المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خليل يكتشف "خيانة" زينب.. وميرنا تشفق على شقيقها



BaGhDaD_MaN
, Fri, 29 May 2009 07:46:02 +0200
خليل يكتشف "خيانة" زينب.. وميرنا تشفق على شقيقها



http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_79/mirna_khaliled_L.jpg




خليل يشعر بالغضب لاكتشاف الشرطة بقاءه حيا

شعر خليل بصدمة كبيرة بمجرد علمه بأن صديقة طفولته زينب خانته وأبلغت زوج ميرنا بمكان حبيبته؛ كي يقوم بقتلها، فيما عرضت ميرنا التبرع بكليتها لشقيقها زاهر الذي يصارع الموت، خلال أحداث المسلسل التركي "ميرنا وخليل" الذي يعرض على قناة mbc4.

وتصاعدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من المسلسل التركي على نحو مثير، حيث ازدادت شكوك الضابط عمر بأن مدحت يقف وراء كل الجرائم التي وقعت سابقا، لكنه لم يتمكن من إلقاء القبض عليه لأنه لا يملك دليلا فعليا.

وفى الوقت نفسه، طلب مدحت من رجاله عدم اتخاذ أي إجراءات حتى تغفل الشرطة أعينها عنه.

ويتصل يوسف بخليل، ويطلب منه عدم العودة إلى منزل مدحت لوجود الشرطة، ويبلغه بأن الشرطة تعلم بوجوده على قيد الحياة، فيشعر خليل بالغضب لانكشاف أمره.

كما استرق يوسف السمع إلى حديث الشرطة مع مدحت، وبعد مغادرة الشرطة للمنزل، أجرى مكالمة أخرى لخليل وطلب منه عدم الرد على هاتفه مطلقا، خاصة لو اتصل به مدحت أو زينب.

وفجر يوسف مفاجأة من العيار الثقيل؛ إذ أبلغ خليل وميرنا بأن زينب هي من أبلغت مصطفى وزاهر عن وجودهما، فتؤكد ميرنا حديث شقيقها، وتقول إن زينب ما زالت تشعر بالحب تجاه خليل، ويشدد يوسف على خليل ضرورة التزام الحذر من مدحت وزينب.

ويذهب الثلاثة إلى أحد الفنادق، وأثناء حديث يوسف وخليل تعلم ميرنا بحال شقيقها زاهر المتدهورة، وحاجته لزراعة كلية، فتدخل عليهما وهما يحاولا التفكير في حل، وهنا تبلغهما ميرنا بأن فصيلة دمها نفس فصيلة دم شقيقها.. فينظر لها خليل مشدوها.
دموع زينب
وتتصل زينب بخليل، فيرد عليها ويتهمها بخيانة الثقة، ويواجهها بانكشاف أمر خيانتها، ليطلب منها عدم التحدث معه مرة أخرى، فتبكي زينب بشدة تأثرا بالعبارات القاسية التي سمعتها، ويحاول مدحت استغلال الفرصة والوقوف إلى جانبها، وهو يؤكد على ضرورة ألا تلقي الشرطة القبض على خليل حتى لا ينكشفا.

وشهد المسلسل مفاجأة أخرى؛ إذ وصلت والدة ميرنا وجدتها إلى اسطنبول، حيث أوضح لهما يوسف أن خليل لا علاقة له بما حدث لزاهر.

وفي مشهد رومانسي، تقوم ميرنا بمساعدة خليل لتنظيف جرحه، فيقبلها على وجنتيها، فيما يهدد حسن زوجته ووالدته بضربهما إذا ذهبا لرؤية ميرنا.

وكان خليل قد واصل مساعيه لكشف سرّ الأرقام المحفورة على الصندوق الذي أهدته له أمه قبل وفاتها، غير أنه لم ينجح حتى الآن في حل اللغز في ظل الغموض الشديد الذي يحيط به.

بينما عانت ميرنا حالة نفسيه سيئة، بعد أن علمت بوجود خطورة على حياة شقيقها زاهر الذي يحتاج لنقل كلية.

وتدور أحداث مسلسل "ميرنا وخليل" في أجواء الرومانسية والتشويق و"الأكشن"، ويلعب كيفانش هذه المرة دور "خليل"، وهو الرجل الناضج من جهة والعاشق الصلب والمتفاني، الذي لا تثنيه الصعاب عن التمسك بحبه حتى الرمق الأخير من جهةٍ أخرى، لذا يكافح بعزمٍ متحديًا الموت على أكثر من جبهةٍ ليبقى قريبًا من المرأة التي أحبها.

وتلعب الحسناء التركية "سيداف إيفيتشي" الحائزة على لقب Miss Elite في تركيا، دور "ميرنا" التي يجمعها بـ"خليل" قصة حبٍّ محفوفة بالمخاطر، فتقرّر التضحية بكل ما تملك، بما في ذلك عائلتها وعملها والبلد الذي تعيش فيه؛ لتكون بالقرب ممن أحبّه قلبها.

•тнє Ємρєяσя•
, Fri, 29 May 2009 22:18:14 +0200
اي شفتها بالمسلسل

شكراعلى الموضوع

†• Sanfoora •†
, Fri, 12 Jun 2009 01:29:31 +0200
شكراً على التفاصيل
خوش حلقة جانت

†• Sanfoor •†
, Fri, 12 Jun 2009 05:01:52 +0200
يسلمووو عيوني علموضوع
أرق ألتحايا
Mr.Challenger