• Amused
  • Angry
  • Annoyed
  • Awesome
  • Bemused
  • Cocky
  • Cool
  • Crazy
  • Crying
  • Depressed
  • Down
  • Drunk
  • Embarrased
  • Enraged
  • Friendly
  • Geeky
  • Godly
  • Happy
  • Hateful
  • Hungry
  • Innocent
  • Meh
  • Piratey
  • Poorly
  • Sad
  • Secret
  • Shy
  • Sneaky
  • Tired
  • Wtf
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: توافق الابراج جايبته من برنامج خاص الابراج الثور

    1. #1
      مستر ضابط صف
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية RoRo FoR EvEr
      تاريخ التسجيل
      Jul 2009
      الدولة
      Cairo, Egypt, Egypt
      العمر
      19
      المشاركات
      662
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is RoRo FoR EvEr's Country Flag

      افتراضي توافق الابراج جايبته من برنامج خاص الابراج الثور

      المرأة الثور والرجل الحمل
      علاقة إعجاب من الطرفين، وحب من النظرة الاولى تندفع المرأة الثور الى رجل الحمل الشجاع الناجح وتحيطه بطوق من الحب والحنان وتسعى جاهدة لأنجاح العلاقة بينهما، الرجل الحمل يفهم تعلقها به وتعجبه معاملتها الحنسة له لكنه يرسم حدودا بالصورة التي يريدها، إمتلاكه وهو يتمسك بحريته، هو متسلط وهي عنيدة متشبثة برأيها تريده زوجا وحبيبا وهو يريد استقلاله على الرغم من اعجابه بها، يفضل ان تقف الى جانبه كسكرتيرة او موظفة او محاسبة لعلمه ببراعتها واخلاصها، تنجع على الصعيد العملي وتكون من المستحيلات على الصعيد العاطفي.

      المرأة الثور والرجل الثور
      علاقة متناغمة ومتآلفه، شخصيتان غير متناقضتان والطبيعة نفسها، المرأة الثور تتفانى في حب الرجل الثور وتبث فيه روح العمل والحب والدفء والحنان الا انها تعاني في علاقتها معه بسبب غيرته الشديدة وسيطرته مما يدفعها للهرب منه رغم ما تكن له من حب صادق، الصراحة هنا تلعب دورا كبيرا وتساعدهما على تخطي المشاكل كل ما يلزم ان يتفهم الواحد منهما الآخر، فكلاهما من نفس البرج ويحملا نفس الصفات والمميزات علاقة حميمة فيها بعض المشاكل الصغيرة.

      المرأة الثور والرجل الجوزاء
      علاقة غير متجانسة وقصيرة الامد ومهددة بالانهيار وعدم الاستقرارالمرأة الثور تريد الأمن والاستقرار والتوازن فس حساتها لكن الرجل الجوزاء يتهرب من ذلك، يسعى للهوه وسهره وتنقله المستمر اللامحدود هي تفهم اساليبه وتحاول اغاظته بانوثتها وسحرها زهز يشعر بانه لا يستطيع التحرك معها، يعجب بها لكنها ليست فتاة احلامه، لا يفتقدا الى روح المزاح والمرح لكن من المستحيل ان يتفقا لأن الانجذاب وقتي بينهما، ، ولا يدوم كل واحد منهما يعيش في عالمه على طريقته الخاصة.

      المرأة الثور والرجل السرطان
      علاقة معتدلة تخلو من التحدي والعداء، النجاح ممكن لأن الفوارق بسيطة المرأة الثور سيدة منزل رائعة، تعرف كيف تعيش وتصرف، حكيمة وراضية بقيادة الرجل السرطان وسلطته، تمنحه العاطفة القوية ولا ترفض له طلبا، تكون له بمثابة الام والزوجة المحبة والحنونة، الرجل السرطان يجد فيها كل ما يبحث عنه ويرضيه، يفتش دائما عن عاطفة الامومة في محبوبته، ينجذب الى عالمها القريب من عالمه، رجل متسلط وحساس وعاطفي ،هو يقدرها ويتكيف مع طبيعتها وهي تتحمل مسؤوليته وتكسبه حنان اموي بفضل ذكاءها العلاقة ناجحة، والصداقة تلعب دورا مهما في توطيد العلاقة.

      المرأة الثور والرجل الأسد
      العلاقة غير منسجمة فلا شيء مشترك بينهما المرأة الثور يجذبها الرجل الاسد لكنها تكره فيه التصنع وحب التباهي والافتخار ولا يثير اهتمامها رغم اعجابها به، الرجل الأسد يجدها امرأة مادية جدا وعلاقتها به
      قائمة على اساس ما يملك، يعتقد انه باستطاعته تسييرها كما يشاء لكنه يتصادم معها ولا يفهمها ولا يمكن ان يتفق معها هي تنجذب اله لكنها تراه متكبرا وغرور ضعيف واناني وهو يتهمها بالغرور ويرفض ان يكون مبرمجا على طريقتها.

      المرأة الثور والرجل العذراء
      علاقة منسجمة صالحة للزواج والعمل المشترك المرأة الثور تتقن القيام بدورها، تظهر نفسها وقدرتها وكفاءتها في علاقتها العاطفية بالرجل العذراء الرجل العذراء من أكثر المعجبين بها، يبهره حضورها المعبر والمقترن بالمظهر الخلاّب الأنيق يحبها دون مقدمات ودون ان يطري جمالها او يكتب لها اشعارا.. يحبها بعقله وقلبه ويحبها الى ابد الدهر ولن يخونها ابدا.. لأنه يرى فيها المرأة المثالية التي تفهمه وتحبه بك حسناته وسيئاته.. يطمئن اليها ويرتاح معها.. كلاهما يحتاج الى الآخر.. علاقة مثيرة هادئة يسودها الصبر والذكاء والتناغم والحكمة.

      المرأة الثور والرجل الميزان
      علاقة جميلة وناجحة ينجذبان الى بعضهما، يتفاهمان ويتآلفان.. يواجهان الحياة بثبات المرأة الثور تنجذب الى الرجل الميزان وتغار عليه من المعجبات وتغفر له اخطائه.. تهبه الحب والاهتمام وتستحوذ على قلبه بذكاء ورقة ورومانسية، تحس معه بالأمان والتوازن الرجل الميزان يجدها امرأة جميلة وواثقة من نفسها.. قوية ناعمة حكيمة وصبورة يبدأ معها بعلاقة عابرة لكنها تحول الى علاقة متينة فزواج، يعرف كيف يكسب قلبها ويبرع في القاء الاشعار عليها، تشعر معه كأنها ملكة، يتباهى بها امام اهله.. هذا الرجل لن تجدي مثله بين الرجال.. فهو جذاب وساحر.. يحرك فيها مشاعر الغيرة والحب، يحبها بأخلاص، ومعه شتشعر بانها المرأة التي تمتلك قلبه والعالم.

      المرأة الثور والرجل العقرب
      علاقة متكافئة يسيطر عليها الانجذاب والثقة والحب، المرأة الثور تحترم الرجل العقرب وتحاول ان تفهمه وتقدره دون تغييره، تتقبله كما هو وتظهر له آلامها لتجذبه.. فتجده حساسا وعاطفيا على عكس برودته الظاهرة..تهبه اهتماما وحبا نادرين، الرجل العقرب تجذبه انوثتها واناقتها، تلفت نظره كربة بيت ممتازة مما يشعره بالراحة ودفء العواطف، يحبها ويغار عليها، يعيش معها في عالم يضج بالعاطفة الا انه ينتقدها بشدة ويتشاجر معها لغيرته الشديدة هي المراة التي يحلم بها ويفعل المسحيل للزواج منها ينفع معه الصبر والصدق والصراحة والملاطفة وهذه فنون تبرع فيها المراة الثور.

      المرأة الثور والرجل القوس
      العلاقة محدودة، لا تناغم ولا تآلف، كل منهما يسير في طريق عكس الآخر المرأة الثور تغرم بالرجل القوس وتتعلق به لكن عدم استقراره يعذبها، الرجل القوس يرغب بإمرأة واثقة من نفسها، المغامرة التي تشعره انه الرجل البطل الذي يحميها.. يجب ان تشعره الثور انها تحتاج اليه في حياتها وعالمها، انه رجل رومانطيقي وكل ما يلزمها هو ان تعرف الاسلوب الذي يوصلها له والى اعماقه، هو الزوج الذي تحلم به كل النساء وهو لن يمتنع عن اظهار حبه لك امام اهله ولن يتوقف عن حبك لحظة.

      المرأة الثور والرجل الجدي
      العلاقة هادئة ومنسجمة ومتآلفة، أهدافهما واحدة، ينجحان عمليا وعاطفيا المرأة الثور تملك الاحساس الدافيء والعفوية اللطيفة التي توقظ في الرجل الجدي الحنان الدافيء وهذا ما ينقصه، تعرف كيف تجعله يحب الحياة معها، تدفعه الى ما ترغب بأسلوب غير مباشر، تجد معه السعادة المنشودة، الرجل الجدي تعجبه المرأة الثور الانيقة وربة البيت الممتازة، يجدها المرأة اللأئقه به فهي تتمتع بمزايا حميدة منها اللطف والاندفاع والثبات والقوة، إمرأة تقليدية هادئة يغرم بها ويحاول ان يهبها الاستقرار، كلاهما يرغب بالاستقرار وبتأسيس عائلة، يقدسان الروابط العائلية، هي تؤمن له الاستقرار والراحة وهو يؤمن لها كل متطلبات الحياة السعادة الكاملة بينهما، رغباتهما مشتركة.

      المرأة الثور والرجل الدلو
      لا إنسجام ولا تناغم في العلاقة، المرأة الثور تساند الرجل الدلو في حياته وتتوقع منه ان يعطي مقابل ما تقدمه له لكنها تتفاجيء بالعكس.. فهي تحلم بالاستقرار والتملك والسيطرة وهو يعيش وسط احلام يحلم بتحقيقها الرجل الدلو يكره الروتين والتسلط ويهرب منهما العلاقة ممكنة اذا تنازل كل واحدا منهما للآخر ولو قليلا.

      المرأة الثور والرجل الحوت
      العلاقه بينهما تفاهم وهدوء.. تنجح بسبب التجاوب والتعاون من كلا الطرفين المرأة الثور تمتاز بالجمال والانوثة والكمال والحب والصبر والتسامح وطيبة القلب.. الصفات التي تجعل الرجل الحوت ينجذب لها.. حياتهما تمتاز بالافكار المتجاوبة .. لا مكان للحقد والكراهية.. ينجذبان الى بعضهما بشدة مما يساعد على حل الكثير من المشاكل علاقة مثمرة ناجحة وسعيدة.

      الرجل الثور والمرأة الحمل
      إعجاب متبادل لكن لا تناغم ولا تفاهم بين الشخصيتين الرجل الثور يحاول السيطرة على المرأة الحمل كرجل يفرض نفسه في بيته المرأة الحمل ترفض السيطرة وترى الرجل الثور انسان مادي وتسخر من محاولاته لجعل حياتها مريحة ورائعة فهل تفضل روح المغامرة والتحدي يتصادمان ولا ينجحان.

      الرجل الثور والمرأة الجوزاء
      العلاقة متناقضة غير منسجمة، لا يلائم احدهما الآخر، أطباعهما مختلفة، الصراع دائم المرأة الجوزاء تعتقد ان الرجل الثور غير واقعي واناني وغيور يريد ان يحجز على حريتها مما يثير ذلك جنونها ويدفعها للأبتعاد عنه، هو يرى فيها الانوثة المطلقة ويريدها له وحده، يريدها ان تشرف على خدمته وتستقبله عند عودته من العمل بابتسامة مشرقة فهو يبحث عن علاقة مستقرة هادئة وهي تبحث عن علاقة ضاجة وحيوية، كما انه يراها مسرفة ومبذرة.. العلاقة تنجح على الصعيد العملي فقط .

      الرجل الثور والمرأة السرطان
      العلاقة معتدلة.. يتعاونا من اجل مصالحهما الخاصة الرجل الثور يجد أن المرأة الثور حنونة وعاطفية وربة بيت رائعة وسيدة أعمال ناجحة ويجد فيها مثال الخصم العنيد المناضل رغم احترامه لها وما يكنه من مشاعر الصداقة والحب المرأة السرطان لا يمكنها إخفاء طموحها رغم تمتعها بالدفي العاطفي الثوري، الخلافات بينهما سببها عدم التفهم فقط، لكن يمكن تذليل العقبات علاقة احترام وصداقة.. علاقة طويلة الأمد.

      الرجل الثور والمرأة الأسد
      العلاقة غير ممكنة، التحديات والمواجهات كثيرة وكبيرة بينهما الرجل الثور يرفض الانهزام او الخضوع او الخسارة، وهي تثير عصبيتة وتخيب آماله بسرعة، يصعب عليه السيطرة على شخصيتها القوية، يتصادما ويتحديا بعضهما، المرأة الأسد قوية الشخصية ولا تدع له فرصة التحكم بها وفرض آرائه هي لا تستطيع العيش مع رجل متملك صارم يفرض عليها نفسه.. وهو يجدها متكبرة ولا يشعر معها بالراحة.

      الرجل الثور والمرأة العذراء
      العلاقة عاقلة منجزة مزدهرة ومفيدة لكلا الطرفين يحققا نجاحا عمليا واقتصاديا لامعا، تنجذب المرأة العذراء الى سحر الرجل الثور مع صرامتها وتكتشف انه عالم رائع ومثير، كلاهما يبرع في حقل المعلومات و العلاقات وترفض هي ان يتفوق عليه فيظهر في نفسيهما التنافس وحب المغامرة وينتج عن هذا سحر وسر نجاح العلاقة، العلاقة لا تفتقر الى الرومانسية اساسها التفاهم والاحترام، ثابتان في الرغبات والسيطرة، علاقة غنية بالانسجام.

      الرجل الثور والمرأة الميزان
      العلاقة جيدة ولا تفتقر الا للحوار الهاديء، كلاهما يحبان الاناقة والرغبة بلفت الانظار، جاذبيتهما وسحرهما المتشابه يلعب دورا كبيرا في العلاقة المرأة الميزان تتأثر بأناقة الرجل الثور وتغرم به الا انه لا يعبر لها عن عواطفه رغم اعجابه بها واحترامه يها، يمكن ان يلتقيا من خلال العمل ويعجب برشاقتها ودبلوماسيتها وتصرفاتها الا انه يسيئه تبذيرها هي، تتخلي عن كل شي من اجله.. وهو يطيعها ويتجاوب معها.

      الرجل الثور والمرأة العقرب
      العلاقة مثيرة ومنسجمة وواضحة، يتنازل كل منهما من اجل الآخر الرجل الثور يأسر قلب المرأة العقرب بحبه وحنانه، يعرف كيف يعزز حياتها المضطربة ويخفف عنها وطأتها.. لذلك يجدها خير سند له، المرأة العقرب يعجبها الرجل الثور الأنيق تفرح بغيرته وتحس بانها امرأة مميزة كما تشعر بصدق مشاعره، معه تتخلى عن افكارها السلبية وتعيش أجمل علاقة حب.

      الرجل الثور والمرأة القوس
      ليس هناك ما يجمع بين هذين البرجين ولكن يمكن للعلاقة ان تنجح اذا اعتمدا مبدأ الحوار البناء والانفتاح على الآخرالرجل الثور غيور من الدرجة الأولى وهو يشعر ان المرأة القوس تخفي عليه أشياء كثيرة، يغرم بها ولكنه لا يستطيع اسرها لأنها لا تحب تملكه او طبيعته، فهي دائمة الانهماك في مشاريعها وتهوى الجديد ولا يمكن ان تعيش معه في حياة محدودة ضمن اطار المنزل وخدمة العائلة فقط..هو يبحث عن الاستقرار مع امرأة اخرى رغم اعجابه الشديد بها.

      الرجل الثور والمرأة الجدي
      العلاقة هادئة وثابتة، يتقبلا بعضهما لكن المرأة الجدي تشعر بالقيود والحدود الضيقة التي تكبل لها حرية التصرف، تنجح بالوصول الى ما تريد بأسلوبها وطريقتها الخاصة، المرأة الجدي تحب الرجل الثور الجذاب القوي وهي مثله تهتم كثيرا لعالم الاعمال والنجاح والعلاقات الاجتماعية وتصبو الى تحقيق ذاتها، تميل إليه وتسعى الى اهدافها ورغباتها من خلاله بهدوء، تؤمن راحة كبيرة له وتحب التحكم في حياته، تكون ربة بيت ممتازة الرجل الثور، يحب ان تكون المرأة الجدي صارمة رزينة ومستقرة، توجز حديثها ولا تحاول إغراء الرجال ولفت انتباههم لأن ذلك يثير جنونه ويجرح كرامته كحبيب يرغب بها وبتملكها، البرجان متمهلان ودقيقان في العمل.

      الرجل الثور والمرأة الدلو
      العلاقة مضطربة.. لا إنسجام ولا تفاهم بينهما الرجل الثور، يندهش بالمرأة الدلو لخفتها وخيالها ورشاقتها وشخصيتها المستقلة وتطلعاتها في الحياة الا انه قد يشعر بعدم الراحة معها لأنه عنيد وصلب ومتسلط وهي لا يمكنها التحرك ضمن هذا الاطار، وهي لن تخضع لارادته وترفض ان يكون بطلها ولا تهتم برغبته بها، تحتاج الى الحرية ولأكثر من علاقة، طبيعتهما مختلفة، العلاقة قد تنجح فقط اذا تنازل الواحد منهما للآخر عن بعض حريته وعناده علاقة يصعب فيها التفاهم وكل واحد في واد يسرح على هواه.

      الرجل الثور والمرأة الحوت
      العلاقة رائعة منسجمة في كل شي، يهتما لبعضهما ولا يختلفا في اي مجال، الصداقة هي الرابط الأول الذي يجمع بينهما وتتطور العلاقة الى نهاية سعيدة او تبقى ضمن إطار الصداقة، المرأة الحوت، تسعد بالرجل الثور كونه يزيح عنها الأعباء الحياتية الثقيلة التي ترهقها وتطمئن لوفائه واخلاصه وتفانيه في سبيل اسعادها، الرجل الثور يسيطر على العلاقة وهي تخضع له وتتجاوب بكل تفهم، يا عزيزتي الحوت أظهري حنانك وضعفك مع الرجل الثور واستدري عطفه نحوك بدموعك التي تزيد من عطفه عليك، إنها المرأة التي تناسبك معها تحس بمتعة الحياة، فهي الزوجة المطيعة المحبة الساهرة على راحتك وسعادتك.


      تحياتي لكم


      RoRo FoR EvEr !




    2. #2
      رئيس قسم سابق
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ~*S*~H@Y@LY~*A*~
      تاريخ التسجيل
      Apr 2008
      الدولة
      حبيــــــــ(روح)ـــبـــــتي
      العمر
      26
      المشاركات
      61,264
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is ~*S*~H@Y@LY~*A*~'s Country Flag

      افتراضي

      صفات روووووعة وشرح كلللللللش حلوووووو
      عاشت ايدج رورو

      ودّي اَغـيــر كـــِلمَة
      اَهــــوآك
      بكـــلمة توصــَف كـَم انــآ آغليـّــك
      كـــِلمَة تـفسر اَنـــي ويـّـــاك
      عـَـــآيش وقلــبي مَيـّت فيــك
      ~HeR sOuL My Breath ~








    3. #3
      مستر عريف
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية سدرة المنتهى
      تاريخ التسجيل
      Jun 2009
      الدولة
      الانبااار
      العمر
      26
      المشاركات
      209
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%

      افتراضي

      شكرا على هذا التوضيح

    4. #4
      مستر ضابط صف
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية RoRo FoR EvEr
      تاريخ التسجيل
      Jul 2009
      الدولة
      Cairo, Egypt, Egypt
      العمر
      19
      المشاركات
      662
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is RoRo FoR EvEr's Country Flag

      افتراضي

      منورين المووضوع


      RoRo FoR EvEr !




    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المشابهة

    1. توافق الابراج مع بعضها
      بواسطة Avril lavinge في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 7
      آخر مشاركة: , Fri, 06 Aug 2010 16:24:03 +0200
    2. توافق الابراج الصينية
      بواسطة ♥ُstrawb‘erry’♥ في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 6
      آخر مشاركة: , Tue, 15 Jun 2010 19:41:14 +0200
    3. ردود: 12
      آخر مشاركة: , Fri, 21 Aug 2009 08:58:43 +0200
    4. توافق الابراج مع الازواج
      بواسطة نرجس الشمال في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 15
      آخر مشاركة: , Wed, 08 Jul 2009 00:58:34 +0200
    5. توافق الابراج
      بواسطة B . 7 في المنتدى منتدى الابراج والفلك
      ردود: 9
      آخر مشاركة: , Mon, 20 Oct 2008 21:18:32 +0200

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •