المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرفة المستقبل من اصابع القدم !!!!!



Hayder SH
, Sun, 26 Nov 2006 02:38:52 +0100
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كثيرون يقرأون الكف والفنجان وغيرها من الاشياء التي يظن الناس انها تنبيء بالمستقبل لكن هل فكرت يوما ان تعرف مستقبلك من قدمك؟! هذا ما يؤكد بعض المتخصصين انه علم جديد يتوقع اه ان يشهد ازدهارا خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد المتخصصون إن شكل الأصابع يعطي فكرة عن صاحبها كما انها تُظهر كيفية تعامل الناس مع الحالات الشعورية والأفكار المختلفة لأن تفحص الأصابع يخبرنا الكثير عن شخصية صاحبها.

فعلى سبيل المثال إذا كانت أصابع قدميك مائلة على شكل منحدر من الاصبع الكبير إلى الاصبع الصغير فأنت شخص منظم لا يترك مهاماً غير منتهية ويحب النظام والشخص الذي يبحث عن الاعتمادية والراحة والاستقرار سيكون منسجماً معك.

وضمن المهرجان الصحي الذي تنظمه شركة نوفارتيس كونسيومر هيلث في دبي تحت عنوان "أقدام بأحسن حال طوال العمر" اعتباراً من 14 ايلول (سبتمبر) المقبل سيجرى الكشف عن العلم الجديد وهي الذي يشير الى انه إذا كان أحد الأصابع كبيراً فمعنى ذلك أن لك قدرة شفوية قوية وتحب التواصل مع الناس والتحدث إليهم بما يدور في ذهنك والأشخاص الذين يحبون الاستماع إليك والتحدث معك ينسجمون معك تمام الانسجام.

اما الأصبع الكبيرة الثانية التي تكون أعلى من بقية الأصابع في القدم اليمنى تعني أنك مفعم بالطموح وعندما تكون في القدم اليسرى فأنت مفعم بالشعور والاحساس المرهف.

وتمثل الفراغات بين أصابع القدم "البطئ" وتظهر أنك تأخذ وقتك قبل الاجابة عن الأسئلة أو التعبير عن شعورك أو التحدث مع أي شخص.

فجميع التفاصيل يجب أن تُدقق أولاً. كذلك تظهر الأصابع المرتبطة ببعضها البعض أنك مندفع وتثير ردة الفعل مباشرة دون التفكير أولاً أي انك تظهر مباشرة بموقفك وكلامك ما يدور في ذهنك (القدم اليمنى للتفكير) أو تشعر (القدم اليسرى للشعور).

إن كان الأمر جيداً أو سيئاً تجعلك القدرة على رد الفعل بشكل فطري شخصاً متواصلاً مع الناس وقريباً منهم. أما إذا كانت ردة الفعل بلباقة أو بشكل صريح فالأمر يعتمد إن كانت رؤوس أصابعك مدوّرة أو على شكل زاوية.

ويشمل الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام تقديم الخدمة المجانية لقياس الأقدام وتحليل الشخصية حسب شكل أصابع القدم.


تحياتي

BGHDADIA
, Sun, 26 Nov 2006 08:57:16 +0100
عاشت ايدك على الموضوع الحلو والغريب بصراحه

ننتظر منك المزيد من الابداع

Saydia
, Sun, 26 Nov 2006 13:59:50 +0100
مممممممممممم طبعا هالاشياء ابد ما اامن بيها و مشكور حبي عالموضوع يسلمو

saydia

Callous Soul
, Sun, 26 Nov 2006 16:47:11 +0100
تسلو اخوي

الوردة السوداء
, Sun, 26 Nov 2006 17:10:58 +0100
مشكور حيوري على طرحك الرائع
تقبل مروري

Hayder SH
, Sun, 26 Nov 2006 17:17:14 +0100
مشكور عالمرور
طبعا اني هم ما امن بيها بس جبتها علمود تشوفون شلون الناس يفكرون

ابن العراق
, Mon, 27 Nov 2006 12:17:06 +0100
مشكووورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررر