• Amused
  • Angry
  • Annoyed
  • Awesome
  • Bemused
  • Cocky
  • Cool
  • Crazy
  • Crying
  • Depressed
  • Down
  • Drunk
  • Embarrased
  • Enraged
  • Friendly
  • Geeky
  • Godly
  • Happy
  • Hateful
  • Hungry
  • Innocent
  • Meh
  • Piratey
  • Poorly
  • Sad
  • Secret
  • Shy
  • Sneaky
  • Tired
  • Wtf
  • النتائج 1 إلى 9 من 9

    الموضوع: الرجل الجوزاء ...

    1. #1
      مستر مميز
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية الشاهين الحزين
      تاريخ التسجيل
      Aug 2009
      المشاركات
      2,347
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي الرجل الجوزاء ...

      برج الجوزاء *
      الصفات العامة
      الرجل الجوزاء
      الصفات العامة لبرج الجوزاء
      إذا نظرت إلى أحد مواليد برج الجوزاء و قيل لك أنك ترى شخصين منفصلين و مختلفين تماما لا تعتب على عينيك أو تتهم نفسك بالجنون لأن برج الجوزاء هو في الواقع برج الازدواجية . يقال عن الإنسان برج الجوزاء أنه زئبقي الطبع . و الكلمة مشتقة من معدن الزئبق المعروف و من الكوكب عطارد الذي يتحكم في هذا المولود . أما المقصود بكلمة زئبقي فهو أن من الصعب جدا إن لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر في خاطر إنسان برج الجوزاء أو ما يرتسم على قسماته في اللحظة الواحدة . قد يكون الحب أو الكراهية أو الذكاء أو المثالية أو الطيش أو الندم أو الفرح أو الضجر أو كل هذه الأحاسيس معا . و هي تتلاحق في داخله وفي مظهره الخارجي كما تتلاحق المشاهد الضوئية بالطريقة ( البسيكولية - النفسية ) الحديثة . إن اللحاق به سواء جسديا أو فكريا يقطع الأنفاس و يسبب الدوار , فهو يبدل ثيابه و عمله و حبه و أماكن وجوده بالسرعة نفسها التي يبدل بها آراءه و أفكاره . هذه الصفة الفريدة تظهر بصورة خاصة في طريقته في المطالعة . يقرأ بسرعة مذهلة , و كثيرا ما يبدأ بالصفحة الأخيرة ثم يعود القهقرى مقلبا الصفحات بعصبية , ولا يستبعد أن يشعر فجأة بالملل فيترك الكتاب وهو لا يزال في منتصفه .
      على كل من يريد اكتشاف مكان مولود هذا البرج أن يذهب إلى حيث يوجد احتكاك أو تلاحم بشري : إلى دور الإذاعة و شركات التلفزيون و مؤسسات العلاقات العامة و دور النشر و صالات العرض و قاعات الاستقبال . هناك في أحد تلك الأماكن يجده متيقظا متحمسا كأنما تصدر عنه موجات أو ذبذبات من العصبية و الدينامية . سريع الحديث , سريع الإصغاء , سريع القرار . يعرف بالضبط ماذا يريد على الأقل في اللحظة الأخيرة .
      مولود برج الجوزاء ذكي سريع الخاطر سليط اللسان - إذا أراد - فضولي محب للاستطلاع , يجيد عمل شيئين أو أكثر في آن واحد و بسرعة تفوق سرعة من يقوم بعمل واحد . يكره الروتينية و النظام - إلا في حال تأثره ببرج آخر كبرج العذراء مثلا - ولا يرتبط بالمواعيد . يشغل عن الأصدقاء بأي شيء يمكن أن يثيره ومع ذلك تغفر أخطاءه دون أدنى صعوبة .
      ثم إنه محدث بارع يتمتع بطلاقة لسان لا تضاهي , قادر على إخفاء نواياه , يتصرف عكس ما يضمر . ماهر في السياسة , يجيد فن الإقناع إلى درجة تغيير عقائد الآخرين . موهوب في التحرير و التأليف , يجيد كتابة المسرحيات و القصص و المحاضرات و الإعلانات و الوثائق . يكره شيئين : الرد على الرسائل و التعرض لقصة حياته . يفضل التوقيع بأسماء مستعارة . قاموس مفرداته غني لا يجاريه أحد في هذا المضمار . يجيد لغات عدة . يبرع في الكذب و لكنه يأباه بسبب مثاليته . إذا حرف الوقائع كان السبب اتساع خياله . حبه للسخرية يقوده إلى ارتكاب الخطأ عن قصد وفي حالات نادرة جدا يصل به الأمر إلى حد الإجرام .
      و بما أن عقل مولود برج الجوزاء يعمل بصورة مستمرة تصبح حاجته إلى النوم مضاعفة , لكن الأرق كثيرا ما يصيبه . أعصابه المشدودة و خلاياه التالفة تتطلب الراحة و التجدد . تفيده الشمس و الهواء النقي و الأجواء الخالية من التلوث .
      أهداف مولود برج الجوزاء متعددة متباينة . فهو يطمح إلى المال و الشهرة و الحب و أشياء أخرى تدفعه دائما إلى الأمام . يستهويه المجهول , و بالتالي السفر و استكشاف كل ما هو جديد بعيد المنال .
      مولود برج الجوزاء باختصار ذكي سريع الخاطر ناعم قليل الصبر و المثابرة . أهواؤه و مشاعره في تنازع مستمر صديقه المفضل نصفه الثاني : ألم نقل في البداية إنه شخصان ؟
      الطفل الجوزاء
      قبل أن ترزق العائلة طفلا ذكرا ينتمي إلى برج الجوزاء , أو أنثى , على أفرادها أن يطلبوا لأنفسهم أولا العافية و النشاط و طول البال . إذ يجب ألا ننسى أن طفل الجوزاء مسير من الكوكب عطارد ( مركوري ) , و أن قدماء الإغريق كانوا يصورون آلهتهم ميركوري حاملا جناحين في قدميه و واضعا خوذة فضية على رأسه . هذه الصورة الرمزية تنطبق إلى حد ما على أطفال برج الجوزاء من الجنسين , و إذا شذ أحدهم عن ذلك فبسبب تأثيرات فلكية أخرى لا علاقة لبرج الجوزاء بها .
      طفل برج الجوزاء عنوان الحركة الدائمة و الفضول المستمر , و لهذا تحتاج أمه إلى ضعف الصبر الذي تحتاج إليه أي أم مسؤولة عن تربية الطفل . و علاوة على الصبر تحتاج أم طفل برج الجوزاء إلى العافية البدنية كي تستطيع اللحاق به من مكان إلى آخر , فهو سريع التنقل إلى درجة تجعله يبدو في مكانين في آن واحد . لقد حاول البشر معالجة هذا النوع من الأطفال فاخترعوا من أجلهم وسائل مختلفة كالأحزمة و الأقفاص و غيرها . و لكن من الصعب تخيل طفل برج الجوزاء , ملجما أو مسجونا . إنه عدو الجمود و السكون و الأماكن الضيقة بلا منازع , يهوى الحركة و اللعب و الناس و الأماكن الفسيحة و الدمى الكثيرة , و ينجح في إحاطة نفسه بجو مشحون بالضجيج و الحيوية و إثبات الوجود . إن تغيير هذه الصفات التي تعد أساس طبيعته أمر مستحيل على الرغم من كل ما قد يبذل من جهود . و مع ذلك يبقى من واجب الأهل تعويد طفلهم بجميع الوسائل و الطرق الاسترخاء و الهدوء و التمهل قدر الإمكان و ذلك منذ أول مراحل الطفولة .
      إلى جانب ذلك يتمتع طفل برج الجوزاء بالنضج المبكر و حب الاستطلاع و ردود الفعل السريعة . و هو ولا ريب أسرع الأطفال تعلما للقراءة و أمهرهم في الحفظ و أجودهم في الإلقاء . يداه الحساستان المعبرتان تصلحان بصورة خاصة لبعض الأعمال كالجراحة و طب الأسنان و صناعة الساعات . لديه استعداد خاص لتعلم اللغات الأجنبية , ولا يصعب عليه إتقانها في الصغر إذا منح الفرصة . يظهر الميل أيضا إلى الأعمال الميكانيكية و يجد متعة كبيرة في ممارسة هذه الهواية بصورة عملية .
      طفل برج الجوزاء محب للتقليد و التحريف , يقلد الأشخاص الذين حوله بروح السخرية و يحرف الحقائق ملونا إياها بشيء من خياله الواسع . يتهمه البعض بالكذب و يصر على معاقبته , لكن كذبه ليس أكثر من تحوير أو تلوين كما قلنا , منشأه أحلامه و تخيلاته الكثيرة , و كثيرا ما يقع هو فريستها فيصدق تماما ما يقول . إن صده أو عقابه لا يجدي , ومن الخير أن تتبع معه الأساليب التربوية الإيجابية فيشجع مثلا على الرد الصحيح دون زيادة أو نقصان .
      بقي أن نقول أن طفل برج الجوزاء قليل الصبر قليل الانتباه , يتلهى عن الدرس بأي شيء تقع عليه حواسه , لكنه يتعلم بسرعة لا تجارى إذا استجمع أفكاره و ركزها , و مع ذلك يظل قليل التعمق سطحي المعرفة نتيجة قلة صبره و عدم استقراره . و لأنثى برج الجوزاء بين زميلاتها و أترابها شعبية خاصة , و معروف عنها سرعة الانتقال من البكاء إلى الضحك و بالعكس .
      إن طفل برج الجوزاء باختصار - و خصوصا بالنسبة إلى والدته - غذاء روحي عظيم و إن كان غذاء مرهقا لأعصابها في بعض الأحيان . و يبدو أم وجود مثل هذا الطفل في عائلة ما يكسب جميع أفرادها الشعور بالشباب و الحيوية الدائمين .
      الرجل الجوزاء
      من أبرز صفات الرجل برج الجوزاء القلق و عدم الارتباط , فيجب ألا تغيب هاتان الظاهرتان عن ذهن المرأة التي تنوي ربط مصيرها بمصير زوج من هذا النوع , وأن تعلم أن الحب في نظره شيء و الانسياق وراء مزاجه الخاص شيء آخر . هذه النظرية وحدها كفيلة بهدم أسعد البيوت و أكثرها استقرارا إلا إذا بلغ حب الزوجة و إخلاصها و استعدادها للتضحية الحد الأقصى . وفي هذه الحالة تنقلب حياتها إلى نعيم دائم , لأن في رجل برج الجوزاء مزايا قلما توجد في مواليد الأبراج الأخرى . يكفي أن الوقت يمر إلى جانبه كلمح البصر , و أن الرتابة و الملل يغيبان عن دنياه بلا رجعة . و إذا قال لزوجته أحبك , قالها بعشرات الأسباب و اللهجات . وفي دعواته لها طرافة ما بعدها طرافة . يقودها إلى المطاعم و المسارح و دور اللهو و المتاحف و الشاطئ و الجبل و إلى أماكن أخرى لا تخطر ببالها . يحدثها عن كل أمر و موضوع لأنه بحكم إطلاعه و ثقافته العامة يعرف الكثير و الكثير ولا يكاد يجهل شيئا . إلى جانب ذلك لا يستبعد أن يخرج من بيته على أمل الرجوع بعد ساعة و تمضي الأيام و هو غائب , أو أن يبدو مشغول الفكر تائه النظرات موجودا في الجسم فقط مما يجعل زوجته تتساءل عن الأسباب و تحسب ألف حساب .
      رجل برج الجوزاء - حبيبا كان أو صديقا أو زوجا - ذكي مرح مثير سريع الضجر هوائي و متقلب . إذا أهمل أصدقائه أو نسيهم تماما لا يكون السبب قلة الوفاء بل تغيرات تطرأ على نفسيته فتجعله بحاجة إلى نمط عيش جديد . لهذا السبب أيضا يصعب عليه التعلق بالماضي سواء كان ذكريات أو أماكن أو غير ذلك .
      يكره هذا الإنسان العزلة و الانفراد فترات طويلة , و يفضل مخالطة فئات متباينة من البشر . إنه محدث لبق دقيق الملاحظة سريع الخاطر يضفي على كل جمع المرح و السرور . لو خير لاختار الزواج أكثر من مرة . و بما أن القضية ليست بهذه السهولة يستعيض عنها بأشياء أخرى يقتني منها أزواجا مثل البيوت و السيارات و الهوايات و غيرها . هذه الازدواجية تظهر أيضا في قضايا المال , إذ يبدو تارة سخيا إلى أبعد الحدود و طورا بخيلا إلى درجة الشح .
      رجل برج الجوزاء محبوب من الأطفال عامة ومن أطفاله خاصة , تربطه بهم علاقات حميمة تقوم على الثقة و المكاشفة و تبادل الآراء و المعلومات . من سيئاته القليلة كأب فشله في فرض النظام و إكثاره الوعود التي يصعب عليه تحقيقها. حدة لسانه تسيء لكرامة أولاده في بعض الأحيان لكن طيبة قلبه غالبا ما تمحو أخطاءه.
      انه قليل الغيرة لبعده عن روح التملك سواء لنفسه أو لغيره . الحب في رأيه أكثر من ارتباط جسدي . إنه المشاركة الروحية و العقلية و الجسدية معا . جاذبيته للمناسبات لا تقاوم . يكره ملاحقة الفرص لكن يقبلها عن طيب خاطر إذا أتت بدون عناد.
      يقال أن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى إلى حبين في آن واحد , و لا يعني ذلك إنه يحن إلى امرأتين في وقت واحد. يبدو الأمر من قبيل الأحاجي , أليس كذلك ؟ من الصعب على كل حال أن يرضى رجل برج الجوزاء بالمرأة القليلة الذكاء , و لن يختار إلا صاحبة الفطنة و الحيلة و المرونة . و ليس يصعب على هذه أن تدرك سر طبيعته و أن تبدو على النحو الذي يرضيه و يرضي ازدواجيته .



      المدير الجوزاء
      لو قـدر للعامل أو الموظف الذي يعمل في خدمة رجل برج الجوزاء أن يقرأ أفكار رئيسه و يتكهن بتصرفاته المتوقعة لأصبحت حياته نعيما حقيقيا . و بما أن الأمر مستحيل , فلا يسعنا سوى أن نقول : كان الله في عون أفراد المؤسسة التي يديرها رب عمل من هذا النوع الفريد . يكفي للدلالة على صعوبة التعامل مع هذا الرجل أنه شخصيا يجهل حقيقة شعوره و مزاجه و توقعاته في اللحظة القادمة فكيف بالآخرين ؟ إنه مثال الرجل الذي يغمض عينيه عن الخطأ الفادح يوما و في اليوم التالي يقيم المكتب و يقعده بسبب هفوة بسيطة .
      هذه الظاهرة لا تمنع أن يكون مولود برج الجوزاء في ميدان الرئاسة شخصية رائعة بكل معنى الكلمة و ذلك نتيجة العديد من الصفات التي يتمتع بها و يفتقر إليها غيره من الناس . و مع ذلك فيه نواح تحول دون استمراره في هذا الدور , منها ميله إلى الحركة و التنقل و كرهه للأماكن المغلقة التي تفرض عليه جمودا يشعره بالتعاسة الحقيقية . لهذا السبب نجده يفضل على أدوار الرئاسة المركز الأقل كمركز ملحق أو مستشار أو نائب رئيس .
      إن رب العمل المنتمي إلى برج الجوزاء عموما إنسان ماهر في تداول الآراء و الأفكار و الغيبيات , سريع البحث و التنفيذ , يهمل التفاصيل الهامشية و غير الضرورية و يتقيد بصلب الموضوع . يأبى التمسك بالتقاليد و العادات المألوفة و لا يتردد في فرض أسلوبه الخاص لا على سير العمل فحسب بل حتى على ترتيب أثاث المكتب . و الطريف أنه على الرغم من طبيعته الانفرادية المميزة هذه يرفض انفرادية الآخرين ولا ينظر إليهم إلا من خلال المخطط العام الذي يستوحيه من نفسه و أفكاره . آراؤه قابلة للتغيير , ومواقفه يتخللها مد و جزر . لكن تفكيره يظل أبدا صافيا واضح المعالم الأمر الذي يتيح له اكتشاف مواطن الضعف و الخطأ في أقصر وقت ممكن .
      رجل برج الجوزاء أيضا عقلاني أكثر منه عاطفي على الأقل في المظهر . و الواقع أن قلبه ينطوي على طاقات حب عظيمة تجذب نحوه الكثيرين فيقعون ضحية سحره الذي لا يقاوم . على الرغم من إحاطة نفسه بالآخرين و سعيه الدائم للتلاحم معهم و الاحتكاك بهم يعيش هذا الإنسان داخل صومعة بعيدة يخيم عليها التعالي و البرود .
      يتمتع رجل برج الجوزاء أيضا بروح الفكاهة و السخرية و سرعة الخاطر , و يتحسس بالأشياء المفرحة أكثر منه بالأشياء القاتمة القابضة للنفس . إنه ماهر بالغزل , يوقع في حبائله معظم السكرتاريات و الموظفات اللواتي يعملن معه دون أدنى جهد أو استمرار على الأقل من طرفه .
      إذا أردنا تلخيص هذه الشخصية قلنا إنه ذكي محاور لبق متيقظ الدماغ قليل الارتباك سريع التنفيذ كثير التنقل . قلبه إجمالا خال من الحسد أو الكراهية و ذلك لقلة صبره و عدم اهتمامه الكلي بأي كان .
      الموظف الجوزاء
      تعتبر السرعة العامل الأكثر تحكما في تصرفات الموظف من مواليد برج الجوزاء . إذا تحدث أو تحرك أوحى أنه صاروخ منطلق . يضاف إلى هذا عامل آخر يميزه من الموظفين الآخرين وهو عامل الشباب الذي يصبغ روحه و مظهره و كل ما يصدر عنه من أعمال و أقوال . من صفاته الإيجابية السحر و الجاذبية و الثقافة و الخيال و رباطة الجأش أمام الأزمات و المشاكل , و من ظواهره السلبية الافتقار إلى الصبر و روح التعاون و التذمر من رتابة العمل .
      إذا أريد استغلال هذا الموظف على أفضل وجه وجب توكيله بالأعمال التي تحمل طابع الحركة و التنقل و الاحتكاك بأعداد بشرية كبيرة . بينما تقييده بمكتب و دوام يقتل فيه الطموح و المسؤولية , و يحوله إلى إنسان عصبي المزاج و في غاية التعاسة . و بكلام آخر لا تثير المراتب العالية موظف برج الجوزاء بقدر ما تثيره الأعمال التي تضمن له الحرية التامة و لو كان فيها بعض الغبن و الإجحاف .
      ثم أن هذا الموظف الفضولي في العمل يجيد مراقبة الناس و درس مزاياهم و اكتشاف دخائلهم , الأمر الذي يخوله القيام بدور البائع على أفضل وجه , و خصوصا لأنه يتمتع بقوة إقناع هائلة أكثر ما يثيره المنافسة و الأعمال التي تحمل طابع المغامرة الفكرية لا المادية . عيبه عدم المثابرة أو التكرار حتى في حالات النجاح . و هو بطبعه عفيف شريف , و إذا شذ عن ذلك فبسبب طبيعته التي ترفض العرف و التقليد , قد يوصله هذا التمرد إلى ارتكاب سرقة أو تزوير و إن كان الاحتمال بعيدا . بالنسبة إلى أنثى برج الجوزاء يقال أن سرعتها في الاختزال و الضرب على الآلة الكاتبة مضرب الأمثال . تجيد الأعمال الإدارية بوجه عام و تنجح في تبوء مراكز الاستقبال و الضيافة خاصة بفضل المرونة و اللباقة اللتين عرفتها عنها .
      إنسان برج الجوزاء - ذكرا كان أو أنثى - ماهر في حقل الرياضة , يفضل ممارسة الألعاب التي تجري في الهواء الطلق و الأماكن الفسيحة . و تعتبر هذه الهواية بمثابة وسيلة تنفيس عن عصبيته و حيويته المعهودتين . من ناحية أخرى يفيده التعب الجسماني و يساعده على قهر الأرق الذي ينتابه بين الحين و الآخر . كذلك يحتاج هذا الإنسان إلى نوم عميق طويل كي يتمكن من استقبال نهاره بالنشاط و الاستعداد الضروريين .
      من العبث محاورة مواليد برج الجوزاء في قضايا المال , إذا قر رأيهم على شيء - مهما بدا مستحيلا - توصلوا إليه بفضل ذكائهم و قوة إقناعهم . ليس بالمستغرب على أحدهم أن يطالب رئيسه بضعف مرتبه مثلا . و في هذه الحالة لا يبقى أمام الرئيس المسكين سوى احتمالين : إما الرضوخ أو رؤية صاحب الطلب يغادر المكتب إلى غير رجعة .
      حيث يوجد إنسان برج الجوزاء يوجد المرح و الضحك , و الحديث الممتع , و القصص الغرامية . طبعا صفاته عديدة و قابلة للتغيير و التبديل . إذا أريد التعبير عنه بصدق قيل إنه الإنسان ذو المشاعر المراهقة و العقل المحنك .
      برج الجوزاء
      من تاريخ : 21 مايو إلي تاريخ 20 : يونيو
      العنصر : هــواء
      أسعد أيامه : الأربعاء
      اللون المفضل : الأصفر والأبيض
      اسعد أحجاره الكريمة : الياقوت الأصفر والبلور
      اسعد أرقامه : 5
      خصائصه : مثقف , باحث , مزاجي , ساخر
      صفات عامة لبرج الجوزاء
      تناقض , حركة دائمة , ابتسامة جذابة , لا تتوقع منه إصدار قرار
      من الصعب معرفة شعور ألجوزائي يمكن له إن يفرح ويحزن في ساعة واحدة , يعرف كيف يتخذ مواقفه في الأوقات المناسبة , نادرا ما يستعين بأحد فشخصيته المستقلة تساعده علي رؤية الأشياء بوضوح
      يصعب علي مواليد هذا البرج البقاء في مكان واحد أغلبية الجوزائيين يبدلون وظائفهم ومكان سكنهم
      تزعجك سخريته التي تشكل حاجزا يمنعك من التعرف إلي حقيقة هذا المولود , وسخريتهم هذه تكون مؤذية في بعض الأحيان خصوصا لحظة معالجة بعض الأمور بجدية
      ثرثار , يهوي التعرف إلي اكبر عدد من الناس, يحب الاحتكاك والاختلاط بالمجتمع
      ألجوزائي لديه أسلوب إقناعي ناجح حتى ولو لم يكن مطلع كفاية علي الموضوع الذي يتكلم عنه
      معظم الجوزائيين موهوبين وناجحين في أعمالهم إلا إن عندهم بعضا من غيرة قد تعرقلهم إذا ما تفاعلت كثيرا
      المال عند الجوزاء عنصر مهم لحياة هانئة ألجوزائي بحاجة للمال ليحقق رغبات تنقله ورغباته المتغيرة
      يحتاج ألجوزائي إلي الراحة لأنهم مهيئون للتعب الجسمي والعصبي نتيجة للجهد الذي يقومون به
      يستقر ألجوزائي عندما يشعر انه بحاجة إلي الاستقرار أو انه حان الوقت للاستقرار
      الرجل الجوزاء
      اجتماعي جدا , تجده دائما من الناس الذين يتحدثون , يناقشون له عينان لا تهدآن تتنقلان من وجه لأخر دون أن تعرف ماذا تريد , علي شفتيه ابتسامة صادقة حينا وهازئة حينا أخر
      أسلوبه جميل في الكلام مع الآخرين , خصوصا وانه يستشهد بأقوال علماء وأدباء باعتبار انه مدمن علي القراة
      يدهشك لأنه قادر علي مسايرة بعض الأجواء التي لا تكون من طباعه
      محدث لبق ومرن , يقول رأيه دون إن يحرجك أو يزعجك
      ينظر إلي الغد وقليلا ما ينظر إلي الماضي , مستعد دائما لاستقبال يوم جديد
      رجل المواقف , ليس عميقا بقدر ما هو صلب وجريء وصاحب كلمة وقاس أحيانا , لا يغترف بخضاه حطي ولو كان هذا الخطأ سيعرضه لأخطاء أخري
      الرجل الجوزاء يحب الجمال الخارجي في البداية وبعدها يبحث عن جمال الجوهر , صريح في علاقته إلي درجة الوقاحة أحيانا , لبق وحنون أكثر من اللازم
      عاشقة مولود الجوزاء قد تصبح مثله مع الوقت نظرا للتغيير المستمر في تصرفات رجل الجوزاء
      صعب فهمه مع إن شخصيته جذابة تغريك لان تحل لغزها , الفتاة القادرة علي حل الألغاز ستكون الأسعد قرب الجوزاء
      ألجوزائي الأب يدلل أبنائه كثيرا , ويغدق عليهم الهدايا وهنا تكبر مسؤولية الزوجة التي تضطر لان تكون حازمة لخلق التوازن
      علاقة الرجل الجوزاء مع بقية الأبراج من الناحية العاطفية
      الرجل الجوزاء والمرأة الحمل
      يفخر الجوزاء برفقة هذه المرأة , يقدرها ويري فيها صورة للمرأة التي يحترم , أن يتنازل لها فمكسب للاثنين , أن يرضخها فالعلاقة أمام جدار
      الرجل الجوزاء والمرأة الثور
      الجوزاء ينجذب إلي سحر هذه المرأة التي تري في هذا الرجل النموذج الرائع للرجال , علاقة ناجحة إذا قرر الطرفان الاستمرار , وإلا كانت قصيرة إنما لا تعبر من دون إن تترك أثرا
      الرجل الجوزاء والمرأة الجوزاء
      حركة , ديناميكية , ولادة دائمة لإحداث جديدة , الخوف يكمن في مزاجية الطرفين التي قد تحول ربيع أيامهما إلي شتاء
      الرجل الجوزاء والمرأة السرطان
      هذا الرجل يعشق نموذج المرأة السرطان كسيدة منزل وليس كرفيقة سهرات , إذا العلاقة بينهما ناجحة إذا كان قرارها الزواج
      الرجل الجوزاء والمرأة الأسد
      يتنافس معها علي الحضور اجتماعيا , تظهر له سحرها ويفاجئها بعمقه , يضايقها وتحرجه والعلاقة بينهما حب لافت للأنظار أو بعد نهائي
      الرجل الجوزاء والمرأة العذراء
      اختراعه للحجج يحرك عصبية هذه المرأة الصادقة , إنما حضوره يجذبها ويشدها إليه صوته الرخيم , العلاقة بينهما أخذ وعطاء
      الرجل الجوزاء والمرأة الميزان
      الهواء عنصرهما المشترك , جمال هذه المرأة يغلب ادعاء هذه الرجل , وقوة حضوره تلجم ميلها إلي الحركة الدائمة علاقة ناجحة وقد تكون متوازنة بشكل لافت
      الرجل الجوزاء والمرأة العقرب
      هي الأقوى , تمتلكه حتى ولو لم يعترف بذلك , تسرق عواطفه وتوقعه بحيرة , بالرغم من قوتها فهي قد ترضخ له إذا أعلن لها حبه بكل ثقة
      الرجل الجوزاء والمرأة القوس
      يشكلان ثنائيا لافتا من حيث الشكل , يختلفان في الجوهر علي جملة مبادئ إنما اتفاقهما قد يساعدها علي التوصل إلي رسم خطوط واضحة لعلاقتهما
      الرجل الجوزاء والمرأة الجدي
      هو الأقوى يغلبها في حضوره , تغلبه في جاذبيتها , قد يتناقشان ويتخاصمان إنما لا يمكنهما إلا إن يتحابا
      الرجل الجوزاء والمرأة الدلو
      يتفقان نظريا , يساهم معها وتساهم معه , وفي العمل يكونان معا , إما في الحب فصعب علي هذه المرأة أن تكتفي بلعب دور العاشقة
      الرجل الجوزاء والمرأة الحوت
      ميلها إلي الهدوء قد يبعدها عن هذا الرجل المفتعل ضجة لنفسه في بعض الأحيان , ألجوزائي لا تشده هذه المرأة إلي حد الارتباط بها
      عُطارد الكوكب
      هوائي الطبع
      إيجابية السلاله
      الربيع الفصل
      21 مايو - 21 يونيو االتاريخ
      الأربعاء أفضل الأيام
      الرابعة والحادية عشر والثامنة عشر ساعاته
      الثالث والسادس بيته
      الثقة بالنفس-الفخر والدلال-الفكر الثاقب-الشمولية الايحاء
      والالمام-الانفتاح والموضوعية-البرودة والعصبية
      البراءة والدبلوماسية
      إجتماعية - مثقفة-عقلانية-خلوقة-جمال فتّان-حب الشخصية
      التنظيم-التحكم بالأمور
      الأحمر-الكحلي-الناري-البنفسجي اللون المناسب
      5 الرقم المناسب
      الحسنات::
      الاهتمام بالأحداث العامة الذكاء وسرعة البديهة
      المساعدة وطول البال
      قوة الارادة ومهارة اللسان
      محاربة الانانية الحركة الدائمة والسريعة
      حب المثالية والكمال الفتنة والجاذبية المغناطيسية
      التهذيب والمنطق الرقة واللطافة والضيافة
      الاهتمام بالعلاقات الاجتماعية المرح والموهبة
      السيئات ::
      البرودة والخداع
      الانفعال والغضب السريع
      إخفاء المشاعر الحقيقية
      الاعمال الروتينية الرتيبة
      المزاج المتقلب والفضول
      الارهاق النفسي والجسدي
      الروح السخرية اللاذعة
      الرجل الجوزاء
      الرجل الجوزاء محبوب يتمتع بمزايا قلما توجد في رجال الابراج الاخرى.موهوب يمتاز بقدرات عظيمة.نشيط وكثير
      الحركة والتجوال بما في ذلك عيناه التي تتجول وتراقب وتسجل أجق التفاصيل ببراعة الملاحظ والمدقق العبقري المفكر.
      رجلا يملك حضورا جذبا ومعرفة شاملة بكل الامور ويظهر ثقافة والماما في اي مجال.ليس فضولي وانما تثيرة الامور
      المهمة.يخوض النقاش ويديره بالكلام المقنع والعبارات المنطقية التي تمكنه من خوض اي حديث بقوة اقناع عجيبة.
      سريع الخاطر مرح ومثير ومتقلب الاهواء.ينتقل من حالة الى حالة بسرعة وهذا ما يفسر الثنائية في طبعه.يعشق
      الحرية والاستقلال ويعيش حياته بأفضل ما يمكن.ذكي جدا ويتسم بسرعة التجاوب والاستجابة والاستيعاب والاستنتاج
      يعتمد على نفسه باكرا وذلك ليستقل عن افراد اسرته لانه يحتاج الى نمط عيشا جديدا دائما لذلك فهو لا يتعلق بالماضي
      ولا يعود اليه سواء كان ذلك ذكريات ام اشياء لا تُنسى .في رأيه الامر مجرد حدث حياتي عابر.يتزود بالخبرة من الحياة
      يملك استعدادات قصوى لبلوغ اهدافه.لا يخشى السير وحده.عندما يتحدث الرجل الجوزاء ينظر اليك مباشرة بعينين
      فاحصتين ليرى مدى تجاوبك وتأثرك بما يقول وفي اللحظة ذاتها يبحث عن الخفايا المهمة في شخصيتك ويلاحظ بدقة
      وبراعة شيطانية ومسبقة لما تبغيه.واذا وجهت اليه سؤالا تملص بلباقة وتهذيب وبادرك بسؤال آخر.يحدثك عن كل
      الاشياء الا عن حياته الشخصية فهذة المسألة ملكه الخاص ولا تخص او تعني احد غيره.قادر على التكيف مع الاوضاع
      والاجواء.يقّيم الاحداث والظروف بحدس صائب.يملك عقلا ناقدا وهو بانتقاده مزعج احيانا واحيانا ينتقد بدعابة محببة
      ليتفادى بها جرح احساس الآخرين.يتقبل النقد والمزاح الموجه له بروح مرحة.يميل الى التفاؤل.هو عنيد ومتشبث في
      رأيه.سريع الانفعال وقد ينفجر ثائرا في لحظة غضب.طبعه هوائي عاص كالأعصار التي لا تهدأ الا اذا تحقق له ما يريد
      يكره الكذب ويختلك بفئات متباينة من الناس.يختار من كل شي صنفين اثنين اي ينتقي من الاشياء ازواجا حتى الزواج
      لكان اختاره اكثر من مرة لو قدر له لولا حبه الشديد واخلاصه لمحبوبته او زوجته.شديد التعلق باولاده ويهتم بهم و
      يلبي لهم طلباتهم.يهبهم الحب والحنان والرعاية ويوجههم الى الافضل لما يجب القيام به ويهتم بثقافاتهم ودراستهم
      جيدا لكنه يترك هذه المسؤولية لزوجته.يعمل بجهد كبير لتأمين مستقبل اولاده.علاقته باولاده قائمة على الثقة والمفاتحة
      وتبادل الاراء والمعلومات والكثير من الحب
      صفاته العامة
      اول ما يلفت نظرنا في هذا البرج هو الازدواجية اذا ما صورة لبرج الجوزاء الا وكانت تصور جسدان متلاصقان
      وهو البرج الوحيد الذي يأخذ بشخصيتين منفصلتين ومختلفتين كليا وهذا هو التناقض الاول في الشخصية.برج الجوزاء
      هو برج هوائي يجمع بين العقل والمنطق والجمال والرقة ودوام الشباب.شكله يمتاز بملامح دقيقة ومتناسقة.مهما تقدم
      به العمر يبقى متمتعا بالصحة والشباب حتى انه يبدو أصغر من سنه الحقيقي.هو مولود محبوب في كل المجتمعات
      حديثه عذب يوحي بالفطنة والذكاء.إنسان خلوق وإجتماعي.يعتمد المنطق في حديثه وتعامله مع الناس.وهو اذا
      ناقشك في أمر لن يتركك الا ب عد ان تقتنع بوجهة نظره وبمنطقه وفلسفته اي انه يستطيع تغيير عقائدك.ويبذل جهودا
      كبيرة للدفاع عن مصالحه.يحب الحقيقة والعقل والمنطق وكل ما يقوم به على اساس الفكر.يعشق المجالات الحيوية و
      يحاول فهم الاشياء على حقيقتها لذا تراه متكلم ماهر وفصيح يحاور ويستفسر بحذر واهتمام.هو مولود متمدن وغير
      تقليدي ولا يطيق الاشياء والمباديء الثابتة.متقلب المزاج وسريع التنقل من حديث الى آخر ومن مكان الى آخر.واعي و
      حريص ولا يسمح لأي شيء ان يتحكم في حياته ويؤثر عليه.يعرف ماذا يريد ومن من ومتى وكيف.وغالبا ما ينجح في
      مسعاه لأنه يكره الفشل كما انه يكره رؤية احد ما يتفوق عليه لذلك هو في صراع دائم مع الفكر.يرغب بحياة هادية
      عمليا وضاجة فكريا.يهوى ادهاش الآخرين وإثارة عصبيتهم وغيرتهم ويجعلهم يشكون بمبادئهم وينتهي الامر به دائما
      الى الفوز.يملك قدرة عجيبة على التفكير وتوجيه السخرية لكل من يحاول ان يعترض طريقه.مشاعره واهوائه في
      تنازع مستمر.خو مولود عصبي لكنه يستطيع السيطرة على نفسه ويبدو دائما هادئا ورصينا ولو كان في الداخل يتخبط
      كالبركان.يسعى لأن تكون حياته مريحة وأفضل ما يمكن.يختار مهنة تؤمن له مردود مالي يساعده على الاستقلاق
      والتحرر باكرا من عائلته اما الفتاة فانها تتزوج باكرا.يجيد عمل شيئين في آن واحد ويحترم الاعمال ذات المستوى
      الفكري الراقي ويمقت المستويات المتدنية.واذا غامر في حياته بعمل ما وفشل يصلب بخيبة وقلق يؤثران على نفسيته
      لكنه لا يلبث ان يقف من جديد بقوة مضاعفة لأن ما من احد يستطيع الوقوف في وجهه والسيطرة على مجريات حياته
      واموره. فهو يملك من البديهة وحسن التصرف في الامور الاكثر تعقيدا.انه داهية يصعب اللحاق به.قد تنزعج من
      تصرفات تصدر عن هذا المولود فالللامبالاة عنده قد تثير غضبك بينما هو يحلق في اجواء اخرى.حذر في الحب لأنه
      يدرك المسؤوليات المترتبة عليه لذا تراه لا يرتبط بسهولة او يطلق وعودا لا يستطيع تنفيذها.عنيد واناي ويتأقلم مع
      كافة الناس وباستطاعته التكييف مع الاجواء.يحتفظ لنفسه بالكثير.وعلى الرغم من مميزاته الكثيرة الا انه يحتاج
      الى الرعاية الدائمة والنصح والارشاد من ذويه ولكثير من الحب والحنان.يحتاج الى صدر يحويه ويتقبله ويتفهم
      متطلعاته وتناقضاته وازدواجيته.يكره التحدث عن حياته او التعرض لها باعتبارها من الخصوصيات الشخصية جدا
      الجوزاء برج الازدواجية بمعنى ان له شخصيتان ووجهان وجسدان وعقلان اي ان له سلبيات وايجابيات متساوية ومتوازية:
      الشخصية الاولى:
      شخصية ايجابية هادئة تعرف كيف تتحكم وتسيطر على انفعالاتها.تتقبل الامور عقليا مع ابتسامة صغيرة لا يدري المرء
      ما اذا كانت تنم عن ملاطفة حقة او سخرية مصطنعة ومبطنة.إهتماماتها متوازنة
      هذه الشخصية من مواليد شهر حزيران - يونيو
      الشخصية الثانية :
      شخصية انانية وانفعالية جدا.لا تتقبل الامور بسهولة وتهتم بالمحيطين بها وتميل الى تحكيم العواطف اكثر من العقل
      ثائرة ومتمردة لا تقبل النصح والارشاد بسهولة ولا تعمل الا ما برأسها.عنيدة باستطاعتها ان تناطح الثور وتتغلب عليه
      ومع ذلك تدرك انها احيانا على خطأ اذا ما حاولت توجيهها بالطريقة اللطيفة والمقنعة.
      هذه الشخصية من مواليد شهر ايار - مايو
      يصلح الجوزاء لأن يكون خطيب,محرر,مؤلف,محاضر,وكيل سياحي,باحث,فيلسوف,معلق رياضي,واعظ او سياسي
      وكل الاعمال التى لا تربطه بمكان واحد.يبرع في الصحافة والهندسة ويعشق المطالعة والكتابة والنقد والتجارة
      وشركات السفر.
      الصفات العامة: متكيّف ومرن، صريح وذكي، عقلاني وفصيح، مفعم بالشباب والحيوية
      أفضل ألوانه الأخضر
      أفضل شريك القوس
      أسوأ شريك الحوت
      يحب الكلام، كل ما هو جديد وغير مألوف، التنوع، تحقيق الأهداف المتعددة معا، والقراءة
      لا يحب القيود، التعلم، الروتين، الخمول العقلي والوحدة.
      مواليد الجوزاء لهم مزايا وعيوب الأطفال والشباب معًا. مزايا الجوزاء تضفي عليها جاذبية شديدة، ولكن سيئاتها قد تمحو حسناتها. إذا كانت الظروف مواتية تكون خلابة، حيوية وسعيدة كالأطفال وإذا عاكستها الظروف تصبح أنانية، خيالية وقلقة. تهتم بالمشاريع والأنشطة الجديدة، وتعمل علىها، وتنتقل من مشروع إلى آخر كالفراشة بين الأزهار. بالنسبة إليها الحياة لعبة مرحة، ويجب أن تعج دومًا بالحركة والمرح المستمر، وأن تخلو من الرّوتين القاتل.
      الجوزاء حنونة، مهذّبة، كريمة وتراعي مشاعر وحقوق الفقراء. تعرف كيف تستخدم جاذبيتها في بلوغ غاياتها. تكافح لتكون دومًا صادقة ومستقيمة، لكنها تحبّ مصلحتها الشّخصيّة أيضًا. وهي أيضًا كالأطفال تتطلب الانتباه والإعجاب.
      تملك الجوزاء ذكاءً حادًا لامعًا وحدسًا قويًا. وتشدّها التّحديات الحقيقية. هذه الطاقة العقلية تفتح شهية الجوزاء للعلم والمعرفة منذ ريعان الشباب. لكن الجوزاء تكره بذل الجهد للتعلم، وتفضل الاعتماد على سرعة الفهم. لدى الجوزاء براعة عقلية في التقاط الأمور التي تتطلب الذكاء، كما أنها قادرة على الجمع بين المهارات اليدوية والعقلية معًا. قدرتها البالغة على التحليل تتيح لها رؤية المسائل من وجوهٍ مختلفة، مما يعرضها للتردّد وصعوبة اتخاذ القرارات.
      الحبّ
      للجوزاء جانبان: الأول يغرق في العاطفة، والآخر يبتعد عن كل ما يمت للعواطف بصلة. تنظر الجوزاء إلى العلاقات العاطفية بتحليل عقلاني، وتجدها تسخر من أبطال قصص الغرام، بما فيهم نفسها. لا تأخذ الجوزاء الأمور بشكل جدي. وتكوّن صداقات جيدة ومسلية ومعارف جيّدين. الجوزاء متحدثة لبقة ومتألقة، كما إنها مسلية جدًا.
      المهنة
      تستطيع الجوزاء النجاح في مجالات كثيرة في الحياة. قد تكون: محاورة, دبلوماسيّة, واعظة, مدرّسة, مؤلّفة, شاعرة، صحفية أو محامية. أيّ عمل يتطلب سرعة البديهة والتغيير المستمر يلائمها. هي أيضًا عالمة مبدعة, خاصّة في مجال الطب وعلم الفلك؛ نظرًا لتفكيرها المنطقي والتحليلي. كذلك هي عضو ممتاز في الجيش أيضًا؛ لأنها لا تهتم للمخاطر، و يمكن أن تنال شرف الأعمال البطولية. في مجال الفن قد تتفوّق في الموسيقى والرّسم والنّحت. وهي أيضًا باحثة نفسية جيّدة.
      توافقات برج الجوزاء مع باقى الأبراج
      برج الجوزاء
      الجوزاء مع الأسد
      العلاقة بين الجوزاء والأسد ضعيفة منذ بدايتها، ومن الممكن التفاهم بينهما ولكن بشروط، فالجوزاء باستطاعته أن يحرّك قلب الأسد ويُشعِل غيرته، ولكنه يفضّل عمل ما يحلو له سعياً وراء مغامراته، وهما بارعان في الحياة الاجتماعية
      الجوزاء مع العقرب
      علاقة فاشلة بين برجين متضاربَين، ولا انسجام ولا تفاهم، والتحديات كبيرة بينهما، وكلاهما متحمّس ومندفع وشخصيته مستقلّة وقويّة، ولا يخضع أحدهما للآخَر. فالجوزاء يعرف كيف يتصرّف أمام هذا التناقض، وأسلوبه رائع ومنطقى ويَلْقَى التجاوب، ولكن العقرب يحاول أن يتسلّط عليه وأن يتحكم في حياته، ولكن تنتهي العلاقة بالفشل لأن كلا منهما يتمسك برأيه
      الجوزاء مع العذراء
      توجد خلافات كثيرة على الصعيد العاطفي بين كل من مولود برج العذراء ومولود برج االجوزاء، والعلاقة بينهما تأخذ الشكل الرسمي والعملي. فبرج العذراء يتميز بالجدية التي تتناغم مع رقة الجوزاء، وأكثر ما يعجب الجوزاء في العذراء هو الخيال الواسع، بوجه عام هما متفاهمان
      الجوزاء مع الحمل
      يتسم الجوزاء بالإسراف .وفي نفس الوقت فإن علاقة الحمل بالجوزاء تتسم بعدم الاستقرار .كما أن مولود برج الحمل غالبا ما يصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به
      الجوزاء مع الدلو
      علاقة منسجمة ومتناغمة بين برجين يملكان نفس الطبيعة، وذلك يسهّل عملية التفاهم ويدفعهما إلى المزيد من التفاؤل والتفاني وحب الحياة، وأجمل ما في هذه العلاقة الاحترام المتبادل وحرية الرأى وعدم التدخل في شؤون الآخَر وعدم الاستفسار عن الأمور الخاصة به، وحب الاستطلاع الذى يتمتع به الطرفان يقودهما الى التفلسف حسب منطقهما الشخصي، وهما يبحثان عن التأقلم
      الجوزاء مع الجدى
      علاقة نفور وفتور ولا انسجام ولا تآلف، والتناقضات كثيرة والسلبيات تفوق الإيجابيات، ومن الصعب دوام العلاقة؛ فهما مختلفان من جميع الأوجه؛ فالجوزاء مرهف الإحساس بينما الجدي كثير الطلبات ، كما أنه يحترم المواعيد ويفرض نفسه على من يحب، ويريد الاستقرار والهناء، وهما متشابهان في ذلك؛ ولكن بوجه عام ميولهما تختلف كثيرا لذلك يصعب عليهما الارتباط والتفاهم في جميع الأمور
      الجوزاء مع الجوزاء
      العلاقة ناجحة وقوية ومستمرة "لطالما حلمت بإنسان مثلي يحب ما أحبه ويكره ما أكرهه وأجد نفسي فيه كالمرآة وأعيش واضحاً وسعيداً معه يشاركنى حياتى. إنها لمتعة حقا!ً".هذا هو لسان حال الرجل الجوزاء والمرأة الجوزاء يتمتعان بذكاء حاد وسريع، ينجزان أفضل الأعمال، ينالان مميزات وتقديرات في العمل، منسجمان، يمارسان الرياضة معاً، يشتركان في السفر وحبّ الحرية والانطلاق إلى الآفاق الرحبة
      الجوزاء مع القوس
      علاقة هادئة مليئة بالمغامرات والعشق والإعجاب المتبادل مع توافر الانسجام والتناغم والحيوية. فكلاهما يريد أن يمارس حريته الشخصية وهما متفاهمان في ذلك وكلاهما قادر على مقاومة الصعوبات ويتأقلمان في جميع الظروف والمناسبات، وهما لا يفرضان على بعضهما التزامات محددة، وهذا يساعدهما على تفهّم أبعاد الاحتياجات الأساسية للعلاقة
      الجوزاء مع الميزان
      الانجذاب بين البرجين وقتيّ، العلاقة لا تدوم، تظهر التناقضات والاختلافات بسرعة، يبتعدان عن بعضهما، كل واحد يعيش في عالم يختلف عن الآخر. العلاقة غريبة والانفصال واقع مهما طال زمن العلاقة، وفى كل مرة يلتقيان فيها يسكن قلبيهما الشوق والانجذاب، لكن لا يمكن أن يتفقا أو يتفاهما
      الجوزاء مع السرطان
      العلاقة بين الجوزاء والسرطان ناضجة فكرياً وعاطفياً، مما يؤدي إلى وجود التفاهم والاهتمامات المشترَكة بينهما، وهما يتعاونان من أجل تحقيق النجاح العملي والسعادة العاطفية
      الجوزاء مع الثور
      مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية، وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الاستقرار ومتقلب المزاج ومندفع وقراراته انفعالية، وغير مسؤولة . وهذه العلاقة ليست سعيدة لكلا الطرفين، ولا يميل أحدهما للآخ
      الجوزاء مع الحوت
      العلاقة غير مستقرة وأوجه الاختلاف كثيرة والتناقض واضح، ومع هذا فإنهما قد ينجذبان إلى بعضهما، ولكن هذا الأمر لا يدوم؛ فسرعان ما ينتهي هذا الانجذاب الوقتي وتعود العلاقة إلى سابق تناقضها
      الرجل الجوزاء والحب
      الرجل الجوزاء المحب لا يعلن عن حبه صراحة بل يكتفى بإظهار حبه بعدة أساليب كأن يأتى لمحبوبته كقوس قزح مشع بالألوان يشاركها المشاعر دون أن يفقد حب المزاح وروح النكتة ويبتسم لها ابتسامة صغيرة تبعث الفرح فى قلبها وهو يؤمن أن "التقل صنعة"..
      وهو يعيش مغامرات عديدة من منطلق حبه للتغيير والتنقل لأنه يكره الأشياء المألوفة ولكن ذلك لن يغير من طبيعته العاطفية المغلفة بقناع البرود، وهو يخفى وراء هذا القناع مظهراً للطفل المرهف الإحساس..
      والحب فى رأى الجوزاء مشاركة روحية وعقلية وجسدية بعيدة عن الغيرة وروح التملك والبعض يعتقد أنه يجرى وراء حبين فى وقت واحد لأنه يقبل كل الفرص إذا أتت إليه دون عناء، وحينما تصرف المرأة النظر عن هذا الرجل يغيب لمدة وعندما يشعر أنها على وشك نسيانه يظهر من جديد ويبتسم لها ابتسامة جذابة ومرحة تشع بالأمل..
      وهذا الرجل ينفى حبه لامرأتين فى وقت واحد وهذا يرجع لطبيعته المزدوجة وهو لا يرضى بالمرأة غير الذكية أو التى تعتنى بالمظهر الخارجى فقط، ويحب المرأة الفطنة المرنة ذات الحيل الواسعة والمتمتعة بخفة الروح التى تشرق حباً وحماسة وعاطفة والقادرة على فعل أشياء عديدة من أجله..
      ومع كل ذلك فهو ملتزم ويعتمد على نفسه ولا يبحث عن الحب العاصف الجارف والمتهور، ويحب المرأة التى تقدر مزاياه وتشاركه اهتمامه بأمور الحياة المختلفة وتشاركه أيضاً أفراحه وأحزانه، باختصار يريدها أن تكون نصفه الذى يكمله..
      كما أنه يحب المرأة التى تبهره بحديثها وتعبر عما بداخلها بأسلوب جذاب وحبذا لو كانت محبة للسفر والتجديد والتنويع بعيداً عن الملل، لأنه لو شعر بالملل فسيهرب من عالمها للبحث عن حب آخر..
      انتظروا المرأة الجوزاء قريبا
      تحيااااااااتي

    2. #2
      مستر رائد ♣
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية توتة
      تاريخ التسجيل
      Feb 2007
      الدولة
      :::usa:::
      العمر
      23
      المشاركات
      4,686
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      واو
      موضوع رائع
      يعني صدك كلشي بيه يخص الجوزاء تسلم الايادي
      ::♥::Seni Seviyorum


    3. #3
      مستر ملازم ᴥ
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       

      تاريخ التسجيل
      Mar 2008
      العمر
      27
      المشاركات
      1,281
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      يسلمووووووووووووووووووووووو

    4. #4
      مستر لواء ᵿ
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية K A T Y
      تاريخ التسجيل
      Aug 2008
      الدولة
      " Give up my way, and I could be anything, ♥♥♥ • βefǿre U ~ My L!Fë was
      المشاركات
      8,561
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is K A T Y's Country Flag

      افتراضي


      "I'm selfish, impatient and a little insecure. I make mistakes,
      I am out of control and at times hard to handle.
      But if you can't handle me at my worst,
      then you sure as hell don't deserve me at my best." — Marilyn Monroe





    5. #5
      مستر مميز
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية الشاهين الحزين
      تاريخ التسجيل
      Aug 2009
      المشاركات
      2,347
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      تدللون يا عسل انا حاضر بما هو جديد يا طيبين تحباتي 0000تدللين توتة

    6. #6
      مشرف سابق
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ħάяđώάяέ
      تاريخ التسجيل
      Nov 2007
      الدولة
      babil
      العمر
      23
      المشاركات
      3,873
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      شكرا وردة عاشت اديك

      واكثر المعلومات والحجي صحيح هع

    7. #7
      مشرفة سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية †• Sanfoora •†
      تاريخ التسجيل
      Oct 2006
      الدولة
      • United States •
      العمر
      22
      المشاركات
      21,711
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is †• Sanfoora •†'s Country Flag

      افتراضي

      جـمـيـل
      عاشت أيدك يا ورد

      يسلمووو خلــود الــورده عــلى هالتوقيــع الروووعــة

    8. #8
      مستر مميز
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية الشاهين الحزين
      تاريخ التسجيل
      Aug 2009
      المشاركات
      2,347
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      تسلمون على الرد وخاصة عذراء الوردة

    9. #9
      مستر ضابط صف
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية –––.•` ** –•(-•♥Black .Flower♥•-)•––.•` ** ––
      تاريخ التسجيل
      Aug 2009
      الدولة
      in my love
      المشاركات
      835
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:

      افتراضي

      ]







      اشتعلت ذكريات الماضي لتزيد الأمي وبكائي لأرى الماضي احلي وأيامه تحلى لتمضي
      ويحل الحاضر مكانها بتعاسة الذي ملاني
      فيزيد عذابي وأهاتي ليشعل الحقد في داخلي
      وتزداد رغبتي أكثر بالبكاء ليطير حقدي بعيدامع سير الرياح فيعود كلما ابتعد عنيليظهر إمامي لوحه سوداء تكشف سوء
      الايام القادمه لي

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المشابهة

    1. كل ما يخص برج الجوزاء
      بواسطة *pink girl* في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 8
      آخر مشاركة: , Mon, 05 Oct 2009 00:44:11 +0200
    2. الرجل القوس و المرأة الجوزاء
      بواسطة الشاهين الحزين في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 6
      آخر مشاركة: , Tue, 25 Aug 2009 14:50:43 +0200
    3. برج الجوزاء //معلومات تفصيليه عن الجوزاء
      بواسطة ψ ş.IиCяeDibĻε.ş ψ في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 10
      آخر مشاركة: , Wed, 22 Jul 2009 08:45:15 +0200
    4. برج الجوزاء
      بواسطة ♥ RoZaNa ♥ في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 2
      آخر مشاركة: , Wed, 17 Oct 2007 23:52:43 +0200
    5. برج الجوزاء
      بواسطة RaHeeF 86 في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 2
      آخر مشاركة: , Sat, 04 Nov 2006 10:51:34 +0100

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •