Get paid to share your links!
أنثى الدلو من هي؟
  • Amused
  • Angry
  • Annoyed
  • Awesome
  • Bemused
  • Cocky
  • Cool
  • Crazy
  • Crying
  • Depressed
  • Down
  • Drunk
  • Embarrased
  • Enraged
  • Friendly
  • Geeky
  • Godly
  • Happy
  • Hateful
  • Hungry
  • Innocent
  • Meh
  • Piratey
  • Poorly
  • Sad
  • Secret
  • Shy
  • Sneaky
  • Tired
  • Wtf
  • النتائج 1 إلى 10 من 10

    الموضوع: أنثى الدلو من هي؟

    1. #1
      مستر نائب ضابط ( حاروگه )
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية شمسي
      تاريخ التسجيل
      Mar 2009
      العمر
      28
      المشاركات
      495
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      أنثى الدلو من هي؟

      صفات مرأة برج الدلو..

      تجد عند المرأة الدلو نزعة لإخفاء أحاسيسها التي تعتبرها نوعا من الضعف وامرا يثير الحرج فغاليا ماتكبت مشاعرها وتتصرف ببرودة وعناد وكبرياء .... قد تبدي المرأة الدلو اهتماما بكل رجل يعجبها من جهة ومن جهة أخرى ثانية من الصعب أن ترتبط بأحد..
      إذا أعجبت بك تتأكد المراة الدلو أولا من صدق نيتك وشعورك ولا تظهر لك تجاوبا قبل ان تبادر إلى البوح بعواطفك وهي لا تهدر الوقت مع رجل همه التلاعب بعواطفها...عقلانية هي المرأة الدلو واقعية ومنطقية لا تلاحقك هنا وهناك لا توظف مخبرا لرصد تحركاتك... نادرا ماتكتفي المراة بالدائرة العائلية لإثبات قدراتها الذاتية ذلك غالبا مانراها في عالم السياسة والحقوق والقضاء والمجالات الاجتماعية والانسانية وفي التربية والمجالات العلمية وكما في حركات تحرير المراة مثلا .... تخلص لك إذا أحبتك ولكنها تبدو في الوقت نفسه قليلة الاهتمام بك مهملة فهي من برج هوائي تشبه في ذلك مولودة الميزان أو الجوزاء...من الأفضل لك أن تترك لفتاتك الدلو مطلق الحرية والتصرف والتنقل وإلا تضيق عليها وتكثر من الأسئلة .. تفضلك المرأة الدلو مرموقا محترما في ميدان عملك أما المال فلا يشكل لها مطلبا رئيسيا .... هذه المراة لا تشك بك طالما لم ترى عدم إخلاصك بعينها ولم تلمسه .. فهي تعطي ثقة مطلقة حتى إثبات العكس...
      متحررة هي تؤمن بالمساواة بين الجنسين ولا ترى حاجزا أمامها لكي تتصرف على هواها ..إحذر أن تبتعد عنها طويلا فالمراة الدلو خير من يطبق المثل القائل ((البعيد عن العين بعيد عن القلب))
      من أسرار المرأة الدلو أنها تحتا في بعض الاحيان لأكثر من علاقة حب وللهرب خارج نطاق الالتزام فالدلو برج مذكر يصعب عليه قبول سكيولوجية الأنثى حيث للرجل حريته وللمرأة أن تتحمل أوزار أنوثتها....
      إياك يا عزيزي أن تشكك بالمراة الدلو أو أن تقلل من ثقتك بها فهذا يدفعها على الإبتعاد عنك والنفور منك وهي بحاجة إلى دعمك وثقتك....تنسى بسرعة المراة الدلو علاقاتها الماضية وتطوي الصفحة بدون ندم فقط هناك علاقة واحدة تذكرها إلى الأبد ::حبها الأول....
      هي لن تعود اذا تركتك أو فقدت ثقتها بك ولكن هذا لا يمنعها من الأحتفاظ بك كصديق....لمن يستطيع بإخلاص أن يقبل المراة ككل مستقل فالمراة الدلو الملهمة الزوجة والصديقة تكون ممتعة جدا... أما إذا أردت شريكة مندفعة وصامدة تسمعك دون انتقاد ولا تهتم إلا بك وبواجبات طعامك وعملك فابتعد عن هذه المراة ..لا تستطيع إلا الاعتراف أن المراة الدلوو جذابة , قادرة . ملفتة وغير مملة...
      رقيقة هي المراة الدلو في العمق مرهفة الاحساس صديقة وفية ومخلصة إذا أحبتك تستطيع أن تضحي بنفسها من اجلك ...المراة الدلو مستمعة رصينة ومستشارة موضوعية تستطيع ان تلجا إليها عن المصاعب وهي تعرف كيف تتسامح وتتجنب المشاكل ...نادرا ماتظهر المراة الدلو غيرة وإن كانت تتمزق في الداخل فهي تجد في التعبير عن غيرتها إهانة غير مباشرة لشخصها واعترافا ضمنيا أن هناك من ينافسها.... متعصبة للحقيقة وهي قد تاحذ وقتا طويلا وتدرس عواطفها بدقة قبل ان تتفوه بكلة حب فهي تخاف الكذب وتتجنب التسرع والمراوغة...تهبك المراة الدلو الصداقة والحنان ولكن لا تظهر منها الحب الجارف والمتفجر وكلمات الغرام الرنانة الطنانة..إياك أن تضجر المراة الدلو بكلاسيكية الأشياء اليومية يجب دائما أن تبحث عن موضوع للنقاش مهم يرتبط بالقضايا الإنسانية الكبيرة وبعالم الفكر والمستقبل ..
      مبتكرة خلاقة وهي تخرج عن المألوف في عواطفها وحبها فأنتظر منها أفكارا جديدة تفاجئك في بعض الأحيان ...لا تصغ إلى ماتقولة المرأة الدلو في الحب فقد تقول لك ((أمرك ولا يهمك))في حين أنها تعني العكس تماما ..أو تقول لك لم اعد احبك وهي تضمر بذلك غنذارا لك لعدم تكرار مافعلت مثلا ...توحي لك هذه المراة أنها لا تحتاج لسماع كلمات الحب ولا تخطئ التقدير فهي تحب سماع الكلمات الشاعرية وتخفي انفعالا عاطفيا قويا وقلقا وخوفا بألا تحبها فعلا...يقال إن برج الدلو هو برج العزوبية فقد تجد كثيرات من مولودات الدلو مستقلات عازبات أو مطلقات أو منشدات للحرية ...
      أما كلمة التزام تعني لها الكثير لأن المرأة الدلو تملك حسا قويا بالمسؤلية لعلة الأقوى بين كل الأبراج فكلمة احبك يجب فهمها وعدا نهائيا وضمانا للإخلاص شرط ألا تفقد حريتها واستقلاليتها..حاول أن تفاجئ هذه المراة بما لم تتوقع أو تنتظر وأثن دائما على تميزها فهي تحب من يقول لها إنها ليست كالأخريات....لا يضير المراة الدلو أن تعرف مغامرة عاطفية وعابرة حتى بدون وعود مستقبلية إذا شعرت بالانجذاب وقد تذهب في يوم من اليام دون عودة ودون شرح أو تفسير فإنهاء العلاقة لا يشكل لها ماساة بل هي تقلب الصفحة وتنظر إلى الغد ....
      تحب المراة الدلو الغرابة في كل شيء ويلفتها رجل غير تقليدي يثير فضولها ويحملها إلى عالم آخر ...
      تتمتع المرأة الدلو بكاريزما خاصة بها .. وهي مجموعة نساء في امراة وقد تراها متغيرة متبدلة كل مرة لكنها تعرف ماتريد وتلاحق أهدافها بصرامة ولا تتخلى عنها بسهولة....
      بأستطاعة المراة الدلو ان تتاقلم مع كل شيء إذا أحبت .. وإذا كان قلبها متجاوبا فهي وإن كانت منطقية وواقعية إنما غالبا ماتختار حياتها الحميمة عن طريق القلب...تتأثر المراة بالرجل الذي يستطيع أن يفرض عليها ميوله مع احترام حريتها وقدرته على التكيف معها بكل وقت..نادرا ما تتاثر بالرجال العاطفين السلبيين الذين يولدون في نفسها الملل..تجد في الرجل الدلو الرفيق الفضل والصديق والحبيب والزوج الذي يشاطرها الأحلام وحب الستطلاع والميل إلى كل ما يخرج عن المألوف ..
      قد تحتاج المراة الدلو إلى الميزان الذي تشعر بضعف تجاهه هو يتبع نمطها دون ان يتخلى عن شخصيته ما يولد بينهما شعلة قوية إن الرجل الميزان لا يمكنه أن يحب المراة ويرتاح إلى المرأة الدلو...مع الرجل الجوزاء إما تكون مغامرة سطحية وعابرة وإما زوجا متينا تتحمل هي خلاله المسؤلية وتكون العلاقة أفضل إذا كانت المرأة الدلو اكبر سنا من الرجل الجوزاء...
      يشاطرها الرجل القوس الحلام وحب الاكتشاف والسفر وقد يثير رغبتها جدا .. يناسبها الرجل الحمل أيضا فتشعر بالارتياح إلى جانبه إلا أنها قد تتمرد على محاولته السيطرة في كل وقت... يجذبها الرجل السد تنظر إليه بإعجاب وقد يكون الزوج المفضل بالنسبة إليها ترى الحياة جميلة بقربه...
      عزيزتي المراة الدلو قد تنالين غعجاب جميع الرجال في حين يمر رجل الثور بك غير مبالي غالبا مايكون التفاهم مفقودا بينكما .... غالبا ماتكون العلاقة جافة بين المرأة الدلو والرجل الجدي في حين يسود نقاش عقيم قد لا تتقبل هي مايفرضه عليها من قوانينه الخاصة في الحياة.... ومن الممكن أن تغرم المراة الدلو بالرجل العذراء إلا انه نادرا مايسعدها بل يشعرها بالصدمة وبالملل وقد تنتهي علاقتهما بالصمت فلا يعود أحدكما يجد مايقوله للآخر ....يغرم الرجل السرطان بامراة الدلو ويشبهها بملاك في اول الطريق الاانها هذه المراه نادراً ما تختار الاستقرار مع هذا الرجل وتزعجها ملاحقته لها...؟ يبدو الرجل العقر متطلبا جدا بالنسبه للمراة الدلو قد لايتفهم مزاجها المتقلب وانفتاحاتها على الناس بدون حذر قد يشق الخلاف طريقه بسهوله اليهما.....
      غالبا ما تستجيب المراه الدلو لرغبات الرجل الحوت وتحرص على عدم جرحه الا ان هذه العلاقه حساسه للغايه وقد تتخلى اخيرا هذه المراة عن هذا الرجل وتسام من محاولة استرضائه في كل مره .....

      قدم للمراه اللو هدية من الامتيست او العقيق او الؤلؤ.....
      اذا اردت مواعدتها فتجنب يوم الاحد وفكر في يومر الاربعاء الخميس....
      أساس طبع المرأة المولودة في برج الدلو التـناقض سواء في الحب أو في غيره من الميادين . لكن تـناقضها هذا يظهر بوجه خاص في الحب حيث تستطيع الجمع بيـن الإخلاص التام وقلة الاهتمام وعدم الارتباط في آن واحد . ولا غرابة في الأمر ما دام الهواء عنصرها كما يُؤكد علماء الفلك .
      المرأة في برج الدلو مرتبطة من الوجهة العاطفية بكل إنسان وبالتالي بلا أحد . صحيح أنها رقيقة في الحب, ولكنها تبدو غامضة متكتمة , فلا هي موجودة تماماً مع من تحب ولا هي غائبة عنه تماماً . إن أقدس الأشياء في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة ومشاريعها الكثيرة . فإذا نوى الرجل أن يسعد بقربها عليه أن يرخي زمام حريتها وألا يتذمر إذا خطر ببالها العودة إلى الدراسة أو الالتحاق بجمعية أو السفر إلى مكان ناء يُـتيح لها التأمل والاستجمام . مقابل ذلك تـتمتع هذه المرأة بخصال حميدة لا يسع الرجل سوى الإعجاب بها . يكفي أن المال في نظرها شيء ثانوي إذا قورن بغيره من أسس السعادة , وأن غايتها الأساسية إيصال زوجها إلى أعلى مراتب النجاح والمكانة الاجتماعية , وأن في استطاعتها التكيّف لجميع الأوساط والطبقات دون التخلي عن رقتها وذكائها اللذين منحتها إياهما الطبيعة .
      المرأة في برج الدلو قليلة الانفعال في الحب , تـتمنى في بعض الأحيان لو تستطيع الاكتفاء بالعلاقات العذرية . وهي أيضاً قليلة الغيرة , ترفض الشك فيمن تحب ما لم تلمس خيانته بنفسها . وفي هذه الحالة تـشعر بالأسى العميق , ولا تـتردد في الانفصال عنه مع الإبقاء على صداقته . إنّ الطلاق أمر سهل على هذه المرأة نظراً إلى تعدد صداقاتها وإلى طبعها الانفرادي الذي يُتيح لها الاستغناء عن الرجل استغناء تاماً في بعض الأحيان .
      المرأة في برج الدلو أنثى جميلة جداً بل إنها – بعد مولودة برج الميزان – أجمل نساء الأبراج قاطبة . لكن جمالها من نوع خاص يطرأ عليه التغيـير والتبديل . فهي تخلط بين الثياب والمناسبات الاجتماعية , ولا تـتردد في الظهور بأحدث زي وتسريحة تارة وبزي قديم يعود إلى زمن جدتها تارة أخرى . تصرفها عموماً يتسم بالخجل والتهذيب , وحديثها ينم عن الذكاء واللباقة , لكن عيـبها البسيط هو تـنقلها المستمر من موضوع إلى آخر دون سابق إنذار .
      تعتبر الأمومة في نظر هذه المرأة مرحلة دقيقة تـتطلب منها التكيّف والتضحية , وهي التي اعتادت أن توزّع اهتمامها على جميع الناس والأحداث . لا ريب أنها تحب أولادها وترعاهم ولكنها تبدو دائماً قليلة التعلق بهم . ولا يمنعها ذلك من أن تكون مربية فاضلة تبث فيهم روح الإخاء والتضحية , وتصغي في الوقت نفسه إلى مشاكلهم بصدر رحب وقلب مفتوح دون أن تخنقهم بعاطفتها واهتمامها الزائدين . بالنسبة إلى الزواج تبدو هذه المرأة مترددة حائرة تسعى إلى الجمع بين الحب والصداقة ولا تختار شريك عمرها إلا بعد تدقيق وتمحيص طويليـن . من الأشياء التي تكرهها في الرجل الغيرة وحب التملك والتبذير القائم على الاستدانة أو الرهن أو ما شاكلهما .
      أخيراً تـتمتع هذه المرأة بحاسة سادسة تمنحها قدرة خارقة تبدو كالسحر في كثير من الأحيان
      حديقة المرح

    2. #2
      مستر ضابط صف
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية software girl
      تاريخ التسجيل
      Sep 2009
      الدولة
      في بلاد المليون نخله
      العمر
      25
      المشاركات
      986
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      جدا صحيح اني دلو وكلشي تقريبا ينطبق عليا
      ميرسي

    3. #3
      ادارية سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية الدكتورة دوت كوم
      تاريخ التسجيل
      Oct 2007
      العمر
      64
      المشاركات
      59,610
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is الدكتورة دوت كوم's Country Flag

      افتراضي

      يسلمووووو على المعلومات


    4. #4
      مستر ملازم ᴥ
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية evil angel
      تاريخ التسجيل
      Jul 2009
      الدولة
      somewhere i belong
      المشاركات
      1,353
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is evil angel's Country Flag

      افتراضي

      امم بيهم هواية صح بس اكو هواية مهلكد تنطبق عليه و اني دلو

    5. #5
      مستر ديطلع دفتر خدمه
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية توته الوكحه
      تاريخ التسجيل
      Oct 2009
      الدولة
      قلب المنتدى
      العمر
      23
      المشاركات
      4
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      عاشت ايدك يسلمووووووو
      والله كلامك صحيح
      تحياتي

    6. #6
      مستر ملازم ᴥ
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية zargona
      تاريخ التسجيل
      Aug 2009
      العمر
      25
      المشاركات
      1,627
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      عاشت الايادي وردة
      عالمعلومات المفيدة والقيمة
      دوم الابداع والتميز


    7. #7
      مستر نائب ضابط ( حاروگه )
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية iyaangel
      تاريخ التسجيل
      Oct 2009
      الدولة
      ..~~.. ماليزيا..~~..
      المشاركات
      416
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      اني هم دلووو
      بس ينطبق عليه 100%100
      عاشت الايادي
      HEAL THE WORLD
      MAKE IT BETTER PLACE
      FOR U AND FOR ME
      AND THE INTIRE HUMAN RACE
      THRER R PEOPLE DYING
      IF CARE ENOUGH
      FOR THE LIVING
      MAKE ABETTER PLACE 4 U AND 4 ME

      WE R THE WORD.. WE R THE CHILDREN
      WE R THE ONE WHO MAKE A BRIGHTER SO LETS START GIVING
      THERES A CHOISE WE MAKING.. WE R
      SAVING OUR LIVES
      ITS TRUE WE WILL MAKE A BETTER PLACE
      JUST YOU AND ME

    8. #8
      مستر مميز
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية PaR!s
      تاريخ التسجيل
      May 2009
      الدولة
      PaR!s
      العمر
      23
      المشاركات
      7,134
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is PaR!s's Country Flag

      افتراضي

      برجي هع

      خزنته بالوورد بعدين اقراه ينرادله تركيز هع
      ثانكيو^_^



      It's so hard to be strong

      When you've been Missing

      Somebody So Long

      .
      .






    9. #9
      مستر ضابط صف
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ALsadeeq
      تاريخ التسجيل
      Oct 2009
      الدولة
      kufa
      العمر
      36
      المشاركات
      760
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      تسلمين عل معلومات تقبلي مروري

      [[/SIZE][/CENTER]
      لا تاسفن على غدر الزمان فظالم---
      رقصت على جثث الاسود كلاب---
      لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
      تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب--

      الصديق دائما انتم في قلبه

    10. #10
      مستر نائب ضابط ( حاروگه )
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية شمسي
      تاريخ التسجيل
      Mar 2009
      العمر
      28
      المشاركات
      495
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      شكرا على المرور ورود
      حديقة المرح

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المشابهة

    1. أإنتي أنثى .. فلتكونيٌ أنثى بجد !
      بواسطة عراقيه تاج الراس في المنتدى منتدى بنات حواء
      ردود: 12
      آخر مشاركة: , Sat, 14 Nov 2009 14:03:35 +0100
    2. الكلام الحلو فن ..والرد الحلو ذوق ..!!!
      بواسطة מـבּـبــۈر اטּــωـاگ في المنتدى نادي المتميزين والمتميزات
      ردود: 8
      آخر مشاركة: , Sat, 24 Oct 2009 21:51:08 +0200
    3. يقولون ... كل أنثى آمراة ... ولكن ليست كل آمراة أنثى
      بواسطة ––––•(-•Yaser • Amir•-)•–––– في المنتدى نادي جامعة الانبار
      ردود: 6
      آخر مشاركة: , Thu, 11 Jun 2009 00:38:46 +0200
    4. الكلام الحلو فن ஐ والرد الحلو ذوق ஐ
      بواسطة miss twilight في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
      ردود: 2
      آخر مشاركة: , Fri, 09 Jan 2009 17:42:53 +0100
    5. ஐ الكلام الحلو فن ஐ والرد الحلو ذوق ஐ
      بواسطة ค ฬ ร في المنتدى منتدى اعادة الفهرسة
      ردود: 4
      آخر مشاركة: , Mon, 10 Mar 2008 19:07:07 +0100

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •