• Amused
  • Angry
  • Annoyed
  • Awesome
  • Bemused
  • Cocky
  • Cool
  • Crazy
  • Crying
  • Depressed
  • Down
  • Drunk
  • Embarrased
  • Enraged
  • Friendly
  • Geeky
  • Godly
  • Happy
  • Hateful
  • Hungry
  • Innocent
  • Meh
  • Piratey
  • Poorly
  • Sad
  • Secret
  • Shy
  • Sneaky
  • Tired
  • Wtf
  • النتائج 1 إلى 6 من 6

    الموضوع: كل صفات الابراج للرجال والنساء ومايحمله من صفات شامل

    1. #1
      مشرف سابق
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية محمد الخزرجي
      تاريخ التسجيل
      Nov 2010
      الدولة
      بغداد
      المشاركات
      3,265
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is محمد الخزرجي's Country Flag

      Rafi6 كل صفات الابراج للرجال والنساء ومايحمله من صفات شامل

      برج السرطان




      (22 يونيو- 23 يوليو )
      22/6 الى 23/7
      (من الابراج المائيه يسيطر عليه القمر)
      هذا مايعجبني في مواليد برج السرطان
      الاحساس المرهف – التفاؤل – المثابره – الدبلوماسية – القدره على تحمل المسئولية – الصدق – طيبة القلب – حب الخيال – حسن الضيافة – حفظ الاسرار- العطاء دون حدود – الحركة والعمل دون توقف – الطموح – حسن الخلق – التضحية من اجل الاخرين – الإخلاص – عفه النفس – الكرم – المثالية .
      هذا مالا يعجبني في مواليد برج السرطان
      الخيال في التعامل مع الناس – سرعة الغضب عند الاساءة إليه – دموعه تنساب من اقل نظرة – اقامه مقارنات بين الماضي والحاضر – الاعتماد على عواطفه – القلق والوهم – يرى الناس كما يريد ان يكونوا
      كيف تتعرف على مواليد برج السرطان

      اذا كنت تقيم حفلاً في منزلك ، وكان ضيفك صاحب عدوى بالضحك يصعب ايقافه او تهدئته ، وكان حديثه مليئاُ بالفكاهه والمداعبة يجعلك تضحك ، واسعدك وجوده بين ضيوفك فأعلم انك قد استضفت ضيف من مواليد برج السرطان .
      دموعه حقيقية ، فعواطف السرطان عميقة ، وجروح قلوبهم غائرة ، يغضب من كلمه واحدة او نظرة لاتعجبه ، تجده احياناً غاضباً دونما اي سبب وليس مع شخص بعينه وانما مع كل من حوله ، يتعامل بعنف وفظاعه ، فحاذر ان تزيد غضبه .
      اما النساء فلهن مميزات خاصة عن بقية النساء الأخريات ، اهم هواياتها مناصرة قوى التاريخ القديم أكثر من التاريخ الحديث ، تهوى جمع الأثار القديمه وكل ما له علاقة بالماضي .
      اذا كان لديك سر فلا تتردد في ان تبوح إلى السرطان به فهو الشخص الذي يحفض السر وكل ماهو خاص ، وهذا مايجعله يكتسب ثقة الغير ، فيسرعون إليه يطلبون منه المشورة والنصح .
      إذا امسك بشئ يرغب فيه لن تستطيع قوى العالم أن تنتزعه منه إلا عندما يريد ان يتخلى عنه بكل إرادته .
      اما اذا تحدثنا عن كرمه وشهامته تستطيع ان تقول بأنه يستمتع بحظ وافر من هذه الصفات .
      المنزل بالنسبه للمواليد برج السرطان هو المكان الوحيد الذي يشعر فيه بالراحه النفسية حيث الهدوء والطمأنينة ، وذلك ما يجعل علاقه مواليد برج السرطان بالمنزل علاقة مقدسه .
      مواليد برج السرطان دائماً يخافون من المجهول .
      اا حدثك احد من مواليد برج السرطان بأنه لا يملك من اموال الدنيا إلا ألفاً فأعلم بان رصيد حسابه في البنك عده الاف من النقود ، فالسرطان يحب المال ويحب ادخار كل الفائض للأيام القادمه والصعبه
      اذا فكرت يوماً ما في اهداء مواليد برج السرطان هديه فلا بد ان تختار له شئ يناسب ميوله فهو يحن للماضي ويعشق البحر ، ولا تنس ان السرطان يتذكر هداياه جيداً فهو يحتفظ بكل مايهدى إليه .

      نصيحه :.
      انصح مواليد برج السرطان بالاهتمام بملابسه ومظهره العام فهو احياناً يرتدي ملابس لاتنسجم ألوانها مع بعضها البعض .

      الرجل الذي من برج السرطان :.
      الرجل السرطان يحمل في داخله كل المتناقضات ، فقد يكون مظهرة الخارجي عبوساً جداً ( اسير صحيح هالكلام ) ، لكن قلبه كبير ، يجد فيه الجميع متسعاً للرأفه والحنان ( الله ياعيني سويه مخطط بحجز فيه انا يااسير ) ، يتحول من الحزن الجاف الى السعاده والسرور ، يميل الى الاحتفاظ بالنقود الى حد الهوس او صفه بالبخل ( مو شئ ) .
      الرجل السرطان يحب امه ومرتبط بها الى ابعد الحدود ، طباخ ماهر ، شديد الملاحظه ، كيس فطن ، يحب كل شئ ورثه عن اجداده ويحفظها في اماكن سرية ويفتخر بها ، لانها تمثل له شيئين : التاريخ والنقود .
      أما وصيتي لك عزيزتي زوجه رجل السرطان : هي ان تحافظي على ملابسه القديمة فهي بالنسبة له كنوز ، فاحتضانك لمعطفه المتهلهل هو بمثابه احتضانك له بذاته ، وان فعلت ذلك سيحبك مدى الحياه .

      المرأة التي من برج السرطان :.
      انك لن تستطيع ان تفهمها ، وستبقى متحيراً من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها ، ستجدها مشرقة ساحرة وفاتنة ، ستظل مسحوراً ومفتوناً بها .
      هي لا تسعى ابداً لتبديد ثروة زوجها ( ياعيني على هيك مرأة) ، وانما تحاول ان تبذل كل مافي وسعها لكي يضاعف ثروته .
      اذا قررت ان تتزوج من امرأة سرطانية عليك ان لاتنسى بعض الامور الهامة :
      1-لا بد ان تحترم امها ( الحماه ) وأهلها جيداً .
      2-حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة فدائماً هي خائفة من هذا الاعتقاد وعليك ان ترفع معنوياتها والتأكيد على جمالها ورشاقتها .
      3-قد يخطر في بالها انها طباخه غير ماهرة بالرغم من انها احسن من يطهو في العالم فعليك ان تراعي ذلك ، وان تحاول طرد هذه الافكار من رأسها لان المطبخ بالنسبه لها هو احسن مكان تحبه .
      4-المرأة السرطان لديها عاطفة جياشه وغير طبيعيه وبصعوبه تستطيع ان ترى مشاعرها ،فاذا كنت تعتقد انك لن تقدر على ذلك فابحث من الان عن شريكه اخرى لان ذلك سيؤلمها ويسبب لها جرحاً عمقياً .
      5-هي سريعه الغضب وذات دموع سخيه ، فحاذر ان تؤدي مشاعرها .
      6-المرأة السرطان تحب زوجها وأولادها كحبها لروحها ، وهي تنتظر ان تبادلها نفس الحب منك .

      الطفل الذي من مواليد برج السرطان :،
      هذا الطفل لديه حاله متغيرة ، فهو لديه دقه ملاحظه عجيبه ، هادئ ، رزين ، يحب اللعب، كثيراً مايكون بمفرده ، خياله رحب يجعله لا يضجر أبداً، لديه شعور عال بالخوف ، وهذا مايجعله يبكي و سبب بكائه ليس الألم وانما الخوف وهذا ننصحكم بعدم معاقبتهم بالضرب ، فالافضل هو ملاطفتهم ، يحب ماده التاريخ منذ الصغر ، يحب النقود ايضاً .

      طباع من شخصية مواليد برج السرطان من رجال ونساء :،
      ألم تقابل في حياتك شخصاً وارتحت اليه من أول وهلة ، بالتأكيد انه مولود برج السرطان .
      لديه شعور واحساس مرهف غير مسبوق ، واياك ان تجرح مشاعرهم لأن دموعهم قريبه جداًمن عيونهم ، وهي دموع حقيقيه ناتجه عن جرح في قلوبهم ، فاانتبه من كلماتك معهم .
      انسانه او انسان جذاب ، ساحر ، ومهذب ، وشاعري ،وحالم ، وخصب الخيال ، يميل الى الحياة الهادئة كالأطفال تماما ً، يبحث عن أناس يوفرون لهم الحب والامان .
      يتميز بقوة الذاكرة ، واحذر ان تكذب عليه او توهمه بشئ غير حقيقي لأنه يسقطك من نظره عندما يعلم كذبك .
      يتميز بالذكاء ، صاحب القلب الكبير الذي يضحي من اجل الاخرين ، رءوف ، حنون ، وينتظر ان يطلب الناس منه المساعدة حتى يهب لمساعدتهم ، يكره الفشل والخسارة ، ولكن عيبه الكبير هو الاستسلام للفشل ، صاحب خيال واسع يمكنه من البحث عن اسرار الماضي .
      يتميز بالمرح والضحك بأحاسيس صادقة هي حياته ، مؤمن بأن كل شئ بيد الله سبحانه وتعالي ، وما عليه الا السعي والاجتهاد وهذا سر سعادته ، يحمل عقلاً مستيقظاً نابضاً بالافكار والابداعات ( ماشوفنا ابداعات يااسير الوله ننتظر منك المزيد ) .

      مواليد برج السرطان من نساء ورجال والصحة :،
      من اكبر مشاكل السرطان هو الخوف من المرض والألم والموت، فتراه يذهب لاكثر من طبيب في وقت واحد ، ليس سوى التأكد من حالته الصحية ، واذا حدثه الطبيب بان حالته مش ولا بد يعني ، يصاب بحالة هبوط تام وينام كثيراً او على العكس تنأبه حالة قلق فيسهر كثيراً ، المشاكل الهضمية تؤثر فيه كثيراً .

      مواليد برج السرطان من نساء ورجال والعمل :،
      ماهر في الاعمال الصناعية ، ويصلح ان يكون رئيساً لمجموعة من العمال ، ماهر في فنون البيع والشراء والتجارة والتدريس والطرق التربوية واعمال البورصة .

      مواليد برج السرطان من نساء ورجال والمال :،
      يسعى دائماً الى الانفاق في الامور التي تستحق .
      مواليد برج السرطان من نساء ورجال والحظ :،

      حظ برج السرطان يتمثل في حب الناس له ، واعتقد هذا غايه كل شخص فينا فهنيئاً لكم هذا الحب .

      مواليد برج السرطان وعلاقتهم بالحب والزواج :،
      يخاف من الحب لانه يخاف الفشل فيه ، انسان لا ينسى المواقف الحياتيه بسرعة ، مغرم باستعادة ذكريات الحب التي تثير شجونه حتي يصل الى حاله البكاء ، فيظل مفرداً وحيداً ، والوحدة في هذه الحاله مؤذية له.
      يعتقد بأنه قادر على استيعاب عواطف المرأة فينطلق الى عالم وردي جذاب حالم ، يهدف من علاقاته بالنساء الى الزواج لانه يرى نفسه طفلاً صغيراً يحتاج الى امرأة تمثل له امه التي توفر له الحنان والدفء والامان .
      مواليد هذا البرج لا يسلمون اسرارهم لأحد لأنهم يحبون ان يحتفظون بها لانفسهم ، غامضين بعض الشئ لكنهم حساسين ومخلصين وامينين ، ينتظرون ممن احبو كل كلمات الحب لأنها تداعب شعورهم وتلطف مزاجهم .
      يريدون ان يشعرو بالهدوء والاطمئنان والاستقرار ، عاشقين متميزين في عشقهم ، يعرفون جيداً كيف يتفننون في اظهار حبهم كل لحظه وانت معه لابد وان تردد دائماًَ " مااجمل الحب معك " .
      يصفون بالخجل ، بالنسبه للرجل السرطان يحب المرأة القياديه التي تملك زمام المبادرة ، ويحب المرأة التي تعاونه في توفير مناخ جيد للإبداع والتفكير بالمشاركة والمناقشه في اعماله ، ولا ننسى ان السرطان يعرف قيمه المال جيداً ، والمرأة التي تحسن إدارة شئون بيتها اقتصادياً هي من تسعد الرجل السرطان .

      النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج السرطان :،
      1-الثقة بالنفس طريقك الى النجاح .
      2-ليس كل مايتمناه المرء يدركه فدع الرياح تجري بما لا تشتهي السفن .
      3-زينه الرجل الأدب وزينة المرأة الحياء ، والانسان لا يعيش مرتين ، فاصنع مايذكره الناس لك .
      4-عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به .
      5-ثمار الغد تغرس من اليوم فاجتهد لصنع غداً أفضل .

      برج الميزان

      (24سبتمبر الى 23 اكتوبر )
      من الابراج الهوائية التي يسيطر عليها كوكب الزهرة
      24/9 الى 23/10
      هذا مايعجبني في مواليد هذا البرج

      اجتماعي – مثالي – شاعر وفنان – لطيف – طيب القلب – شريف – كريم – خفيف الروح – كيس فطن – متجاوب مع الاخرين – مرح – عالي الهمة – نقي – جذاب للجنس الاخر .
      هذا ما لا يعجبني في مواليد هذا البرج
      عبوس من كثرة الكلام – ملول – يحب الحرية ويهرب من الزواج – متقلب المزاج – متردد – صريح صراحة تغضب الناس .
      هذا هو الميزان
      شخصية ذكية الى حد كبير ويحل اعقد المشاكل ،انسان يحمل بين طياته ازدواجية عجيبة ، كل ايجابيات العالم ومايقابلها من سلبيات فيه ، تعرفه من قسمات وجهه والغمازات في خدوده وذقنه ، ويقال ان هذه ابتسامة مواليد برج الميزان نموذجية ، جميلة ، ناعمه ، الجسم والبنية مستقيمان ،هو كما يقول الناس عنه هذا المخلوق شخصان في جسد واحد .
      احب شئ الى قلب الميزان الجدل والمناقشة ، متردد في اتخاذ قراره الى ابعد الحدود ، مواليد الميزان يعشقون الفنون والاداب بكل انواعها ، يكره العزلة والانقطاع عن الناس هو ناجح في جعل الاخرين يشعرون باالاعجاب نحوه ،يحب انفاق النقود ،ويحب السفر .
      الرجل الذي من برج الميزان
      عندما قابلت الرجل الميزان كان عليكِ ان تفكري جيداً قبل الارتباط به ، انه سيبقي نصف حياته بالضبط في حاله عدم اتزان وانت كذلك ستبقي نصف حياتك غير راضية عنه اما النصف الاخر تتمتعين مع رجل مثالي .
      مواليد برج الميزان اناس لايمكن الاعتماد عليهم بالكامل فاليوم يقولون شئ وغداً قد يغيرون رأيهم فهل باستطاعتك تحمل ذلك انها مخاطره بكل المعايير .
      يقولون ان الميزان هو الذي اخترع الحب ولكن الحقيقة انهم هم الذين اوصلوه لاعلى درجات الفن .
      فرجل هذا البرج متيم بالعشق والغرام ولن يخمد الحب في القلب حتى ولو بلغ التسعين ، هؤلاء الرجال دائماً محاطون بكثير من المعجبات لما يتمتعون به من مشاعر دافئه، لديهم الكثير من المغامرات العاطفية مع النساء ويزداد ذلك عندما نعرف ان الرجل الميزان لا يحب ان يبوح بكلمة لا او نعم مفضلاً المماطلة حتى يعرف صالحة ، وهذا مايجعل المعجبات يزدادن عليه .
      لن تراه يتالم او يتأسف على فقدان او ضياع امراة فالنساء من حوله كثيرات قادرات على ان ينسينه ماكان، لكن احياناً يقع صاحبنا في قفص الزوجية مع امرأة متسلطه حازمة غير مترددة تسيطر عليه وعلى حياته ولا يستطيع ان يتخلص منها من فرط تردده وهنا يبدو الميزان عبداً ذليلاً للحب .
      غير فضولي ولن يتدخل في امر يخصك الا اذا طلبت منه المساعده ،خبير بأمور العشق وفنونه .
      الميزان كريم ، يطلب من زوجته النظافة والنظام ، بين ضيوفه لن يقبل منك ايتها الزوجة الا الطعام الشهي ، واعلمي الامور المهمه بالنسبة له ، لاتتركي التلفاز بصوته العالي لان ذلك يثير اعصابه ، واحترسي من خروج رائحه الطعام الى الغرف ، وامنعي الاطفال من الصراخ والركض بالمنزل ، ولاتقفى امامه ولفائف الشعر على راسك ، هو محب للنظافة والنظام في حين ان قد لايصنع 1لك لكنه يريد ان يراه في منزله ومن زوجته ، لن ينبهك الرجل الميزان الى السبب في تعكر مزاجه لكنك انتي الوحيدة القادرة على اكتشاف ذلك ،فحاولي ان تصلحي منه حتى تتساوى الكفه ويتعدل المزاج .
      المرأة التي من برج الميزان
      رايتها ناعمه او طبيعية وسهلة فاعجبتك شممت رائحه تشبه رائحه ورود الجنه ، كانت ترتدي ثياباً حريرية ، مالت بوجهها البشوش وهمست لك بصوتها الناعم الرنان فلم تتمالك نفسك في التروى والتفكير فقررت انها هي الفتاة التي تحلم بها .
      هي حقيقة ذكية وحذرة ، لن تظهر بتفوقها عليك قبل الزواج ، لكن بعد الزواج لا تنتظر ان الامور ستسير كما كانت في السابق فالمناقشات سوف تستمر طوال الوقت في كل صغيرة وكبيرة ، وبالنسبة لمسألة الجدل والنقاش لابد وان تخرج منتصرة عليك ، وتقر انت وبكل سرور بأنك كنت مخطئاً وغير محق .
      سترفض ان تترك العمل بعد الزواج وان قبلت ذلك اثناء فترة الخطوبة لكنها سوف تتعنت في رفضها بعد الزواج ، يرجع ذلك الى ان نفقاتها كبيرة وترفض هي بالطبع ان تكون عبئاً على زوجها ، فالزواج بالنسبة لها اتحاد ارادتين لمسايرة الحياة ، ولذلك لن تقبل ان تكون دمية في المنزل بل والاكثر من ذلك ستناقشك في اعمالك وتقترح عليك حلولاً للمشاكل التي تواجهها، نعم زوجتك تمتلك عقلية حادة وقدرة عالية على التحليل
      المرأة الميزان لطيفة ،وعاطفية ، بيتك سيصبح كالمنازل التي تشاهدها في الكتالوجات ومجلات الاثاث المنزلي ، كل شي سيصبح متناسقاً من حولك ، الزهور على مائدة الطعام وحولها الاطباق تحمل مالذ وطاب وعلى اضواء الشموع سوف تسمع الموسيقى الهادئة والاصابع التي تحمل الملعقة الفضية بالطعام تطعمك في فمك ، صدقني هذا الميزان وجرب بنفسك وتزوج من الميزان .
      الطفل الذي من برج الميزان
      طفل متردد ، طفل الميزان ابهى الاطفال التي تسمع عنها في الحكايات ، لا يحب الثرثرة ولا يرغب بالتدخل ، ومن الصعب بالنسبة لطفل الميزان اتخاذ قرار فكونوا يد عون له للوصول الى قراره حتى اذا كبر ثقوا بأنه سيتخلص من كثير من عيوبه وسيذكركم بذلك دائماً .
      طباع من شخصية مواليد برج الميزان
      السلام والعدالة والشريعه هذه الطباع الداخلية لهم ، يسعون الى ترطيب الاجواء بين اي اثنين متخاصمين ، هو شخص حساس جداً ، لايميل الى الشر ، ولن تجد له اعداء ، هو رجل دبلوماسي وسياسي ماهر ، بسيط جداً ،ويحب التعامل مع الناس ، قلق ومرتبك ومتردد بشأن اتخاذ قرار ، متحدث لبق ، ومصغ جيد ، يصل الى الرأي الصحيح في النهاية ، غريب في طباعه احياناً تراه نشيطاً ، واحياناً تراه كسولاً ، عادل بين الناس ،يكره المبالغة والمغالاة ، يخضع كل الموضوعات للتفكير المنطقي ولايتخذ قراراً الا بعد دراسة كل الاحتمالات الناتجة عن هذا القرار .
      هو انسان واقعي ،لديه احساس غامض بالقلق حول صحته ،ويشعر بتأنيب الضمير لاعتقاده بانه قد ظلم شخصاً .
      وهنا ننصح مواليد هذا البرج بالتوقف عن حاله القلق المستمر ، لان ذلك بالتأكيد سيؤثر على الجهاز العصبي .
      الميزان والصحة
      يتأثر مواليد هذا البرج بالتوتر والانفعال والضجيج والصراخ والضعف ، وهذا التأثير ينتج عنه الخوف .
      المشاكل العاطفية تؤثر على صحته بشكل كبير ، لان ذلك ممكن يعرضة لحاله انهيار عصبي ، يجب على الميزان ان لايمارس اي رياضه عنيفة لان ذلك يسبب له الاماً كبيرة في الظهر ، مع الاخذ بالاعتبار ضعف منطقة اسفل الظهر .
      الميزان والعمل
      نجده في كل المهن التي تحتاج الى ذوق رفيع ، كالديكور ، الرسم ، الموسيقى ، تصميم التحف ،راقص باليه بارع .
      واذا لم تكن المهنه تتعلق بالفن فتراه يلجأ الى المهن التي تتعلق بالعدالة ، فهو قاض عادل ، وحاكم ممتاز ، ومحام شريف ، ولا ننس ان الميزان ينجح في النشاطات الاجتماعية ودور النشر والصحافة .
      الميزان والمال والحظ
      من الصعب القول بأننا نجزم بأن الميزان يستطيع تحقيق ثروات طائلة فحب المال ليس من طباع الميزان ، ثروة الميزان الحقيقة تتمثل في حب الناس له ، ومن الصعب ان تجد احداً من مواليد برج الميزان يعمل في مجال المال .
      الميزان والحب والزواج
      يقولون ان الحب والميزان توأمان ، فالميزان هو فينوس (ألهة الحب ) ، وهو انسان رومانسى ، وحساس وعاطفي ، يحب الميزان ان يتمتع بالطبيعة الجميلة والجو الشاعري ، لن يرفض مواليد هذا البرج الحب ، فهو لايستطيع مقاومه سحر وجاذبية الموقف واغرائه .
      والرجل الميزان يحب اثنتين ،وسيعطي وعوداً للاثنتين ، وسيظل قلبه يتأرجح بين الاثنتين ، ولا يريد ان يجرح قلب احداهما ، هو مقتنع في قراره بأنه لايستطيع الاستغناء عن واحدة منهما ، وسيخلص للمرأة التي تزوجها .
      والمرأة الميزان في الحب لاتقاوم ، وعليك ياعزيزي ان تتذكر بريجيت باردو ، هل استطاع احد ان يقاوم جمالها .
      هولاء مواليد برج الميزان ، ملوك الجمال ، اصحاب البرج الهوائي الذين يلعبون بالقلوب ...
      ستجذبك هذهة المرأة ينظرة جميلة من عيونها الناعسة ، وصدقني بانك لن تتمالك نفسك امام ابتسامتها الساحرة ، حقاً انها ساحرة ، فهي المرأة التي سعيت للوقوف بين يديها ، فكان قلبك يرتجف ، ينتظر الموافقة على الزواج منك ، ستتزوج من المرأة الميزان من باب المثالية ، وستسعى لاسعادك ، وستبذل كل جهدها لنجاحك والمحافظه عليك وعلى ابنائها وبيتها ، ستحبك بشغف ورومانسية ، وكلنها في المقابل لن ترضى منك بأقل من ذلك .
      النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج الميزان
      -نجاح المرء في حسن معاملة الاخرين.
      -كثرة العناد يولد الكفر .
      -الفضول خصلة سيئة ، فعامل الناس بما تحب ان يعاملوك .
      -وعد الحر دين علية .
      -ليس كل مايتمناه المرء يدركه .
      -اسرتك تنتظر منك الكثير.
      -الشديد من يملك نفسه عند الغضب .
      -العنف لن يولد سوى العنف .

      20/ فبراير إلى 21/ مارس


      20/2 - 21/3

      كيف نـعـرف بـرج الحــــوت ؟
      برج الحوت هو آخر الأبراج ويرمز إلى الموت والخلود ، ويمكننا القول بأن هذا البرج هو خليط من كل ما سبق من الأبراج فيمتلك حكمة الميزان ومعرفة العذراء ومرح السرطان وسرعة الجوزاء وكسل الثور وقوة تحليل الدلو وشعور الجدى وإندفاع الحمل وصراحة الأسد وكرم القوس .
      يتأثر أبناء برج الحوت بكوكب نبتون وكوكب المشترى بالدرجة الثانية ، ونعرف من كوكب نبتون الخيال الخصب والإحساس المرهف ، ضعف الإرادة ، الهروب من المسئوليه وعدم مقاومة الرأى العام أما كوكب المشترى أصحاب حظ كبير منفتحون على العالم ومحببون للمساعدة .
      وبرج الحوت لا يسعى إلى المجد والنفوذ والسلطة وحتى الثروة والجاه فكل هذه المعانى لا يكترث لها ولا تعـتـنى بذلك بالطبع إن هذه المعانى لا تعنيه مطلقا ، وإنما يحمل فى قلبه الرضا ويعرف أن هذه الأشياء إلى زوال كما أن رزقهم الذى كتب لهم سيأتى لا محاله .
      مولود برج الحوت لا يمتلك المثابره أو النظام والمواظبه وأنما كما يحمل رسم البرج من معانى حوتان يسبحان ، وهو يفضل السباحة مع التيار وليس ضده وهو فى ذلك راض بما منحته الحياة ، والقليل منهم من يناضل فى معارك الحياة ليحظى بالسعادة ولكنه فى ذلك لا يستطيع أن ينسجم إنسجاما حقيقيا مع ذاته .

      الهــدوء للوصــول إلى الهــدف :
      هادئ إلى أبعد الحدود وغير مبال وليس هناك من يستطيع أن يخرجه عن ذلك الطور ، قد يتحمل الغيظ والغضب والعنف والتهم وأحيانا اللوم ، ومن الصعب إثارة مشاعره وإنفعالاته بسهوله ، حدثه مثلا عن نهاية العالم فى مساء هذا اليوم وإنتظر منه إجابه إننى على ثقه أن هذا الأمر لن يحرك لديه ساكنا . لكن للحوت غضبه وغضبته عنيفه ، بعدها يعود إلى صفائه وملاطفته وينسى كل ما مر به فهو طيب القلب ويصفح عن من يسئ إليه .
      جلده عادة ناعم وذو شفافيه ، عيونه صافيه كالماء تماما وفى بعض الأحيان جاحظة وجفونها قوية ، وأجمل ما فيه أنه لطيف وظريف فوق العادة وفى حديثه معك تحسبه يعوم فى الأحاديث . كثير شرب المثلجات من عصائر الفاكهه ، كما أنه محب للقهوة والشاى فبإستطاعته تناول الكثير من الأقداح فى اليوم الواحد .
      يعبر عن رسم برج الحوت : بحوتين يسبحان بطريقه متعاكسه يجمعهما خيط رفيع . والأمر فى الحقيقه كذلك فالحوتان أحدهما يعوم ليغوص إلى الأعماق فى المحيط حيث الماء البارد وكل شئ هادئ وساحر وجميل أما الحوت الآخر يعوم إلى السطح لبلوغ أهدافه وهكذا بالضبط مواليد برج الحوت على شاكلتين أحدهما موهوب بشكل خارق ونعرف من هذا النموذج العالم ألبرت أينشتاين مبدع النظرية النسبية أما من يختار الطريق السهل ويعوم على سطح الماء ، ولا يغوص إلى أعماق المحيط فطبيعى ألا ينتظر إلا أن يكون ساعيا فى مكتب أو بواب عمارة .
      الحوت يتحاشى المنافسة والمزاحمة منذ طفولته ، لكنه يعرف كيف يحتل وبذكاء أماكن متميزة فى المجتمع . يمتلك موهبه حباه الله بها وهى موهبة التنبؤ فما يراه بالمنام كثيرا ما يحدث فى الواقع . فإذا حذرك من السفر بوسيله الطائرة فاستمع إلى حديثه لديه وهم كبير بأنه أبدى ولن يأتيه الموت سريعا فلا يهتم بصحته فهو الأضعف بين الأطفال ، ولا يهتم بطريقه ونظامه الغذائى والأحلام المزعجه التى تقلقه منذ طفولته سببا أساسيا لما يصيبه من الخلل فى جهازه العصبى .

      الـهــزل و السـخــــريــة :
      مرح بدرجة كبيرة والهزل والفكاهة سلاحه الأساسى فى إخفاء مشاعره التى لا يرغب أن يعرف عنها أحد شيئا ويجيب أيضا بالفكاهه عن أى سؤال حرج يتعرض له ، ولن يغضب منه أحد أيضا من نكاته الحادة ، ولا لغة التهكم والأستخفاف التى يستخدمهما فى أسلوبه .
      طيب القلب وعطوف ويساعد كل من يحتاج إليه ، لا يستطيع أن يفرق بين من يستحق ومن لا يستحق وإنما يساعد الجميع . فإذا كنت بحاجه إلى أية مساعده فأذهب إلى الحوت دون أى جهده لفهمك ومساعدتك ؛ ولذا نرى الكثير من أبناء هذا البرج من رجال الدين والرهبان .
      يعلم جيدا أن العالم من حوله مؤلم وقاس ولذلك ينظر إليه بنظرة إستهزاء لأنه شديد الأعتقاد بأن المكتوب على الجبين لابد وأن تراه العين ، وهو فى حياته لن يكترث أو يعيد التفكير أو الأهتمام لكنه فى ذلك يخفى وراءه وجها عاطفيا وقلبا جريحا . لن تستطيع أن تحصل منه على نتيجة واضحة فهو يفضل الأختباء وراء ألفاظ ممكن ، ربما ، لكنه لن يكون واضحا بقولته نعم أو لا

      هـــوايــــة التـغـيـــــير :
      الحوت دائم السباحه ، وقلما يظهر على السطح ، يعيش فى دنيا خاصة به فقط ، ويخفى نظراته ووجهات نظره وحياته ، لا يريد أن يبلغ عنها الأخرين . أما إذا أراد أن تصبح صديقا له فعليك أن تتمعن فى فهم ما يخفى وراء حديثه وأقواله فجميع الناس لا يعرفون الأتجاه الذى يقرر السباحة إليه هل إلى السطح أم قعر المحيط ، بإتجاه التيار أم ضد التيار ، وغالبا ما لا يحدث هذا .

      من أشهر مواليد هذا البرج :جورج واشنطن ، ألبرت أنشتاين ، فريد ريك شوبان ، اليزابيث تايلور ، فيكتور هوجو .
      عزيزتى حواء : سر الرجل برج الحوت ؟
      أنت حقا سعيدة الحظ لأن زوجك لديه القدرة على ركوب الموجه وبانتظارك المجد والثراء فالرجل الحوت بمقدوره أن يصبح كل شئ وهذا يرجع إلى حزمه وإرادته وبعد نظره، هو ليس بالكائن الضعيف لكنه يعيش طويلا بين أحلامه تاركا حياته تذهب كما يشاء دون أستقلاليه ، أية موجه يستطيع أن يركبها ، بصراحه ليس كل الحيتان تستطيع الأرتباط بهم فالحوت عموما يستطيع أن يعيش على قطعة خبز وكفى ، لكن كثيرا من النساء لا يعجبها هذا النوع من الرجال ولن تستطيع الأستسلام لذلك .
      وهنا يجب أن نشير إلى أن الحيتان أنواع . نوع ناجح جدا فى حياته العمليه ولا يعطى إهتماما كبيرا لأسرته ويلقى بمسئولية المنزل على زوجته لأنه منشغل لدرجه كبيرة بأعماله مثال لذلك أنشتاين وجورج واشنطن ، أما النوع الثانى ذلك الحوت الذى سيعود فى تمام الثانية ظهرا ليتناول الغذاء ويتمدد على الفراش حتى المساء فيستيقظ ليبقى أمام التليفاز .
      لاحظى أن الحوت لا يعطى رأيا خاطئا أو غير منطقى بل لديه عقل رزين يستطيع أن يمنحك النصيحة الصحيحه وجاهز دائما لحل المشاكل ولن يبدى أى إشمئزاز أو إستنكار تجاه أى مخلوق كان صغر شأنه أو كبر . هو يحفظ السر جيدا حتى ولو تطلبين منه ذلك ، ولكن أحيانا يقع فى خطأ الثرثرة فيفشى سرا لكم دون أن يشعر بأن ذلك سيغضبكم منه .
      لديه حساسية كبيرة تجاه القضايا التى تدور حوله ، قد لا يظهر ذلك على معالم وجهه ويخشى من الأصدقاء اللجوجين والجيران اللحوحين وهذا ما يزيد من ألامه فلا تجعلوه يبكى فى داخله لأنه لن يريكم دموعه بل سيتأثر كثيرا ويحزن من داخله .
      تذكرى دائما أن زوجك الحوت قد يتحمل كثيرا لكنه سيغضب ولن تكون نتائج غضبه جيدة قد تستجوذ عليه حاله خوف من إيذاء مشاعرك لأنه حساس جدا ، ويعرف أن غضبه سيجلب شديد الألم إلى نفسك وهنا يفضل أن يحزن لأيام دون أن يسبب لك أى ألم نصيحتى لك أن تتركى كل ما فى يديك وأن تتفانى فى مصالحته والأعتذار إليه والترويح عنه ، عندها حتما ستفرج أساريره ويذهب الغضب ويعود إلى طبيعته لأنه لا يتحمل أن يغضب منك .
      الحوت رجل كثير الشرود لكن هذا لا يستدعى القلق فلا تقلقى من تصرفاته بشأن تبذيره للنقود أو تضيـيـع ممتلكاته وعدم الحفاظ عليها ، وهنا يأتى دورك فى ترتيب أموره وشد حزامه عندها سيمنحك ثـقـته وحياته طوال العمر فحققى له أمنيته بشأن المستقبل وبسمه من وجهك الجميل وكونى ذكيه وهو لن يبخل عليك وسيهديك العالم بين يديه بما يحمله من ماض أو مستقبل .

      عزيزى الرجــل : هل تـعـرف سر المــرأة برج الحــوت ؟
      كم هى ساحرة هذه المرأة و محبوبة ويحلم بها كل الرجال ، ومهرها يزداد يوما بعد يوم لكنكم لا تعرفونها جيدا .
      الزوجة الحوت لن تحاول أن تظهر تفوقها على الرجل بالضغط عليه أو التقليل من رجولته وكل ما تتمناه منك أن تهتم بها وتمنحها الأمن والراحه والحنان بكل ما أتيت من قوة فهى تعقد كل الأمال على وجودك بجانبها .
      ألم تحبها كثيرا عندما رأيت فيها أنوثه ونعومه ولطافه فطرت إليه كما النحلة كى تشم رحيق الزهرة . حنونه إلى أبعد مدى لو كنت تحمل هموم الدنيا على أكتافك فتعالى إليها .
      وتحدث معها بعدها ستشعر بأنك تضعف أمامها وترمى عن أكتافك كل أثقالك وهمومك . سيتبدل وجهك الحزين إلى أبتسامه لطيفه مستمدة من أبتسامتها التى تملأ ملامح وجهها .
      لا تغضب منها كثيرا فهى أحيانا كاذبه ومتبدله المزاج لكنها ضعيفه ولن تتحمل منك كلمة واحدة فستجرى دموعها لتغرق كل ما حولها وستنظر إليك بلوم شديد لأنها فى هذه اللحظه تفتقد إلى الأمن والأمان ، لا تنسى أن لديها شعور غريزى بأنها غير قادره عن الدفاع عن نفسها وأنك الفارس الذى تحتمى به ، وها أنت قد خلعت عنها الحائط الذى تستر به ، فعليك الآن أن تقوى من معنوياتها وتعيدها إلى حالتها الطبيعية .
      هى تمنحك كامل الحرية فى مقابل أن تتعهد لها بالحمايه الكافيه ولن تناقشك فى القضايا الماليه فتستطيع أن تدبر أمرها بما هو متاح لديها لكن لا تظن بأنها ستذهب إلى العمل لمساعدتك فى المصاريف وأنما ستساعدك فى ضبط النفقات ، لا تنسى عيد ميلادها ويوم زواجكما فهى تقدسها وإلا ستغضب منك كما أنها لن تشعر بأن عمرها قد ولى وقد مرت السنوات من بينكم ستظل دائما تعيش بروح الشباب ، فهى الفتاة التى أخترتها منذ أكثر من ثلاثين عام ، وستظل أنت أيضا سعيد بشبابها المتجدد وهل يبغى الرجال من النساء إلا أريجها الفواح ؟

      الطــفـل بــرج الحـــوت : كـيـف نـتـعـامـل مـعـــه ؟
      يشبه إلى حد كبير الساحرة الصغيرة ذات المظهر الملائكى يقف بقوة وصلابه بإبتسامته اللطيفه والساذجه فى نفس الوقت تعلوها نظرات مستغربه من عيونه الشفافه كالماء .
      أكثر ما يحب طفلكم القصص والحكايات التى يرغب إلى سماعها دائما ، كما أنهم لن يسمعوا كلامكم إلا إذا قصصتم عليهم واحدة من هذه الحكايات .
      طفلكم الصغير سوف يسبب الكثير من التعب ويحتاج إلى كثير من المجهود لمتابعته فهو لا يحب النظام ولا المذاكرة وهو ذو طابع ثقيل ، يفضل النوم نهارا والأستيقاظ ليلا ويستطيع أن يقنعك بأن المذاكرة فى الساعات المتأخرة من الليل ستكون لذيذة ومفيده بالنسبه له لأن الليل أهدأ من النهار ، مشكلة الثـقه من أكبر مشاكل هؤلاء الأطفال فهو غير واثق من قدراته وبحاجه دائمه إلى المزيد من اأنتباه والرعايه وتزويدهم ببث روح الثـقه وتـقدير مجهودهم ومواهبهم الفريدة .
      فى المدرسة ستظهر مشاكل مع معلميه بشأن عدم إستيعابه لدروسه ومن هنا يجب عليكم مساعدته بأعادة إسترجاع دروسه بالمنزل بأستمرار وإلا ستكون النـتائج غير مرغوبه .
      الصبيان والبنات من أبناء هذا البرج يحبون القصص والشعر ولن يقوموا بتنفيذ أى قواعد أو شروط سوى ما وضعوه بأنفسهم ولو حاولتم فرض نظام بعينه عليهم ستنهار دموعهم .
      يحبون التعامل مع الكبار عن التعامل مع الأطفال الصغار كما أنهم يتهمون دائما بالكذب ، ولكن الأمر ليس كذلك وأنما الخيال الغنى القوى الذى يتمتع به صغاركم يعطيهم القدرة على نسخ بعض الخزعبلات .
      حوتكم الصغير إنسان لطيف جدا ، يتأثر بسرعة من أى شخص يجرح شعوره لأنه حساس وضعيف لا يستطيع التكيف مع الحياة بسهوله فى فترة طفولته ، ومن هنا مسئوليتكم تجاهه بالحكمه والصبر ورباطة الجأش سيتعلم منك كيف يحقق آماله وأحلامه على أرض المستقبل . ولربما يصبح فى يوم من الأيام عالما مثل أنيشتاين يهدى إلى العالم إحدى الأكتشافات العظيمة .

      برج الجدي
      23/ ديسمبر إلى 20/ يناير

      23/12 - 20/1

      كيف نعــرف بــرج الجــــدى ؟

      حاولوا أن تـتذكروا معى قصة السلحفاة البطيئة جدا ، لكنها تعرف أهدافها ، ومثابرة حتى الوصول إليها . تلك السلحفاة التى إستطاعت أن تسبق الأرنب السريع العدو ، وفازت فى الشوط النهائى .
      هؤلاء هم مواليد برج الجدى ، مثابرون للوصول إلى أهدافهم وغاياتهم فى الرفعة والرقى والتقدم ، ولذلك تجدهم بين المشهورين والأغنياء من الناس ، ومن الصعب أن تجدهم بين الناس العاديـين إلا مؤقتا حيث يعيد الجدى ترتيب أهدافه ، وسرعان ما يعود مرة أخرى إلى الصفوف الأولى .
      مولود برج الجدى شخص هادئ جدا يتابع كل ما حوله من بعيد ، يحاول دائما الأبتعاد عن صنع المشاكل أو الدخول فى عراك ، فهو شخص متأقلم مع كل الظروف التى يمر بها فى حياته ، وهكذا يمكنه التواجد تحت أية تركيبه بنيويه ، يقف جيدا على أرض صلبه ، يعرف المعالم لكل ما يحيط به ، لا يمكن تطويقه أو تحطيمه ، إنه لأمر مستحيل .
      فى العادة تجد إشراقة عيونهم على كل من يطالعهم ، فلبرج الجدى وجه رومانسى وطلعة بهية جديه لما يتحمله من مثابرة وإنكباب على العمل ، لكنك أحيانا تراهم محاطين بهالة من الكآبة ، وذلك لما يفرضه كوكب زحل على الواقعين تحت تأثيره من وصاية بالتمسك بالطاعة مع القسوة والصرامة والنظام . وتذكر دائما الجدى بصوته الرقيق المتوازن الرصين الهادئ الذى ينفذ إلى أسماع الناس فيـبعث فى النفوس الراحة والسكينه . برغم طابعه القاسى كالصخر الناتج عن مواظبته التى تجعله لا يحيد عن أهدافه أبدا لا يعطى أى أنتباه أو أهمية لخيـبة الأمل أو لقهر الظروف والحواجز وعواقب الحياة .
      يعرف طريقه جيدا ويتجه إلى الأمام ، فليس لديه وقت ليضيعه فى البحث عن أسباب العوائق فى الطريق ، يمجد السلطة ويحبها يقدس الأعراف والعادات إلى حد الأفراط ، وهو فى تمجيده للسلطة وتقديسه للأعراف والعادات لا نستطيع أن نـتهمه بالخوف ، وإنما هو إنسان حكيم يـبتعد عن أى شخص سيئ السمعه ، وقد يصفح عن المسيئين له من فرط تسامحه ، ويتـنازل عن كل حقه أمام خصمه ، ونرجع ذلك إلى تكتيكه وفهمه لطبيعة الموقف الذى يوجد به وتقديره الجيد للأمور وتبصره بالمستـقبل .
      ليس من صفاته أو يدخل فى إطار أهتماماته الحقد ، التبذير ، الكسل ، الغيره ، فكل هذه أمور يضيع فيها الإنسان وقته ونفسه بلا أى معنى ، وقد يعطله هذا عن الأستمرار فى مسيرته وعمله .
      توقير أبويه وأهله ، فهو محب ومقدس للرابطة العائلية ، لكنك قد تجده مع مرور الزمن حذرا ومتخوفا من المستقبل ، وهو لا يشعر بهذه التبدلات الجديدة فى ذاته ، فدائما يعود إلى الماضى بكل أحاسيسه ، ويتذكر الأيام الخوالى حيث كانت من أسعد أيام حياته ، علما بأن مواليد هذا البرج بإستطاعتهم التكيف مع كل ما هو جديد ، أما الشخص الذى لا يستطيع هو شخص إجتماعى لكنه لا يحب أن يتدخل فى شئون غيره ، ولن يسألك عن أمر يخصك ، فهو لا يحب أن يضايقك ، ويخاف من إثارة النميمة ، فهذا أمر لا يطيقه ، لكنه لن يتأخر عن إسداء النصح لك إذا طلبت أنت منه ذلك ، بل سيمنحه لك عن طيب خاطر وبمنتهى الأهتمام ، لكنه لن يهتم إذا قمت بتـنفيذ نصيحته أو ضربت بها عرض الحائط ، فإذا قمت بالثانية سيعتبرك من صنف البشر الطائشين الغير مستبصرين .
      يقولون أن مواليد هذا البرج لديهم حسابات خاصة فى الزواج ، ليس هذا من قبيل المغالاة ، لكن عقله وتبصره وحساباته فى صنع المستقبل تمنعه من الزواج السريع ، إذ أنه لن يخاطر بالإقدام لصنع حدث كبير كهذا دونما تقدير وحسابات ودراسة مستفيضة من جميع جوانبه ، ولا تـنسوا أن الجدى لا يحب أن يفشل فى أى أمر يخص حياته ، فما بالك بأن الأمر يخص عمره الآخر .
      لأبناء هذا البرج طبيعة حكيمة ، ولذا يمكن الأعتماد عليهم والثقة فى رأيهم . وليس هذا بالطبع يعنى بأية حال من الأحوال أنهم لا يعرفون العناد ، بل ترى منهم من يتعنت فى موقف ما برغم حكمته وتبصره ، لكنك لا بد وأن تفهم أن عناده هذا يخفى وراءه سرا ما . كما لا تنس أن برج الجدى يحب السريه فى كل أمور حياته ، فالسريه هى الوسيله الوحيدة التى تعنيه فى بلوغ مأربه .
      لا تـنسى أن الجدى يقضى الجزء الأكبر من حياته على كرسيه خلف مكتبه منهمكا فى العمل ، فمن الواجب أن نـنصحه بالحركه وممارسة الرياضة لأن جلوسه لفترات طويله تسبب له الكثير من الألام ، وعموما الجدى يشكو من آلام الأسنان ، حساسية الجلد وضعف العظام ، ولعل رياضة المشى هى أفضل ما يمكن القيام به ، وبخاصة أنه يحب المناظر الطبيعيه ، كما أنها رياضة رخيصه لن تكلف سوى حذاء رياضى .

      الجــــــدى : الأزيـــــــــاء و السـفــــــــر :

      الجدى كلاسيكى فى ملابسه ، يميل إلى ما يريحه ، وينفق الكثير من النقود فى إقـتـنائها ، وفى أحيان كثيرة يشترى ملابسه ويعلقها فى دولابه لإنـتظار الوقت المناسب الذى يصلح لإرتدائها ، يحب الملابس الداكنه ويعتقد أنها تعطى له وقارا خاصا ، وألوانه المفضلة الرمادى والبنى والأسود والأخضر الداكن .
      أما فى سفره خارج وطنه فتراه يتصل بمكاتب السفر ويبدأ فيعمل حساباته ودراسات الجدوى فى فائدة الرحله وتكاليفها ، وما إلى ذلك . وعموما هو محب للسفر ، لأنه يحصل فيه على فائدة علميه وثـقافيه وترفيهيه ، كما أنه يأخذ موضوع السفر على محمل الجد وليس اللعب واللهو والتسليه .

      من مشــاهـيـر بــرج الجــــدى :جمال عبد الناصر ، جان دارك ، مارتن لوثر كينج ، لوى باستير ، إسحاق نيوتن ، موريس بـيكار


      عزيزتى حـــواء : ســر الرجــل بــرج الجــدى :

      منذ تقابلت معه ــ سيدتى ــ وأنت تحاولين أن تقومى بمحو ملامح الكآبه والتجهم عن وجهه ، لكنك لن تفلحى فى ذلك ، ونصيحتى لك أن تـنظرى فى داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبه وأحلامه السعيدة وصفاءه ونقاءه فى أجوائه ورغباته التى تسير وفق ما يـبغى ويشـتهى . نعم هو يملك كل هذا فى داخله ، أما فى الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيرا برغم رغبته الخفية فى الظهور عكس ذلك ، ومن هنا عليك يا عزيزتى أن تـنظرى إليه بعيون أخرى .
      هذا الإنسان قد بنى حول نفسه أسوارا ضخمه لأنه يخاف دائما أن يصاب بالعطب ، لكنه فى داخله قوى وطموح بشكل خيالى . قد يميل إلى الوحدة فى الظاهر ، لكنه فى داخله ميل غريزى إلى حب كل الناس ويحتاج إلى دعمهم وتأيـيدهم ، كما أنه يتمتع برومانسيه لن يستطيع التخلص منها ، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم والطاعة والنظام والدقة والهدوء ، طابعه الهدوء ، وعنوانه النشاط والمثابرة والجد .
      لا تـنخدعوا من محاولات الجدى فى إظهار الأستغناء عن مجاملاتكم ، فالحقيقة غير ذلك تماما ، بل هو فى أمس الحاجة إلى الشعور بقيمته ومجهوداته فى خدمة الناس ، لكن طبيعته المتواضعه هى التى تجعله يرتبك ويرفض الثـناء عليه ، لكنه فى داخله يرغب فى ذلك ، فلا تـنخدعوا من إحمرار أذنيه وبريق عينيه عندما تـقولون له كلاما جميلا .
      لا تحزنى يا عزيزتى أو تغضبى من زوجك ، فالجدى يختلف عن كثير من الرجال فى الأبراج الأخرى ، فهو عكسهم تماما ، تختـلف مراحل الحياة لديه ، فتجدينه فى أول زواجكما يـبدى إفراطا فى الرزانة والوقار والتأدب والرشاد ، كل معالم النضج وكأنه شيخ عجوز ، ولكن عندما تـتقدم به السن سيـبدو عليه الفرح والسرور ، وترافقه حيويته وإطلالة الشباب ، ولسوف يصحبك إلى أرقى المحلات لشراء أجمل الأزياء ، ثم تـقضين أمسية جمياة بعد العشاء فى مطعم فاخر ، ولن ينسى أبدا أن يحمل لك زهورا يلقيها تحت قدميك.
      الجدى مرتبط بأهله وعائلته وأقربائه ، ومن هنا وجب عليك الأمتناع عن إغضاب أهله ، بل التقرب نحوهم حتى ولو كانوا لا يستحقون هذا ، لأن أى تصرف على عكس ذلك ستجعلين به زوجك بين نارين .
      الرجل الجدى لن يخاطر بإتخاذ قرار سريع بشأن الزواج كما قلنا سابقا ، لكنك لا بد وأن تساعديه فى إتخاذ قراره ، فهو لا يحب التبرج النسائى والعطور ومساحيق التجميل الزائده ، واعلمى بأنه يقوم بدراستك من جميع الوجوه .
      هو يحب فيك الأخلاص والمحبه والصبر والثـقه فيه ، هذا بالأساس ، كما أنه يحب أن تكونى ماهرة فى الأعـتـناء بتـنظيم منزلك وإدارة حياتك بشكل نموذجى ، يتمنى دائما أن يراك بشوشة الثغر ، مرحة ، إلى جانب العقل والثـقافة وحسن التصرف . إذا كنت أنت كذلك سيقدرك ويغمرك بعطفه وحبه على مدى الحياة ومر السنين . وليس هذا بكثير على رجل مثل برج الجدى .

      عزيزى الرجــل : هــل تـعــرف ســر المــرأة بــرج الجــدى ؟

      المرأة الجدىتراها بأشكال متعددة : قاسيه حازمه ، طبيبه فى معملها بثيابها البـيضاء ، أو تراها قطة برية تملؤها الأنوثة المتميزة .
      ينجذب كل من حولها إليها ، لكنها تـعرف جيدا الطريق الذى يوصلها إلى ما تحلم به ، ولسوف تختار الرجل الجدير بها من بين كل الرجال ذلك الرجل الذى سيحملها فوق عرش المجد الذى تستحقه .
      المرأة الجدى إذا لم تجد الرجل الذى يستحقها تـنخرط فى العمل ، وبشكل مكثف باعتباره الأفضل لها ، لكن فكرة الزواج لن تـنـتهى بهذه الصورة ، بل ستظل عالقة بداخلها ، تراودها بين الحين والآخر ، وستحصل على ما تريد إن عاجلا أو آجلا ، لأن النجاح فى العمل لا يعطى لها الأطمئنان الكامل كما يمنحه لها الزواج
      لديها قوة رهيبة فى داخلها تجعلها تستطيع الظهور بشكل متواصل فى حالة مزاجية جيدة ، وذلك يرجع إلى قوة إرادتها فىالسيطرة على عيوبها ونواقصها .
      فى البداية لن تقتـنع المرأة الجدى بك كرجل يستحقها ، ولن تـثـق فى مشاعرك نحوها مهما قلت لها ، لكن بعد مرور الوقت ستزداد هى يقينا بك ، وستستغرب أنت عواطفها وشـغـفها وولهها بك عندما تـشـعر هى بالأمان نحوك وبأنك قبطان السفينة التى توصلها إلى بر الأمان ، حينها ستسلم لك زمام الأمور ، وستضعـف أمامك وتهديك كل شئ من قـلبها وبلا حدود .
      إمرأة جميلة ، تشعر بجمالها كلما تقدم بها العمر ، تملك طبيعة خاصة لطيفة وساحرة وتـتميز بنضارة الشباب الدائم ، وهذا ما يميزها عن كل النساء التى عرفتهن من قبل ، حيث يفـتـقدن سحرهن وجمالهن مع تـقدم الزمن .
      أخطأت حينما سمحت لنفسك بالتـنكيت على أقاربها ، أنت تـعرف جيدا أنها تحب أهلها ، بل وتـقدس أقاربها ، لقد أسأت لها إساءةكبيرة ، وعليك أن تعتذر لها ، وحاذر أن تـفـعل ذلك مرة ثانية ، فهى لن تـقبل ذلك .
      المرأة الجدى تحب صنع الهدف والسير فى إتجاهه ، تـقهر كل الصعاب وتـكسر كل الحواجز التى تمنعها من تحقيق هدفها ، رومانسية عن قناعه ، وتحب الموسيقى الكلاسيكية ، وجهها مضئ ومشرق دون تجاعيد ، ووجنتاها تزينهما الورود فـتـضيف إليها مسحة جمال ، فـفـتـش عن كل ما هو جميل فى زوجتك ستكون أسعد الناس .

      الطـفـل بــرج الجــدى : كـيـف نـتـعــامــل مـعــه ؟

      طفلك يختلف إختلافا كليا عن كل الأطفال ، فله منذ الصغر إرادة قوية ، يعرف جيدا ما يريد بخلاف الأطفال الأخرين الذين يستخدمون الصراخ والعويل لتحقيق أهدافهم .
      إذا لم يعجبه شئ ما سينظر بهدوء إلى عيونكم ، حينها ستعرفون أنكم على خطأ ، ستـشـعرون بذلك جيدا بالضبط كالتلاميذ الذين أخطأوا أمام مدرسيهم .
      رغبات هؤلاء الأطفال محددة ، وصرف الأهتمام عنها أمر غير مقبول ، بل مستحيل ، هو يحب النظام والطاعة منذ نعومة أظافره ، ترى ذلك فى ألعابه ومذاكرته ، بل الأكثر من ذلك أنه لن يقبل تـغيـير طريقة تـنظيمه لأموره ، نعم هم يسمعون نصائحكم جيدا وينفذونها ، ويرجع ذلك إلى حبهم لكم وتـقديسهم للأسرة ، فهم يفضلون التـنزه معكم ، وإذا كنتم منـشـغلين عنهم فلن يخرجوا بمفردهم ، بل سيرغبون فى إنـتـظاركم حتى يخرجون معكم .
      يحب المذاكرة ويفضل مثابرته ومواظبته وحبه للعمل والمسئولية ، يكون من المتفوقين ، وقد يصادفه الكثير من المشاكل ، لكنه يستطيع أن يحلها بنفسه ، فاطمئن .
      أطفالكم يحبون التسلية مع الكبار . . مع معلمهم وضيوفكم بالمنزل والبائع فى المتجر ، وهم أيضا يحبون الموسيقى سماعا وممارسة ، ولديهم مواهب خاصة فى ذلك .
      قد يبدو على طفلكم الخوف وعدم الثـقـة بالنـفس ، ومن هنا يأتى دوركم على تـشجيعه ، وبخاصة فى مراحل المراهقة ، فالحب والعواطف الجياشة لا يستطيع الجدى ضبطها ؛ فساعدوهم فى عبور هذه المرحلة والتغلب على مشاكلها يـبقى لكم طيلة عمره


      برج الدلو
      21/ يناير إلى 19/ فبراير

      21/1 - 19/2

      كيف نـعــرف بــرج الـدلــو ؟
      هذا الشخص هو إنسان محب للإستطلاع ، يسخر حياته لكل ما يحيط به ، بدءا منك أنت شخصيا وحتى السيارة الجديدة التى إشتراها الجيران قريبا ، كل شئ فى الحياة وبلا إستـثـناء يسعى لإكتـشافه ، فالحياة بالنسبة له سر كبير لا بد وأن يكتشف ، كما وأن كل من يعيشون معه تحيطهم أسرار كثيرة ويجب أن يكون على علم بها أيضا .
      سينصرف وبكل إهتمام يسأل ليعرف ويكتشف كل جوانب الحياة السياسية والرياضية يحاول أن يتعرف على مشاكل الأطفال الصغار وعن الأزمة التى نـشبت بين صديقه وزوجته ، عن حصان السباق الذى خسر فى السباق المرة السابقة ، وعما أصاب العجائز من مرض الروماتيزم ، وآخر رحلات الفضاء المكوكية ، والتطور العلمى فى مجال الطب ، وسيعرف أيضا الفرق بين جميع الفنون ولماذا تـفضل أنت الفن الأوبرالى بعينه ، وأزمة المسرح العالمية ، وسبب إنصراف الناس عنه . يعـرف كل صغيرة وكبيرة عن الريف وجماله ، والوزراء والمسئولين بالدولة الذين لا يقومون بمسئولياتهم تجاه الشعب ، آخر إبداعات الكتاب والأدباء والمفكرين . . . . إلخ .

      بـرج الدلـو و كـوكب أورانـــوس :
      ومواليد برج الدلو يقعون تحت تأثير كوكب أورانوس ، ومن تأثيرات هذا الكوكب حب التـغيـير ، الواقعية ، والعصبـية ، ويمنح هذا الكوكب مواليده أيضا الأنـفـتاح على العالم ، وصحة المنطق والحكمة والعقل ، والأشـتعال الداخلى بحب الأستـقلال وإثبات الشخصية المتـفردة .
      يجب أن تـنـتبهوا جيدا لتـشـتـته وعدم تركيزه ، وما يحمله بين عينيه من نظرات شاردة تحمل وراءها نظرة تمعن ، يصعب على من يعرفه التوصل إلى كنهها ، له عيون غالبا ما تكون ملونة . . زرقاء أو خضراء أو رماديه ، وشعره فى العادة أملس حريرى ما بين الأشقر والأسود القاتم ، والبشرة باهتة اللون ، أما طوله ففى الوسط ، وخطوط وجهه دقيقة ، لا تـنسى هذه الصفة التى إعتاد عليها الدلو ، وهى إمالة رأسه إلى الأمام عندما يكون يفكر فى شئ ما مهم ، أو إمالة رأسه إلى كفه قليلا عندما ينتظر منك الإجابة عن سؤال أرسله إليك .
      يميل دائما إلى أسلوب التحليل فى كل مظاهر الحياة ، وحاول أنت أن تسأله فى أمر ما ، حتى ولو لم تسأله ، بافتراض أنك وجهت سؤالك لرهط من الأصدقاء تـقـفون معا ، ثـق على الفور بأن الدلو سيجيـبك عن سؤالك ، لديه إجابة وتحليل منطقى ، مع العلم بأنه قد لا يراعى مشاعر السائل بأى نوع من المجاملة أو التكتيك فى الإجابة .
      لاحظ أن الناس الواقعين تحت تأثير أورانوس يعيشون غالبا غير مفهومين من الأخرين ؛ ويرجع ذلك لأنهم يسبقون عصرهم بكثير ، فهم يهيمون فى المستقبل ، يحاولون إكتشاف أغواره ، أما الناس فيعيشون فى الحاضر والحاضر فقط ؛ ولذا نسمع دائما بأن ما يفكر فيه الدلو الآن سيفهمه الناس العاديون بعد نصف قرن
      وبرج الدلو هو برج العباقرة ، لكنك لابد وأن تعرف أن ما بين العبقرية والجنون شعره ، وخاصية العبقرية التى يتمتع بها أبناء هذا البرج قد تؤدى بهم إلى الجنون أو على الأقل من الصعب أن تفرق بين أفكارهم العبقرية أو ما تحسبه ضربا من الجنون ، فيستحيل الفصل بين حالة وأخرى . وهناك أدلة مادية كثيرة تؤكد جنون بعض العباقرة وقيامهم بالتخلص من أعمالهم بالحرق ، والتخلص من حياتهم بالشنق .
      له طبيعة باردة أحيانا ، وعقله غالبا ما يكون شاذ وغريب ، يحب الناس ويعطف عليهم ، ولديه قدرة رهيبة غير معلومة تمكنه من تهدئة الذين يقعون فى حالات عدم التوازن أو الهيستيريا العصبية أو المنفعلين .
      والمرأة الدلو لديها القدرة على نزع الخوف من أطفالها .

      ميـــــزان العـقــــــــــــــل :
      يعرف الحياة جيدا وكل الأمور ميزانها العقل ، ولن تراه بعقلية خرافية .
      يفضل الوحدة والمحبة بين الناس ، لكنك من الصعب الوصول إلى إتفاق مع الدلو أو أخذ وعد بذلك الخصوص ؛ ويرجع ذلك إلى خوفه من عدم الألتزام أو الوفاء بما وعد به . ولكن ثق فى وعده ، فالدلو إذا وعد لن يخلف وعده معك .

      الصــدق و الصــراحــه :
      رأيه واضح ومباشر وبكل صراحه ، ولن يفرض رأيه على أحد من الناس ؛ لكونه يحترم جدية الرأى والتعبير ويفترض جدية كل الإرادات ، فالكل عنده يتصرف كما يحلو لهم . وصدقنى أنه لن يقاتل أحدا لأى سبب من الأسباب ، ولن يستخدم العنف ، فروحه غير عدوانية ، ولكن لا يعنى ذلك إطلاقا أنه جبان ، كما وأنه لن يتراجع عن رأى مهما كانت الضغوط التى تمارس عليه .
      لا تحاولوا أن تـنـتـقدوا الدلو على أقواله أو أفعاله ؛ لأن ذلك لن يغير من الأمر شيئا ، وهو سيتصرف كما يحلو له دون أن ينذركم بعواقب فعلته . ولذلك إذا أردتم أن تقيموا علاقة جيدة معه ، فعليكم الأعتياد على مثل هذه الأمور ، كما وأنه لن يثق بكم من أول لقاء يجمعكم ، وإنما بناء الثقة قد يحتاج إلى دراسة ودقة تفاصيل ومعرفة لبواعث تصرفاته ، لكن كن على ثقة من أنه إذا تم إعتمادك كصديق لديه فلن يستطيع أحد أن يغير من قدرك لديه ، ولن يستطيع أحد مهما بلغ قدر النميمة التى يحملها أن يزرع فى قلبه أية عداوة تجاهك ، بالطبع قد يسمع لمثل هذه النميمة ؛ فهو كما قلنا فى السابق محب للإستطلاع والفضول ، لكن هذا لن يوصل إلى نتائج ضدك .

      من أشهر مواليد برج الدلو : توماس أديسون ، رونالد ريجان ، فرنكلين روزفـلت ، جاليليو جاليلى ، إبـراهام لينكولن ، لوريس باسترناك .
      عزيزتى حـواء : سر الرجل برج الدلو :
      لقد أحببت الدلو ، لكن للأسف أحببت الرجل الذى يتهرب من الزواج ، لأنه سيظل حزينا لفترة يودع فيها البشرية كلها لأجلك ، فأنت تعلمين بأنه يحب الناس جميعا ، ومحنته الآن أنه يحبك أنت فقط من دون كل الناس ، فهو ذو نوعية طيبة للغاية ، ولأجلك ستبقى الحياة مجهولة لديه . إنه لأمر محزن حقا .
      أولى خطوات علاقتك به ستكون مبنية على الصداقة ، وأنت الفتاة التى منحها إختياره وقلبه من دون الفتيات اللاتى قابلها طوال عمره . لابد وأن تكونى أكثر إثارة مما أنت فلا تـتحدثى معه عن الحب والحب فقط وأنما حدثيه عن أخر التطورات التى وصلتـنا ، عن أفريقيا والجوع الذى يعتصرهم ، عن مشكله إنقراض الحيوانات والنباتات ، كل هذا وأكثر ، فالرجل الدلو لا يبغى منك أن تكونى زوجه فقط تطارديه بحب عنيف أو تسوقيه إلى مهاترات الغيرة أنه يريد منك أن تـقيمى علاقة من الصداقة المتينه بينكما وهذا لا يعنى مطلقا بأنه لن يـبوح لك بحبه بل سيـبادر بطلب يدك .
      ولكن الأمر لا يسير كله على نفس المنوال وإنما سيتضرع بألاف الأسباب عن عدم خطبته (المهم راح يشوف اي عذر عشان يشرد).
      أولا : هو يحب أهله ولا يستطيع أن يستغنى عنهم وفكرة الأنفصال لن تـحملها أمه كما أنه ينفق على إخوته .
      ثانيا : هو ليس بالفتى الذى يستحقك أو الجدير بك .
      ثالثا : سترسله الدولة عما قريب إلى دول أفريقيا لحل مشكلة البـيئة هناك .
      وما إلى ذلك من حجج وأسباب وعليك أنت أن تسقطى كل هذه الحجج سيضطر لإيجاد حلا لمشكلة الأنفاق على إخوته وسترضين بالعيش مع أمه التى لا تستطيع أن تـنفصل عنه . كما ستـقـنعيه بأنه فارس أحلامك الوحيد وأنه هو الجدير بك أما بالنسبه لمشكلة أفريقيا فربما لا تختاره الدولة للذهاب إلى هناك .
      لا تـتساءلين عن سر إنـتظارك لهذا الرجل بالذات فهذا الرجل يبدو لك ومهما تأخر حتما سيتـزوجك لأنه أحبك أنت كما وأنك تـتمتعين بالصبر عليه وقلما يجد ذلك فى حياته .
      ثـقى بزوجك الدلو وبكلامه كليا وقدمى له الحرية بالدرجة التى يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتـزم ، أما إذا حاولتى إستجوابه فى هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعى لكل هذا .
      الرجل الدلو إنسان منظم ويحب حياته وأولاده وزوجته ولن ينسى يوم عيد زواجكما وبدون مقدمات سيحمل لك هديتك عرفانا بالشكر والسعادة التى يتمتع بهما معك .

      عزيزى الرجل : هل تـعـرف سـر المرأة بـرج الدلو ؟
      شحصية متناقضة فى الحب والحياة معا تعشق الحرية ولن تفلح فى إثـنائها عما إحترفت القيام به ، لكنك إذا منحتها قدرا من الحرية سيزداد إيمانها بك وستمنحك حياتها كلها .
      لا تـنجذب إلى المال فهى تـتمنى فيك أن تكون إنسانا متميزا بعقلك وشخصيتك على أن تكون أغنى أغنياء العالم . فهى إمرأة مثالية لكل من يمتهن عملا فكريا أو علميا أو سياسيا فهى حادة الذكاء وتمتلك القدرة على إبراز شخصيتها والتأقلم مع كل المجتمعات بدءا من المجتمعات الفقيرة وإنتهاءا بالمجتمعات الأرستقراطيه وبخاصة المثـقفه منها .
      ستـثـق فيك إلى أبعد الحدود ولن تعانى معها من الشك والأرتياب فى سلوكها ولن تبحث فى جيوب سترتك عن أثار منديل سيدة كما أنها لن تسألك عن رائحة العطور النسائيه التى تفوح منك لأنك فى المقابل ستصارحها عن كل جديد فى حياتك حتى لو أظهرت لها عدم إخلاصك فلن تصدقك وكل ما ستفعله هى محاولة الأنفصال عنك لفترة من الوقت لترتيب أوراقها وإعادة حساباتها فهى لم تختارك فى بداية حياتها إلا عن أقتناع كامل بك .
      لا تهتم بالنقود لكنها لا تحب الأقراض أو الأقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الأقتراض خوفها من النار ذاتها وتستطيع بسهوله تدبير كل أمور حياتها بما يتيسر عندها من أموال .
      سيدة جذابه ، ثيابها أنيقه أناقه غير مألوفة ما بين آخر صيحات الموضة وحتى ثياب جارتها ، تعرف جيدا ما يليق عليها حتى ولو كان من الأشياء القديمة فهى بحق تعرف تـنفيذ طلباتك بدقه فلديها نظرة خاصه إلى العالم فلا تحاول تغيـير قناعاتها وتبديل سلوكياتها ولا تكن غيورا ولا ناقدا أو بخيلا أو باحثا وراء التوافه فتغضبها حينها وتفقد كنزا غاليا سيوصلك إلى مستقبل مشرق

      الطفل بـرج الدلو : كيف نتعامل معه ؟
      هؤلاء الأطفال لديهم إستقلالية جارفة وعناد غير معهود وإبداع أصيل ونادر وكل ما يفكرون فيه من الصعب التـنبؤ به ، فأحيانا تظنون أن طفلكم الصغير عبقرى وحالات أخرى تخافون من أفكاره المجنونه حقا أنه لغز محير .
      طفل الدلو منذ الصغر سلبى النزعه ولن يستمع إلى إرشاداتكم ونصائحكم وأوامركم بل سيفعل كل ما يحلو له ، لكن يحب أن تعترفوا أمام أنفسكم بأن حلوله الخاصه عقلانية وصحيحة ويرجع ذلك إلى موهبته وفطنته . وليست الأمور تسير كلها على ذلك المنوال بل أحيانا يرتكب الفتى أو الفتاة أفعالا وتصرفات غير متوقعه لذا يجب عليكم حسن متابعتهم فتربيتهم ليست بالأمر السهل ولذلك يفضل إلتقاط الأفكار التى يفكرون فيها وتطويرها وصياغتها له بالشكل السليم . كن على إستعداد دائم لأى طارئ يحدث لطفلك فهو متقلب أحيانا متفوق دراسيا وأحيانا تخجلون من نـتائجه فى الأمتحانات . ومن هنا يأتى دوركم فى ترتيب أفكاره وتـنظيم أوراقه .


      برج الحمل

      21 مارس الى 20 ابريل
      21/3 - 20/4
      من الابراج الناريه يسيطر عليه كوكب المريخ
      هذا مايعجبني في مواليد برج الحمل :،
      طيبة القلب - جرئ – عالي الهمة – شجاع – مجازف – محب للعمل – قوي التحمل – إداري متفهم – يكره الباطل – مقدام – قوي الاحتمال – يعشق الفضلية – عملي وواقعي – يتعظ
      هذا ما لا يعجبني في مواليد برج الحمل :،
      متباه – قاس أحياناً – متعال – متغير ومتبدل – سريع الغضب – ثائر – دبلوماسي مخادع – فخور بنفسه – مغرور احياناً
      هذا هو الحمل :،
      اذا كنت قد قابلت انساناً طيب القلب ، كريم الخلق ، محيراً إلى ابعد الحدود وجهه يملؤه الفرح والسعادة وصافحك بابتسامه عريضة ، فاعلم أنك تصافح الانسان الحمل .
      اذا رايت انساناً يفتقد الاناقه فاعرف انه الحمل ، وذلك لطبيعته التى تتميز بالحيويه والنشاط وهذا مايجعله دائماً في حاجه الى ملابس تسهل عليه ذلك .
      والحمل محب للمغامره ويعشق الإثاره ، وهذا مايجعله كثير الأسفار .
      يفتقد الحمل الى رقه الذوق واللباقه في الحديث والتواضع مع الاخرين والتكتيك للخروج من المواقف المخجله .
      ولو حاول الحمل استخدام ابسط قواعد اللباقه في الحديث والتواضع والتكتيك لنجح في حياته نجاحاً باهراً .

      الرجل الذي من برج الحمل :،
      الرجل الحمل متقلب المزاج بأسرع مما تتخيلين ، فقد يحدثك بحماس في أحد الموضوعات المهمه ، ويعود بسرعه كالطير الحالم أمامك إذا شعر بالغضب منك أو مل مجلسك فما عليك إلا الرجوع إلى نقطه البداية ، فهو خيالي ومبدع ، الحياة معه عمل شاق فاذا كنتي ذات طبيعة هادئه فنصيحتي عدم الارتباط به فلن تستطيعي اللحاق به لأنه لا ينظر الى الوراء ، ولا تنسي ان الرجل الحمل حازم وواثق من نفسه متفوق على اقرانه وعلى نفسه احياناً ، صارم ، اناني ويحب ان تتحقق رغبته بالفوز ، وعزاؤك الوحيد في هذا الرجل الحمل أنه كريم إلى ابعد الحدود ، يتقاسم مع الناس مايملك وسوف يفضلك على نفسه في كل مايملك بشرط ان تملأي حياته بالحب ( ياعيني والله ) ، فعلاقة الحمل بالحب مدهشه ( بس الجوزاء رائعه اكيد ) يحب الحمل بقوة وحرارة ، ولسوف تشعرين معه بأنك ملكة متوجة على عرش قلبه ، قهو مخلص في حبه لك ويعتقد بأن حبه هو الوحيد في الكون .
      الا ان الحمل مخلص لك حتى النهايه فاذا شعر بالفشل فسوف يلملم أشلاء هذا الحب ويذهب ليبحث عن مصدر إلهام جديد ، وعندما تسمعين منه كلمات العشق والشوق فاعلمي أنها كلمات تخص لحظه إطلاقها ، وقد يجن لو لم يستطيع أن يجعلك محبوبته التي رسمها في خياله .
      وطريف امر حب الرجل الحب فهو يحب المرأة الغامضه ويفر من المرأة التي تكشف اوراقها ، ويحب في المرأة الاخلاص .
      اذن يجب ان تكوني رومانسية والا سوف تجدينه حزيناً مغتاضاً ( يووو ماقلت لكم الرجل الجوزاء احسن بكثير ) ، وفي النهايه اذا لم تظهري له الرومانسيه المطلوبه سوف يتركك للبحث عن حبه المنشود ( اهاهاهها غداااار الحمل ) ومن وجهه نظره انه لم ينقض عهد معك بل انت التي تخليت عو وعودك .
      فالحمل الرجل صبره بلا حدود وعلى استعداد ان يعود إليك بشرط ان تثبتي له أنك احسن امرأة في العالم .

      المرأة التي من برج الحمل :،
      فالمرأه الحمل لاتنتظر اي رجل فهي تصارع في الحياة من اجل لقمه العيش وتقوم بجميع اعمالها بأفضل من رجال كثيرين ، وهي زعيمه وقائده مسئولة تمسك بزمام الامور وتقدم الاقتراحات والمشاريع .
      تعجب بالرجل صاحب الشخصية المستقله ، تراه امامها لغزاً يصعب حله ولسوف تبداء في مطارته وهي مغتره بنفسها ، فلم يخلق بعد الرجل الذي لايقبل نداءها وتثبت انها المرأه الوحيدة في العالم المرغوب فيها كم الرجال وسيأتي ذلك الرجل واقفاً بين يديها طالباً الصفح والحب .
      المرأة الحمل ترى ان الرجال جميعهم منجذبون إليها ، ويتمنون مجرد ابتسامه منها ،ولكنها لا تمنح ذلك الا للرجل التي تريدة .
      اذا احبتك فاعلم انها سوف تخلص لك للابد ، فطبيعتها انها لاتجمع بين عاشقين بقلبها في اّن واحد ( ياعيني والله ) .
      المرأة الحمل تحب مساعدة المحتاجين والفقراء وتعاون الناس في فترة الشدائد .
      نصيحة لاتحاول ان تخفي سراً عنها ،لانها اذا عرفت السر من شخص غيرك فستتفجر غيظاً وتتقلب من قطه هادئه الى نمرة مفترسة قد تفتك بك ( لاحوووول الله يستر ماصارت بنت هذي ) ، ولاتحاول ان تنتقدها على مظهرها او ثيابها ، وانت تعرف موقف الحمل من الملابس ، لايهتم بذلك عموماً اذا حدث منك ذلك وانتقدتها امام صديقاتها فثق تماماً انها سوف تتقبل الامر عااادي على سبيل الضحك ولن تنفعل امام الاصدقاء ولكن لابد وان تاخذ حذرك مما سيحدث لك بالمنزل عندما ينصرفوا الاصدقاء ( العصاا لمن عصا اهاهاهاهاي ) .
      المنزل بالنسبة لها عقاب لان اعمال المنزل لاتستوعب مواهبها وابداعاتها وهي تخلق لم تخلق من اجل انتاج الاطفال .
      حاول ان تبث لها مشاعرك احاسيسك كدليل على السعاده .
      اذا حدثتها مثلاً عن التسريحة الجميلة لسكرتيرتك في المكتب على باب انك تغيضها فتأكد انها سوف تزروك في المكتب لترى تسريحة السكرتيرة وتذهب الى الكوافيره لتعمل تسريحة مثلها ، بالطبع انت تعرف تماماً انها في المساء سوف تطلب منك اقاله السكرتيرة من عملها ( والله امرأة الله يعينك عليها ) .

      الطفل الذي من برج الحمل :،
      يبداء بالمشي قبل اقرانه من الاطفال .
      يتمتع بإرادة قويه فهو يستطيع ان يعتمد على نفسه ، صعب القيادة والتوجية ، سريع في ردود افعاله ،احذر من وقوع اله حادة او كبريت في يديه فهو طفل مخبوووووووول وصاحب حوادث مؤسفة .
      خيالي يحب القصص التي تدور حول الابطال الاقوياء الذين بهروا العالم بمغامراتهم مثل هتلر ومحمد علي كلاي والهايم هههههههه.

      طباع من شخصية مواليد الحمل :،
      طموح و قيادي حتى اذا لم يكن ذكياً بالقدر الكأفي ، لايحب النقد ويعنف من ينتقده بتكبر ، لا يسأل احد خاصه في الموضوعات المتعلقه بحالته النفسية .
      يحمل بداخله انساناً عاطفياً حنوناً مرهف الحس وان بدا ذلك متناقضاً مع طبيعته ومظهرة الخارجي العدائي .
      هو انسان قلبه عامر بالايمان وطيب القلب لكنه مندفع ومتهور في كل اعماله ، فتهوره يقضي على كثير من فرص النجاح في حياته .

      مواليد برج الحمل والصحة :،
      اوجاعه عنيفه يشكو من ألم وجروح ولن تراه قد خلا من جرح في جسمه او نوبه في راسه ( مفقش بالجداوي اهاههاهاها) ، اهم مشاكله الصحية تتمثل اوجاع في الرأس والاسنان ونوبات السخونه والالتهابات .
      كمان هناك ميزة نادراً ماتجد انسان من برج الحمل يشكو من السمنه .

      مواليد برج الحمل و المال :،
      اكثر ما ينجح فيه مشاريع استثمار الاموال وخاصه مشاريع الاستيراد والتصدير .
      مواليد برج الحمل والحظ :،
      خطأ الحمل الجسيم انه يشعر ان الحظ معه دائما وان القدر لن يقوى على برجه الناري وبذلك يخسر الحمل وأول مايخسره الحظ الذي يقف بجانبه .

      مواليد برج الحمل والعمل :،
      يعمل بمنتهى النشاط والحيويه والجد .فهو طاقه بحد ذاته .
      مواليد برج الحمل والزواج ( بالنسبه للرجل والمرأة) :،
      متخصص في الحب من اول نظرة وكثيراً مايتزوج مبكراًَ واذا احب فيحب بعنف وكذلك اذا كره فيكره بعنف ، يحب التملك ويشعر بالغيرة على من احب ، يجب الاحتراس منه فغيرته عنيفه تصل الى حد الضرب او القتل .
      الرجل او المرأة الحمل يعشقان فيمن يحبان الغموض ولا يميلان الى الشخضية التي تنكشف اوراقها بسرعه وينتظران ممن احبا الاخلاق والصدق فهما الطريق الى السعاده .

      النصائح المختصرة والمفيده لمواليد برج الحمل :،
      نجاح المرء صدقني في حسن معامله الاخرين .
      قلبك الطيب واحه امان يستريح فيها الخائفون.
      التفاؤل سر السعادة .
      اعمل لدنياك كأنك تعيش ابداً ، واعمل لأخرتك كأنك تموت غداً .
      الثقه بالنفس طريقك الى النجاح .
      لست وحدك في هذا العالم فأعط الفرص لاصدقائك للظهور .
      المسئولية اعباء مشتركة.

      برج الجوزاء
      21 مايو – 21 يونيو

      (من الابراج الهوائيه يسيطر عليى كوكب عطارد)
      هذا مايعجبني في مواليد برج الجوزاء
      - خفة الروح ، الحذاقة ، الترتيب والنظام ، التوافق مع الاخرين ، مهارة الحركة ، الشرف والأمانه ، استقلالية الشخصية ، قوة النظر ، عزة النفس ، الذكاء والعبقرية ، طيبة القلب ، لباقة الحديث ، المثالية والنزاهه ، سرعة الهدوء ، رقة الطباع ، الشفافية والجاذبية ، حسن الاخلاق .

      هذا ما لا يعجبني في مواليد برج الجوزاء
      -الثرثرة بعض الشئ ، الفضول ، الميل إلى تقلب الرأي ، المزاج العصبي ، إهمال الصحة ، التردد، قله المثابرة ، الارهاق في العمل ، تقلبات الحياة العاطفية ،

      الجوزاء الرجل :.
      -اذا اجتمعت معه في سهرة مع بعض الاصدقاء فسوف ترينه وهو مشرق وجلي متميز واستاذ في القاء النكت ، يذهب الوقت بينكما دون ملل ، وللحق سوف تكونين مفتونه به بلا جدال .
      والرجل الجوزاء مزواج او على الاقل يمتلك حبيبين في وقت واحد حتى ولو هرب منه العمر وصدقيني اذا قلت لك انه ان لم يفعلها فسوف يعوض هذة الازدواجية في اشياء اخرى مثل امتلاك منزلين او سيارتين ، المهم انه سوف يضيف الى رصيدة ملكية مزدوجه جديدة .

      الجوزاء المرأة :.
      عزيزي الرجل : اذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من امراة فعليك بامرأة من مواليد برج الجوزاء (الله يستر الحين بيزعلوا علي بنات الابراج الثانيه ) ، وستضمن لنفسك على اقل تقدير اثنتتين او ثلاث نساء في امرأة واحدة .
      في شبابها المبكر تجد انك امام لغز محير ولكنها كلمات تقدمت في السن وازداد نضوجها اصبحت اكثر وضوحاً ، فهي امرأة جذابة وجليس انيس ولديها القدرة على تغيير حزنك والأمك الى فرحة وسعادة بنكت ذكية مرحة .
      انسانه حساسه ورومانسية ومبدعه (ادلعي ياكايدتهم ياجوزاء) ، مضيافه وربة منزل ماهرة تجيد استقبال ضيوفها وتوجية حديثهم ، لديها من اللباقة والذوق الذي يجعلها تتحدث في كل شئ من الشعر الجاهلي وحتى اخر الأحداث السياسية ( يعني ثرثارة بااختصار).
      لكن احذر ان تنفعل المرأة الجوزاء او تنفعل ، فلو حدث هذا فلن يستطيع احد ان يهدئ من روعها .
      المرأة الجوزاء رفيق درب رائع بها كل ماتتمني فهي على استعداد لان تشاهد معك مبارة في الملاكمه صباحاً وتشاهد حفلاً بالاوبرا مساء ( طبعاً هذولاء الغربيات ماعندنا اوبرا حنا ، بس الجنادرية ) ، لديها انوثه طاغيه تبدو لجميع من حولها مغرية وجذابة تلاحظ كل مايدور حولها وتستوعبه ولديها الراي الصحيح والحل المنطقي فحاول ان تسمع نصائحها ،،
      اذا كانت زوجتك جوزاء فيها مرحة ولطيفة تحب اطفالها وتنمى لهم شخصياتهم المستقلة ، واطفالها يثقون فيها وينفذون اوامرها ، وصحة اطفالها معاها جيدة.

      الجوزاء الطفل :.
      الطفل الجوزاء يتميز انه سريع الحركة مشاغب الله يعين ابوه وامه عليه مرجوج بالطبع طالع لخاله اهاهاههاا يكسر كل الي في المطبخ والصاله ، يعني بااختصار طفل مصيبه مدمر ،،
      ولكن الصبر علية فسوف يكون بمشئه لله متفوق دراسياً ، متميزاً بين رفاقه ، يلتقط العلوم بسرعه ويجيب على اصعب المسائل يعني بااختصار ( دافور زي الهايم اهاهاهاههاا ) ، ايضاً محبوب بين زملائه ومدرسية وذلك لجاذبيته وفصاحته وقدرته على التعبير عما يريد بوضوح .
      ابنتكم الطفله الجوزاء لديها قدرة هائله على ان تبكي في اليوم اكثر من مائه مرة وبحرارة ودموع ( يعني عطها جدتها ) ولكنها تنقلب في الحال الى الضحك ( اما صحيح اطفال اخر زمن يمزحوا مع ابائهم) ،،

      طباعه من شخصيته :.
      لا ياخذ الامور بحمل الجد ، لا يفرط في حقوقه ، يحب وضع المقالب المرحة في الاخرين ، يغضب من كل انسان لا يحبة او لايهتم فيه ، طويل البال ، صبور ، ذكاؤه حاد ، روحه مرحه جداً وهذه سبب رئيسي في حب الناس له ، شخصيه دبلوماسيه ، انيق في ملابسه ، الحياة لدية عالم ملئ بالاثارة والمرح الدائمين واصدقاءة واحباؤه الزهور التي تعطي للحياة مباهجها .

      الجوزاء والعمل :.
      بارع في فن التسويق لقدرته الفائقه على الاقناع ، دبلوماسي بارع ينجح في صياغه المواقف السياسية وتحليلها ، ينجح في المهن التي تتطلب الذكاء والعبقرية .

      الجوزاء والصحة :،
      التوتر الدائم الراجع الى حالة التردد ترهق جهازه العصبي الامر الذي يؤدي الى فقدان التوزان النفسي ، فتسوء الامور عندها يشعر بالالم واوجاع الرأس والتي تعتبر من اكثر الالام التي يشكوا منها الجوزاء .

      الجوزاء ونصيبه من المال والحظ :.
      يتمتع برج الجوزاء بحظ وافر ( في ذي مااعتقد والله الحظ بصوب وانا بصوب ) ، لدية حظ وافر في شئون البيع والشراء وبخاصه التسويق ولا تنس صفة الفضولية التي يحسن استثمارها فتدر عليه الكثير من الارباح .

      ·الجوزاء ..... الحب والزواج :.
      بالنسبه للرجل الجوزاء :،
      عندما يحب الجوزاء تتدفق منه مشاعر الدفء والحنان وكأنه شاعر عاشق ، برغم انه شخصية رومانسيه لكنه يعرف كيف يحيط من احبه بالحنان والدفء ، يستطيع ان يعبر عن حبه بألف طريقة ، وان ينزع من قلب من احب اي غضب او غيرة ، تشعرين معه بأنه ملكك انت وحدك وتنسين كل شكوكك ، مغرم بكِ بقوة ، غيور عليكي فهو يعرف مدى حبك له ، يسعى لكي يتملكك ، ذكاؤه حااد ، وعواطفه الجياشه وعقلة المتحضر يجعله يسعى إلى امرأة تحمل بين طياتها نفس مستواه الفكري والعاطفي ، يهتم بالعقل في المرأه ، يرغب في التنوع ويرجع ذلك الى طبيعته المتغيرة فاذا أردت ياعزيزتي ان تكوني المرأة الوحيدة في حياته فعليك ان تظهري بمظهر العديد من انساء ويجب ان يراك في عينه كل يوم امرأة اخرى .
      وهو بارع في رواية العديد من القصص والخيالات المشوقه ولذلك على زوجته ان تسعى دوماً الى ان تكون مستمعه جيدة وان تشعرة بالإثارة والمتعه ( يعني تبكش عليه تقول له وش هالجمال ايش هذا الحلاوة ايش القصه الجميلة دي ) فإرضاؤه هو الوسيلة لتملكه وإالا سرعان مايدب الملل في اوصاله ويحمل في افكاره وعواطفه ويذهب يتزوج عليكي اهاهاههاها ( نصيحه اذا سواها ساطور + كيس اسود ) (عمليه ناجحه 100%) .

      النصائح المختصرة المفيده لمواليد برج الجوزاء :.
      -من راقب الناس مات هماً .
      -ذكاؤك موهبه من الله فاستثمرها في الخير .
      -العبقرية هي صنع ماينفع الناس .
      -توافقك مع الناس يرجع الى احترامك وتقديرك لهم .
      -الجاذبية والأنس والرقة والانوثه ليست ذات قيمه اذا لم تبادلي من يحبك حباً بحب .
      -لاتتدخل فيما لايفيدك حتى لاتفقد من يحبونك .


      برج القوس
      23/ نوفمبر إلى 22/ ديسمبر

      23/11 - 22/12

      كيف نعرف برج القوس ؟
      عندما رأيته فى إحدى الحفلات ويلتـفـف حوله الكثيرون من أفراد الحفل كان بارزا بـينهم برغم الضجيج الذى كان يلفهم ، والسبب فى ذلك هو حديثه الطريف الذى يلقيه على مسامعهم فينفجر كل من حوله فى قهقه عاليه .
      عرفته عندما ترك كل من حوله من الحضور وأتى إلى مكان فى ذلك الركن الهادئ وأخذ يربت على كتفى ويسألنى عن مشاكلى صحيح أنت غضبت من تصرفه ، وأعتبرته شخص حشرى يتدخل فيما لا يعنيه ولكننى حينما أخذت أفكر فى كل ما دار بيننا شعرت بأننى أخطأت فى حقه فهو لم يقصد إلا التخفيف عنى والمساعدة فى حل المشكله التى كانت تؤرقنى . وأنا الذى أغضبته عندما أسأت فهمه وما كان ينبغى أن ألومه فلقد رأيته وهو يأسف من أعماقه .
      هكذا دائما القوس تعرفه من صدقه الفطرى وكأنه أتى إلى الدنيا لتوه الآن ، بشوش ويحب المزاح أو كما يقول المصريون
      (( بن نكته )) وكأنه لا يتأثر بأى من هموم الدنيا كلها ، سريع الخاطر يفهم كل ما يدور حوله ، متفائل مرحا ومستـقلا ، متفائل بالحياة والمستقبل المشرق مرح ويحب التفاهم مع الأخرين ومستـقل عن السلطة .
      هو برج المحظوظين ، والذى يحبه الحظ يسعى ليقف بجانبه أسعد أيامه يوم الخميس ، وأسعد أرقام الحظ بالنسبه له 3 ، ولا تـنس أن أحواله تـتغير كل ثلاثة سنوات .

      لعـبــــة المــــــــوت :
      تجاربه المصيريه مرتبطه أما باللعب أو الموت . فهو بطبيعته محب للرياضات القويه والنادرة والخطرة ، فتراه مثلا يمتطى صهوة حصانه ويسابق به كل من حوله ، وهذا أمر غالب مقرون بالخطر ، لديه جنون بحب السرعة ، ولربما يصاب فى حادث سيارة من جراء سرعته الجنونيه هذا كما أن أغلب العاملين فى حقل الطيران حتما سيكونون من أبناء هذا البرج .
      ثرثار بشكل غير معهود ومن سيئاته عدم التروى والتفكير وعدم التأنى فى ضبط حديثه وأختيار العبارات الصحيحه فى الوقت الصحيح ، غالبا ما يدفع ثمن ذلك غاليا . لا يستطيع أن يكتم ما فى صدره ويعتقد فى نفسه أنه يقول الحقيقه وأنه لا يحب أن يغضب منه أحد ولكن الأمر ليس كذلك فالقوس صادقا إلى أبعد مدى ، حتى ولو خسر أصدقاءه من جراء صدقه . فأصغ إليه تعرف كل الحقائق بلا أية مواربه .
      القوس يتصرف بالقول والفعل ثم يبدأ فى التفكير فيما فعله صوابه من خطأه ، فلو طلبت منه المساعدة مثلا ثق أنه لا يتأخر عنك بل يلقى بنفسه فداءك لكنه وبعد أن ينته الموقف ثم يعود ليفكر فيما حدث هل أخطأ فى تصرفه أم أنه أصاب ؟ ، وهل الموقف يستحق منه كل هذا ؟

      ســرعـــــة الغــضــــب :
      لا تغضب من القوس فأنت الذى أغضبته منذ بداية الحديث وما كان تصرفه من الكلمات التى أنقض بها عليك إلا تصرفا طبيعيا لما يدور بداخله من غضب ، لكنه بعد أن يهدأ ويفكر لا شك فى أنه سوف يصحبك إلى الطبيب ليعالج الجروح التى سببها لك ، وفى صباح اليوم التالى سيصحب فى يده الورود لزيارتك فى فراش المرض . وعليك الآن يا عزيزى أن تفكر جيدا قبل أن ترميه بأى إتهام أو تغضبه فبمقدورك أنت أن تفكر أولا ثم تـتصرف ، لكنك لن تفلح مع القوس فى عمل هذا .

      الـقـــــوس و الـســفــــــــر :
      لا يحب الروتين ومولع بالسفر من مكان إلى آخر ، يحب الرحلات وهذا شئ راسخ فى طبعه منذ طفولته . يجمع ما بين السذاجه والفرح والتفاؤل والشجاعه ويؤمن بأن الحياة مسؤوليه .
      رومانسى برغم أنه غير مستقر فى الحب وهو بطبيعته لعوب وغالبا ما يفوز بأوراق اليا نصيب . أنفعالى كبركان مفاجئ ، ثرثار إلى حد الأفراط ، كريم كرم غير عادى فقد يقرضك إذا كنت متعثرا وسيظل طويلا منـتظرا لسداد قرضك حتى تـتيسر أمورك ولكنه لن يطالبك برده طالما أنت معسر .

      من مشاهير بــرج القوس : ونستون تشرشل ، سيناترا مارك توين ، لودفيك فان بيتهوفن ، والت ديزنى .
      عزيزتى حـــواء : ســر الرجــل بـــرج القــــوس :
      أنت إمرأة سعيدة الحظ أن ترتبطى برجل من مواليد برج الحظ أقصد برج القوس ، ولكنه فى الحقيقه هو برج الحظ فحتما ستصدقين عندما تصادفين لمرات عدة شيئا يتألق على الرصيف وتنحنين لإلتقاطه فإذا به سلسال من الذهب مرصع بالماس أو يذهب زوجك مع فريق عمل لإكتشاف منجم ذهب فيعثر على مخبأ يورانيوم . عندها فقط تعلمين بأنك قد تزوجتى الحظ .
      فزوجك القوس لديه الكثير من الأصدقاء والمعارف ، وليس لديه أى أعداء تقريبا ، وهذا هو السبب الرئيسى فى مزاجيته المرحه ، أما حظه فى النساء فهو سئ الحظ تقريبا ، والسبب يرجع إلى كل النساء اللائى تسئن فهمه ولا تأخذ حديثه بمحمل الجديه ولا تـنسى أنك قد وقعتى فى ذلك الخطأ أيضا فلم تستطع فهمه جيدا .
      عموما عليك ببعض نصائحى لكى تـتمكنى من إيقاعه فى شباكك لا تكونى غيورة عليه ، ولا حكما على كل تصرفاته فليس هناك داعى للأسئله التى تلقى بها فى وجهه عندما يعود إلى المنزل فى مساء كل يوم . لأن ذلك يصنع المشاحنه والغضب .
      لا تـتوعديه ولا تهدديه ، ودع له بعض من الحريه ، وانظرى إلى عالمه فى مرآتك ، أقبلى شروطه وحاولى أن تكونى كما أرادك هو نشيطه ، سريعة الحركه محبه للأسفار والزيارات والنزهات . كونى كريمه معه فى كل تصرفاتك فهو يحب الكرم والكرم الزائد .
      أحملى وجها مرحا بشوشا فهذا كل ما يحلم به فى حياته وفى دنياه ، فهو يعيش من أجل المرح والضحك ، وأنت نصفه الآخر فشاطريه ضحكته بشرط أن تكون من قلبك وليس شفاهك ، وأعلمى أنه إنسان صادق ولا يحب المحاوره والمواربه .
      زوجك يحب الرياضه وهذا يجعل لديه راحه نفسيه ومزاجا عاليا ، وأنت كذلك لا بد وأن تحبى الرياضه حتى ولو متابعة ما يرغب فيه ولا تـنسى أن زوجك يحب مطالعة الكتب ويحب أيضا النساء المثقفات فى كل أمور الحياة .
      أقبلى منه إنـتقاداته حتى ولو كانت لاذعه بعض الشئ فتلك قواعد اللعبه ، ولن تختارى جزء منه وتـتركى الآخر فزوجك كل لا يتجزأ ، لا تجعلى أطفالكم حملا يقيد حركتكم نعم هو محب جدا لأطفاله ويمنحهم الأهتمام الزائد وبخاصة الذكور منهم ، وهو لطيف ومحب الصغار ، ولا يحب منهم تعلم الكذب لكنه فى الوقت نفسه إنسان منطلق وأنت تعلمين ذلك فقد يدعوك إلى حفلة سينما أو مسرح أو عشاء بالخارج فلا تجعلى أطفالك حجة لرفض دعوته لأنه حتما سيغضب وأنت تعرفين جيدا نتائج غضبه .

      عزيزى الرجــل : هــل تـعـــرف ســر المــرأة بــرج القـــوس ؟
      أنت تعرف جيدا مشكلتها فى الحياة هى إمرأة صادقه ولا تخشى أن تلوم أحد عن خطأ أرتكبه أو تقول رأيها فى موقف دون مواربه أو خداع ، نعم يسبب لك الكثير من المشاكل ، ولا يعجبك ما تـنطق به أحيانا ، فهى تقول ما يجعلك تـنفعل غضبا الأمر الذى جعل الحديث غير لائق مما زاد الأمور حدة وجود هذا الجمع الكبير من الناس، ولكن لا تنس ما تصنعه معك بالمنزل عندما تقبلك وتجود عليك بمعسول الكلام من الحديث الطريف الذى ينسيك الدنيا كلها .
      هى لا تحب الجلوس فى المنزل ، وتحب الأستقلاليه ، ولا تكترث للروابط العائليه وهذا ما يفسر حبها الكبير للقيام بالسفر والنزهات والزيارات . شخصيتها المستقله هو معيار حياتها ولن تقبل مبدأ إصدار الأوامر ، ولذلك نصيحتى لك أن تطلب منها ما تريد بلطف .
      أخطأت حينما سخرت منها بين أصدقائكم فى تلك الحفله فلقد سبب سخريتـك ألما وجرحا عظيما فى قلبها ، لكنها لن تظهر لك ذلك أبدا على الملأ وأنما ستـتظاهر أمامك بالمرح ورمى النكات ، وفى المساء ستظل طوال الليل تملأ الوسادة بالدموع فلقد إنكسر قلبها ، لكنك أستطعت أن تـنـتصر وتفوز بقلبها وهى الآن تحاول أن تسعدك فحاول أنت أن تسعدها ، هى تحاول أن تفعل ما يحلو لها وعلى طريقتها ، وأنت تحاول أن تسدى لها النصيحه ثق بأنها سوف تـقـتـنع بحديثك ما لم يكن أمرا وستـترك وظيفتها وعملها لكى تهتم ببيتها وكل ما يحلو لك بشرط أن تشعرها بأنها إختارت الزوج الصحيح بالحب الصادق والهدوء الأسرى .
      ستحفظ لك كل كلمة همست بها فى أذنها فلديها ذاكرة قويه صدقنى أنها تذكر حديثك معها يوم لقائك الأول ذات مرة منذ أعوام وتحتفظ بخطاباتك الورديه والزهور الذابله بين دفتى كتاب ألم أقل لك إنها حساسه وعاطفيه ؟ .
      هى كربة منزل يقابلها بعض المشاكل فهى ترغب فى الأعمال المنزليه ودائما تفضل أن تكون بجانبها خادمة فلا تبخل عليها إذا كان فى مقدورك هذا . وإلا فلتأخذ فى أعتبارك أن تصحبها إلى أحد المطاعم فى عطلة نهاية الأسبوع .
      لا تحب الكآبه والتشاؤم ، والرجا السوداوى لا يناسبها ويجعلها تـتحول إلى إنسانه لاذعه وغضبها فى ذلك لن يزول .
      زوجتك القوس تحب الضيوف وهى سيدة مضيافه أكثر من الزوجه الأسد وأمتيازة فى ذلك يأتى من لباقتها ومرحها وطرافتها ولا تنسى حديثها معك فى ود وحب عن أنك فارس أحلامها التى إنـتظرته منذ طفولتها ، أعتقد أنك إنسان محظوظ بزوجتك القوس . أليس كذلك ؟ .

      الطــفــل بــرج القـــوس : كيف تـتـعامـــل معه ؟
      طفلك الرضيع لديه رغبه قويه للبقاء دائما بين الناس ، أطفال القوس لا يحبون العزله ، وسيـبكون عندما يشعرون بأنهم وحدهم فى المكان أما إذا نام الطفل وسط جميع الأسرة سينام وهو سعيد وبكل هدوء سيضحك فى منامه .
      سيـبقى طفلكم متذكرا وهو فى شيخوخته كل ما تعلمه منكم حول الآداب والسلوك الذى يجب أن يتبعها ، سيحترم حديثكما إلى أبعد الحدود ، فعندما تحدثانه عن الصدق وعدم الكذب سيكون صادقا بين أصدقائه ويعرفه معلمه فى المدرسة بهذه الصفه .
      هؤلاء الأطفال لا يكفون عن الأسئلة وعن كل شئ وقد تصيبكم هذه الأسئله بنوع من الإستفزاز لكن صدقونى بأنه ميل غريزى لمعرفة الحقيقة .
      طفلكم الصغير يسبب المشاكل والآلام بسبب شغفه للحريه هربه المبكر من المنزل نهائيا إلا لكى ينعم بالأستقلاليه ، فطفلك الصغير سيكبر قبل أقرانه بكثير فحاول توجيهه لأن منعه من ذلك لن يفيد .
      طفل مسرف منذ الصغر وعلى والديه تدريبه وتأهيله لتعلم الأقتصاد والأدخار وليكن ذلك بعقاب مثل ألا يأخذ مصروفه أكثر من مرة فى الأسبوع وإذا أنفقه كله لا يصح تزويده بأية أموال أخرى ذلك يربى فيه تدبير أموره منذ الصغر فلا شك فى أنه سيفكر فى المرة القادمة فى توفير أموال تكفيه باقى الأسبوع .
      طفلكم يحب العلم بكل أنواعه ويحب اللعب والمتعه ، ولكنه غير صبور على ذلك ، فهو يحلق دائما إلى السماء وسيظل يتابع المسير إلى الأمام .

      برج العقرب
      (24 اكتوبر الى 22 نوفمبر)
      24 / 10 الى 22/11
      ( من الابراج المائية يسيطر عليه كوكب المريخ )
      هذا مايعجبني في مواليد برج العقرب
      قوة الشخصية – الانوثة الطاغية – قوة الذاكرة – الثقة بالنفس – الصبر – السيطرة على الانفعالات – الصراحة – شدة الحساسية – النضال الفكري – الحزم – المجامله –الرزانة في التصرفات – العطف – الرجولة الكامله –الشجاعة – الحاسة السادسة – الصرامه –الحيوية والنشاط – الاصرار على النجاح – الدقة والنظام .
      هذا مالا يعجبني في مواليد برج العقرب
      الغموض – العنف – الانانية بعض الشئ – حب الانتقام – عدم الاهتمام بأراء الاخرين – حب التملك والسيطرة – تدمير الاعداء .
      هذا هو العقرب
      هم يمتازون بقوة صوت تحمل الثقة بالنفس ، لايهتمون بالمديح ولا بالذم ويكرهون النفاق .
      العقرب لديه قدرة فائقة على السيطرة على مشاعره وانفعالاته ، مواليد هذا البرج نادراً مايضحكون وإذا سمعتوا ضحكتهم فأعلم انها ضحكه صادقة من القلب .
      مواليد هذا البرج يملأ الإخلاص صدورهم ، فهم مخلصين الى ابعد حد ، يحتقرون الكذب والنفاق .
      والان نستطيع ان نقسم مواليد هذا البرج الى ثلاث اصناف طبقاً لصفاتهم :،
      الصنف الاول :،
      خطر ، سام ليس للمحيطين به فقط وانما لنفسة ايضاً ، فهو حاقد والبغضاء والكراهيه تملأ صدره ، وسوف يحطم نفسه في نهاية الامر لا محاله وهذا النوع لايوجد منه ولله الحمد كثيرون وانما هم قلة جداً .
      الصنف الثاني :،
      هو مانطلق عليه لقب النسر ، لأنه يمتاز بالقوة والحكمه والاستقلالية والانصاف .
      ومن اشهر شخصيات هذا الصنف رئيس الولايات المتحده الامريكيه السابق روزفلت و ايضاً مشرفة منتدى قلوب اليازيه ( اهاهاهاهاها) .
      الصنف الثالث :،
      هو مانطلق عليه لقب السحلية الرمادية ، وهو اضعف الاصناف ، لايمتلك قوة التدمير كما في الصنف الاول ، ولا قوة الابداع والحكمه والاستقلالية كما في الصنف الثاني ، بل هو منغلق على نفسه ( انطوائي ) ، يفتقد روح الحياه .
      ومن الممكن ان يحمل شخص ما من مواليد برج العقرب صفات متنوعه من الثلاث اصناف السابقة ( يعني كوكتيل ) .
      ايضاً لاننسى ان نذكر ان جميع مواليد هذا البرج يمتازون بالشجاعه النارده ويتحملون ايه تجربه مهما كانت ولديهم ايضاً قدره على المقاومه والانتصار ،
      فأحذر ان تغضب على العقرب لأنه في كل االحوال سيصيبك بالضرر لامحاله .

      صحه العقرب
      هو الذي يسيطر عليها بنفسه وبكامل ارادته فيستطيع ان يقضى على نفسه باالارهاق العصبي ، ومن الممكن ايضاً المحافظه عليها بالهدوء .
      لن تستطيع بأيه حال من الاحوال الاستحواذ على اي شئ يمتلكه العقرب ، لأنه لن يتنازل عنه وهو يحافظ على هدوئه وغضبه في بعض الاحيان .
      ان برج العقرب مائي وهو مثل ازهار الربيع الفواحه ذات الرائحة الزكية ( ياعيني والله ) ولكن اشواكها الحاده قد تؤلمك ، طبيعتها ملتهبة ، ومعدنه فولاذ اصيل .

      الرجل الذي من مواليد برج العقرب :،
      من البداية لابد وان تتعرفي عليه عن كثب وبدقة وتفصيل أكثر ، قالرجل العقرب انسان لايقهر وهو حتماً سينتصر فلا تحاولي استفزازة ، يمتلك التوازن بين العقل والعاطفة ، وله طبيعة حساسة ويميل الى التفاخر والاسراف ، ولديه خصوصية واضحه في الحب وكأنه خلق لأجله .
      هو صاحب القرار الاول والاخير وبخاصه القرارات المصيرية والحياتية فهو يضعها بنفسه بعيداً عن اراء الاصدقاء والاقارب وحتى رأيك أنت كزوجة له .

      المرأة التي من مواليد برج العقرب :،
      حمال المرأة العقرب يخفي وراءه الغموض الذي تفرضه على حياتها ، جميلة وجذابة ومغريه وواثقة من نفسها ( احم احم ادلع ياكايدهم ) ، وهبها الله انوثة طاغيه وإغراء يضااااااااااااهي مالدى كل نساء العالم .
      نعم هيا جذابه وجميلة حتى لو كانت بثياب العمل ، لاتخاطر صديقي الرجل في ان تبدي للمرأة العقرب كلمات الهوى والإعجاب فلسوف تنظر اليك من شعر رأسك غلى اخمص قدميك بنظرات ثاقبة تعرف منها نواياك فإن كان حديثك يخلو من الجاذبية فاعلم بأنك قد دخلت المجال الخطأ فاحذر على حياتك .
      ان المرأة العقرب له خصوصيه وميزة في التعامل وهيا حاله نارده ليست كغيرها من نساء الابراج االاخرى ، فلا بد منك الصبر اذا كنت تريد ان تحبك فهي لها خصوصيه نارده فلابد منك صديقي الرجل ان تظهر كل فنونك في الحب ولكن بطريقة رزينه ( يعني تصير ثقيل ) ، واذا ابديت لها انك الرجل المناسب لها فحتماً ستختأرك من بين رجال العالم كلهم .
      سأبوح لك بسر من اسرار هذه المرأة ، هي امرأة ساحره وجذابه وستقع في حبها وستصبح اسيراً لديها عندما تتمكن من السيطره عليك ( لاحول صارت امريكا ماهي امرأة ) ولن يكون امامك الا الاستسلام لإرادتها او الهروب من امامها .

      فيما تفكر ياصديقي ؟
      لالالا تخف الامر ليس كذلك بالضبط ، فالمرأة العقرب لن تعتز بك اذا كنت رجلاً ضعيف الشخصية وجباناً ، وانما ستختار الاقوياء اصحاب الذكاء العالي واذا وقع عليك الاختيار فأعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال .
      زوجتك المرأة العقرب تحب بصدق واخلاص وستتفاني في حبك وتصنع المستحيل من اجلك ولكن حاذر من غضبها ، واذا كرهتك لاقدر الله فرحمة الله عليك ( اهاهاههاا) ، تحفظ سرك جيداً فلن يعرفه أحد ، ولو أراد احد ان يعرف فسيلقى حتفه على الفور ( لوووووول هذي ماهي مرأة تايسون طلعت ) ، فالسر لديها يحفظ في اعماقها ومن يستطيع ان يغوص في اعماق العقرب لاشك ان مفقود .
      لها بعض النزعات الفرديه في ادراه منزلها لأنه مملكتها ، ولكنها دائما تسمح لزوجها ان يكون سيداً لمنزلها ولها وايضاً لقلبها ( يعني راح تصير اسير من الدرجه الممتازة) فزوجها تاج على رأسها تشحذ همته وتبث العزم في روحه لتحقيق طموحه ، فهي تتمنى ان يكون سيداً على العالم كله فما من شك ان ازواج العقرب متفوقون اجتماعياً ، وفي مراكز مرموقه ، ويرجع ذلك للتضحيات والدعم والمساعده من زوجاتهم .
      هيا امرأة غيوره ، امرأة ترى سحر عينيها ولطافه حديثها ورشاقه خطوتها ، امرأة جذابه بالفعل .
      انها هبه من السماء تتميز بها عن كل نساء العالم فكلهن يملكن الانوثة والجمال ولكن زوجتك العقرب تملك السحر الانثوي الحقيقي .

      الطفل الذي من مواليد برج العقرب
      طفل قوي واصلب من الاخرين ، استخدم معه منذ الصغر الحزم والانضباطيه في تربيته ، حرك فيه مشاعر الرأفه والحنان ، علمه الصبر والجلد واحترام الكبار ، استخدم معه القسوة والليونه ، طفلك ثاقب النظر ، يحب ان يتحمل المسئولية منذ صغره ، يقظ وحذر بشكل غير عادي ، لديه قدره هائله من الطاقة عليكم استثمارها بالشكل الصحيح وجعله عنصر فعال في مجتمعه .

      طباع من شخصيه مواليد برج العقرب
      لديه طاقه هائله وقدر على التحمل ، انسان فطن ويستطيع قراءة الشخص الذي يحاوره بسهولة ، شخص عنيد وقوي ويمتلك إرادة صلبة .
      انه انسان مؤثر ، لاتتعجب ولاتسأل عن الاسباب التي تجعل الاخرين ينجذبون إليه ، فهذه هي الجاذبيه المغناطيسيه التي يتمتع بها وتجعله متغلغلاً بين الناس .
      العقرب صبور وطموح .. يتحرك ببطء ولديه ثقه بالنفس ، يعرف الوقت المناسب الذي سيقفز فيه ليحتل أعلى المناصب التي تليق به .

      العقرب .. والصحة
      اهم شئ للمحافظه على صحتك هو التخلص من عادة الاستهتار والاهمال في صحتك .
      العقرب والعمل
      لدية طاقه هائلة على مواصلة العمل بلا تعب أو ملل .. ناجح في الطب .. وبخاصة الجراحة ، وينجح أيضاً في الصحافة وعلم النفس ، وبارع كجاسوس ( دبوووس هههههههههه).
      العقرب والمال والحظ
      ثروة العقرب وحظه يتمثلان في السيطرة وجني الثمار ، ولذلك لن نجد عقرباً قد وصل حد الثراء الفاحش ، ولن نجد ايضاً من انحدر الى فوهه الفقر.

      العقرب والحب والزواج
      لابد للمرأة التي تفكر في الارتباط بالرجل العقرب ان تكون صادقة ، لانه يستطيع ان ينفذ الى اعماقها ، ويتعرف على كل مايدور بداخلها ، وسيكتشف بالتأكيد الزيف من الحقيقة .
      انه شخص متقلب ومتغير في الحب ، فتاره هو في قمة الحب والسعادة وتاره اخرى في منتهى اليأس من حياته الزوجية ، ولاتنسوا ان الرجل العقرب إذا بأن زوجته قد أخطأت في حقة كرجل فسوف يحتقرها ، ويجعل حياتها في اسواء حال والله المستعان على مايفعله معها .
      عندما يتزوج يسعى لبناء بيت سعيد ويحاول قدر الامكان الإخلاص لزوجته ، وتيسير الحياة بينهما مابين العقل والعاطفة في خطوط متوازية ، لكن المشكله هي حبه المطلق للمغامرات العاطفيه التي تشعل حياته وتجعلها أكثر إثاره ، فإذا لم تكن المرأه التي تزوجها قادره على اشعال لهيب الحب في قلبه ، فلا تغضب عندما يذهب العقرب عنها للبحث عن امرأة تكمل له حياته .

      النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج العقرب
      - نجاح المرء في حسن معامله الاخرين .
      - كثرة العناد يولد الكفر .
      - لست وحدك في هذا العالم ، فاعط الفرصه لأصدقائك للظهور .
      - المسئولية اعباء مشتركه .
      - أسرتك تنتظر منك الكثير ، فكن لهم تكن اسعد الناس .
      - العنف لن يولد سوى العنف .

      برج الثور
      21/ ابريل إلى 21/ مايو

      21/4 - 21/5
      كـيــف نــعــــــرف بــــرج الثــــــــور

      إذا جلست بجوار شخص تبدو عليه علامات الهدوء والسكون وأخذت تتحدث معه فكانت إجاباته قليلة وقصيرة لا تزيد عن نعم ، لا ، بالضبط ، بالتأكيد ، أحيانا ، إلى اللقاء ، فتأكد من أنك كنت تجلس مع الثور .
      فالثور هادىء فى حديثه ، بطىء فى حركته يصلح لأن يكون مزارعا ممتازا أو أقطاعيا أو مديرا لبنك أو حاكما ونادرا ما يصلح لأن يكون مندوبا للمبيعات أو مديرا للتسويق أو مهندسا معماريا أو سينمائيا أو بهلوان فى السيرك فبرج الثور شخص هادىء لن تستطيع أن تجعله يفقد هدوءه حتى لو أمسكت بدلو مملوء بالماء الساخن وسكبته فوق رأسه أو صرخت فى وجهه بأعلى صوتك لكنك لا تستطيع أن تحوله عن أمر عزم القيام به مهما كانت محاولاتك .
      أحــــــــذر من غــضـــب الثـــــــــور :
      هو إنسان مسالم إلى أبعد الحدود وسعادته مبعثها هدوئه ولن يغضب أو يحاول الثأر مهما جنيتم فى حقه ، لكننى أحذركم من غضبه فقد يغضب فى العمر مرة أو مرتين ولكنها لا تمر بسلام فغضبه هذه المرة سيكون عظيما بل سيحطم كل من يقف فى طريقه . نعم سوف يكون غضبه أعمى مرعب لكل من حوله ولا تضبطه أية ضوابط .
      العــلامــــات المميــــزة للثــــــــــور :
      تعرفه من نظراته القوية وحركته البطيئة وبنية جثمانه المتينه له رقبه عريضة تحوى عضلات قوية ، صاحب أعرض صدر
      وأكتاف قد تراها لإنسان ، يتناول طعامه ببطء ويمضغه بين أسنانه جيدا ، أذناه صغيرتان تحسبهما ملتصقتان بالرأس ، شعره يميل للون الأسود ومجعد فى أكثر الأحيان ، طبيعته قوية وعقله رزين .
      والثور لا يتذمر أو يغضب إذا فقد شىء كان يرغب الحصول عليه فحالته الهادئة تساعده على إستقبال أية مشاكل ، يسعى دائما لتحقيق أهدافه ولا يمل من ذلك ، يسعد بإستقبال ضيوفه فى منزله عن لقائهم فى المحافل خارج المنزل فهو عائلى بطبيعته .
      الثــــــــــــــــور و الأرض :
      عشق الثور الأول هو الأرض بما تحمله من اللون الأخضر عنوان الثمار يلبى دائما نداء الأرض ويلقى بنفسه فى أحضان الطبيعة يسعى دائما لكى يملك منزل منفصل تحيط به حديقة يملأها بالزهور أو على الأقل شرفه فى شقته تجعل له منفذا لممارسة هوايته زرع أحواض الأزهار .
      مواليد برج الثور يتمتعون بصحة يحسدون عليه ونادرا ما يتملكهم المرض ، لكن الشكوى التى يشكو منها أغلب مواليد هذا البرج هو السمنه ، وسبب ذلك الأفراط فى الطعام مما يؤدى إلى إحتقان الدم فى العروق ، وإضطرابات الأوعية الدموية .
      ولكونه صحيح البدن منذ ولادته يستطيع أن يعود إلى صحته ويتجنب الأمراض السابقة عن طريق أحترام نصائح الأطباء
      وأنطلاقه فى الهواء النقى الذى يتمتع به دائما .
      والثور يحتاج دائما إلى شيئين الأمن المادى والأمن العاطفى ، والأمن المادى ويعنى بها رغد العيش ورفاهية الحياة فهو يحب أن يغطى كل تكاليف الحياة ، وأن يلبى إحتياجاته الكمالية قبل الضرورية كما أن الأمن العاطفى أمر أساسى بالنسبة له فهو دائما يرغب فى زوجه وأسرة مستقرة هادئة .
      هو مادى فى تعامله مع الآخرين ، وهذا ما يعطى للحياة معنى بالنسبة له ، وهذا أيضا ما يجعل الكثيرين من الناس لا يستحسنون تصرفاته . ولكن أين هو الإنسان الذى لا يحب التعامل المادى ؟
      ســـــــرة . . قــــــــــوة التــحــــمــــــــل :
      لديه الصبر وقوة التحمل ، تحسبه غبى وبطىء الإحساس ولكن الأمر لم يكن كذلك أبدا فهو يفكر فى الموضوع ليقول كلمته الأخيرة ودائما ما تحمل الكثير من الخير له .
      صديق مخلص تكاد تكون صداقته أبدية ، ويمكن الأعتماد عليه فى أشياء كثيرة ، لكن ليس للحد الذى يلقى نفسه فى التهلكة مكانك فلا تحاول أن تحرجه فى موقف مثل هذا لأنك قد تخسره إلى الأبد ، يستمع جيدا إلى شكواك ويتعاطف معك ، وقد يسلم كتفيه العريضين لكى يحتضنك ويخفف عنك .
      الحب لديه حب عقلى يزن الأمور بعقله فإذا إقتنع بذلك مرر الموضوع إلى قلبه ، ومقياس الحب لديه الجمال والمال ، فالجمال لأنه يعشق الوجه الحسن إستلهاما من حبه للطبيعة أما المال فيمثل بالنسبة له الأمن المادى .
      والثور طيب القلب يحسن تربية أولاده بحبه لهم ، صارم فى تعليمهم النظام ، ويحاول دائما أن يجعل منهم من هو أحسن منه لكنه صامت داخل المنزل ، ولا تسمع صوته كثيرا ، وذلك ما يقيم الحواجز النفسية بينه وبين زوجته وأولاده وخصوصا عندما يبلغ الأولاد سن المراهقة .
      خائف من المستقبل باحث عن الأمان المادى وغير مجاذف نهائيا ولذلك لا يحب أن يفكر فى مشاريع تدر عليه ربحا سريعا لأن مثل هذه المشاريع تحمل فى طياتها عامل المخاطرة والمخاطرة بالنسبة له فقدان الأمن المادى ، وإذا فقد الثور الأمن المادى فأعلم أنه فقد معنى الوجود والحياة .
      وصديقنا الثور تقليدى فى ملابسه ، يرتدى البدلة ورابطة العنق ولذلك معنا سيكولوجيا فى تكوينه . ويحب أن يقتنى الأشياء الثمينة وبالتالى سوف تكون بدلته بأغلى الأسعار .
      غيرمغامر ولا يحب الإثارة وبالتالى لا يسافر إلا إذا كان سفره يحمل بين طياته عائد مادى كبير فالسفر لديه وسيلة لا غايه . يضع له الخطط قبل ميعاده ويحسن تدبير الأمر جيدا ، ويكره ركوب الطائرة فهو لا يشعر فيها بالأمن ، لكنه يركبها وهو مضطر ويظل يستعد لذلك قبل ركوبه بفترة . معظم أبناء هذا البرج من الأغنياء لذا يفضلون الحجز فى مقاعد الدرجة الأولى ، والنزول فى الفنادق الفاخرة ، كما أنهم يعتمدون على الفندق فى تدبير جميع إحتياجاتهم .
      لا تنسى إذا أحببت أن تهدى صديقك الثور هدية أن تكون هدية كلاسيكية وعملية يمكن أن يستفيد منها ماديا كمزهرية أو تحفة من النحاس أو البرونز وثق أنه لن ينسى هديتك .
      ومن مشاهير هذا البرج : سلفادور دالى ، اليزابيث الثانية ، فرويد ، وليم شكسبير ، لافونتين ، بيتر تشايكوفسكى .
      عزيزتى حــواء : سر الرجـل بـــرج الثـــــــور :
      أى صنف من الرجال تظنين يا سيدتى أنك تتعاملين معه ، وماذا تطلبين منه ؟ إنه الثور بطىء إلى حد كبير يزن أموره بالعقل لا بالقلب ، حذر من كل النساء ، وعاقل إلى أبعد الحدود ، ويصل إلى قراره بهدوء ويجب عليك أن تتفهمى ذلك ، وتكونى أكثر إتزانا وحكمة فهو لا يرغب فى السقوط فى الهاوية ولا يحب التسرع والإندفاع فكونى على ثقة من نفسك .
      أنت تعرفين الثور جيدا لا يريد أن يبعثر نقوده فى الهواء ، ولكنه يعشق فى أن يراك جميلة وفاتنة بين أقرانك ولن يدخر وسعا فى أن يهدى إليك بين الحين والآخر هدية غالية .
      الثور ليس حالما كالدلو ولا هوائى كالأسد ولا خيالى وبانى قصور فى الهواء كالحمل لكنه واقعى ، ولسوف يعرض عليك منذ البداية كل إمكانياته ، سيتحدث معك عن خريطة المنزل الذى ينوى أن يبنيه لك وعن راتبه وعن عمله وعن أساس منزلك بمنتهى الأختصار سيكون صادقا ومريحا لك ، ويؤمن حياتك ضد أية أخطار فأنت مع الثور فى أيد أمينه فلا تقلقى . أستطاع أن يجنى ثروته من عرق جبينه ، كان يرسم حياته يوما يوما وكان يسير بخطى واضحه ، وهكذا يأتيه النجاح الحقيقى . يتحمل كل العبء ومشقة الحياة وما عليك إلا دور المنزل والمشاركة فى تأمين البيت الهادىء المستقر ، وهو لا يريد منك غير ذلك . وسوف يقدمك إلى الأهل والأصدقاء بأفضل تقديم الأمر الذى يجعل الأخرين يحسدونك على مكانتك فى قلب زوجك .
      لا توجد لديه مشاكل ماليه ، وقد يصبح مليونيرا ولكنه على الأقل مستقر ، ولن يتعرض لأى هزات مادية ، يحب الظهور ، ويحب الطعام المنزلى ويكره المعلبات والسندويتشات ، ولهذا يحب أن تجيدين فن الطهى أو فلتبحثى من الآن على كتاب يعلمك الطهى .
      عزيــزى الرجــل : هــل تـعـــرف ســر المرأة بـــرج الثـــــور ؟
      المرأة الثور حقا هى ملح الأرض بكل معنى الكلمة فهى قوية تحافظ على كرامتها ولا تقبل الإهانة ، صادقة وواقعية كل ما تبغيه من الحياه أن تجد الرجل الصادق .
      لديها قدرة على تقبل كل الناس كما هم وبنجاح منقطع النظير تستطيع أن تتحدث مع العلماء ورجال الدين الورعين الطيبين وأصدقائها من مختلف النوعيات والطبقات إذا لم تكن عند حسن ظنها بك فلسوف تحزن على إنخداعها بك ، وتنغلق على نفسها ولكنها ليست غيورة ككل النساء اللائى يغتظن من أزواجهن الذين يتركنهن ، لن تندب حظها معك بل ستحاول أن تعالج الأمر بحكمة بشرط أن تحافظ على أن يبقى بيتها فى أمان واستقرار .
      واقعية هى المرأة الثور تعشق الأقكار النيرة ، وتتفهم الأمور بذكاء تعرف أهدافها جيدا ، لا تحلم بالمناصب الدبلوماسية والدرجات العلمية وليست من الفلاسفة والباحثين برغم أنها فنانه ورقيقة المشاعر .
      لا تحب الورود الصناعية وتعتبرها ورود مزيفة ، هى تبغى الحياة الواقعية ، وتزين فريرها بورود حية ذات روائح ذكية ، وتحب الخبز الطازج ، والهواء النقى المنعش ، والإستيقاظ المبكر ، تجيد طهى الأكل الطيب والمتبل وسوف تكون سعيدا إذا تلقيت رسالة منها على مأدبة عشاء فى منزلها الدافئ فستجد أشهى المأكولات وألذ الوجبات فهى تؤمن بأن الطريق إلى قلب الرجل هو المعدة .
      مخلوق للأمومة وهذا ما تناسب مع طبيعتها من هدوء ، وأتزان وصبر ، تحب أطفالها وتفرح بالأعتناء بهم ، لكنها لا تطيق تصرفات الأبناء فى فترات المراهقة ، وعليك أن تتدخل حتى لا تتوتر العلاقة بالمنزل فالأمر يتطلب الحكمة .
      تحب التناسق والجمال وتكره الفوضى حتى ولو كان الأمر يتعلق بلعب الأطفال ، لكنها لينه معهم تداعبهم ، وتعلمهم النظام وتزيل الصعاب من أمام الجميع ، وهى واثقة من نفسها ومن عملها غير كسولة ، وقد تذهب إلى العمل لمساعدة زوجها فى تكاليف الحياة إذا تطلب الأمر ذلك .
      الزوجة الثور هى رب أسرة حقيقى تفعل كل شئ من الفطائر وحتى الإهتمام بجميع أفراد العائلة تداوى كل شئ لديهم ، وتسهر على راحة الجميع من الجرح العادى وحتى القلب المجروح ، ألم أقل لكم بأنها إنسانة حقيقية بمعنى الكلمة .

      الطفل صاحب برج الثـــور : كيــف نـتـعــامــــل معـــه ؟
      طفل الثور لن يقبل بأى حال من الأحوال أن تفرض عليه إرادة غير إرادته ، متمرد فى هدوء ومتصرف وفق هواه والعناد هو السلبية الوحيدة فى ذلك الطفل لأن أطفالكم فى الغالب ظرفاء بشكل مدهش ، يحبون أن يحملوا على أيديكم ويحبون اللعب معكم ومداعبتكم لهم ويفرحون ولا يخافون من أى زائر من أصدقائكم عفوى وجذاب فى نفس الوقت وينتظر منك الحب والحنان أما بنيانه الجسدى فهو ممتاز تماما ، وصحته سليمة بالنسبة لغيره من الأطفال ، أضف إلى ذلك أن طفلك الثور منذ المراحل الأولى تشعر به كرجل للمستقبل قوى البنيه شديد الإرادة جذاب ، كما أن فتاة الثور ستكون إمرأة ممتازة فهى لطيفة جذابه ، مهذبه هادئه وبرغم أن سلوكها يشوبه بعض الحركات الصبيانية ، لكنها تقبل النصيحة وتغير من سلوكها بمجرد الإرشاد .
      أما فى دراسته فمعلموه سوف يعتبرونه مثلا يحتذى به بين أقرانه فهو ذكى ، نشيط ، يحب العمل ، إجتماعى ، ويحب المنافسة أيضا ، قد لا يستوعب بسرعة ، لكنه يمتلك ذاكرة حديدية ممتازة ، ففى إمتحاناته التحريرية لا يلجأ إلى الغش فى الإمتحانات بل يلجأ إلى فهمه وقدراته الذاتية .
      لا تنس أن طفلك الثور محب للطعام ، وأبنتكم الثور الصغيرة تملك مهارة عالية فى تعلم فنون الطهى بالمنزل ونصيحتنا لكم عاملوهم بالحنان والحب وسوف تجنون منهم جزيل الشكر على حسن عنايتكم لهم .

      برج العذراء




      (24اغسطس الى 22 سبتمبر )


      من الابراج الترابيه التي يسيطر عليها كوكب عطارد


      (24/8 الى 22/9)


      هذا مايعجبني في مواليد هذا البرج


      طيبة القلب – الطهارة – مرهف الحس – حسن الضيافة – صاحبة ضمير حى – الكرامه – الشرف – دقيقة الملاحظة - اجتماعي و اجتماعية – النظام – عزة النفس – العفة – العدالة – الكرم – تواجه مصاعب الحياة بكل قوة .


      هذا ما لا يعجبني في مواليد هذا البرج


      سريع النقد – الخوف والحذر من المستقبل – يصعب تحريك عواطفه – تفضيل العزوبية – الحياة العملية المادية الجافة – البعد عن الاضواء – النظام لدجة الروتين .


      هذا هو العذراء

      اذا قابلت فتاة رائعه واثقة من نفسها تلقى بنظراتها الهادئة والفاتنة في نفس الوقت على المنتجات في المتجر ، ثم رأيتها في هدوء وهي تميل بوجهها الجميل وبحديثها اللطيف مع صديقتها ثم رأيتها تسأل البائع عن سعر السلعة التي امسكتها بيديها الجميلتين ثم اخرجت من حافظتها الاوراق النقدية والنقود المعدنية الصغيرة وانصرفت في ذوق رفيع شاكرة الى البائع معاونته لها ، فأعلم بأنك قد شاهدت الفتاة التي من برج العذراء .
      اما اذا قابلت شاباً غير ثرثار ، منضبطاً ، له إطلالة مشرقة بادياً على وجهه الصفاء الذهني ، منظماً الى حد كبير ، يمتلك التحليل المنطقي في حديثة معك ، وذو ملاحظة قوية لأبسط الاشياء فأعلم بالتأكيد انك قابلت رجل من برج العذراء .
      مواليد برج العذراء يمتازون انهم انتقائيون في ملابسهم وعملهم واختيار اصدقائهم ، يحبون النظام ، تتخيله يبرق من شدة اللمعان ، يكره الكسل وذلك لانه صاحب عقل واع ، لا ينسج احلاماً او اوهماماً ولا يتخيل الحياة وردية إلى ابعد الحدود بل يعرف ويقود الامور حق تقديرها ، يكره الخشونة والغباوه والفظاظة في التعامل فهو يفضل الهدوء والاتزان والرصانة ويكره كل مايثير مشاعره .
      قلبوهم مليئه بالرأفة والمروءة والصبر الجميل مستعدون في كل الاحوال ولديهم الحلول لأصعب المشاكل ، ولديهم احساس قوي ،و معاونين الى ابعد الحدود ، لا تغضبوا منهم اذا تحدثوا عن عيوبكم مع الاخرين فهذة عادة يحاولون ان يتخلصوا منها ، والعذراء يمتازون بالشخصية البسطية ، ولكنهم يبدوم في مظهرهم انيقين جداً ، وهم يميلون الى الالوان الهادئة والتفصيلية البسطية ولايميلون الى الازياء الحديثة المجنونة ، وهم لايحبون السفر الكثير ولا يشعرون بالأمان وهم بعيدون عن اهليهم .

      الرجل الذي من برج العذراء

      رجل عملي ومادي ، ان هذا الرجل لايتأثر بكل العبارات والمعاني والعواطف الجياشة والمشاعر الملتهبة ، يخاف من الدول في مشاعر الحب وهكذا يسعى إلى الفرار والهرب من الدخول الى بواب الحب ، لايتأثر من موضوع زواجه من عدمه فباستطاعته أن يبقىأعزب طوال حياته ، ولن يتخلى عن ذلك إلا في سبيل امرأة هي جديرة به حقاً .
      الرجل العذراء يعطي لنفسه فرصة كبيرة للتفكير في شريكة حياته ، لكن نظرته للحياة نظره متزنة ، لستِ على حق عندما ظننتي أن هذا الرجل بلا قلب ، هو فقط يبقى فترة اطول حتى يبدي انه مغرم بكِ ، هكذا هو دائماً حبه لايحتمله احد عنيد ، لكنه حينما يشعر بأنك اختياره الأفضل سوف يجعلك تفهمين ذلك بحنانه الذي سيحطمك به فيحطم كل الام الحياة السابقة وستكونين انت معشوقته الوحيدة وسيضحي من اجلك وسيبقى مولعاً بكِ طوال العمر تقى في انه لن ينظر إلى غيرك ، اويحاول مضايقتك أو اثارة الغيرة في قلبك ، بل سيعمل بكل طاقته لاسعادك ، سيذلل المصاعب من اجلك وطلبه الوحيد في ذلك ان تظلي بجانبه فأنت له الزوجة والأم والحنان والحياة .
      زوجك العذراء يمقت ان يعود الى المنزل ولا يجدك به ، يكره النزاعات ، وهو يحب النظافة قيجب عليكي ان تدعيه يشاهد منزله نظيفاً ولانه يحب النظام في منزله فحاولي ان تحترمي هوايته هذه وهي ( النظام ) .

      المرأة التي من برج العذراء

      هي امرأة من اللائي يقدرن تحمل ضربات الزمن والمواقف الصعبة، لايعرف الاستسلام والضعف طريقاً لها ، فبرغم رقة انوثتها ولطافتها وهدوئها لكنها تملك شخصية مصنوعة من الفولاذ ، خجولة ولا تحب المشاركة في الحفلات الصاخبة ، هي امرأة نقية وقوية لن تقف امام عثرة قابلتها في الحياة لتبكي أو تشكو أحداً .
      تتعلق العذراء بالحب الحقيقي ، فهي من افضل النساء التي تحمل بداخلها أفضل حب رومانسي وهي ساحرة في حبها ، ترى انها دائما تقوم بعملها على خير مايرام ، وانه لايوجد في الكون من هو افضل منها للقيام بهذه المهام واذا حاولت ان تعارض فكرتها ( ياويلك وربي منها ) لاتخف فهي لن تلقى عليك الكرسي الذي تجلس عليه ، ولاحتى بالأدوات المكتبية التي امامها لكنها ستجرحك بكلمات قوية جارحه والحل طبعاً ( تبغى اقلك الحل لااا ماافي نذاله اهاهاهاي ) الحل طبعاًَ في يدك فعليك الاسراع الى بائع الورود والاعتراف بذنبك وطلب الصفح والسماح ، ففي هذه الحالة ستقبل اسفك ولكنها في نفس الوقت لن تنسى فعلتك ( يعني انتبه من المرأة العذراء ) .
      اطلب المشورة في امور حياتك وسترى النصح والارشاد الصحيحين والجدير بالتنفيذ .
      هي امرأة فطنة ، شديدة الفراسة ،الصدق والحقيقة يعكسان صورة الجمال عندها فلو كنت محظوظاً حقاً وقابلت العذراء ، فتشبت بها ولا تدع الفرصة تفوتك فهي لن تتكر ثانية ( احم احم يعني وشفيهم بنات الابراج الاخرى كلهم حلوين).

      الطفل الذي من برج العذراء

      طفلكم هادئ الطباع لايحدث ضجيجاً ، و يحب النظام ويعيد لعبته التي احضرها له في عيد ميلاده الى مكانها ،وهو محبوب من قبل معلمي مدرسته ، طفلكم محب وجدي واجتماعي ، يحب المسئولية والاعتماد على نفسة ، يساعد المحتاج ، ويعطف على الحيوانات الصغيرة .

      طباع من شخصية مواليد برج العذراء


      للعذراء نموذجان مختلفان احدهما تابع لكوكب عطار واسمه ( العذراء المنطقي ) اما النموذج الثاني فيطلق عليه( العذراء المختل ) ولكن اكثر مواليد هذا البرج هم من النوع الاول اي ( العذراء المنطقي ):،


      هو دقيق جداً ويهتم بالتحليلات والتفاصيل ، عاقل جداً ، يعمل بلا ملل او اكسل ، هادئ الطباع ، قوي الشعور ، وتستطيع ان تطلق عليه انساناً لا معقول .


      فصيح اللسان ، صادق ، غير منافق ، ولايحب المجادلة ، معبر بجدارة عن رأيه ، ويحب ان يدلى بالنصائح الى الناس ، واثق من نفسه بالتأكيد، ويكره الثرثره ويحب القصر في الموضوع الذي يتناقش فيه ، لايرتاح الى الاصوات العالية ، يحب القرأة والإطلاع ، سياسي ودبلوماسي محنك ، مرتب ومنسق المظهر ، يحب الاخرين ، وهو جذاب وساحر ، ولكنه مغرور قليلااااااً ، صاحب مسئولية ، وصاحب ذاكرة قوية ، هو غاضب وعصبي المزاج في حالة واحده هي شعوره بأن شخصاً يكذب عليه أو امراً يمس كرامته ، سريع الادراك ، ويمتلك حاسة سادسة تمكنه من ادراك الخطر قبل وقوعه ، يشعر بان مستقبله غامض ، يحب الادخار ، يحفظ مواعيده بدقة ، شخص دقيق حذر يحفظ الاسرار ، صادق مخلص ، مرتب ، منظم ، مرهف الحس ، شديد الثقه بالنفس .


      العذراء والصحة

      من اكثر الناس حفاظاً على صحتهم ، يشعرون انهم معرضون للاصابة بأمراض المعده ، هم ناس يحبون الطعام ، يحبون العلاج بالاعشاب ويعشقون الصوم باعتباره احسن علاج للمعده ، وننصحه باالاهتمام بالفواكه والخضروات والابتعاد عن النشويات ، لانها تسبب امراض المعده بالاضافه الى السمنه .

      العذراء والعمل

      ينجح في الاعمال التالية ( الطب البيطري و التمريض والمحاماه و اذا تخلصوا من صفة الخجل فستراوهم من افضل الادباء والشعراء ، وينجحون ايضاً في البوصه لانهم لديهم القدرة على التحليل ) .

      العذراء والمال والحظ


      انسان محظوظ بالتأكيد فحب الناس له ثروة لاتقدر بمال ، يكسب كثير من الاموال بفضل جهودة الاستشارية المتنوعة مثل عمله في البورصه والاتجار في الاوراق المالية .


      المرأة العذراء بالتأكيد تستطيع ان تنظم مجهود زوجها ، وتجعله يكسب الكثير من الاموال اذا استمع لنصائحها الغالية ( يالله اي واحد عنده زوجه من برج العذراء ويبغا يصير غني يروح الحين يشوف ايش نصائحها بالرغم متاكد انو نصائحها راح توديك للفقر بسرعه ) .


      العذراء والحب والزواج


      1- الرجل العذراء :

      يمتاز بالعقلانيه سينجذب الى الفتاة الذكية ولن يهتم بأنوثتها ، فهو شخص عفيف النفس ومن هنا ننصح الفتاه التي تريد الارتباط بالرجل العذراء الابتعاد عن فكره الحب الرومانسي لأنها ستدفعه الى الهروب ، فالخجل مايميزه فلا تنتظري منه ياعزيزتي ان يهديك قلبه في فترة الخطوبه حتى انك ستشعرين بأنه شخص بارد المشاعر ، وهي صورة خاطئه فالرجل العذراء يعرف من الحب السلوك الحسن ، لاتعرف الغيرة له طريقاً ، ولن يشك في حبه بالتأكيد ، لن يرى ضرورة لكي يمتدح محاسنك ، ولن يعبر عن حبه وإعجابه بأنوثتك فكل هذه الامور ثانوية ، لكنه سيضحي من اجلك ويخلص لكِ لأنه يقيم علاقة متينه تستمر طوال العمر فهذه العلاقة التي يكونها لا يفرط فيها بسهولة .

      2- المرأة العذراء :

      تمتاز بالعقلانية وهي زوجة مثالية ، وربه منزل منظمة نظيفة مخلصة رقيقة المشاعر تساعد زوجها وتدفعه الى النجاح مخلصه وستدافع عن منزلها ماادامت على قيد الحياة ، ستحافظ على بيتها مهما كلفها الامر لانها تحترم بيتها حتى انك اذا اخطأت في حقها ستحافظ هي على الحياة الزوجية من اجل اولادها ، ولكن لو تحول الامر الى اهانه ( انتبه ترا هذي عصبت ياويلك ) ستراها شخصية عنيفة ، شرسة عنيدة ، فهي لن تقبل ان تتعرض للإهانه وستحافظ على كرامتها .
      ناقدة لاذعه وساخرة من كل ماهو خطأ على الاقل من وجهه نظرها ، ستطلب منك بالاستمرار ان تحافظ على مظهرك و نظافتك وتنسيق ملابسك ( يعني زي الغسالة تنظفك ) ، وستحافظ على ترتيب افكارك والحركه والنشاط والابتعاد عن الكسل والا ستتعرض لكلماتها اللاذعة ، فالمرأة العذراء جوهرة حقيقة واعلم ان الحظ قد ألقى بنفسة في طريقك إذا قابلتها فهي ثروة غالية لمن يحافظ عليها .

      النصائح المختصرة والمفيدة لمواليد برج العذراء

      -الهدوء سمة ممتازه وتساعدك على التحليل الجيد لكل نواحي الحياة .
      -عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به .
      -الثقة بالنفس طريقك الى النجاح .
      -احياناً رب ضارة نافعه .
      -الإنسان لايعيش مرتين فاصنع مايذكره الناس لك .
      -احمل اخاك المؤمن على سبعين محملاً .

      برج الاسد



      برج الأسد
      من تاريخ : 21 يوليو إلي تاريخ : 21 أغسطس
      العنصر : نار
      أسعد أيامه : الأحد
      اللون المفضل : البرتقالي والأصفر الغامق
      اسعد أحجاره الكريمة : الماس والياقوت
      اسعد أرقامه : 1
      خصائصه : نشيط , متسلط , حاسم , مجادل , صاحب شخصية فذة


      صفات عامة لبرج الأسـد
      غطرسة , حب للسيطرة وشخصية فذة
      قد يصادف وان تلتقي احد مواليد برج الأسد وتجد عنده الوداعة والهدوء ولكن حاول إن تستفزه فيسقط قناع الوداعة
      الأسد واثق من نفسه , من خطوته ,من أرائه , يسعي لان يكون دائما في الطليعة آمرا وليس مأمورا
      يرفض إن يستمع إلي نصائح الآخرين مع إن عنده متعة كبيرة في إسداء النصائح وإلقاء العظات
      الضيف عند مواليد الأسد معزز ومكرم ويحاولون إن يشعروه انه في جو مميز وأنيق لنقل الانطباعات الايجابية للآخرين
      المال عندهم وسيلة للعيش ببحبوحة , يصرف دون إن يسال , المهم انه يمضي لحظات ممتعة
      ما يساعدهم علي تبؤ مراكز كبيرة إخلاصهم في العمل , قلة من مواليد برج الأسد ينعون حظهم ويشكون همهم
      متفائل ويعرف كيف يخلق جوا له وللآخرين , قد يخترع حديثا أو حدثا ليلهيك عن التفكير بهمومك ومشاكلك , وإلا ساعدك فعلا للتخلص من مشكلتك
      نادرا ما تصيب الأمراض المزمنة الأسد الحساسين بشكل واضح تجاه الرشح والمهيأين للحمي والحرارة المرتفعة عند تقلب الطقس , كما إن بعضهم قد يصاب بوجع في الظهر
      أكثر ما يعرض الأسد للمرض إهماله لنصائح الطبيب مع انه يفرح عندما يجد نفسه محط عناية الآخرين بت
      كبرياء الأسد قد تبعد الأصدقاء والأقرباء عنه , وتعلقه بالمظاهر والقشور في بعض الأحيان قد ينسيه الأهم , أما الأسد المغرور فيتحول إلي اقرب المقربين في الساعات الصعبة كان ترى دموعا في عينيه
      مولود برج الأسد لا يستطيع العيش بدون الحب , عنده عنصر ضروري للعيش كالماء والهواء قد يتعرضون لخطيبات عاطفية في حياتهم , ولكن من خيبتهم يولد عزم قوي للحب من جديد
      الأسد لا يحب سرا بل علانية , لأنه مؤمن بالحب الخالد , بالحب المثالي , وفي علاقته يتحول إلي فارس يظهر للحبيبة قوته , يقدم لها أغلي الهدايا دلالة علي محبة ومقدرة في إن واحد
      الخيانة عند الأسد مقبرة الحب , حبه فريد في عصرنا هذا

      الرجل الأســد

      حاضر بكل ما لهذه الكلمة من معنى , أنيق , مغرور بطيبة
      الرجل الأسد يحب الراحة لأنها تعزز حضوره , تساعده علي منهجه أفكاره دون ارتباك , إذ إن الأسد ومن باب ادعائه بمعرفة الأمور قد ينزلق لسانه مرات عديدة وهو يتكلم خصوصا انه دائم الاستعارة لتعابير جديدة رغبة منه لإدهاش الآخرين والحصول علي إعجابهم
      الرجل الأسد يهتم جدا بأناقته والغالي عنده من الثياب رخيص , دائما يسال عن عطر مميز , لرجل مميز
      قد يزعجك الأسد وهو يتحدث لأنه يبالغ ويصور الأشياء أضخم مما هي
      الأسد الاجتماعي والمسئول هو أكثر الرجال التصاقا ببيوتهم , فهو صاحب عاطفة نبيلة يقف بجانب أفراد العائلة وقفة فيها الكثير من التعاطف والمحبة
      في العمل ناجح لأنه دءوب ومثابر لكنه إذا كان في مركز المسؤولية فانه قد يزعج العاملين لكثرة ما يلاحظ ويدقق وينتقد , مع انه يملك رغبة في المغامرة والمقامرة أحيانا
      الرجل الأسد جذاب في الحب , فصعب علي الفتاة أن تقاوم جاذبيته إذا لم تكن علي درجة كبيرة من الوعي والعمق وفي علاقته الأسد لا يبخل علي حبيبته بشيء بل هو أكثر الرجال كرما علي هذا الصعيد
      الأسد يزعج حبيبته لكثرة ما يعطيها من ملاحظات , كما انه يرغب في أن يحدد لها شخصيتها لتكون الصورة التي رسمها لها من قبل إن يلتقيها
      الأسد يسعي دائما إلي السلطة في البيت والعمل , كما يسعي إلي السلطة في الحب والمطلوب من فتاته إن تستوعبه وان تظهر له انه محور اهتماماتها وفي المقابل يمنحها كل عواطفه وإخلاصه مع إن اجتماعياته المهمة تدفعه في بعض الأحيان إلي إن يمدح احدهن ويغازل الثانية لكن قلبه لا يتسع إلا لحب واحد
      الأسد إن تزوج لا يقبل إلا إن تكون زوجته ملكة في بيتها وفي علاقته مع أبنائه فهو مثال العاطفة
      سيدتي أتطلبين الرجل - الرجل وترضين إن تكوني في حمايته وليس بقربه , اختاري الأسد فأنت ملكة في حبه

      المرأة الأســد

      سيدة نظرتها ثاقبة وتهتم للمظاهر كثيرا إضافة إلي كونها أكثر النساء تعلقا بالاجتماعيات
      المرأة الأسد نموذج للمرأة التي تفرض وجودها كلاما أو أناقة أو مسئولية , المهم إن تكون موجودة وان يكون حضورها هو الطاغي وإلا تحولت إلي عصبية وحاقدة نوعا ما , لكن دون إن تؤذي
      الاسدية لا تخاف من العمر لأنها كلما تقدمت بالعمر كلما زادت إشراقا وحيوية
      بين فتاة هذا البرج والمرأة علاقة حب وتبادل إسرار ,
      الاسدية يهمها مظهرها , كما انها تحب المجوهرات وتختار اغلي الملابس وهي صاحبة ذوق رفيع
      اجتماعية ومحبة للاجتماعات وميالة الي الثرثرة وعاشقة للتبصير والتنجيم
      تحب البيوت الجملية وتجهد لان يكون بيتها مميزا ليكون حديث صديقاتها
      ليس من السهل علي الاسدية أن تقع في الحب لانها ليست من عاشقات قصص قيس وليلي فالحب عندها وعي وتكافؤ , تفتش عن رجل يؤمن لها الرفاهية لان هذه الفتاة ولدت لتكون ملكة في حياتها
      غيورة جدا فلا تستطيع ان يغازل حبيبها غيرها بحضورها حتى ولو مزاحا وتعتبر ذلك انتقاصا من حقوقها
      قادرة علي النجاح في الأعمال شانها شأن الرجل , إما إذا امتلكت العاطفة قلبها وعاشت ببحبوحة فإنها تترك عملها بكل طيبة خاطر
      زوجة مثالية إنما غيورة , متطلبة ولكن تعرف حدودها , ذكية وقادرة علي خلق توازن بينها وبن زوجها
      تلازم أولادها , صادقة بتعاملها معهم كريمة ولكنها صارمة ولا تقبل اعتراضا منهم مدافعة عنهم بشكل يثير الدهشة والتقدير , نادرا ما تري احد أولادها لا يعرف أصول اللياقة والاحترام
      إذا كنت زوجا لاسدية لا تخف من ان تتسلط كل الأضواء عليها لأنها لا تزيد إشراقا إلا متى عرفت إن مصدر هذه الأضواء هو تقديرك لها وإعطاؤك إياها مسافة لإبراز شخصيتها


      التعديل الأخير تم بواسطة ((حــــارقــــة رومـــــا)) ; الساعة Wed, 19 Jan 2011 16:49:46 +0100
      **((جبروتها تحت قدمي))**


      ** ** ** *
      !~رسـام*ال *هـج ــر~!










      * ** **


      live for any thing
      but die for some thing



      ********************




    2. #2
      رئيسة قسم سابقه
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ((حــــارقــــة رومـــــا))
      تاريخ التسجيل
      Dec 2008
      الدولة
      مدينة السلام (بغداد)
      العمر
      25
      المشاركات
      24,326
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is ((حــــارقــــة رومـــــا))'s Country Flag

      افتراضي

      الموضوع كامل يمكم لو النت يمي مو زين

      وين برج الاسد محمد
      i miss u all my friends

    3. #3
      مستر رئيس عرفاء
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية فله
      تاريخ التسجيل
      Mar 2007
      الدولة
      في قلبه
      العمر
      33
      المشاركات
      387
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      وين برج العذراء اشو انفزبل
      مشكور عالموضوع

    4. #4
      رئيسة قسم سابقه
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ((حــــارقــــة رومـــــا))
      تاريخ التسجيل
      Dec 2008
      الدولة
      مدينة السلام (بغداد)
      العمر
      25
      المشاركات
      24,326
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is ((حــــارقــــة رومـــــا))'s Country Flag

      افتراضي

      لالا صححته هع

      مواصفات برج الاسد الغطرسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وااااااع
      i miss u all my friends

    5. #5
      مستر ديطلع دفتر خدمه
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       

      تاريخ التسجيل
      May 2011
      المشاركات
      3
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is lana 90's Country Flag

      افتراضي


      روووووعة .....بس اريد اعرف مشاهير برج الميزان

    6. #6
      مشرف سابق
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية محمد الخزرجي
      تاريخ التسجيل
      Nov 2010
      الدولة
      بغداد
      المشاركات
      3,265
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is محمد الخزرجي's Country Flag

      افتراضي

      وين برج الاسد محمد
      خفيتة على عناد جماعة برج الاسد
      **((جبروتها تحت قدمي))**


      ** ** ** *
      !~رسـام*ال *هـج ــر~!










      * ** **


      live for any thing
      but die for some thing



      ********************




    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

    المواضيع المشابهة

    1. صفات العروس من كل برج للرجال حديثي الزواج
      بواسطة ღ Ťį́́' ǺмΌ ВĔŁŁâ ღ في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 3
      آخر مشاركة: , Tue, 23 Nov 2010 15:19:58 +0100
    2. صفات الابراج الصينيه
      بواسطة L•َِOَِ•Y•َِUَِ•S في المنتدى نادي الجامعة المستنصرية
      ردود: 7
      آخر مشاركة: , Wed, 09 Dec 2009 20:00:57 +0100
    3. صفات الابراج والهدايا المناسبه لكل برج !!
      بواسطة !!Rღثنفور شعرة سبايكيღR!! في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 5
      آخر مشاركة: , Wed, 02 Jul 2008 10:33:58 +0200
    4. الابراج تكشف صفات النساء
      بواسطة sony في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 3
      آخر مشاركة: , Tue, 21 Aug 2007 14:59:52 +0200
    5. صفات الابراج للبنوتااااااااات بسسسسسسسس
      بواسطة angel87 في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 4
      آخر مشاركة: , Thu, 04 Jan 2007 12:45:03 +0100

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •