• Amused
  • Angry
  • Annoyed
  • Awesome
  • Bemused
  • Cocky
  • Cool
  • Crazy
  • Crying
  • Depressed
  • Down
  • Drunk
  • Embarrased
  • Enraged
  • Friendly
  • Geeky
  • Godly
  • Happy
  • Hateful
  • Hungry
  • Innocent
  • Meh
  • Piratey
  • Poorly
  • Sad
  • Secret
  • Shy
  • Sneaky
  • Tired
  • Wtf
  • النتائج 1 إلى 4 من 4
    1. #1
      مشرف سابق
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية GoOdbOy
      تاريخ التسجيل
      Nov 2006

      الجنس:

      محل الأقـــامة:
      This is GoOdbOy's Country Flag

      المشاركات
      3,246
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي السومرية نيوز تنشر مذكرة صادرة من رئاسة الوزراء تؤكد عدم قانونية هيئة المساءلة والعدالة

      السومرية نيوز تنشر مذكرة صادرة من رئاسة الوزراء تؤكد عدم قانونية هيئة المساءلة والعدالة




      السومرية نيوز/ بغداد
      حصلت قناة السومرية الفضائية على مذكرة تعميم صادرة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي بتاريخ 14/ 1/ 2010 تؤكد عدم قانونية قرارات هيئة المساءلة والعدالة.

      وتنفرد السومرية نيوز"، بنشر نص المذكرة التي جاء فيها أنه "لعدم مصادقة مجلس النواب العراقي على قرار مجلس الوزراء العراقي رقم 385 للعام 2009 المتضمن اقتراح تشكيل هيئة المساءلة والعدالة، لذا فان مجلس الوزراء يؤكد عدم قانونية الإجراء المتخذ من قبل الهيئة المشكلة".

      وينص ما جاء في المذكرة على ضرورة تعميم المذكرة إلى الدوائر والوزارات المعنية ومنها:

      _مكتب دولة رئيس الوزراء

      _مجلس النواب العراقي/لجنة المساءلة والعدالة

      _مجلس النواب العراقي /الديوان

      _الوزارات كافة

      _الجهات غير المرتبطة بوزارة

      وحملت المذكرة توقيع الأمين العام لمجلس الوزراء علي محسن إسماعيل وموقعة بتاريخ 14 /1 /2010.

      ونفت هيئة المساءلة والعدالة في وقت سابق من اليوم الأربعاء، في حديث لـ"السومرية نيوز" الأنباء التي تحدثت عن إصدار مجلس الوزراء العراقي قرارا يجمد العمل بقرارات الهيئة، مؤكدة أن مجلس الوزراء العراقي ليس له حق في إيقاف عملها، لأنها مرتبطة إداريا وقانونيا بمجلس النواب العراقي.

      وكانت هيئة المساءلة قدمت إلى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات يوم الاثنين الماضي،القائمة النهائية للمشمولين بقرارات حظر المشاركة في الانتخابات المقبلة والتي تتضمن 511 اسما بعد تدقيق اللجان البرلمانية التي شكلها مجلس النواب للتدقيق في قرارات هيئة المساءلة ومن بين تلك الأسماء، صالح محمد مطلك عمر، وحمل الرقم 220، وعبد القادر محمد عبد القادر، وحمل الرقم 282، ونهرو محمد عبد الكريم، وحمل الرقم 489.

      وكانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أعلنت الاثنين الماضي أنها ستمتنع عن نشر أسماء المشمولين في قائمة هيئة المساءلة والعدالة التي تسلمتها، فيما لمحت إلى احتمال وجود أسماء "أبرياء" تم شمولهم بقرار المنع من المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة.

      وكان نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن طالب بـ"تأجيل اجتثاث المشمولين بقانون المساءلة والعدالة إلى ما بعد الانتخابات المقبلة"،

      يذكر أن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، قد أعلنت الخميس الماضي أنها ستنشر أسماء المشمولين بقرارات هيئة المساءلة والعدالة في الجريدة الرسمية أمس الأول الأحد، إلا أنها عادت وأعلنت على لسان عضو المفوضين أسعد الراوي أنها ستؤجل الإعلان عن الأسماء إلى يوم الثلاثاء بعد تسلم القائمة الجديدة بأسماء المستبعدين من الهيئة، كما بين الراوي أن جميع الأسماء المشمولة بقرارات هيئة المساءلة والعدالة جاءت بسبب ارتباطها بحزب البعث المحظور، وأكدت أن أي من حملة الشهادات المزورة لم يتم شموله بتلك القرارات.



      http://www.alsumarianews.com/ar/1/23...cs%20news.html

    2. #2
      مشرفة سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ♥KAROL♥
      تاريخ التسجيل
      Oct 2009


      محل الأقـــامة:
      This is ♥KAROL♥'s Country Flag

      المشاركات
      18,761
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      دولة سايبة كل واحد يحجي بكيفه على كولة المثل اذا كثرت ملاليح السفينة تغرك وهسه وبعد حنشوف
      شكرا ع الخبر


      كاروول




      مـا أجمل الحب الذي ينتهي ببيت صغير و رائحة طفل لا مثيل لها ♥

    3. #3
      أبـــو الويــــس
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية W E $ T O
      تاريخ التسجيل
      Jul 2007
      الدولة
      In Ur M!nd

      الجنس:

      محل الأقـــامة:
      This is W E $ T O's Country Flag

      العمر
      80
      المشاركات
      23,980
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      اذا كثرت ملاليح السفينة
      كثروا *

      واتفق وية الاخت كارووووول كل واحد يحجي بكيفه

      ....
      Six degrees of separation

      1st , you think the worst is a broken heart
      What's gonna kill you is the
      2nd part
      And the
      3rd , Is when your world splits down the middle
      And
      4th , you're gonna think that you fixed yourself
      5th , you see them out with someone else
      And the
      6th, is when you admit you may have fu**ed up a little

      l



    4. #4
      مشرفة سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ♥KAROL♥
      تاريخ التسجيل
      Oct 2009


      محل الأقـــامة:
      This is ♥KAROL♥'s Country Flag

      المشاركات
      18,761
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W E $ T O مشاهدة المشاركة

      كثروا *

      واتفق وية الاخت كارووووول كل واحد يحجي بكيفه
      ههههه لا هذه مو اني الكيبورد غلط


      مـا أجمل الحب الذي ينتهي ببيت صغير و رائحة طفل لا مثيل لها ♥

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    Facebook Comments


    المواضيع المشابهة

    1. نشر أسماء المرشحين الـ52 المشمولين بقرارات هيئة المساءلة والعدالة
      بواسطة قائد الجحافل في المنتدى المنتدى السياسي
      ردود: 2
      آخر مشاركة: , Tue, 27 Apr 2010 21:47:32 +0200
    2. الدباغ: شمول حسين سعيد بقرارات هيئة المساءلة والعدالة!!!!!!!
      بواسطة كونكا في المنتدى المنتدى السياسي
      ردود: 20
      آخر مشاركة: , Sun, 14 Feb 2010 18:33:06 +0100
    3. ردود: 4
      آخر مشاركة: , Sun, 07 Feb 2010 13:48:57 +0100
    4. جمال الدين: إدارة هيئة المسائلة والعدالة غير قانونية
      بواسطة GoOdbOy في المنتدى المنتدى السياسي
      ردود: 1
      آخر مشاركة: , Sun, 24 Jan 2010 00:37:49 +0100
    5. هيئة المساءلة والعدالة :اجتثاث سبعين مرشحا من قائمة البولاني
      بواسطة كونكا في المنتدى المنتدى السياسي
      ردود: 3
      آخر مشاركة: , Fri, 15 Jan 2010 17:53:13 +0100

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •