Get paid to share your links!
[طبق رئيسي] بتيتة جاب على طريقة الشيف ريمااا
  • Amused
  • Angry
  • Annoyed
  • Awesome
  • Bemused
  • Cocky
  • Cool
  • Crazy
  • Crying
  • Depressed
  • Down
  • Drunk
  • Embarrased
  • Enraged
  • Friendly
  • Geeky
  • Godly
  • Happy
  • Hateful
  • Hungry
  • Innocent
  • Meh
  • Piratey
  • Poorly
  • Sad
  • Secret
  • Shy
  • Sneaky
  • Tired
  • Wtf
  • صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 10 من 22

    الموضوع: بتيتة جاب على طريقة الشيف ريمااا

    1. #1
      رئيسة قسم سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية RểemĄ
      تاريخ التسجيل
      Mar 2008
      العمر
      29
      المشاركات
      12,038
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is RểemĄ's Country Flag

      Matrix 4 بتيتة جاب على طريقة الشيف ريمااا

      هلووو فريندز
      اليوم سويت
      بتيته جاب


      اتمنى تعجبكم

      بالبداية هل اكلة كنت كل ما اسويها تتفلش بالزيت وتصير تشريب

      بعدين مرة عن مرة وسالت فصارت تطلع كلش مضبوطةمثل ما تشوفون





      نحتاج قيمة لحم او قيمة دجاج



      وهي عبارة عن بصل مثروم نقلي بزيت قليل لحد ما يحمر ونضيف اله لحم مثروم
      ومعدنوس مثروم ورشة ملح وفلفل


      ونحتاج بتيته مسلوقة
      ويفضل تكون بهل حجم


      بعد ما نسلقها
      نخليها جوه ماي بارد
      نقشرها
      نبرشها بالمبراشة الخشنة
      نضيف لكل بتيتايه تقريبا خاشوكتين اكل ممسوحة بقصم مصحون او صمون مطحون


      رشة ملح
      بعدين نعجنهم سواا

      و نبدي نحشي العجينة بالقيمة
      ونرصها بصينية



      هسة الخطوة الاهم
      يفضل ان نقليها بجدر تيفال
      يكون زيت غزير
      وساخن لدرجة يدخن
      يلا نخلي الكبة

      بالبداية نخلي قطعة وحدة
      وبعدين كل وجبة نقلي بيها قطعتين بس..
      ويفضل باطراف الجدر مو بنص الجدر نخلي الكبة....

      وهاي النتيجة

      اتمنى تنال رضاكم وتجربوها















      وما بين فصل الخريف ..وفصل الشتاء
      هنالك فصل ..اسميه فصل البكاء..
      تكون به النفس... اقرب من اي وقت مضى للسماء


    2. #2
      مشرف سابق
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية زياد الريالي
      تاريخ التسجيل
      Jul 2009
      الدولة
      ببيتنا
      العمر
      23
      المشاركات
      1,063
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is زياد الريالي's Country Flag

      افتراضي

      عاشت ايدك
      على الصور الحصرية والجهد المبذوول





      رحمك الله يا زعيم
      احساسك بالفقراء والمظلومين والبسطاء لم يكن له مثيل

    3. #3
      رئيسة قسم سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية z0za!a
      تاريخ التسجيل
      Dec 2007
      الدولة
      بفد مكان
      العمر
      20
      المشاركات
      17,065
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is z0za!a's Country Flag

      افتراضي

      البارحة سويت مثلها
      بس حشيتها لبنة وجبن واراكون
      بس ماحجيلج علة كوتلج صارت تشريب )
      مادري شون اهلي كالو زين طعمها هع
      عـاشت أيدج حبي


    4. #4
      رئيسة قسم سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية RểemĄ
      تاريخ التسجيل
      Mar 2008
      العمر
      29
      المشاركات
      12,038
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is RểemĄ's Country Flag

      افتراضي

      يا هلا زياد
      ولوو يتدللون المسترية


      زوزوة جربي هل طرية وردي خبر
      خلي طحين بقصم مع البتيته برشيها بيدج بلا مكينه
      واقليها بجدر تيفال زيت هوايا ويكون كلش ساخن
      ولا تخلين اكثر من وحدة وبطرف الجدر مو بالنص...

      وما بين فصل الخريف ..وفصل الشتاء
      هنالك فصل ..اسميه فصل البكاء..
      تكون به النفس... اقرب من اي وقت مضى للسماء


    5. #5
      رئيسة قسم سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية z0za!a
      تاريخ التسجيل
      Dec 2007
      الدولة
      بفد مكان
      العمر
      20
      المشاركات
      17,065
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is z0za!a's Country Flag

      افتراضي

      اوكي هوة كلت باجر اجرب طريقتج
      بلكي تنجح
      ثانكس حبي

    6. #6
      رئيسة قسم سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية RểemĄ
      تاريخ التسجيل
      Mar 2008
      العمر
      29
      المشاركات
      12,038
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is RểemĄ's Country Flag

      افتراضي

      كولي اكيد تنجح وبكل ثقة...
      بس اتبعيها بدقة...

      وتدللين good luck

      وما بين فصل الخريف ..وفصل الشتاء
      هنالك فصل ..اسميه فصل البكاء..
      تكون به النفس... اقرب من اي وقت مضى للسماء


    7. #7
      رئيسة قسم سابقة ][ وهل يخفى القمر ][
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية رقيقة المشـ ميمي ـاعر
      تاريخ التسجيل
      Jun 2009
      الدولة
      الروحـے تسكنـے العراقـے بجوار والديـے الغاليـے ):
      العمر
      24
      المشاركات
      72,194
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is رقيقة المشـ ميمي ـاعر's Country Flag

      افتراضي


      طبعاً نفس طريقة ماما (( لئن اني ما اعرف اكنتل ))
      تبرشها بالمبراشة وضيف بقصم مدكوك ورشة نشاا علمود تلزم

      عاشت ايدج ريومه شكلهاا كلش حلوو // الف عافيه
      تقييم







    8. #8
      رئيسة قسم سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية RểemĄ
      تاريخ التسجيل
      Mar 2008
      العمر
      29
      المشاركات
      12,038
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is RểemĄ's Country Flag

      افتراضي

      طبعاً نفس طريقة ماما (( لئن اني ما اعرف اكنتل ))
      تبرشها بالمبراشة وضيف بقصم مدكوك ورشة نشاا علمود تلزم

      عاشت ايدج ريومه شكلهاا كلش حلوو // الف عافيه
      تقييم


      تسلمين ميمي
      يكول المثل الحاجة ام الاختراع
      كنت اعملها بمكينة اللحم
      هنا ما عندي
      صرت ابرشها
      وصارت العجينة سهل تتشكل ومو لزجه
      والتكتيل سهل اذا ما تخلين حشو زايد واذا كانت العجينة متماسكة وما بيها لزوجة
      اني ما اخلي نشا ...


      وما بين فصل الخريف ..وفصل الشتاء
      هنالك فصل ..اسميه فصل البكاء..
      تكون به النفس... اقرب من اي وقت مضى للسماء


    9. #9
      المدير العام
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية : . ✞ . : FiRaSoOoO : . ✞ . :
      تاريخ التسجيل
      Dec 2008
      الدولة
      بغداد والشعراء والصور
      العمر
      28
      المشاركات
      15,761
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is : . ✞ . : FiRaSoOoO : . ✞ . :'s Country Flag

      افتراضي

      وهل يخفى القمر والترتيب والزووء كلو هنا
      عاشت الايادي وصدق شهية كلش
      شو احنا نعملها بالبيت مانخلي وياها طحين بقصم ولاشئ
      لان مرات انا اخليها ع الزيت واقليها بس ماتتفلش
      اليوم اسال ماماتي عن السرّ بعدم التفلش بالطاوة وللعلم اخلي كومة بالجدر
      وطبعا النار القوية تخلي بس وجهها يستوي بداخلها مراح يستوي مثل خارجها
      انا طبعاً اي شئ احبه محمص ومقلي زين







    10. #10
      رئيسة قسم سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية RểemĄ
      تاريخ التسجيل
      Mar 2008
      العمر
      29
      المشاركات
      12,038
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is RểemĄ's Country Flag

      افتراضي

      وهل يخفى القمر والترتيب والزووء كلو هنا
      عاشت الايادي وصدق شهية كلش

      شكرا شكرا
      اخجلتم تواضعنا




      شو احنا نعملها بالبيت مانخلي وياها طحين بقصم ولاشئ
      لان مرات انا اخليها ع الزيت واقليها بس ماتتفلش
      اليوم اسال ماماتي عن السرّ بعدم التفلش بالطاوة وللعلم اخلي كومة بالجدر
      وطبعا النار القوية تخلي بس وجهها يستوي بداخلها مراح يستوي مثل خارجها
      انا طبعاً اي شئ احبه محمص ومقلي زين
      هاي شنو عندك بخــــــت وما تتفلش بيدك
      ههههههه
      انا قبل كنتو اعمل فد 15 يصفى منهم النص
      هسه يلا صرتو اوكي..


      يلا زيدنا خبره
      ننتضر جواب خالة ام فراس اكيد نريد نتعلم ...

      بس ما يحتاج تستوي ...
      كل شي مستوي البتيته والحشو
      بس كلش محمصه طلعت
      و لو اقل تتحمص اللون يطلع ذهبي واحلى
      ولو تلاحظ محمصة كم وحدة منهم...



      وما بين فصل الخريف ..وفصل الشتاء
      هنالك فصل ..اسميه فصل البكاء..
      تكون به النفس... اقرب من اي وقت مضى للسماء


    صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المشابهة

    1. البيتزا على طريقة الشيف ليلاك
      بواسطة ليلاك في المنتدى مطبخ Mr.Chef
      ردود: 11
      آخر مشاركة: , Wed, 17 Aug 2011 10:50:29 +0200
    2. كيك الشوكولاته+ عصير طبيعي من الشيف ريمااا حصريا
      بواسطة RểemĄ في المنتدى مطبخ Mr.Chef
      ردود: 11
      آخر مشاركة: , Fri, 14 Jan 2011 17:00:37 +0100
    3. كبة حامض من الشيف ريمااا حصريا لمستر عراق وبس..
      بواسطة RểemĄ في المنتدى مطبخ Mr.Chef
      ردود: 8
      آخر مشاركة: , Thu, 09 Dec 2010 21:29:16 +0100
    4. الكبة على طريقة الشيف اسامة
      بواسطة † ḾěṰдŁŁịCд • ДŊĢěŁ † في المنتدى مطبخنا (چولة وشوية نفط)
      ردود: 7
      آخر مشاركة: , Thu, 03 Dec 2009 01:12:18 +0100
    5. |ّ¤|طريقة عمل الأساور |¤| لفصل الصيف
      بواسطة ღ Ťį́́' ǺмΌ ВĔŁŁâ ღ في المنتدى منتدى اعادة الفهرسة
      ردود: 4
      آخر مشاركة: , Wed, 07 May 2008 03:29:35 +0200

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •