Get paid to share your links!
اشغال الممثلين قبل التمثيل
  • Amused
  • Angry
  • Annoyed
  • Awesome
  • Bemused
  • Cocky
  • Cool
  • Crazy
  • Crying
  • Depressed
  • Down
  • Drunk
  • Embarrased
  • Enraged
  • Friendly
  • Geeky
  • Godly
  • Happy
  • Hateful
  • Hungry
  • Innocent
  • Meh
  • Piratey
  • Poorly
  • Sad
  • Secret
  • Shy
  • Sneaky
  • Tired
  • Wtf
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: اشغال الممثلين قبل التمثيل

    1. #1
      مستر مميز
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ALBAGDADIEAH
      تاريخ التسجيل
      Sep 2009
      الدولة
      بين طيات الفراق والسعادة حيثُ ليس كل شيء يدووم
      المشاركات
      7,821
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is ALBAGDADIEAH's Country Flag

      450494a277940e7857 اشغال الممثلين قبل التمثيل

      كلنا نعرف المثل الشعبي القائل "الشغل مش عيب" مع ان كثيرين لا يعملون به ويخفون عن الناس


      المجال الذي يعملون به وبالاخص المشاهير من اهل الفن والثقافة والادب او حتى السياسيين.. وفي


      كل لقاء للفنانين مع الاعلام والصحافة فانهم يسألون عن بدايتهم دون التطرق الى مرحلة ما قبل


      الفن.. ومن المعروف ان عددا كبيرا من الفنانين لم يطرقوا باب الفن الا بعد ان عملوا او درسوا


      مواضيع اخرى.. اين كان الفنان قبل دخول الساحة الفنية سؤال نجد اجابات له في تقرير يكشف


      العديد من الاسرار والحقائق المخفية اجرته مجلة "سيدتي".. وكانت نتائجه على النحو التالي:




      مجموعة البائعين..


      - غادة إبراهيم:



      خريجة التجارة فقد عملت منذ ان كانت طفلة في محلات والدها في سوق "زنقة


      الستات" بالإسكندرية.


      - محمد عبده:


      "فنان العرب" رغم أنه بدأ الفن منذ كان عمره 14 عاماً وكانت أول رحلة فنية له وهو


      في الـ 16 من عمره، إلا انه كان يساعد عائلته وهو صغير نظراً لظروف الحياة الصعبة التي كانت


      في ذلك الوقت حتى دخل المجال الفني. وعمل بائعاً للبليلة وللمكسّرات والتسالي وليس صحيحاً ما قيل حول عمله في السفن، فوالده هو الذي كان يعمل في هذا المجال. "فنان العرب" درس فقط


      بالمدرسة الصناعية وتدرّب على السفن لكنه لم يعمل بها.


      - خالد صالح:


      عمل بتجارة الغلال والحبوب قبل احتراف التمثيل.


      - عبد الرب إدريس:


      كان تاجراً قبل دخوله المجال الفني.


      - الفنان حاتم العراقي:


      كان بائعاً متجوّلاً على عربة وكان يبيع المحروقات.


      طقاقه


      - الفنانة أحلام:


      الكل يعلم أنها كانت طقاقة قبل دخولها المجال الفني ورغم أنه من الصعب


      مواجهتها بهذا الأمر الذي تحفّظت عليه طيلة تاريخها الفني، إلا أنها كانت بالفعل ضمن فرقة


      موسيقية نسائية تعرف باسم "الطقاقة" بالسعودية وهي من تغني بالأفراح الخاصة بالنساء..


      - عتاب:


      كانت فنانة أفراح ضمن كورال الفرق الشعبية بالسعودية، حتى تمّ تلحين أول أغنية لها


      وأطلق عليها لقب فنانة..


      الكهربائيون


      - الـ "سوبر ستار" راغب علامة:


      قبيل احترافه الفن عمل لفترة مع أحد أقاربه في العراق في مجال المكيفات الهوائيه


      - الفنان وليد توفيق:


      كان يعمل في مجال توصيل الإمدادات الكهربائية في المنازل.


      - الفنان غسان صليبا:


      نجم المسرح الرحباني على مدى سنوات طويلة، عمل قبل احترافه الفن في


      مجال التمديدات الكهربائية في المنازل.


      يا مرسال المراسيل


      - الراحل طلال مدّاح:


      كان يعمل في تسجيل البرقيات في بريد الطائف، وكان البريد يعتمد على خطه


      حيث كان يتمتّع بخط جميل وكان هو من يكتب التلغراف.


      المهندسين


      - الفنان الشاب اشرف عبد الباقي:


      احترف اعمال النقاشة والديكورات منذ ان كان طالباً في


      مدرسة "النقراشي" الثانوية في حدائق القبة، وظل يمارس هذه المهنة حتى بعد احترافه الفن


      بسنوات.


      - جواد العلي:


      فور إنهائه الدراسة في الهندسة المدنية في باكستان انتقل جواد العلي الى الفن


      مباشرة. وحقّق شهرة واسعة.


      - الفنانة أروى:


      هي مهندسة ديكور بالأصل وما تزال حتى الآن تمارس عملها كمهندسة الى جانب


      كونها فنانة، لأن لا استمرارية بالفن على حد رأيها.


      جمال وازياء


      -الفنانة هيفاء وهبي:


      كانت تعمل في مجالات عرض الأزياء وتصوير الإعلانات و "الفيديو كليبات" لا


      سيما الى جانب الفنانين عاصي الحلاني وجورج وسوف، الى ان اكتشفت ميلها للغناء فتفرّغت له



      - النجمة نبيلة عبيد:


      بدأت عملها عارضة أزياء ولكن لفترة قصيرة جداً، لأن مكتشفها المخرج عاطف


      سالم قدمها للتمثيل مبكراً، حتى قبل ان تنتهي من دراستها الثانوية بكلية البنات.


      - احمد عز:


      بدأ حياته في عالم عروض الازياء والموضة ولكن ايناس الدغيدي اقنعته بدخول المجال


      الفني، واسندت اليه دوراً مهماً في فيلم "مذكرات مراهقة"


      - الفنانة الشابة داليا البحيري:


      من لقب "ملكة جمال مصر" عام 1990 الى العمل في الإرشاد


      السياحي لمدة 6 سنوات ثم "موديل" في عروض الأزياء و "الفيديو كليب"، فمذيعة بالقطاع


      الفضائي حتى اكتشفها المخرج رأفت الميهي وقدمها في فيلم "عشان ربنا يحبك"


      حكيم عيون افهم في الـ..


      - الفنان يحيى الفخراني:


      عمل طبيباً قبل احترافه التمثيل، ففور تخرّجه من كلية الطب ساعدته


      الصدفة في العمل طبيباً في العيادة النفسية والعصبية في مبنى التلفزيون المصري، واستمر في


      عمله قرابة الخمس سنوات كان يعدّ خلالها رسالة الماجستير في الأمراض النفسية والعصبية، وفي


      الوقت نفسه كان يشارك بأدوار صغيرة في مسلسلات.


      - الفنان عزت أبو عوف :


      الذي تخرّج من كلية الطب. لكنه، وبعد سنوات قليلة من


      تخرّجه، اسس فريق "الفور أم" الغنائي واستمر اكثر من عشر سنوات قبل احتراف التمثيل.


      - الفنانة الإماراتية سمر:
      دخلت المجال الفني وهي على مقاعد كلية الطب وهي تعمل الآن طبيبة إلى جانب الفن



      الرياضيون


      - الفنان نور الشريف


      فقد بدأ حياته لاعباً لكرة القدم في نادي "الزمالك"، وكان ذلك قبل التحاقه


      بمعهد الفنون المسرحية والذي تخرّج منه واحترف التمثيل والتدريس في المعهد.


      - راشد الماجد:


      كان لاعب كرة قدم في نادي "الإنفاق" بالشرقية قبل دخوله الفن، ومع ذلك بدأ


      رحلته الفنية صغيراً ولم يكمل هوايته بكرة القدم. ومن الواضح ضياع لياقته حالياً بعدما زاد وزنه


      مؤخرا..


      - نبيل شعيل:


      كان حارس مرمى في نادي "القادسية" الكويتي وكان يغني ضمن الفريق، فنصحه


      زملاؤه بالغناء حتى لقبّ "بلبل الخليج"..


      وزارة الدفاع الفني


      - المطرب القدير وديع الصافي:
      عمل شرطي سير قبل أن يمضي في مشوار طويل من النجومية ماتزال نجوميته مستمره الآن




      - صالح الشهري:


      كان موظّفاً في الدفاع الجوي بالمراقبة، وبدأ بالغناء الى أن قابله شاعر كويتي


      يدعى ياسين الحساوي وأقنعه بالتلحين وكانت البداية ونجح.


      - الشاعران الغنائيان ساهر وأحمد الشرقاوي يعملان حتى هذه اللحظة في وزارة الداخلية ضابطين


      برتبتين مختلفتين.


      ضابط ايقاع


      - عبد الله الرويشد:


      كان متخصصاً بضبط الإيقاع على الطبلة في فرقة موسيقية مع إخوانه وكان


      يطلق عليها "رباعي الكويت". والى الآن ما زال يقوم بعمل الإيقاعات الخاصة بأغانيه. وقد قيل إن


      الفنان عبد الله الرويشد كان يعمل أيضاً محصّلاً في البلدية منذ عام 1977.


      صحافة واعلام


      - النجم عزت العلايلي:


      عمل في اعداد البرامج بالتلفزيون المصري، وكذلك الفنان القدير رشوان توفيق


      - ليلى طاهر


      التي اشتهرت باسم شيرويت مصطفى عملت مذيعة مع بداية إرسال التلفزيون المصري


      عام 1960، وقدمت عدداً من البرامج قبل ان يكتشفها رمسيس نجيب



      - الفنانة الشابة بسمة


      احترفت في بدايتها العمل التلفزيوني مذيعة بقناة "النيل" للمنوعات ثم قناة "دريم"




      - الفنان الكوميدي احمد حلمي :


      بدأ حياته مذيعاً لبرامج الاطفال في قناة "النيل" الدولية في


      التلفزيون المصري، وكان يقدم برنامجاً بعنوان "لعب عيال"


      - مادلين طبر


      احترفت في بدايتها العمل الإعلامي في الصحافة والتلفزيون، ولكن الفنان السوري


      دريد لحام قدمها للتمثيل في فيلم "كفرون" للأطفال.


      - عبد المجيد عبد الله:


      درس عبد المجيد عبد الله في الجامعة واختار أن يتخصص في الإعلام ولكنه توقّف عن الدراسة من أجل الفن..


      - عبد الكريم عبد القادر:


      كان يعمل في الإذاعة الكويتية في لجنة المراقبة حتى دخل عالم الفن


      ونجح فيه ثم ترك عمله وتفرّغ تماماً للفن. وقد قيل أيضاً إن عبد الكريم عبد القادر كان عسكرياً


      في وزارة الداخلية وتحديداً في أمن الحدود ثم انتقل الى وزارة الإعلام..


      - سامي إحسان:


      قبل التلحين كان "فني تشغيل استوديو" في إذاعة جدة، وكان دائم الحضور في


      المسرح الإذاعي ومستمعاً جيداً وتدريجياً تعرّف على الفنانين وكان يسجّل لهم بحكم مهنته. ثم


      تشجّع وتقدّم للقسم الموسيقي وبدأ كعازف ثم تدريجياً ترك العمل وتفرّغ للتلحين..


      - الفنان عبد الحسين عبدالرضا:


      كان يعمل في مطبعة وزارة الإعلام.


      خلصت السنة يا مدرستي


      - الفنان كاظم الساهر:


      خريج معهد المعلّمين وعمل مدرّساً لمادة التربية الفنية في إحدى مدارس
      الموصل في محافظة نينوى ودرس أثناء ذلك الفن.



      - الفنانة نجوى كرم:


      قبل أن تعرف كـ "شمس الغنية اللبنانية" وكنجمة محبوبة في العالم العربي،


      كانت مدرّسة محبوبة من قبل تلاميذها. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذا المجال: هل كانت


      نجوى تغني لتلاميذها في حصة الرياضة البدنية؟


      - هشام عبد الحميد:


      عمل مدرّساً في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكنه سرعان ما ترك التدريس


      عندما قدمه المخرج حسام الدين مصطفى في فيلم "غرام الأفاعي"


      - أبو بكر سالم:


      كان مدرّس لغة عربية في إحدى المدارس الحكومية، وبعدما نجح بالفن بفترةبسيطة ترك التدريس.


      - عباس ابراهيم:


      كان طالباً في المرحلة الثانوية ولم يكمل دراسته بسبب دخوله الفن، وما زال يؤجّل


      الى اليوم دراسته لارتباطاته بالحفلات والتسجيل لكنه ينوي إكمال تعليمه..


      الحلاقين


      - الفنان وائل كفوري:


      كان بعمر 16 عاماً يعمل في صالون للحلاقة الرجالية. وبدأ يتعلم أصول مهنة


      التزيين سعياً منه لاحترافها وافتتاح صالون خاص به مستقبلاً. ولكن أحلامه أخذته فجأة الى مكان


      مختلف، الى الفن حيث شارك في برنامج "استوديو الفن" وحلّق بصوته ونجوميته في سماء الفن


      تاركاً مهنة الحلاقة لأربابها.


      - الفنان فارس كرم:


      وقبل أن يشترك في "استوديو الفن" كان كالفنان وائل كفوري يعمل مزيّناً


      رجالياً ثم عمل في مقلع للحجارة والصخور.


      فنون


      - الفنانة إليسا:


      كانت ممثّلة في فريق للـ "شانسونييه" مع المسرحي الفنان وسيم طبارة. بعدها


      تفرّغت للغناء وتركت التمثيل نهائيا.


      - عايدة رياض:


      كانت راقصة فنون شعبية في فرقة "رضا" قبل ان تحترف التمثيل


      - معالي زايد:


      عملت رسامة عقب تخرجها من كلية الفنون الجميلة، اختارت الرسم هواية وحرفة ولكن


      تيار التمثيل جرفها بقوة، فتركت الرسم وتفرغت للتمثيل.


      - هند عاكف:


      بدأت مشوار حياتها راقصة في السيرك القومي لتصبح ممثلة في مسرحية "العالمة


      باشا" مع سهير البابلي


      تطوير السياحة



      - نهال عنبر:


      تخرجت من كلية السياحة والفنادق لم تجد عملاً إلا في المهنة التي قامت بدراستها،


      وواصلت عملها في السياحة حتى ارتقت الى منصب مدير فرع، قبل أن تستقيل وتتفرغ للفن الذي


      بدأته بمشاركة سمير غانم في فوازير "المتزوجون في التاريخ" بإحدى الفضائيات العربية.


      - إسعاد يونس


      خريجة كلية السياحة والفنادق عملت مذيعة في فندق "شيراتون" القاهرة عقب


      تخرجها مباشرة، فكانت تقدم الحفلات وعروض الأزياء والبرنامج الليلي في قسم المبيعات. ثم عملت


      معدة برامج في إذاعة "الشرق الأوسط"


      - الفنان محمود قابيل:


      الذي تخرج من الكلية الحربية عام 1966، ثم بدأ العمل في السياحة من مرشد


      إلى رئيس فوج عام 1980، ثم مديراً لشركة سياحية لمدة عام، ثم سافر بعدها إلى زوجته الأميركية


      في ولاية "تكساس" ليدير مزرعة تمتلكها الأسرة هناك.


      الشغل مش عيب..


      - النجم محمود ياسين


      عقب تخرّجه من كلية الحقوق، عمل محامياً ولكن عشقه للتمثيل جعله يترك المحاماة


      - الفنان كمال الشناوي


      بدأ حياته مدرّساً للرسم، في مدرسة "الإبراهيمية" الثانوية، ثم تم نقله إلى


      أسيوط في صعيد مصر، فقرر الاستقالة واحتراف الفن في عام 1947


      - الفنان عاصي الحلاني:


      وقبل أن يصبح "فارس الغناء العربي" عمل في مجال البناء، فكان يشيّد


      الأبنية كما شيّد لاحقاً صروحاً في الفن.


      - الفنان يوري مرقدي:


      كان يمتلك شركة إعلانات خاصة به ثم اكتشف ميله الى الغناء كما التمثيل مؤخرا.


      - الفنانة غريس ديب:


      كانت تعمل في مجال تنظيم حفلات الأعراس.


      - شعبان عبد الرحيم


      بدأ حياته بمهنة "المكوجي"، وحسن الأسمر كان نقاشا.


      - ناصر الصالح:


      كان موظّفاً في المؤسسة العامة لتحلية المياه. وقد مارس الغناء فترة طويلة لكنه لم


      ينجح، حتى نصحه بعض الزملاء بدخول مجال التلحين وذلك لما لمسوه لديه من ذوق فني رفيع


      وإحساس عال باللحن وبالفعل استطاع دخول مجال التلحين وبدأ مع الفنانة نوال بأغنية "الغريب


      إني أعاني". كما عمل لفترة قبل الغناء كحارس مرمى في نادي "الجيل" بالإحساء، ولقد زارهم


      مؤخراً وتم تكريمه بحفل رسمي.


      - الفنان عادل الخميس :


      مقيم في الإمارات ومتزوّج من إماراتية وهو يعمل مفتّشاً في الدائرة الإقتصادية




      مسحتُ وداريتُ دموعي بيدي كي لايراها غيري

      فغرقتُ في بحور أحزاني وبعض ذكرياتي

      لكُنني لن أستسلمُ لمعاناتي








      إذا الشّعْبُ يَوْمَاً أرَادَ الْحَيَاةَ فَلا بُدَّ أنْ يَسْتَجِيبَ القَدَر

      وَلا بُدَّ لِلَّيْلِ أنْ يَنْجَلِي وَلا بُدَّ للقَيْدِ أَنْ يَنْكَسِر


    2. #2
      مستر رئيس عرفاء
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية &روحي فداج&
      تاريخ التسجيل
      Jul 2009
      الدولة
      العراق بغداد
      العمر
      24
      المشاركات
      375
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      يسلمو ع الموضوع وعاشت الايادي


      عذرا مسي حبي لكرستيانو اعماني


      عذرا برشلونا فالريال تار يخ

      عذرا جوارديولا خطط مورينيو

      جعلتك امامه كطفل





    3. #3
      رئيسة قسم سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية z0za!a
      تاريخ التسجيل
      Dec 2007
      الدولة
      بفد مكان
      العمر
      20
      المشاركات
      17,065
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is z0za!a's Country Flag

      افتراضي

      مممممممممم
      شكراا عل المووضوع


    4. #4
      رئيس قسم سابق
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية Remember I love you
      تاريخ التسجيل
      Feb 2009
      الدولة
      │║▌║││█║▌│║▌║
      المشاركات
      23,037
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is Remember I love you's Country Flag

      افتراضي

      شكراً ع الموضوع وردة

      . .

      ____


      FacebooK

      My apologies I help you explain the
      ....................... blood of the letter and Riedk
      س ـابقاً

      O m . a r [ A l ] 3 R a q i

      و
      β l є є ∂ i ѝ g ℓ σ ν ε



    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المشابهة

    1. افضل الممثلين في هوليوود
      بواسطة سوسة النسنوسة في المنتدى منتدى صور الفنانين
      ردود: 4
      آخر مشاركة: , Fri, 19 Feb 2010 13:41:03 +0100
    2. صور كاركاتير عن الممثلين الاجانب
      بواسطة راوان في المنتدى منتدى الصور التحشيشية
      ردود: 8
      آخر مشاركة: , Sat, 05 Dec 2009 03:57:01 +0100
    3. الممثلين والمغنيين بعد50 سنة هع
      بواسطة ™♣Mais♣ في المنتدى منتدى الصور التحشيشية
      ردود: 13
      آخر مشاركة: , Thu, 12 Feb 2009 13:45:35 +0100
    4. شوفوا الممثلين من يعجزون
      بواسطة M!sS Yoyo في المنتدى منتدى صور الفنانين
      ردود: 4
      آخر مشاركة: , Sun, 09 Mar 2008 17:35:33 +0100
    5. صور الممثلين السورين وزوجاتهم
      بواسطة † ḾěṰдŁŁịCд • ДŊĢěŁ † في المنتدى منتدى صور الفنانين
      ردود: 8
      آخر مشاركة: , Thu, 15 Nov 2007 02:36:22 +0100

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •