المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي عنده حلم ايريد يعرف شنو معنا يجي هنا

الصفحات : [1] 2

ابو شموس
, Sat, 26 Jan 2008 19:44:14 +0100
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني واخواتي
اول شي:
احب اعتذر من الاخ بكر علة موضوعه الي غلقته وليس للاسباب معينه بس هناك امور ان تعرف على تفسير الاحلام

ثاني شي :
اريد من كل عضو او عضوة تكتب الحلم مالته ان تراعي الامور التاليه
1- الفتره الي حلم بيه الحلم يعني قبل اذان الفجر لو بعد
اذان الفجر لو بعد الضهر لان هاي اله تأثير كلش قوي .
2- اتمنه ان ايكون الحلم مسرود على شكل قصه اي بمعنى ايكون المعنى واضح حتى اكدر افتهم الحلم وكدر افسره الكم .
3- طبعا اكو احلام بيه خصوصية للشخص فاكيد مراح تتفسر امام الاعضاء لسرية الشخص وعلية راح تندز رساله خاصه للشخص .

واكون شاكر التاعونكم ويايه

اخوكم ابو شوس

dodo83
, Sun, 27 Jan 2008 17:52:21 +0100
هلو شلونك اخوية ابو الشموس اني حلمت حلم وانشاء الله يكون خير عساس داتغدة ودباوع على السماء فاشوف هلال فاقول ليش احنا بداية الشهر وبعدين يختفي ويرد يطلع وتطلع وراه 9 اهلة اخرى وبعدين تنقلب كواكب كاملة بس شكل القمر اتكون يعني اتصير 9 اقمار وبعد اشوف قمر مال شهر محرم ويكون كلش حاو وبعدين افرش شال اخضر ونكعد عليه وناكل وبعدين اشوف نفسي دا البس شال على راسي فارجو تفسير معنى الحلم هذا وحلمت هذا الحلم قبل اذان الفجر

ابو شموس
, Sun, 27 Jan 2008 21:01:41 +0100
هلو شلونك اخوية ابو الشموس اني حلمت حلم وانشاء الله يكون خير عساس داتغدة ودباوع على السماء فاشوف هلال فاقول ليش احنا بداية الشهر وبعدين يختفي ويرد يطلع وتطلع وراه 9 اهلة اخرى وبعدين تنقلب كواكب كاملة بس شكل القمر اتكون يعني اتصير 9 اقمار وبعد اشوف قمر مال شهر محرم ويكون كلش حاو وبعدين افرش شال اخضر ونكعد عليه وناكل وبعدين اشوف نفسي دا البس شال على راسي فارجو تفسير معنى الحلم هذا وحلمت هذا الحلم قبل اذان الفجر

السلام عليكم اختي العزيزة
اول شي انتي عندج طلب صارلج فتره طويله من طالبته وهذا الي تتمنين ان يتحقق ولكن للاسف انتي بديتي تيئسين من تحقيق الطلب ولكن الصبر جميل لان طلبج مشوفين الا على لحضة وشوفي اتحقق وبالصوره الي انتي ممتخيلته وهذا الطلب مو ايخصج الج وحدج وانما ايخص شخص ثاني يعني مثل ميكولون اكو شي انتي متمنيه ايصير وهو مشترك بينج وبين شخص ثاني

هذا والله اعلم

dodo83
, Mon, 28 Jan 2008 18:01:18 +0100
شكرا على تفسير ك بس ممكن طلب ردت اعرف شنو معنى الشال بالحلم لان اني شفت روحي دالبس الشال على راسي وشكرا الك مرة ثانية

software
, Thu, 31 Jan 2008 09:28:37 +0100
السلام عليكم..
راح احجيلكم حلم اختي, كأنما هية صعدت بسيارة(نص ريم) وشافتني بيها وكدامي كومة تراكسوتات واني دا أدور بيهن فسألتني عنهن كلتلها أنه راح يجيني خطار أو آني اروح خطار( هية متتذكر), واريد البس واحد منهن..فكالتلي لبسي البنفسجي حلو كلتلها مو هن إثنين بنفسجي واحد لونة طوخ(غامق) واحد فاتح .. وبعدين هية نزلت وأني بقيت حايرة..
فترة الحلم : الفجر . وياريت لو تفسروالي باسرع وقت ممكن مع الشكر......

candy girl
, Thu, 31 Jan 2008 09:36:12 +0100
hi how r u am sorry i can not write arabic coz my keybord is englis anyways,:110103_mad_prv: i dreamed last night of worms but i dont know waht is that supposed to mean???? they were on the ground
thank u

ابو شموس
, Thu, 31 Jan 2008 16:58:30 +0100
السلام عليكم..
راح احجيلكم حلم اختي, كأنما هية صعدت بسيارة(نص ريم) وشافتني بيها وكدامي كومة تراكسوتات واني دا أدور بيهن فسألتني عنهن كلتلها أنه راح يجيني خطار أو آني اروح خطار( هية متتذكر), واريد البس واحد منهن..فكالتلي لبسي البنفسجي حلو كلتلها مو هن إثنين بنفسجي واحد لونة طوخ(غامق) واحد فاتح .. وبعدين هية نزلت وأني بقيت حايرة..
فترة الحلم : الفجر . وياريت لو تفسروالي باسرع وقت ممكن مع الشكر......

السلام عليكم
اول شي اسف على التئخير
ثاني شي تفسير الحلم هو :
انته عندك اكثر من فكره شاغله بالك وبالتحديد موضوع تتخذ بي قرار حاسم بس انته متردد لان هنه موضوعين والثنين مشابهات من حيث الاهميه بس والتفصيل بس حاول ان تتريث اشويه وتتخذ القرار الصحيح (لتنخبص/ لتنخبصين)
والشغله مستويه يعني كلش قريبه التحقق

ابو شموس
, Thu, 31 Jan 2008 17:04:41 +0100
hi how r u am sorry i can not write arabic coz my keybord is englis anyways,:110103_mad_prv: i dreamed last night of worms but i dont know waht is that supposed to mean???? they were on the ground
thank u

اختي العزيزة
اريد ان استفسر هل ان الديدان كانت على يدك ام كانت في مكان ثاني
اود ان تزيدي في موضوع الحلم من حيث التفصيل....

ابو شموس
, Thu, 31 Jan 2008 21:57:07 +0100
همممممممممممم
شكرا مقدما
تفسير حلمج هو انه اكو ضغوط نفسيه انتي اتمرين بيه وهيه سبب هذا الانفعال الي صار بالحلم اما بالنسبه الى رويت الميت بالمنام فهو طولت عمر اله وان شاء الله الصحه والعافيه للجميع

angel87
, Thu, 31 Jan 2008 22:00:13 +0100
شكرا ابو شموس

محطم القلوووب
, Thu, 31 Jan 2008 23:59:09 +0100
ابو شموس اشوكت ينفتح الحشاشة هذا حلمي الوحيد :banned::cry2:

candy girl
, Fri, 01 Feb 2008 07:25:12 +0100
no the worms were on the ground ... and it was night

بنت الهندسه
, Fri, 01 Feb 2008 16:30:54 +0100
السلا م عليكم حلمت قبل اوذان الفجر حلمت رحت اشتري هدوم انطيت اهدومي القديمه لابو المحل واشتريت الجديد شنو معنلى الحلم

ابو شموس
, Fri, 01 Feb 2008 17:37:42 +0100
السلا م عليكم حلمت قبل اوذان الفجر حلمت رحت اشتري هدوم انطيت اهدومي القديمه لابو المحل واشتريت الجديد شنو معنلى الحلم

السلام عليكم
تفسير الحلم ان سوف يتم تغيير في حياتك وقريب جداً

A H M E D
, Fri, 01 Feb 2008 18:57:50 +0100
السلام عليكم شلونك اخويه ان شاء الله بخير

تسلم على الموضوع
وطبعا اني هسه مدااحلم بس قبل جنت احلم بانه اني اسقط من الجسر او اوكف على حافه واسقط دائما احلامي جانت اكثرها سقوط بس هسه مدااحلم بهل شي وجان وقت الحلم قبل اذان الفجر

تحياتي

- هايـ HaZeL ـزل -
, Fri, 01 Feb 2008 21:34:45 +0100
السلام عليكم
أشكرك جداً لطرح الفكره ومبادره رائعه منك ومن بعد اذنك عندي كم حلم واحيانناً يتكررن
بالحلم الأول اشوف نفسي أمشي بمكان شبيه بأثار قديمه مثل البتراء بالأردن ومابيها أحد ويكون الوقت مغرب بالحلم ويتحول لعصر ويجي طفل زغير لابس دشداشه بيضه ويلزمني من ايدي وامشي وياه ونوصل لحفره بالكَاع بيها درج ومن ننزل تبدي نتنسد من فوكَ واخاف لأن تصر ظلمه بس بالنهايه احس بأني بحلم واحاول اطلع بأي طريقه وانجح بأن اكعد بس تكرر مرتين ومن اكعد تكون الدنيا صبح

ومره حلمت بجدو وهو ميت الله ينطيك طولة العمر انا مشايفته الا من خلال الصور اشوفه لابس قاط وجان تعبان وطلب مني اسنده فأسنده واكَعده عالقنفه بس تالي اتذكر علساس بأنه ميت وأخاف وفزيت بس ضل ببالي هالحلم

طبعاً اغلب احلامي كوابيس
وهذا اخر حلم واسفه عالطاله بس مره حلمت بأنيب فوكَ السطح والدنيا ليل وجان اكون مخلوقه شكلها غريب ومرعب
على سطح ثاني بعيد هي مكدرت تشوفني بس انا شفتها وسمعت صوت يكَولي ديري بالجح لتأذيج وراها بشوي المخلوقه انتبهتلي وصارت تطير حتى توصلي فأنا كمت اكمز بسرعه عالسطح وكَلبي يدكَ بسرعه لانها جانت تخوف وتطير والدنيا ليل بعدين كمت انا همين اطير وعرفت بأني رح أكَدر اغلبها بس كَلت خلي أكَعد من الحلم أحسن لأن حسيت بروحي تعبت

هاي حلمين ولي عوده لأن احلامي متخلص اشكرك مقدما واسفه رح اتعبك اردها الك بالافراح

ابو شموس
, Sat, 02 Feb 2008 01:01:54 +0100
السلام عليكم شلونك اخويه ان شاء الله بخير

تسلم على الموضوع
وطبعا اني هسه مدااحلم بس قبل جنت احلم بانه اني اسقط من الجسر او اوكف على حافه واسقط دائما احلامي جانت اكثرها سقوط بس هسه مدااحلم بهل شي وجان وقت الحلم قبل اذان الفجر

تحياتي

حبيبي ابو شهاب همزين بطلت تحلم هيج احلام لان هيج احلام بيه نوع من شؤم لان نعنى حلمك هو:

اكو اشخاص ايحاولون ان ايسببولك المشاكل وخصوصً الي اصير من نور السحر و.......

ابو شموس
, Sat, 02 Feb 2008 01:15:19 +0100
بالحلم الأول اشوف نفسي أمشي بمكان شبيه بأثار قديمه مثل البتراء بالأردن ومابيها أحد ويكون الوقت مغرب بالحلم ويتحول لعصر ويجي طفل زغير لابس دشداشه بيضه ويلزمني من ايدي وامشي وياه ونوصل لحفره بالكَاع بيها درج ومن ننزل تبدي نتنسد من فوكَ واخاف لأن تصر ظلمه بس بالنهايه احس بأني بحلم واحاول اطلع بأي طريقه وانجح بأن اكعد بس تكرر مرتين ومن اكعد تكون الدنيا صبح

السلام عليكم
خلي نحجي ابصراحه اشويه بخصوص هذا الحلم
انتي من النوع الي تكتئبين وخصوصً وقت الغروب وهذا سبب تئثير الجن وبالاخص التاثير القرين الملازم لكي (ولتخافين من شي اسمه القرين لان حتى النبي اله قرين)
بس الشي الي ديصير انه انتي دتقاومين المشاكل الي ايحاول ان ايسببلجياها القرين

ومره حلمت بجدو وهو ميت الله ينطيك طولة العمر انا مشايفته الا من خلال الصور اشوفه لابس قاط وجان تعبان وطلب مني اسنده فأسنده واكَعده عالقنفه بس تالي اتذكر علساس بأنه ميت وأخاف وفزيت بس ضل ببالي هالحلم

اختي العزيزه هذا الحلم معنى انه جدك علية طلب او دين او ايريد ايذكركم بان تترحموله بالصدقه (سواء قرايت قران او شي تنطو للفقره بثوابة)

طبعاً اغلب احلامي كوابيس
وهذا اخر حلم واسفه عالطاله بس مره حلمت بأنيب فوكَ السطح والدنيا ليل وجان اكون مخلوقه شكلها غريب ومرعب
على سطح ثاني بعيد هي مكدرت تشوفني بس انا شفتها وسمعت صوت يكَولي ديري بالجح لتأذيج وراها بشوي المخلوقه انتبهتلي وصارت تطير حتى توصلي فأنا كمت اكمز بسرعه عالسطح وكَلبي يدكَ بسرعه لانها جانت تخوف وتطير والدنيا ليل بعدين كمت انا همين اطير وعرفت بأني رح أكَدر اغلبها بس كَلت خلي أكَعد من الحلم أحسن لأن حسيت بروحي تعبت

هذا الحلم يجيج رساله خاصه..........

- هايـ HaZeL ـزل -
, Sat, 02 Feb 2008 01:23:07 +0100
أشكرك جزيل الشكر طبعاً مكدرت أنام بقيت أنتظرك وجداً ممنونه وشاكره الك
بس الصراحه خفت كلش لأني سالفة الجن شوي اتحسس منها اشكرك كلش هوايا
وبالنسبه لجدو اذكره واترحمله وادعيله

A H M E D
, Sun, 03 Feb 2008 17:55:15 +0100
حبيبي ابو شهاب همزين بطلت تحلم هيج احلام لان هيج احلام بيه نوع من شؤم لان نعنى حلمك هو:

اكو اشخاص ايحاولون ان ايسببولك المشاكل وخصوصً الي اصير من نور السحر و.......

ممنون كلش منك ورده تسلم ...:raheeb:

kati
, Mon, 04 Feb 2008 12:53:00 +0100
مرحبا ..ابو شموسة الوردة ..
آني عضوة جديدة بالمنتدى ..حلمت أكو غرفة جديدة (بناء) بالطابق الثاني بس ما أتذكر ببيتنا لو بغير بيت , وبيها أثاث جديد (كنتور متعدد البيبان , ميز تواليت , زاوية , ....) بس بيها جربايات (سرير) إثنين ابو النفر , وكأنما واحد منهن إلية وواحد لأُختي , وآني حنت كلش مرتاحة وفرحانة بالحلم ..أرجو التفسير بأسرع وقت أخي العزيز .
ــ وقت الحلم : الفجلر .
ــ تكرر الحلم أكثر من مرة بس بإختلاف التفاصيل , يعني المشترك بالأحلام : غرفة جديدة بطابق علوي , وغالباً ما تشاركني أُختي بيها ..حاطة خشمها بكلشي .

شكراً وتسلم مقدماً

ابو شموس
, Mon, 04 Feb 2008 18:26:57 +0100
مرحبا ..ابو شموسة الوردة ..
آني عضوة جديدة بالمنتدى ..حلمت أكو غرفة جديدة (بناء) بالطابق الثاني بس ما أتذكر ببيتنا لو بغير بيت , وبيها أثاث جديد (كنتور متعدد البيبان , ميز تواليت , زاوية , ....) بس بيها جربايات (سرير) إثنين ابو النفر , وكأنما واحد منهن إلية وواحد لأُختي , وآني حنت كلش مرتاحة وفرحانة بالحلم ..أرجو التفسير بأسرع وقت أخي العزيز .
ــ وقت الحلم : الفجلر .
ــ تكرر الحلم أكثر من مرة بس بإختلاف التفاصيل , يعني المشترك بالأحلام : غرفة جديدة بطابق علوي , وغالباً ما تشاركني أُختي بيها ..حاطة خشمها بكلشي .

شكراً وتسلم مقدماً

تفسير الحلم بسيط الى درجة والي هو تغير ابحيات اختج راح ايصير وانتي راح تفرحين كلش هوايه وهذا الشي الي هيه جانت اتريده يعني بمعنى كان اكو شي هيه تتمنه ايصير وراح ايصير ان شاء الله
والله اعلم

bnt_ala3thamiya
, Tue, 05 Feb 2008 09:13:45 +0100
I have a strang dream last night that all the problem in Iraq have been solved, beside Norri Al Malki has been killed by Al A3thamiya people and i fell very happy. can you tell me what is that mean???

ابو شموس
, Tue, 05 Feb 2008 18:38:23 +0100
I have a strang dream last night that all the problem in Iraq have been solved, beside Norri Al Malki has been killed by Al A3thamiya people and i fell very happy. can you tell me what is that mean???

والله يا اختي ما اعرف شكلج بس اظاهر انتي عندج قناعة كلش جبيره بان المشاكل الي دصير بالعراق كله من جوه راس نوري المالكي

بس يبقه سوال ليش الانسان يعرف يكتب عربي ويحاول يكتب باللغة الثانيه الي متمد لتقاليدنه ابشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

catty
, Tue, 05 Feb 2008 21:09:16 +0100
هلو شلونك ؟؟؟
شكرا ع الموضوع الحلو
اني حلمت بأعز صديقاتي واكعه بحفره عميقه وتستغيث بيه واني مادتلها ايدي بس ما اكدر اوصللها
الله يخليك اريد تفسير الحلم

ابو شموس
, Tue, 05 Feb 2008 22:16:04 +0100
هلو شلونك ؟؟؟
شكرا ع الموضوع الحلو
اني حلمت بأعز صديقاتي واكعه بحفره عميقه وتستغيث بيه واني مادتلها ايدي بس ما اكدر اوصللها
الله يخليك اريد تفسير الحلم

السلام عليكم

يا اختي الحلم هو ديفسر روحه ما اصور انه يحتاج تفسير

kati
, Wed, 06 Feb 2008 09:25:54 +0100
مرحبا ابو الشموس

آني اختكم kati , عندي عتب زغيروني عليكم ..صار 3 ايام حجيتلكم حلمي ومحد رد علية ..جاوبوني قبل لا أزعللللل .:5fc0f220:

ابو شموس
, Wed, 06 Feb 2008 18:31:12 +0100
مرحبا ابو الشموس

آني اختكم kati , عندي عتب زغيروني عليكم ..صار 3 ايام حجيتلكم حلمي ومحد رد علية ..جاوبوني قبل لا أزعللللل .:5fc0f220:

لالالالالالالالالا
يا اخت kati بس تره اني امفسر الحلم مالتج وتلكي الرد رقم 22
ولزعلين علينه

كت كات2
, Thu, 07 Feb 2008 13:17:34 +0100
السلام عليكم والدي توفى قبل سته اشهر فحلمت بي حلمين متقاربين بالمعنى الحلم هو احنه كاعدين في بيت اهلي بالهول والدي جالس معانا وكان لابس دشداشه بيضاء جديده وخارج من الحمام ومزين واسولف معانا واحنه نعرف بي متوفي وكانه نكول بينه وبين روحنه انو لان متعلق بينه ميكدر اعوفنه وكأن شخص او فرد جن متلبس بي حتى ميعوفنه فكام اخي الكبير وخله امامه ايه قرانيه وخله التلفزيون على قناه بيه قران فوالدي بالحلم من شاف القران كال اني راح اروح اتمدد بالغرفه لان تعبان شويه فمن راح احنه بيناتنه حجينه وكلنه الاخويه زين سويت لان بابا شكله مرهق وعيونه ذابله خلي اروح يرتاح احسن يعني احنه بالحلم مقتنعين انو اكو شي متلبس بوالدي لان والدي ميريد اعوفنه شنو تفسير الحلم

كت كات2
, Thu, 07 Feb 2008 13:25:49 +0100
السلام عليكم بعد وفاه والدي حلمت انو اني نايمه بالهول مال بيتي على القنفه مقابل الشباك وسمعت صوت ففتحت عيني شفت من الشباك اكو حمام واكف على سياج جيرانه وهذا الحمام يتحرك بس اكو جانت حمامه واكفه كدامي وكانو ده تباوعلي هذه الحمامه تختلف عن باقي الحمام لونه اسود وجناحاته رصاصي وحسيت بيها فرد شخصيه وهذه الحمامه واكفه ساكته كانه النسر مال السلام الجمهوري وكانت هذه الحمامه على ارجلها مثل الحلقات الصفر طبعا من الريش كان رجليها محدده الريش الاصفر من جوه وكان واقف على جتفها اولادها حمامات ثنين مثلها واحد لونه اسود كامل والاخر رصاصي كامل وهم ارجلهم محدده بالاصفر وكان حجمهم اصغر من الام

كت كات2
, Thu, 07 Feb 2008 13:32:28 +0100
اخر حلم حلمته قبل ايام طبعا كل احلامي السابق وقت الفجر وهذا الحلم ايضا الحلم هو كانو اني طلعت للحديقه وقت الفجر ودا اسمع صوت الجامع يقرا قران هذا بالحلم طبعا ما ادري ليش طلعت المهم وكأنوا واحد ديحاجيني شون من واحد يحجي ويه نفسه ديكلي شوفي هذه العثك مال النخله وطبعا اني بالحقيقه ماعندي نخله بالبيت ، شوفي شلون حلو نازل ومعلك بدون جذع كانه ديكلي اخذي من الرطب البي وكلي وطلبي مراد واقري الفاتحه شون اول الشغله متنزل للسوك نقره الفاتحه يله ناكلها فاني هم اخذت بس اخذت تمره نص ونص لان كلت الرطب كله ماحبه ودخلت للبيت وبطريقي دا اقره الفاتحه واكلتها شنو تفسير الحلم

ابو شموس
, Thu, 07 Feb 2008 17:29:08 +0100
اخر حلم حلمته قبل ايام طبعا كل احلامي السابق وقت الفجر وهذا الحلم ايضا الحلم هو كانو اني طلعت للحديقه وقت الفجر ودا اسمع صوت الجامع يقرا قران هذا بالحلم طبعا ما ادري ليش طلعت المهم وكأنوا واحد ديحاجيني شون من واحد يحجي ويه نفسه ديكلي شوفي هذه العثك مال النخله وطبعا اني بالحقيقه ماعندي نخله بالبيت ، شوفي شلون حلو نازل ومعلك بدون جذع كانه ديكلي اخذي من الرطب البي وكلي وطلبي مراد واقري الفاتحه شون اول الشغله متنزل للسوك نقره الفاتحه يله ناكلها فاني هم اخذت بس اخذت تمره نص ونص لان كلت الرطب كله ماحبه ودخلت للبيت وبطريقي دا اقره الفاتحه واكلتها شنو تفسير الحلم
السلام عليكم

طبعا هنيئا الج على هذا الرؤيا (ما شاء الله )
اختي العزيزه اول شي سماع الاذان في المنام من الامور الجيده جدا والتي تدل على القرب والمنزله من رب العالمين في الطاعه والدين
ثانيا : ان صوت الشخص الذي سمعتيه هو من اصوات الملائكه او الاولياء وليس من اصوات البشر
ثالثا : الكل تعلم ان التمر من فواكه الجنه فهنيا الك على هذا الشي

وللعلم هذا ليس بحلم وانما هذه رؤيا وهيه من الرحمن
وان شاء الله الذي تريدينه يتحقق بحق الاسم الاعظم

A H M E D
, Thu, 07 Feb 2008 18:58:33 +0100
السلام عليكم شلونك ورده ابو شموس ان شاء الله بخير

البارحه حلمت حلم فد ملك يمكن ملك حسين ماادري المهم راضي عني واطاني فلوس !!! والحلم قبل الفجر شنو معناه ؟؟

فــراشــ العراق ـــة
, Thu, 07 Feb 2008 19:52:35 +0100
الله على الموضووع الي دا انتظررررررررة صار كوومة
والله اني احلامي غريبة عجيبة
يعني احلم انو اني ازور الحسين والكاظم(ع)
واخر مرة حلمت انو اني لابسة نعال وهذا النعال ابوية جابلياه اول نعال مقطوع
وثاني نعال لبستة ابيض بس شنو كلش كلش صغير يعني ماجنت متوقعة انو راح يكفي عليه بس
عادي كفة على رجلي
وبعدين حلمت انو اني بضلمة بلبيت واريد اطلع من البيت ومااكدر لان كلش ضلمة
وطبعا ما اكدر احجي وبس ابجي
وبعدين طلعت من البيت كعدت بلحديقة وظليت ابجي واصيح على ابوية واخوية
واتمنى صدك عرف شنو التفسيرررر لان هواية سألت وما اكو احد جاوبني

ابو شموس
, Fri, 08 Feb 2008 05:51:27 +0100
السلام عليكم شلونك ورده ابو شموس ان شاء الله بخير

البارحه حلمت حلم فد ملك يمكن ملك حسين ماادري المهم راضي عني واطاني فلوس !!! والحلم قبل الفجر شنو معناه ؟؟

السلام عليكم اخي العزيز
تفسيري للحلم والله اعلم بانك في وضع مادي غير جيد وطول تفكيرك بالامر على الحصول على المال حلمت بان شخص وان يكون ملك منطيك افلوس اتحل امورك
وان شاء الله عن قريب راح تحصل على شي مادي والله اعلم

ابو شموس
, Fri, 08 Feb 2008 06:24:31 +0100
الله على الموضووع الي دا انتظررررررررة صار كوومة
والله اني احلامي غريبة عجيبة
يعني احلم انو اني ازور الحسين والكاظم(ع)
واخر مرة حلمت انو اني لابسة نعال وهذا النعال ابوية جابلياه اول نعال مقطوع
وثاني نعال لبستة ابيض بس شنو كلش كلش صغير يعني ماجنت متوقعة انو راح يكفي عليه بس
عادي كفة على رجلي
وبعدين حلمت انو اني بضلمة بلبيت واريد اطلع من البيت ومااكدر لان كلش ضلمة
وطبعا ما اكدر احجي وبس ابجي
وبعدين طلعت من البيت كعدت بلحديقة وظليت ابجي واصيح على ابوية واخوية
واتمنى صدك عرف شنو التفسيرررر لان هواية سألت وما اكو احد جاوبني

السلام عليكم اختي الفاضله
تفسير الحلم الاول للزياره مطلوبه نذر ولم اتوفيه

والحلم الثاني

راح يتقدملج عرسان اثنين الاول تحصل الخطوبه ولسبب ما تحصل مشاكل وتفصخ الخطوبه ويتقدملج شخص ثاني قريب من عمرج وانتي تتخيلين انه مصير الخطبه بس اصير وتعيشين حيات سعيده

اما الحلم الثالث

انتي سوف تواجهين مشاكل بحيث لا ابوج ولا اخوج يكدرون ايساعدوج

والله اعلم

فــراشــ العراق ـــة
, Fri, 08 Feb 2008 19:28:40 +0100
مشكووووووور ابو شمووس على التفسيرر وان شاء الله خير

فــراشــ العراق ـــة
, Sun, 10 Feb 2008 14:09:09 +0100
هلاووووو عندي صديقتي حلمت هذا الحلم
مرةة لخ واتمنى تفسررلي
راحت لزيارة مال الامام الحسين والعبااس قبر بصف قبر صاير يعني واحد بصف الاخ
وبلشباك مال قبر قفل وامها دتدعي ووكلتلها تعالي انتي هم اطلبي مراد وكالت فلان اريدة يصير من قسمتي
وقربني للزواج منه؟
شنو التتفسيرر

كت كات2
, Mon, 11 Feb 2008 08:17:52 +0100
هاي شنو ابو شموس اني زلت عليكم عندي حلمين لحد هسه متفسرن ليش هيجي صارلهن اربع خمس تيام

ابو شموس
, Wed, 13 Feb 2008 00:19:24 +0100
هلاووووو عندي صديقتي حلمت هذا الحلم
مرةة لخ واتمنى تفسررلي
راحت لزيارة مال الامام الحسين والعبااس قبر بصف قبر صاير يعني واحد بصف الاخ
وبلشباك مال قبر قفل وامها دتدعي ووكلتلها تعالي انتي هم اطلبي مراد وكالت فلان اريدة يصير من قسمتي
وقربني للزواج منه؟
شنو التتفسيرر

السلام عليكم
يا فراشة الحلم واضح وكلش لان المقصود هو ان تطلب مراد من خالا الزياره للامامين عليهم السلام وان شاء الله ايصير الي ابالهه
والله اعلم

واسف على التاخير

ألمستبدة
, Wed, 13 Feb 2008 01:06:47 +0100
السلام عليكماول شي مشكور على الموضوع الرائعوالبارحة حلمت حلم ومعرفت تفسيرة راح اطرحه عليك بلكي تفسريا اذا متصير زحمه عليك حلمت اني كاعده بالسيارة وكفت جان اشوف كبالي شخص (طبعاً هل شخص اني اعرفه وعلى خلاف ويا ومشاكل وعركات.. الخ )هو داينتظر واحد صديقة شافني ودار وجهه واني هم ضليت اباع عليه هو يباعني من جوه ليجوه بس ميكدر يخلي عينه بعيني كلت هذا شكد قلبه اسود وحاقد لهل درجه وبكلبي تمنيت يحجي ويايه المهم نزلت اني وامي هو حجه ويه امي كلت خلي اني هم حجي ويا بس من ردت احجي عبالك واحد صاح بيه كلي عوفي لاتحجين ويا ولا كلمه ميستاهل تنقهرين عليه هو الخسر وكعدت من النوم ضايجة شنو تفسيرة ياريت توضحلي هذا الحلم حجيته بالتفصيل الملل ولك التقدير
الحلم تقريباً الفجر

ابو شموس
, Thu, 21 Feb 2008 23:09:01 +0100
اختي العزيزه تفسير الحلم هو:

انتي راح اتمرين ابموقف راح اسببلج المشاكل بس اكو نقطه مهمة اني من النوع الي ادورين على المشاكل وبطبيعة الحال اتحبين ان اتحشرين نفسج ابهيج امور
المهم اني راح اتحاولين ان اتحلين المشاكل وحدج بس مراح اتكدرين وانمى اكو شخص قريب عليج وهو الي راح ايحللجيا بعد ما انتي راح اتسببين ابكارثة
والله واعلم

واسف على التاخير

فــراشــ العراق ـــة
, Fri, 22 Feb 2008 15:48:17 +0100
هلاو ابو شموس شلونك
ممكن تفسرلي هذا الحلم
حلمت انو اني رحت على صديق عزيز الي رحت للمحل مالتة وهو جان موجود
فأجه عليه بسرعة وصافحني وكلي هلاو حبيبتي وراد يقبلني بس اني وخرت
وبعدين اخذ ايدي وظل يشوفني المحل مالتة ويكلي هذا حلو عليج اخذيه يعني يختارلي ملابس
واخر شي اختارلي لون ملابس وردية
فأتنى انو اعرف شنو معناه الحلم
مشكووووووور مقدما

DUNNO
, Fri, 22 Feb 2008 17:14:50 +0100
هذا حلم اليوم يعني ليلة خميس على جمعة....قبل اذان الفجر....حلمت انو دا امشي بالسوق ووكعت واطلع من راسي دم....خابرت اهلي ابجي اكلهم دزولي فلوس اريد اروح للطبيب ميقبلون يكولون نريد ننام هسة...طبعا وصديقاتي كلهم من وكعت عافوني وراحو بس وحدة بقت هاي الوحدة صارلي يمكن 15 سنة مشايفتها ولا علاقتي بيهه قوية يعني من ايام الابتدائية وهسة متخرجة جامعة اني...رحت للطبيب خطية هية جتتتي وياية...كالولي اكو هذا الطبيب اسمة احمد راووني صورتة اااااااااااااااااااايه من الجمال وميونصف وحطو صورتة على مكان الجرح براسي وكالولي انتظري هسة يجي يعالجج بس شفتة من بعييييييييييد ونفس الصورة جان شكلة......وكعدت ....بس وراها هم رجعت نمت وحلمت انو جاييينة ضيوف نسوان صارلنة سنين مشايفيهم ولا علاقتنة بيهم قوية كالو عدنة اثنين ولد بالخارج يريدون بناتكم كالتلهم امي مننطي....هذا الجزء الثاني تقريبا بالدعش الصبح جان ..ماعرف ليش هالحلم رسخ ببالي...وطبععا دائما احلم باشخاص ما عرفهم واحد اسمة محمد ومرة مصطفى وهالمرة احمد اتمنى الكة الجواب ومشكورين

Bakir kr
, Sat, 23 Feb 2008 21:24:47 +0100
السلام عليكم
اخوية العزيز اني حلمي اشكد دورت علية ملكيت اله تفسير
اني دا ئماً احلم بالجن و في كل اوقات يعني قبل و بعد صلاة الفجر احلم بأن اشوفة وجه لوجه و يجي علية اريد يدخل بية بس اني اكوم اقرأة ايات قرأنية و اكوم اني اركض ورا و هو ينهزم و هاي تقريبا اكثر من 15 مرة اني حالم بي
و اذا بلا زحمة عندي الثاني
حلمت في بيبيتي اني كلش احبها و هية امربيتني شفتها في بيتهم و خالتي كاعدة يمها بس خالتي جانت متسمعها بس اني و اني حظنتها و كمت ابجي و كلتلها مشتاقلج و هية كامت تضحك و كالت اني هم مشتاقتلك و جانت لابسة دشداشة ماروني و وجهة امنور جان هذا ورا صلاة الفجر
و مشكورين عيوني
و اي موضوع مسحت اني بكر لو غيري

Ernest Gulbis
, Mon, 25 Feb 2008 19:25:18 +0100
السلام عليكم
مرة اني حلمت انو اني صاير جندي عراقي وكاعد اني و تلثة جنود عراقيين بغرفه بها تلث شبابيك باب شباكين سوة وشباك وباب سوة يعني علة نفس الضلع و كل واني واكف وره الشباك الي بصف الباب و واحد يم الباب و و الاثنين الباقين كل واحد علة شباك و اكو ناس ديرمونه والي يم الباب انكتل وطبوا علينه بالغرفة وبعدين جتني طلقة بصدري اني ظليت صافن عل دم جان اكول لا هذا حلم واني مابيه شي بعدين كعدت
بس جنت عبالي هذا الحلم حقيقة وجنت كلش منفعل بيه الى ان اجتني الطلقة

نور الصباح
, Fri, 29 Feb 2008 00:33:19 +0100
هلوووو
عفية اني هواااية احلم بالبزازبن كووولش هواية
واخر مرة حلمت بيها انو اني جنت دااريد اطلع من بيتنا واكو بزونة واكفة تريد تأذيني واللي ويايه يكولولي لتخافين متأذي خوووش بزونة هاي بس اني 3 مرات دخلت وطلعت من البيت مرتين مسوت شي
بس اخر مرة شوية اذتني
وحلم ثاني ولو اخاف ثكلت عليك
همين حلمت ببزونة بس صغيرووونة كووولش واني اكول لاختي وخريها لتجيبيها يمي اشغليها بس اريد ادخل للبيت واخلص وميفيد بس تجي يمي مو ع مود تأذيني ع بالك مثل امها اني من تجي يمي وتلزك بيه واني بالكوة متحملتها وظليت هوواااية اريد ادخل للبيت وهي لازكة بيه بس بعدين دخلت وخلصت منها

حديقه الامه
, Fri, 29 Feb 2008 14:33:56 +0100
اخويه اني دا احلم اوكع من السطح وافز لو احلم واحد من وره يضربني جلاق وافز من النوم متكلي شنو الفلم مال هاي الاحلام لان تروح تروح وترجع

تحياتي الك

angel87
, Fri, 07 Mar 2008 23:28:58 +0100
هلوووو
عفية اني هواااية احلم بالبزازبن كووولش هواية
واخر مرة حلمت بيها انو اني جنت دااريد اطلع من بيتنا واكو بزونة واكفة تريد تأذيني واللي ويايه يكولولي لتخافين متأذي خوووش بزونة هاي بس اني 3 مرات دخلت وطلعت من البيت مرتين مسوت شي
بس اخر مرة شوية اذتني
وحلم ثاني ولو اخاف ثكلت عليك
همين حلمت ببزونة بس صغيرووونة كووولش واني اكول لاختي وخريها لتجيبيها يمي اشغليها بس اريد ادخل للبيت واخلص وميفيد بس تجي يمي مو ع مود تأذيني ع بالك مثل امها اني من تجي يمي وتلزك بيه واني بالكوة متحملتها وظليت هوواااية اريد ادخل للبيت وهي لازكة بيه بس بعدين دخلت وخلصت منها

البزازين تدل على الجفاء والخصام وعدم الوفاء , ويدل على الإنسان الملاطف بالكلام والمتحبب
يعني اكو ناس يمج كلامهم حلو بس كله ظاهريا ونيتهم مو خير ويريدون ياذوج بس انتي رح تجتازيهم بعون الله اكيد ومرح يكدرون يأذوج بس انتي كوني حذرة منهم لانه همه لسانهم حلو وياج بس من جوة لجوة
جاوبتج بدل اخونه ابو شموس لانه عنده ظروف ومديكدر يدخل

angel87
, Fri, 07 Mar 2008 23:32:01 +0100
اخويه اني دا احلم اوكع من السطح وافز لو احلم واحد من وره يضربني جلاق وافز من النوم متكلي شنو الفلم مال هاي الاحلام لان تروح تروح وترجع

تحياتي الك

حلمج معناها انتي رح تشهدين تغير بحياتج سواء للاحسن او للاسوء ممبين
ومنورة

DUNNO
, Sat, 08 Mar 2008 15:14:50 +0100
هذا حلم اليوم يعني ليلة خميس على جمعة....قبل اذان الفجر....حلمت انو دا امشي بالسوق ووكعت واطلع من راسي دم....خابرت اهلي ابجي اكلهم دزولي فلوس اريد اروح للطبيب ميقبلون يكولون نريد ننام هسة...طبعا وصديقاتي كلهم من وكعت عافوني وراحو بس وحدة بقت هاي الوحدة صارلي يمكن 15 سنة مشايفتها ولا علاقتي بيهه قوية يعني من ايام الابتدائية وهسة متخرجة جامعة اني...رحت للطبيب خطية هية جتتتي وياية...كالولي اكو هذا الطبيب اسمة احمد راووني صورتة اااااااااااااااااااايه من الجمال وميونصف وحطو صورتة على مكان الجرح براسي وكالولي انتظري هسة يجي يعالجج بس شفتة من بعييييييييييد ونفس الصورة جان شكلة......وكعدت ....بس وراها هم رجعت نمت وحلمت انو جاييينة ضيوف نسوان صارلنة سنين مشايفيهم ولا علاقتنة بيهم قوية كالو عدنة اثنين ولد بالخارج يريدون بناتكم كالتلهم امي مننطي....هذا الجزء الثاني تقريبا بالدعش الصبح جان ..ماعرف ليش هالحلم رسخ ببالي...وطبععا دائما احلم باشخاص ما عرفهم واحد اسمة محمد ومرة مصطفى وهالمرة احمد اتمنى الكة الجواب ومشكورين

زبد البحور
, Sun, 09 Mar 2008 19:04:24 +0100
مرحبا

اول شي مو اني حلمت بي والدتي حلمته قبل اذان الفجر

حلمين هم

الاول :- رات قدر كبير جدااااا جدااااا جدددا طبخت به الرز

الثاني : - قدر صغير يحوي على اكلة البرياني واعطت والدتي منه الى الجيران ورجعت لتفتح القدر فوجدته ممتلئ اكثر من الذي طبخته

شنووووو تفسيرك

angel87
, Sun, 09 Mar 2008 20:55:38 +0100
هلاو ابو شموس شلونك
ممكن تفسرلي هذا الحلم
حلمت انو اني رحت على صديق عزيز الي رحت للمحل مالتة وهو جان موجود
فأجه عليه بسرعة وصافحني وكلي هلاو حبيبتي وراد يقبلني بس اني وخرت
وبعدين اخذ ايدي وظل يشوفني المحل مالتة ويكلي هذا حلو عليج اخذيه يعني يختارلي ملابس
واخر شي اختارلي لون ملابس وردية
فأتنى انو اعرف شنو معناه الحلم
مشكووووووور مقدما

حلم معناه انه انتي وهذا الشخض رح تصير اوقات موزينه بينكم يعني نكدر نكول يمكن تصير مشاكل بينج وبينه والحلم يبين انه انتي الج اعداء بحياتج ديريبالج منهم

angel87
, Sun, 09 Mar 2008 21:02:35 +0100
مرحبا

اول شي مو اني حلمت بي والدتي حلمته قبل اذان الفجر

حلمين هم

الاول :- رات قدر كبير جدااااا جدااااا جدددا طبخت به الرز

الثاني : - قدر صغير يحوي على اكلة البرياني واعطت والدتي منه الى الجيران ورجعت لتفتح القدر فوجدته ممتلئ اكثر من الذي طبخته

شنووووو تفسيرك

تفسير الحلم الاول:
علامه كسب كبير وخير عميم ومعناه خير كبير لوالدتك ان شاء الله
الحلم الثاني معناه:
انه والدتك اكو شي يشغلها ببالها او اكو احد مريض تعرفهاو شي زاعجها يعني عموما اكو شي شاغلها فهذا الشي رح تكدر تعديه وتخلص من الشي الشاغلها ووره هل شي رح تنعم والدتك بخير وراحه نفسيه

angel87
, Sun, 09 Mar 2008 22:14:56 +0100

حلمج انه انتي رح تصادفين مشاكل ومطبات بحياتج بس محد رح يساعدج عله تجاوزها بس اكو شخص وفي الج رح يوكف بصفج هلفتره ورح يصادفوج ناس ميحبوج كلش ورح يحاولون ياذوج ويكونون اعداء الج ورح يكونون اقوة من عندج بهوايه
فديريبالج منهم والله يوفقج

والحلم الثاني يسقط معناه لانه حلمتي بي بوكت طلوع الشمس

وبلنسبه انه انتي دائما تحلمين باشخاص متعرفيهم معناها ذوله انتي بشكل همه فاذا شفتيهم يسوون خير فانتي الي دتسوين الخير والعكس او احيانا الحلم باشخاص مجهولين معنى ثاني اله وهوة اذا كان شاب الشخص فمعناها عدو الج واذا ان شيخ فهوة حظ الج

angel87
, Sun, 09 Mar 2008 22:25:42 +0100
السلام عليكم
مرة اني حلمت انو اني صاير جندي عراقي وكاعد اني و تلثة جنود عراقيين بغرفه بها تلث شبابيك باب شباكين سوة وشباك وباب سوة يعني علة نفس الضلع و كل واني واكف وره الشباك الي بصف الباب و واحد يم الباب و و الاثنين الباقين كل واحد علة شباك و اكو ناس ديرمونه والي يم الباب انكتل وطبوا علينه بالغرفة وبعدين جتني طلقة بصدري اني ظليت صافن عل دم جان اكول لا هذا حلم واني مابيه شي بعدين كعدت
بس جنت عبالي هذا الحلم حقيقة وجنت كلش منفعل بيه الى ان اجتني الطلقة

حلمتة بانك جندي يدل على المتاعب وانك رح تفقد شي من نقود او حب او قضيه مثلا
ورح يكون هناك ناس يترصدون بيك ويريدون يسببولك هل متاعب ويكونو اعداء الك والمتاعب هاي رح تكون قاسيه عليك بس وراها رح تلاقي نجاح سريع او مفاجأة سارة بس لازم تصبر عله هاي المتاعب لانه مثل مكتلك رح تشغل بالك كلش وتكون صعبه عليك

angel87
, Sun, 09 Mar 2008 22:35:16 +0100
السلام عليكم
اخوية العزيز اني حلمي اشكد دورت علية ملكيت اله تفسير
اني دا ئماً احلم بالجن و في كل اوقات يعني قبل و بعد صلاة الفجر احلم بأن اشوفة وجه لوجه و يجي علية اريد يدخل بية بس اني اكوم اقرأة ايات قرأنية و اكوم اني اركض ورا و هو ينهزم و هاي تقريبا اكثر من 15 مرة اني حالم بي
و اذا بلا زحمة عندي الثاني
حلمت في بيبيتي اني كلش احبها و هية امربيتني شفتها في بيتهم و خالتي كاعدة يمها بس خالتي جانت متسمعها بس اني و اني حظنتها و كمت ابجي و كلتلها مشتاقلج و هية كامت تضحك و كالت اني هم مشتاقتلك و جانت لابسة دشداشة ماروني و وجهة امنور جان هذا ورا صلاة الفجر
و مشكورين عيوني
و اي موضوع مسحت اني بكر لو غيري
حلمك الثاني ورة اذان الفجر فالحلم الي يكون ورة طلوع الشمس معناها معناه يزول
اما بلنسبه للحلم الاول
معناه تحذير من خطر او منافس سوف تغلبه باذن الله
وايضا سوف تصادف أصحاب النصب والاحتيال لأمور الدنيا ولكن ستتغلب عليهم بعون الله
منور ورده

PiNk_DnO
, Sun, 09 Mar 2008 22:40:21 +0100
مرحباا اذا ممكن اريد اعرف شنو معنى جامع بلحلم .

angel87
, Sun, 09 Mar 2008 22:50:34 +0100
اهلا يبيك
الجامع في المنام يدل على العدل لمن دخله اذا كان مظلوما واذا وقف الحالم في قبلت المسجد دل ذلك على الرزق والزوجه الصالحه

زبد البحور
, Mon, 10 Mar 2008 05:56:26 +0100
شككككككككككرا انجل عاشت الايادي

فــراشــ العراق ـــة
, Mon, 10 Mar 2008 22:12:59 +0100
مشكورة حياتي على التفسيرر

بس اريد اعرف شنو معنى التصافح بالحلم؟
يعني اصافح احد بلحلم
؟

نور الشمس
, Mon, 10 Mar 2008 23:04:47 +0100
السلام عليكم اني حلمت قبل فترة اني رحت للخياط وجانت الدنية ليل بالحلم و رحت اشوف هدومي الي عندة فشفت انو مخيطلي مثل الجبة وجانت مرتبة بس عادية وبعدين لكيتة مسويلي غيرهة وجان لونها تركواز بس اني كتلة يغير موديلهة ويسويهة قطعتين وسوالياهاوجان بيهة فرو واني لبستهة دا اقيسهة واباوع عالمراية واني كلش عاجبني الي اشوفة فرحانة بيهة وجانت تخبل بس جنت خايفة شوية اكول لامي غيرت موديلهة بس بعدين كلت لا ماما متعترض لان هسة صارت عالمودة وبقيتهة يم الخياط حتى يكملهة ...........هسة مادري حلمي بيه معنى لو تفسير لو معناه اني احب الهدوم

Night Walker
, Tue, 11 Mar 2008 00:29:18 +0100
السلام عليكم.....
والله اني ماادري شكلك اني طالب سادس كلية بغداد وصايرة عندي حالة خوف و قلق موطبيعية المهم....
اليوم اجاني ولد صديقي و كلي حلمت بيك جايب معد 59 وكاعد تبجي... يعني هو حلم بيه جايب 59
بصراحة اني بكت طن هوة....
فالحكلي بتفسير رحمة على والديك

فــراشــ العراق ـــة
, Tue, 11 Mar 2008 14:18:57 +0100
مساء الخيرر
اني بصراحة هواية كلش كلش احلم
ووراح اتبعك وياية
اني حلمت انو كلب عضني من ايدي وبعدين اني سديت حلكة ورة ماعضني وأذاني
وسديت حلكة وبعد ماكام يعظ يعني هدأ
وحلمت حلم ثاني اني البس حلقة بالابهام دائما
فهاي الحلقة واني امشي بلشارع وكعت من اخليها همين توكع
فأتمنى اعرف التفسيرر

software
, Thu, 13 Mar 2008 13:14:55 +0100
السلام عليكم
عندي حلم ومااعرف افسرة ياريت لو تفسروه الي >..........
وحلمي هو انه اني كنت جالسة بغرفة واكو بنات وياية بس بصراحة مااذكر اشكال البنات بالظبط يعني ماادري اعرفهم لولا بس على الاكثر بالحلم اني علساس اعرفهم المهم علساس اني كنت اريد اطلع ورحت فتحت الكنتور لكيته كلها بلوزات مليان وكلهن لونهن احمر وبيهن شوية خطوط بيض واني داأدور بالكنتور لكيت كيس لونه اسود وبداخلة وسخ اني ضجت منة فرأسا عفت كنتوري والبنية علساس يمكن صديقتي او هيج شي بالحلم كلتلي انه هي جايبتلي هدية وخالتها بعلبة فتحت العلبة لكيت بيها بلوزهمات احمر وضفدع فهي كلتلي اخذي البلوز هدية مني بس الضفدع بقيه لاتاخذية هذا الي طبعا هذا كلامها هي اني اخذت البلوز وكلت يلة هسة راح البسة ونطلع بس اني كنت متعجبة بلونه وكلت اشو بلوزاتي صارن كلهن حمر >..................
ياريت لو تفسرولي الحلم بسرعة ومشكورة
للعلم حلمت بيه قريب اذان الفجر

عسل العراق
, Thu, 13 Mar 2008 15:46:18 +0100
شكرا على الموضوع ابو شموس اني رح اكتب حلم بس مو اني حلمتة اختي
هي حلمت قبل الفجر الحلم هو
عمتي انطتني خبزة مزروفة ويوكع الاكل منه واني احاول ميوكع الاكل منه بس هم يوكع
وبوسته دارت وجهه وعمتي جانت لابسة سمائي بس بالحقيقة هي جانت لابسة اسود لان رجلها مات
اتمنى تفسرليا باقرب وقت

عسل العراق
, Sat, 15 Mar 2008 12:04:25 +0100
ابو شموس وينك اشو محد فسرلي حلمي حبابين وينكم

angel87
, Sat, 15 Mar 2008 17:04:05 +0100
مشكورة حياتي على التفسيرر

بس اريد اعرف شنو معنى التصافح بالحلم؟
يعني اصافح احد بلحلم
؟

مصافحة بل حلم : تدل على الفائدة والمبايعة والالتزام بالخير

angel87
, Sat, 15 Mar 2008 17:10:55 +0100
السلام عليكم اني حلمت قبل فترة اني رحت للخياط وجانت الدنية ليل بالحلم و رحت اشوف هدومي الي عندة فشفت انو مخيطلي مثل الجبة وجانت مرتبة بس عادية وبعدين لكيتة مسويلي غيرهة وجان لونها تركواز بس اني كتلة يغير موديلهة ويسويهة قطعتين وسوالياهاوجان بيهة فرو واني لبستهة دا اقيسهة واباوع عالمراية واني كلش عاجبني الي اشوفة فرحانة بيهة وجانت تخبل بس جنت خايفة شوية اكول لامي غيرت موديلهة بس بعدين كلت لا ماما متعترض لان هسة صارت عالمودة وبقيتهة يم الخياط حتى يكملهة ...........هسة مادري حلمي بيه معنى لو تفسير لو معناه اني احب الهدوم

حلمج معناه انه انتي عندج اصدقاء مخلصين وحياتج رح يصيرلها تغيير للاحسن ورح تكون حياتج زينه ان شاء الله ويمكن معناها حب جديد يعني تفسير الحلم طيب وزين

angel87
, Sat, 15 Mar 2008 17:13:15 +0100
السلام عليكم.....

والله اني ماادري شكلك اني طالب سادس كلية بغداد وصايرة عندي حالة خوف و قلق موطبيعية المهم....
اليوم اجاني ولد صديقي و كلي حلمت بيك جايب معد 59 وكاعد تبجي... يعني هو حلم بيه جايب 59
بصراحة اني بكت طن هوة....

فالحكلي بتفسير رحمة على والديك

بلعكس الحلم دال على الفرح والسرور وماكو شي يدعو للقلق
سوي الي عليك والبقيه عله برك ولتفكر بلموضوع الحلم زين اصلا
ومنور ويارب التوفيق

angel87
, Sat, 15 Mar 2008 17:22:55 +0100
مساء الخيرر
اني بصراحة هواية كلش كلش احلم
ووراح اتبعك وياية
اني حلمت انو كلب عضني من ايدي وبعدين اني سديت حلكة ورة ماعضني وأذاني
وسديت حلكة وبعد ماكام يعظ يعني هدأ
وحلمت حلم ثاني اني البس حلقة بالابهام دائما
فهاي الحلقة واني امشي بلشارع وكعت من اخليها همين توكع
فأتمنى اعرف التفسيرر

حلمج الاول معناه انه اكو عدو يترقبج ورح يحاول ياذيج بس انتي مرح تخليه ياذيج ورح تتغلبين عليه ومرح يكدر ياثر عليج ان شاء الله بشي

والحلم الثاني معناه:تحذير لمتاعب وخصوصا اذا انتي مخطوبع فلازم تنتبهين تماما او اذا كنتي مو مخطوبه فمعناه انه متعاب رح تجيج

angel87
, Sat, 15 Mar 2008 17:30:54 +0100
السلام عليكم
عندي حلم ومااعرف افسرة ياريت لو تفسروه الي >..........
وحلمي هو انه اني كنت جالسة بغرفة واكو بنات وياية بس بصراحة مااذكر اشكال البنات بالظبط يعني ماادري اعرفهم لولا بس على الاكثر بالحلم اني علساس اعرفهم المهم علساس اني كنت اريد اطلع ورحت فتحت الكنتور لكيته كلها بلوزات مليان وكلهن لونهن احمر وبيهن شوية خطوط بيض واني داأدور بالكنتور لكيت كيس لونه اسود وبداخلة وسخ اني ضجت منة فرأسا عفت كنتوري والبنية علساس يمكن صديقتي او هيج شي بالحلم كلتلي انه هي جايبتلي هدية وخالتها بعلبة فتحت العلبة لكيت بيها بلوزهمات احمر وضفدع فهي كلتلي اخذي البلوز هدية مني بس الضفدع بقيه لاتاخذية هذا الي طبعا هذا كلامها هي اني اخذت البلوز وكلت يلة هسة راح البسة ونطلع بس اني كنت متعجبة بلونه وكلت اشو بلوزاتي صارن كلهن حمر >..................
ياريت لو تفسرولي الحلم بسرعة ومشكورة
للعلم حلمت بيه قريب اذان الفجر
معناه انه انتي عندج ناس ميريدون الج الخير ويعادوج
وبعدين فد وحده اكو خلاف بينج وبينها رح تحاول تصالحج وتصير بينكم موده وصلح ورح تساعدج هاي البنيه بانه تبعدج عن متاعب هوايه وتخلصج منها
وانتي حتكونين متعجبه لانه ناس جنتي تتوقعيهم اصدقاء الج ورح تكتشفين انه همه العكس

angel87
, Sat, 15 Mar 2008 17:36:13 +0100
شكرا على الموضوع ابو شموس اني رح اكتب حلم بس مو اني حلمتة اختي
هي حلمت قبل الفجر الحلم هو
عمتي انطتني خبزة مزروفة ويوكع الاكل منه واني احاول ميوكع الاكل منه بس هم يوكع
وبوسته دارت وجهه وعمتي جانت لابسة سمائي بس بالحقيقة هي جانت لابسة اسود لان رجلها مات
اتمنى تفسرليا باقرب وقت

الحلم معناه
حيصير شي موكلش زين بحياة الي حلم هذا الحلم وعمتج رح تكون مثل الصديق المخلص وتوكف بصفكم

جيجي الحلوه
, Sat, 15 Mar 2008 17:56:54 +0100
مرحبا
دائما اتحلم بالذهب وخاصا القلاده الذهب
واخر حلم تحلمت امي جابتلي قلاده ذهب كولش حلوه
ولبستها امي هم اشترت لنفسها قلاده
اريد اعرف التفسير

angel87
, Sat, 15 Mar 2008 18:03:36 +0100
مرحبا

دائما اتحلم بالذهب وخاصا القلاده الذهب
واخر حلم تحلمت امي جابتلي قلاده ذهب كولش حلوه
ولبستها امي هم اشترت لنفسها قلاده

اريد اعرف التفسير

الحلم معناه
اخلاص الوالده الج ونجاح مشروعاتج والتوفيق بحياتج

نور الشمس
, Sat, 15 Mar 2008 18:34:03 +0100
السلام عليكم حلمت اختي بانها في طريق متجهه الى بيتها تعاتب زوجها المتوفي قريبابانه لم يتصل بها فدخلت في الكراج وكان ضيقافمر من امامها طفل يرش الحديقه بالماء ومر من جنبها بسرعه حصانين متلاصقين الكبير لونه ابيض والصغير لونه اسود ووقفو في وسط الحديقه وانا بعدها بدئت ارش الحديقه بالماء فما تفسير ذلك وشكرا

علاوي ابو البلاوي
, Sat, 15 Mar 2008 19:15:31 +0100
السلام عليكم

اني عندي حلم وما ادري اكدر الكيله تفسير هنا ........ بصراحة اني كلش خوفني هالحلم
اول ما بدة الحلم ناس ديركضون و هوسه واصله للستار ما ادري شنو الفلم الكل تهوس ... بصراحة جنت بيومها ما متعشي وتعبان حيل ف من نمت ما تأخرت رأسا غفيت ف مو صارت الهوسة بالحلم؟

كلت سالمين؟!؟!؟!؟

هي مال هوسة؟

ف سويتله ميوت و نمت

وما اعرف تفسيره لي هسه

ممكن تساعدوني؟

هع

- Eagle -
, Sat, 15 Mar 2008 19:21:35 +0100
سويتله ميوت ؟؟؟؟؟

هع هاي دتسمع متل بالموبايل احتمال واخذتك الغفــــــــــه :106:

FaDiNhO
, Sat, 15 Mar 2008 19:26:28 +0100
مرة اللخ تعشى مو زين عليك

CONSTANTINE
, Sat, 15 Mar 2008 19:40:26 +0100
اول شي الة اردلك بالاحمر
هع هع هع هع هع هع هع شگد خبيث
اول شي الحلم مادام بي هوسة يعني حياتك هوسة
ههههههههههههههههههه
ثاني شي ما دام الناس ديركضون يعني هذولي الديانة يطلبوك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وثالث شي مادام سويتلة ميوت فانت موبايلك حديث من جماعة الـ N و ربعة
وأتمنالك احلام سعيدة
وأتغطى بعد من تنام

angel87
, Sun, 16 Mar 2008 00:10:58 +0100
السلام عليكم

اني عندي حلم وما ادري اكدر الكيله تفسير هنا ........ بصراحة اني كلش خوفني هالحلم
اول ما بدة الحلم ناس ديركضون و هوسه واصله للستار ما ادري شنو الفلم الكل تهوس ... بصراحة جنت بيومها ما متعشي وتعبان حيل ف من نمت ما تأخرت رأسا غفيت ف مو صارت الهوسة بالحلم؟

كلت سالمين؟!؟!؟!؟

هي مال هوسة؟

ف سويتله ميوت و نمت

وما اعرف تفسيره لي هسه

ممكن تساعدوني؟

هع

عود من تكمله نلكيله تفسير لانه بعده عل نص هسه
:slap:

angel87
, Sun, 16 Mar 2008 00:18:09 +0100
السلام عليكم حلمت اختي بانها في طريق متجهه الى بيتها تعاتب زوجها المتوفي قريبابانه لم يتصل بها فدخلت في الكراج وكان ضيقافمر من امامها طفل يرش الحديقه بالماء ومر من جنبها بسرعه حصانين متلاصقين الكبير لونه ابيض والصغير لونه اسود ووقفو في وسط الحديقه وانا بعدها بدئت ارش الحديقه بالماء فما تفسير ذلك وشكرا

الحلم معناه انه اختج تتمنه انه ترجع الامور الى سابق عهدها من المحبه والحب
واختج تحتاج الى الحنان في حياتها ومعناته همينه انه اشياء جيده حتصير بحياته واشياء حسنه ورح يكون بجانبها ناس يحبوها

لينا البغداديه
, Sun, 16 Mar 2008 15:56:10 +0100
هلووو
قبل كم يوم اتحلمت واريد اعرف التفسير
اني وبنت عمتي دنمشي بمنطقه على الشط بنت عمتي عثرت وكعت بالشط وكامت تصيح لينا لحكيلي اني مااعرف اسبح بس اظطريت انزل للشط
وبديت اسبح بي وردت اغرق بس سيطرت على روحي وطلعتها من الشط
ووراها من طلعنه هاي المنطقه صارت تخوف كلها اشباح وقتل
اريد تفسر ولو حتعبكم

جيجي الحلوه
, Sun, 16 Mar 2008 18:35:13 +0100
هلووشلونكم
قبل كم يوم اتحلمت بوحده كرايبنه جانت قبلها مضوجتني كولش
فتحلمت بيها تعاركت ويايه وكالت اكتلج مااخليج عايشه اني كتلها كتلني
فبالحجاب مالتي لو حجابي اسود لفته على ركبتي وخنكتني بي واني اتوسل بيها تعوفني لان فقدت النفس وبلاخير رخت الحجاب من على ركبتي وخلتني اتنفس شويه
اريد تفسر
وشكراا مقدما

نور الشمس
, Sun, 16 Mar 2008 20:49:31 +0100
السلام عليكم حلمت اختي بانها تحاول الاتصال بصديقها بالهاتف دون جدوى وهناك جاء خبر بان صديقتها هذه انجبت ولد اسمته ايوب وبعدهاذهبت اختي مع زوجها المتوفي في طريق مستقيم ثم ذهب للحلاقه ورجع فقالت له نعيما فقال لها شكراثم ساروامع زوجه خالي في الطريق ووصلواالى حافه وادي ذوصخور ماروني مختلفه الاشكال فنزلت زوجة خالي مسرعة و نادت علينة حتى ننزل و لكن خافو من النزول بعدين رجعو من نفس الطريق ثم اعطاها زوجها قبلة

::a7mD Music::
, Sun, 16 Mar 2008 21:29:13 +0100
السلام عليكم

حلمت حلم مجنت متوقع احلم هيج حلم بحياتي
ومستعجل على التفسير كلش كلش

انطيكم معلومات حتى تتوضح الامور

جنت اعرف بنت بالنت علاقتي بيها قويه وهيه خوش بنيه كلش جانت عايشه بالخارج شائت الضروف ان ترجع للعراق تخلص دراستها وبقدر الله ليشوفه لمسلم صار حريق بالبيت وتوفت البنية (الله يرحمها ) ويسكنها فسيح جناته

بعدها مدايره السنه لحد هسه

حلم

اني فاتح ايميلي
ايميل البنيه الي توفت انفتح وشخص غريب كام يحجي ويايه بس بنيه الي حجت ويايه يمكن امها يعني حسب ما اتذكر.
كلتلي الله هيج سوه بـ(اسم البنيه) لأن خانت اهلها .
اني استغربت وسئلتها شلون خانت اهلها ؟
جاوبت امها أو ما اعرف منو كالتلي الي يفتح نت ويدخل جات بدون علم اهله هاي خيانه

بهاي اللحضات اني فزيت من النوم رأسا صايره دنيه صبح يعني بعد مكدرت انام

CONSTANTINE
, Sun, 16 Mar 2008 21:52:39 +0100
هلووو

قبل كم يوم اتحلمت واريد اعرف التفسير
اني وبنت عمتي دنمشي بمنطقه على الشط بنت عمتي عثرت وكعت بالشط وكامت تصيح لينا لحكيلي اني مااعرف اسبح بس اظطريت انزل للشط
وبديت اسبح بي وردت اغرق بس سيطرت على روحي وطلعتها من الشط
ووراها من طلعنه هاي المنطقه صارت تخوف كلها اشباح وقتل

اريد تفسر ولو حتعبكم

بالنسبة لبنت عمتج اللي وگعت بالشط
اكو عقبة گدامها او گدامچ انتي
المهم انه العقبة ممكن ان تكون چبيرة كلش فوحدة تحتاج مساعدة اللخ
وبالنسبة الج انه انتي متعرفين تسبحين بس انتي طلعتيها بالرغم من هذا دليل على محبتج الهة او محبتهة الج
رح تسألين ليش دا افسر عليج وعليهة والجواب كالآتي
اكو اشخاص من يحلمون بشخص وخاصةً اذا كان عزيز عليهم
يكونون هذاك الشخص بالخقيقة يعني انه انتي تكونين بمكانها بالحقيقة
وبالنسبة للاشباح والقتل في ذيج المنطقة فهذه مجرد ذكرى سيئة لا اكثر ولا اقل
و من طلعتوا من ذيج المنطقة يعني انه انتوا نسيتوا او عبرتوا هاي الذكرى السيئة
والله اعلم
واتمنى احلامج القادمة تكون كلهة بخير و جيدة
تحياتي الحارة

CONSTANTINE
, Sun, 16 Mar 2008 22:47:20 +0100
السلام عليكم حلمت اختي بانها تحاول الاتصال بصديقها بالهاتف دون جدوى وهناك جاء خبر بان صديقتها هذه انجبت ولد اسمته ايوب وبعدهاذهبت اختي مع زوجها المتوفي في طريق مستقيم ثم ذهب للحلاقه ورجع فقالت له نعيما فقال لها شكراثم ساروامع زوجه خالي في الطريق ووصلواالى حافه وادي ذوصخور ماروني مختلفه الاشكال فنزلت زوجة خالي مسرعة و نادت علينة حتى ننزل و لكن خافو من النزول بعدين رجعو من نفس الطريق ثم اعطاها زوجها قبلة

وعليكم السلام
بالبداية و بالنسبة لصديقة اختج عدهة مشكلة والولد اللي اجاها و سمتة ايوب بمعناها
انه هذا الحل لمشكلتها وهو الصبر

ما بالنسبة لزوج اختج المتوفي فالاشتياق يولد فكرة باطنية و من خلال هاي الفكرة الباطنية
يتبين انه اختج رح تضل على حب زوجهة القديم بدون زواج والحلاقة هذا معناها انه ذنوب زوج اختج انمسحت على حسب كمية الشعر الي زينهة أوگصهة

اما بالنسبة لزوجة خالج فاكو هناك تفسيرين:
1- انه اذا كانت زوجة خالج متوفية (( واذا غير متوفية بعيد الشر عنهة )) فالوادي الي نزلت بي
زحازلت تسحبهم وياهة هي مرحلة غير جيدة في حياة اختچ بس بما انه هم منزلوا فزوج اختج
حماها من الدخول في هذه المرحلة الغير جيدة.

2- واذا كانت على قيد الحياة فانه هي دتحاول ان تجعل اختج تتزوج او ترتبط بشخص من گرايبهة
و هذا الشخص قد يكون غير جيد او ذو علاقة باردة مع اختج بس بما انه رجعوا من نفس الطريق
فرح تكون مثل ما گتلچ باقية على حب زوجها القديم

والقبلة اللي بنهاية الحلم فهي خير وعافية وهي دليل اكيد على انه زوجها مازال حولها يراقبهة ويحميهة

والله اعلم

تحياتي

CONSTANTINE
, Sun, 16 Mar 2008 23:13:18 +0100
السلام عليكم
حلمت حلم مجنت متوقع احلم هيج حلم بحياتي
ومستعجل على التفسير كلش كلش
انطيكم معلومات حتى تتوضح الامور
جنت اعرف بنت بالنت علاقتي بيها قويه وهيه خوش بنيه كلش جانت عايشه بالخارج شائت الضروف ان ترجع للعراق تخلص دراستها وبقدر الله ليشوفه لمسلم صار حريق بالبيت وتوفت البنية (الله يرحمها ) ويسكنها فسيح جناته
بعدها مدايره السنه لحد هسه
حلم
اني فاتح ايميلي
ايميل البنيه الي توفت انفتح وشخص غريب كام يحجي ويايه بس بنيه الي حجت ويايه يمكن امها يعني حسب ما اتذكر.
كلتلي الله هيج سوه بـ(اسم البنيه) لأن خانت اهلها .
اني استغربت وسئلتها شلون خانت اهلها ؟
جاوبت امها أو ما اعرف منو كالتلي الي يفتح نت ويدخل جات بدون علم اهله هاي خيانه

حبيبي الغالي حمودي
نورتنا بوجودك ويانة

حلمك ممكن ان يتفسر بطريقتين :

1- انه يجوز ان يكون مجرد تفكير وانت انجرفت بالتفكير زيادة عن اللزوم
وهذا قد يصح اذا جانت فكرتك عن البنية غير واضحة تماماً
وانت چنت ممتأكد من افكارك واللي خلاك تشوف هذا الشي بالحلم
وبهاي الصورة هو نقيض افكارك

2- من الممكن ان يكون هذا الحلم متحفزاً عن طريق شبح البنية او روحها
حسب ما يعتقد البعض
و ان الشخص اللي حجيت ويا على النت والي متعرف منو هو أو ممتأكد من هويتة
قد يكون امهة أو شبحهة أو قرينهة فألي كان بالحلم ديحاول أن :

أ- يوضحلك متعلقات موت البنية
ب- يشوه صورة البنية عندك

والله اعلم
واسف اذا مفسرتلك الحلم بالطريقة اللي انت تصورتهة انت
واعتذر عن التقصير

تحياتي الك عمري

CONSTANTINE
, Sun, 16 Mar 2008 23:16:47 +0100
هلووشلونكم

قبل كم يوم اتحلمت بوحده كرايبنه جانت قبلها مضوجتني كولش
فتحلمت بيها تعاركت ويايه وكالت اكتلج مااخليج عايشه اني كتلها كتلني
فبالحجاب مالتي لو حجابي اسود لفته على ركبتي وخنكتني بي واني اتوسل بيها تعوفني لان فقدت النفس وبلاخير رخت الحجاب من على ركبتي وخلتني اتنفس شويه
اريد تفسر

وشكراا مقدما

هلو بيج وردة نورتينا بوجودج
بالنسبة لحلمج هو مجرد تفكير لا اكثر ولا اقل
وماكو داعي للقلق
تحياتي الج

, Mon, 17 Mar 2008 14:24:33 +0100
السلام عليكم

مشكور حبي عمر على التفسير

بس بالنسبه للنقطه الاولى اني ممفكر بيها ابد يعني الشغله صارلها شهرين تقريبا او اكثر او اقل ما اتذكر بالضبط صحيح بالبدايه جنت افكر بالموضوع بس حاليا يعني مثل اكدر اكلك نسيت الموضوع فـأحتمال النقطه الثانيه

مشكور مره ثانيه على التفسير

kati
, Mon, 17 Mar 2008 14:41:33 +0100
مرحبا ..
عندي حلم أريدك تفسرلياه أبو شموس ..
البارحة حلمت ياربي إجعله خير , أنه آني حاطة مكياج بس طالع كلش حلو , ويمكن يمكن على ما أعتقد كدرت بدلة بيضاء (يعني شون لما واحد عندة فد مناسبة ويريد يشوف اللبس شلونة عليه قبل بيوم او قبل فترة من المناسبة )..
فترة الحلم :الفجر
ومشكوووور مقدماً

CONSTANTINE
, Mon, 17 Mar 2008 16:37:41 +0100
مرحبا ..

عندي حلم أريدك تفسرلياه أبو شموس ..
البارحة حلمت ياربي إجعله خير , أنه آني حاطة مكياج بس طالع كلش حلو , ويمكن يمكن على ما أعتقد كدرت بدلة بيضاء (يعني شون لما واحد عندة فد مناسبة ويريد يشوف اللبس شلونة عليه قبل بيوم او قبل فترة من المناسبة )..
فترة الحلم :الفجر
ومشكوووور مقدماً

يا اهلاً وسهلاً
من الممكن أن يكون هذا الحلم مجرد نتيجة من التفكير
أو ممكن ان يكون رؤية على حسب تقدير الحلم
فأذا كانت رؤية
فهنالك احد قريب ((او انتي )) من نصيبه الزواج
او حدث عائلي سعيد جداً
واعذرينا عن التقصير
تحياتي الحارة

The Poison Apple
, Mon, 17 Mar 2008 19:04:01 +0100
مرحبا
اليوم حلموا بيه ان تعرضت الى اكثر من طعنه وعله اثر الطعنات توفيت
شنو معنى هذه الحلم ؟؟؟
تحياتي
the poison apple

kati
, Tue, 18 Mar 2008 12:14:31 +0100
واعذرينا عن التقصير
تحياتي الحارة

مابيك كل تقصير وتسلم ..بس تحياتك جوتني !!

SaMiR ThE BlOoDy
, Tue, 18 Mar 2008 12:48:00 +0100
حلو هذا الموضوع ...\ تره اني ما عندي حلم لان احلامي فضائية فلهذا اذا حلمت حلم بي خير راح اضيفه وشكرا على هذا الموضوع الحلو تحياتي الك ابو شموسة

CONSTANTINE
, Tue, 18 Mar 2008 17:07:13 +0100
مرحبا

اليوم حلموا بيه ان تعرضت الى اكثر من طعنه وعله اثر الطعنات توفيت
شنو معنى هذه الحلم ؟؟؟
تحياتي
the poison apple

يا اهلاً وسهلاً وكل الهلا
بالنسبة للحلم اللي حلموا بي
الموت بالحلم يعني عمر طويل وبعدد الطعنات اللي انطعنت العمر يزداد
والله اعلم
اعذرنا عن التقصير

اميرة العشاق
, Tue, 18 Mar 2008 17:29:34 +0100
اهلا اخي ابو شموس
اني صار مرتين خلال نفس الاسبوع احلم بشي معين واقوم من النوم مخروعة
احلم بولد صغير على اساس هو (جن) اللهم ابعدنا ، وبعدها بيوم هم حلمت بنفس هذا الجن وحتى نفس الشكل واحلم على اساس اني ببيت جدي بالعراق وهو يجي هناك وضليت فترة ما انام بغرفتي من ورة هذا الحلم ، وفترة الحلم بعد اذان الفجر مباشرة

R4p gUrL
, Tue, 18 Mar 2008 18:20:43 +0100
هلااااو ..

اني قبل اسبوع تقريبا .. حلمت افوت بقصر كولش حلووو .. و الكاع مالته زجاج .. و جواهه مي و سمج الوانه تجنن .. و اكو كرسي .. و كاعد عليه .. لو ملك لو ملكة او اميره هيج شي

منتبهت

الموهم افوت .. و امشي .. بس مااوصل .. يعني القاعة جبيــــــــرة .. بحيث من امشي .. عبالك مدااتحرك
ههههههههههههههه

و الفتره اللي حلمت بيهه جانت .. الفجر

شنو تفسيره ؟ :106:
و ثنكس ع الموضوع

angel87
, Tue, 18 Mar 2008 20:54:03 +0100
هلااااو ..

اني قبل اسبوع تقريبا .. حلمت افوت بقصر كولش حلووو .. و الكاع مالته زجاج .. و جواهه مي و سمج الوانه تجنن .. و اكو كرسي .. و كاعد عليه .. لو ملك لو ملكة او اميره هيج شي

منتبهت

الموهم افوت .. و امشي .. بس مااوصل .. يعني القاعة جبيــــــــرة .. بحيث من امشي .. عبالك مدااتحرك
ههههههههههههههه

و الفتره اللي حلمت بيهه جانت .. الفجر

شنو تفسيره ؟ :106:

و ثنكس ع الموضوع

حلمج معناها
انه انته رح تحصلين عله منفعه وسلطان لشخص غيرج قريب او بعيد الك
وايضا رح تحصلين عله رزق بحياتج وايضا لح تحصلين عله سلطه او نفوذ او يعني تحصلين عله فد مكان زين بلمجتمع في الوقت القريب او بعد مده من الزمن

angel87
, Tue, 18 Mar 2008 21:00:04 +0100
اهلا اخي ابو شموس

اني صار مرتين خلال نفس الاسبوع احلم بشي معين واقوم من النوم مخروعة

احلم بولد صغير على اساس هو (جن) اللهم ابعدنا ، وبعدها بيوم هم حلمت بنفس هذا الجن وحتى نفس الشكل واحلم على اساس اني ببيت جدي بالعراق وهو يجي هناك وضليت فترة ما انام بغرفتي من ورة هذا الحلم ، وفترة الحلم بعد اذان الفجر مباشرة

حبيبي حلمج باطل والاحلام بيها انواع مو نوع واحد حلمج من النوع الي هوة الاضغاث والاحلام الباطله ويكون مصدرها الشيطان دائما فيرى الانسان صور مخيفه مفزعه كلها هلاوس هاي وهواجس
يعني هاي رؤيا من الشيطان مو من الله تعالى
والحلم يبطل من تطلع الشمس
يعني الحلم التفره مالته بين اذان العشاء ولحد اذان الفجر ورة اذان الفجر يبطل
بس كبل متنامين اقري سورة من القران واتعوذي من الشيطان ونامي ولتفكرين بلجن ابد
منورة ورده

برنسيسة اليرموك
, Wed, 19 Mar 2008 15:07:29 +0100
السلام عليكم
اني امي حلمت انو هية جايبة بنية حلوة شعرهة اصفر واحنة كانما رجعنا صغار ودنلعب وياهة ومرت عمي جايبة ولد كلش صغير يعني حجمة وحاطتة بجيس وحاطتة الجيس بالشباك وماما وراهة جتي تبجي عليه كامت تبجي دكول هذا ليش هيجي عالاقل رضعي امي شالت الولد وانطتة لمرت عمي
ومشكوووورين

CONSTANTINE
, Wed, 19 Mar 2008 15:33:17 +0100
السلام عليكم
اني امي حلمت انو هية جايبة بنية حلوة شعرهة اصفر واحنة كانما رجعنا صغار ودنلعب وياهة ومرت عمي جايبة ولد كلش صغير يعني حجمة وحاطتة بجيس وحاطتة الجيس بالشباك وماما وراهة جتي تبجي عليه كامت تبجي دكول هذا ليش هيجي عالاقل رضعي امي شالت الولد وانطتة لمرت عمي
ومشكوووورين

وعليكم السلام وردة
التفسير للحلم مال والدتج هو :
انه اكو وحدة من بناتهة او من ابنائهة عدهة او عندة خلاف وياهة ومضوجهة
والبنية الصغيرة هي تعب او شقاء لوالدتج
وزوجة عمج الولد اللي عدهة هو شغلة زينة عدهة يعني شلون نكول خير
بس هي متريد تستفاد منة او تخلي بمكانتة اللي يستحقهة
و والدتج تساعدهة للوصول لهذا الشي
والله اعلم
واعذرينا عن التقصير
تحياتي

نور الشمس
, Thu, 20 Mar 2008 18:49:59 +0100
السلام عليكم اسفة اذا ضوجتكم باحلامي بس عندي حلم صغير وهو انه زميل الي بالجامعة انطاني قنينة بيهة ماء فاني كلتلهة لصديقتي لازم اشتريلة وحدة بمكانها بس صديقتي كلتلي عيب ميصير ترجعيهة

فــراشــ العراق ـــة
, Sat, 22 Mar 2008 14:49:25 +0100
السلام عليكم شلوونكم
اني البارحة حلمت انو الشخص الي احبه اختى تكلمت وية امي وكلتلها انو نريد بتكم الى ابننه
يعني تريد تخطبني اله
واريد اعررف شنو التفسيرر

عسل العراق
, Sat, 22 Mar 2008 16:29:34 +0100
الحلم معناه
حيصير شي موكلش زين بحياة الي حلم هذا الحلم وعمتج رح تكون مثل الصديق المخلص وتوكف بصفكم
شكرا سنفورة بس هاي اختي متخلص احلامه وفوكاهه تتحقق دائما بس تريد تعرف هي حلمت اليوم انو جايبة طفلة كلش محلوة واهله هذه الطفلة يعني اهل زوجه بالحلم معترفو بيه نكروهه بس هي اختي اصلا بالحقيقة ممتزوجة :z01:والف شكر

MRS.DEVIL666
, Sun, 23 Mar 2008 20:10:29 +0100
عود لمن احلم اكلك عمو

عمر الكربولي
, Sun, 23 Mar 2008 20:33:47 +0100
:f_th366m_9a5f9c9:

angel87
, Wed, 26 Mar 2008 19:30:22 +0100
السلام عليكم اسفة اذا ضوجتكم باحلامي بس عندي حلم صغير وهو انه زميل الي بالجامعة انطاني قنينة بيهة ماء فاني كلتلهة لصديقتي لازم اشتريلة وحدة بمكانها بس صديقتي كلتلي عيب ميصير ترجعيهة

الحلم انه اكو فد شخص يريد يسوي وياج علاقه طيبه ويريد انه يكون الج حياة سعيده وسنه سعيده
بس انتي حتكونين متردده بانه تقبلين هل مساعده وهل خدمه الطيبه منه
والهل كريم منورة

angel87
, Wed, 26 Mar 2008 19:32:28 +0100
شكرا سنفورة بس هاي اختي متخلص احلامه وفوكاهه تتحقق دائما بس تريد تعرف هي حلمت اليوم انو جايبة طفلة كلش محلوة واهله هذه الطفلة يعني اهل زوجه بالحلم معترفو بيه نكروهه بس هي اختي اصلا بالحقيقة ممتزوجة :z01:والف شكر

الحلم معناها اختج رح تواجه خلافات في حياتها وخصوصا في المنزل

عسل العراق
, Wed, 26 Mar 2008 19:54:55 +0100
الحلم معناها اختج رح تواجه خلافات في حياتها وخصوصا في المنزل
شكرا عيني شنو هالبشارة تعبتج وياي:967339c1:

فــراشــ العراق ـــة
, Thu, 27 Mar 2008 14:10:47 +0100
عااا فسروو حلمي

السلام عليكم شلوونكم
اني البارحة حلمت انو الشخص الي احبه اختى تكلمت وية امي وكلتلها انو نريد بتكم الى ابننه
يعني تريد تخطبني اله

وحلمت خليت كحلة

angel87
, Thu, 27 Mar 2008 23:23:17 +0100
عااا فسروو حلمي

السلام عليكم شلوونكم
يعني تريد تخطبني اله

وحلمت خليت كحلة

ياعيني حلمج معناها اما رح تزوجين اذا انتي الجبيره مال اهلج
او معناها راحه نفسيه الج

والحلم الاول

يدل على الطهارة , والتوبة من الذنوب , ويدل على الأفراح

ألق بغداد
, Mon, 31 Mar 2008 22:03:19 +0200
هلو عفية اني عندي حلمين الاول حلمت فد سن طالعلي بس شنو اعوج وديضوجني واريد اشلعة بس اكول حرامات مكانة راح يبقى فارغ شلون اعوضة((مع العلم انو اني دادرس طب اسنان فما اعرف اذا ينطبق علية هذا الحلم لولا))......................حلمي الثاني عساس اني وامي رايحين نزور وحدة من الاماكن المقدسةوهناك اختي ضاعت وامي كامت ترزلني كدام كل الناس بحيث اني حيل انقهرت ورحت ادور على اختي ولكيتهةورجعتهة لامي بس اني حيل زعلانة بحيث بعدين ماما تريد تحجي وياية اني ادير وجهي بس نظرات ماما الية جانت نظرات وحدة حاسة بالذنب تجاهي.................سووري طولت عليكم

DUNNO
, Fri, 04 Apr 2008 15:27:21 +0200
هلالالالاو
حبابين اني حلمت انو صديق بابا عازمنة على عشا او حفلة وهوة جايبلي فستان مال الحفلة كتلة اني جايبة هدوم وياية من بغداد ورح البسهم كال لا هذا اني اشترتلجياه النفنوف شفت النفنوف من بعيد جانو ديكووولياه...بعدين رحت للصالون جنت مشسورة شعري شو من وصلت للصالون شعري مبلل جان وينقط مي فعلى اساس سويت تسريحة ومكياج استعدادا للحفلة بس احس اكو فد شي ناقصني وما احس روحي كاملة باناقتي من رايحة للحفلة....سوري طلعت جريدة مو حلم هع هع هع هع

فــراشــ العراق ـــة
, Wed, 09 Apr 2008 22:11:52 +0200
هلاووووووووو شلوونكم
هذا الحلم حلمتة مرتين
حلمت انو حبيبي اجه للبيت مالتنة وجايبلي لافتة جبيرررة
وكاتب بيها اعتذارر واتمنة اعرف شنو التفسيرر

ranood 81
, Fri, 11 Apr 2008 19:56:31 +0200
ممكن تفسرولي حلمي اني حلمت متمددة وبعدين شفت 3نسوان شايلين ميت فكمت وحطو الميت بمكاني ومن ديحطو طخ بظهري المميت وتأذيت بظهري شوي شنو معنى حلمي والي يعرف رجاء يفسريليا مشكورين

وردة العراق
, Mon, 14 Apr 2008 14:53:35 +0200
السلام عليكم
بس الله الرحمن الرحيم

طبعا احنة عدي ابن عمتي مخطوف صارلة 9 اشهر

وكليتنة نحلم نفس الحلم بي

انو نروح ندور عليه بمكان بي زرع ومبي احد

ونتعب كلش لليل نرجع لبيتنة نلكاه كاعد وصاب ماعون ويأكل

طبعا هذا الحلم ورة اذان الفجر

مذهله
, Wed, 16 Apr 2008 17:46:17 +0200
عزيزي ابو شموس
اكون ممنونتك اذا اتفسرلي هل الحلم وتريح بالي يريحك ربي
حلمت قبل شي شهرين قبل اذان الفجر
{{انو جاين اهل حبيبي يخطبوني وكاعدين ويه اهلي بلهول (طبعا مو عبالك بيتنه!!) واني ابالعهم من وراى البرده وجنت متحظره نفسيا يعني ادري انو حيجون وجنت مبدله ومسويه تسريحه ومكياج...الخ..فمثل الي وافقو اهلي وقرو اهلي واهلى سورة الفاتحه وهو وياهم كاعد جان اني بلحلم مثل الافرح بكلبي واروح اغسل وجهي.}}.وهذا هو حلمي خايفه خاف متصير لان اصلا شويه صعبه اهلي يقبلون بيه انت شتكول.شنو تفسيره؟

واذا امكن حلم لاخ
دائما احلم خصوصا هل الايام انو سوارات ذهب بأيدي وانزعهم ؟

واكون ممنونتك.

ς я ά z ү
, Mon, 21 Apr 2008 01:35:35 +0200
هلو,,, تحياتي الك اخ ابو شموس

اني ما عندي حلم ولاشي بس رايد اسالك سؤال واتمنى ان تفيدني بالاجابه

سؤالي

شنو تاثير البحر على الانسان؟؟ اكو ناس تكلك اني اضعف من اشوف البحر,,, وناس تكول اني اكعد بالساعات صافن عالبحر,, وناس تذكرها بالحب والعشق ,,,

شنو التفسير العلمي لهالشي ؟؟؟ ليش كل هالتاثير للبحر عالناس؟؟ مع انو بالنهايه هو مي بس ,,,مع العلم اني من هاي الناس الي يتاثرون بشكر كبير بمنظر البحر ,,وهم اني بمدينة عالبحر عايش فتصور شمسوي بيه هالشي هع

انتظر ردك ومشكور مسبقا

Mr.Darcy
, Wed, 23 Apr 2008 05:56:31 +0200
السلام عليكم
عندي حلم صغيروني ياريت اعرف شنو معناه .. حلمت انهو وحدة دتقرالي الكف يعني الحلم كله اني داشوف كف ايدي بس الخطوط بالمكلوب وكلتلي حياتج طويلة بس بيها مشاكل وامراض وكلتلي رح تتزوجين من يصير عمرج 26 (مبقه شي بس 4 سنين هههه)..

وحلم ثاني حلمت اني واختي رايحين لمحل جان اشوف علبة حمرة بيها محابس اثنين ذهب بس ماتذكر شصار وراها لو اشتريتها لو لا هم شنو يعني ؟
وشكرا مقدمااا

RểemĄ
, Fri, 25 Apr 2008 13:28:05 +0200
هلوووووووووووو

شلونكم؟

يا رب بخير

حلمت حلم وما دايروح من بالي 3 ايام

خلي احجيلكم اول الفكرة وبعدين الحلم

اختي الوحيدة مسافرة
واني احس ما مرتاحة

هسة نجي عل حلم

حلمت اني شتريت ملابس(وفعلا قبل بيوم كنت مشتريتها نفس الملابس الشفتها بالحلم)

وجتي اختي يمنا
وكانت ملابسها ابد مو مرتبة
كلت الها هاي ليش هشكل هاملة روحج
كالت رجلي ما يشتريلي ومشاكل
وما مرتاحة

اني هم
اخذت الملابس المشتريتها اني
وخليتها تلبسهم
وطلعت تجنن
كالت الي ما اخذهم
(اني ما قبلت ارجعهم
وكلت الها لازم تاخذيهم)

شنو القصة
؟
صدك هية مو مرتاحة يعني؟
والله راح ابجي
لان كلش قلقة

angel87
, Fri, 25 Apr 2008 19:23:38 +0200
هلو عفية اني عندي حلمين الاول حلمت فد سن طالعلي بس شنو اعوج وديضوجني واريد اشلعة بس اكول حرامات مكانة راح يبقى فارغ شلون اعوضة((مع العلم انو اني دادرس طب اسنان فما اعرف اذا ينطبق علية هذا الحلم لولا))......................حلمي الثاني عساس اني وامي رايحين نزور وحدة من الاماكن المقدسةوهناك اختي ضاعت وامي كامت ترزلني كدام كل الناس بحيث اني حيل انقهرت ورحت ادور على اختي ولكيتهةورجعتهة لامي بس اني حيل زعلانة بحيث بعدين ماما تريد تحجي وياية اني ادير وجهي بس نظرات ماما الية جانت نظرات وحدة حاسة بالذنب تجاهي.................سووري طولت عليكم
حلمج الاول معناه انه شي موزين حيصير بحياتج وبهاي الفتره رح تكونين متزعزعه ومتعرفين شتسوين ويمكن توصلين لحاله من اليأس بس بنفس الوقت رح يبقه بداخلج شي من التحدي والصراع حته تعودين زينه من جديد وان شاء الله يصير خير
اما الحلم الثاني
رح يدل عله الخير والبركه وايضا يدل حلمج عله ذهاب الشر وهم يدل عله الصلح والموده

angel87
, Fri, 25 Apr 2008 19:28:16 +0200
هلوووووووووووو

شلونكم؟

يا رب بخير

حلمت حلم وما دايروح من بالي 3 ايام

خلي احجيلكم اول الفكرة وبعدين الحلم

اختي الوحيدة مسافرة
واني احس ما مرتاحة

هسة نجي عل حلم

حلمت اني شتريت ملابس(وفعلا قبل بيوم كنت مشتريتها نفس الملابس الشفتها بالحلم)

وجتي اختي يمنا
وكانت ملابسها ابد مو مرتبة
كلت الها هاي ليش هشكل هاملة روحج
كالت رجلي ما يشتريلي ومشاكل
وما مرتاحة

اني هم
اخذت الملابس المشتريتها اني
وخليتها تلبسهم
وطلعت تجنن
كالت الي ما اخذهم
(اني ما قبلت ارجعهم
وكلت الها لازم تاخذيهم)

شنو القصة
؟
صدك هية مو مرتاحة يعني؟
والله راح ابجي
لان كلش قلقة

هممممممممم
الاول حطي ببالج الاول انه مو كل حلم يتحقق حسب توقيت الحلم ويمكن يكون الحلم من الشيطان
المهم رح افسره الج
الحلم معناه انه اختج دتمر بحاله من الياس والحزن بس انتي لازم تسعديها انه تجتاز هل شي ورح توكفين يمها وتخليها تطلع من هاي الحاله
لتقلقين اختج رح تعبر هل مرحله وتصير احسن
وكلشي بيد ربج

angel87
, Fri, 25 Apr 2008 19:38:53 +0200
السلام عليكم
عندي حلم صغيروني ياريت اعرف شنو معناه .. حلمت انهو وحدة دتقرالي الكف يعني الحلم كله اني داشوف كف ايدي بس الخطوط بالمكلوب وكلتلي حياتج طويلة بس بيها مشاكل وامراض وكلتلي رح تتزوجين من يصير عمرج 26 (مبقه شي بس 4 سنين هههه)..

وحلم ثاني حلمت اني واختي رايحين لمحل جان اشوف علبة حمرة بيها محابس اثنين ذهب بس ماتذكر شصار وراها لو اشتريتها لو لا هم شنو يعني ؟
وشكرا مقدمااا

حلمج الثاني يدل على الحظ الجيد وزينه وسعاده في الدنيا
اما الثاني يدل على
يعني رح تجيج فتره دينج رح يقل وايمانج يقل وتكثر المشاكل بس وراها رح تلاحظين اكو عناية من الله , وورح يزيد ايمانج ودينج , أو السعي للمناصب الجليله

angel87
, Fri, 25 Apr 2008 19:57:55 +0200
عزيزي ابو شموس
اكون ممنونتك اذا اتفسرلي هل الحلم وتريح بالي يريحك ربي
حلمت قبل شي شهرين قبل اذان الفجر
{{انو جاين اهل حبيبي يخطبوني وكاعدين ويه اهلي بلهول (طبعا مو عبالك بيتنه!!) واني ابالعهم من وراى البرده وجنت متحظره نفسيا يعني ادري انو حيجون وجنت مبدله ومسويه تسريحه ومكياج...الخ..فمثل الي وافقو اهلي وقرو اهلي واهلى سورة الفاتحه وهو وياهم كاعد جان اني بلحلم مثل الافرح بكلبي واروح اغسل وجهي.}}.وهذا هو حلمي خايفه خاف متصير لان اصلا شويه صعبه اهلي يقبلون بيه انت شتكول.شنو تفسيره؟

واذا امكن حلم لاخ
دائما احلم خصوصا هل الايام انو سوارات ذهب بأيدي وانزعهم ؟

واكون ممنونتك.

لتقلقين حلمج الاول يدل علة سرور وسعاده ويبشر بلخير وان شاء الله يقبلون اهلج
وحلمج الثاني يدل على الخير والسعاده والزينه وجمال الدنيا كل هل شي حيكون متوفر عندج بس فتره من الفترات رح يقل بس ميزول

angel87
, Fri, 25 Apr 2008 20:01:01 +0200
السلام عليكم
بس الله الرحمن الرحيم

طبعا احنة عدي ابن عمتي مخطوف صارلة 9 اشهر

وكليتنة نحلم نفس الحلم بي

انو نروح ندور عليه بمكان بي زرع ومبي احد

ونتعب كلش لليل نرجع لبيتنة نلكاه كاعد وصاب ماعون ويأكل

طبعا هذا الحلم ورة اذان الفجر

حبيبي حلمج مجرد لانه كاعد تفكرون بامن عمتج لااكثر ولااقل
لانه الحلم ورة اذام الفجر ميصير اله معنى بس مجرد انه تفكرون وقلقين عله ابن عمتج وينعكس قلقكم بلحلم
ان شاء الله يرجع والله يكون بعونكم

angel87
, Fri, 25 Apr 2008 20:06:40 +0200
ممكن تفسرولي حلمي اني حلمت متمددة وبعدين شفت 3نسوان شايلين ميت فكمت وحطو الميت بمكاني ومن ديحطو طخ بظهري المميت وتأذيت بظهري شوي شنو معنى حلمي والي يعرف رجاء يفسريليا مشكورين
حلمج خير يدل انه بالاول رح تلاقين صعوبات بحياتج بس وراها يدل على الخير وبدايه طيبه بل حياة

RểemĄ
, Fri, 25 Apr 2008 20:59:16 +0200
شكرا على التفسير
تعبتج ويايا
يا وردة

ممنونة للأهتمام

Mr.Darcy
, Fri, 25 Apr 2008 21:45:04 +0200
شكراا يا وردة على التفسير والتعب مشكووورة
:f_th340m_174b52f:

فــراشــ العراق ـــة
, Sat, 26 Apr 2008 02:40:11 +0200
عااا وين تقسير احلامي اثنين عفية فسرووها

angel87
, Sat, 26 Apr 2008 14:12:01 +0200
هلاووووووووو شلوونكم
هذا الحلم حلمتة مرتين
حلمت انو حبيبي اجه للبيت مالتنة وجايبلي لافتة جبيرررة
وكاتب بيها اعتذارر واتمنة اعرف شنو التفسيرر

سوري حبيبي منتبهت عله حلمج
المهم
حلمج يدل على انه حتصير خصومه بينج وبين حبيبج
صيري حبابه ولتسوين عركات هع

هذا حلم واحد وين الثاني؟
اذا عله ابو الكحله فسرته الج بلصفحات السابقه
واي شي تريديه بعيوني

angel87
, Sat, 26 Apr 2008 14:18:30 +0200
هلالالالاو
حبابين اني حلمت انو صديق بابا عازمنة على عشا او حفلة وهوة جايبلي فستان مال الحفلة كتلة اني جايبة هدوم وياية من بغداد ورح البسهم كال لا هذا اني اشترتلجياه النفنوف شفت النفنوف من بعيد جانو ديكووولياه...بعدين رحت للصالون جنت مشسورة شعري شو من وصلت للصالون شعري مبلل جان وينقط مي فعلى اساس سويت تسريحة ومكياج استعدادا للحفلة بس احس اكو فد شي ناقصني وما احس روحي كاملة باناقتي من رايحة للحفلة....سوري طلعت جريدة مو حلم هع هع هع هع

حلمج معناه انه انتي حياتج حتكون زينه وخير وتمشي عدل بس رح يبقه شي بحياتج تريديه يصير ورح تجيج فتره تحزينين وتقلقين علمود هل شي على الرغم من انه حياتج حلوة وزينه
بس حيظل هلشي بنفسج ورح ياثر عليج شويه وتذكريه بين فتره وفتره وتحسين دائما انه انتي محتاجه لهل شي بحياتج على الرغم من انه عندج هوايه اشياء حلوة وزينه
وتحسين روحج مرات مو دائما انه انتي ضايعه بدون هل شي بس حمدي ربج وشكريه على انه اكو اشياء اخرى حلوة وزينه بحياتج

فــراشــ العراق ـــة
, Sat, 26 Apr 2008 15:57:38 +0200
شكرا شكرا على التفسيرررر

angel87
, Sat, 26 Apr 2008 20:32:40 +0200
اهلا وسهلا وسهلا تدللين اني تايم

Ali.Designer
, Thu, 01 May 2008 12:22:25 +0200
السلام عليكم...
هذاي أول مشاركة لية بالموضوع
المهم أني حلمت بأختي المتوفية الله يرحمها نازلين أني وياها على سوق بيه شوية لنكات جراجف (شراشف شبيه البطانية بس سوية اخف) المهم كمنا نقيس وناخذ عرض وارتفاع اني شفت جرجف عجبني سألتة بيش كال بــ 5000 دينار وأختي عافت الشراشف وأشترت روب (برنص) أزرق وبيه لمعة يعني قماشة أطلس واشترت كم حاجة اللخ ما اذكرها

angel87
, Fri, 02 May 2008 00:24:27 +0200
السلام عليكم...
هذاي أول مشاركة لية بالموضوع
المهم أني حلمت بأختي المتوفية الله يرحمها نازلين أني وياها على سوق بيه شوية لنكات جراجف (شراشف شبيه البطانية بس سوية اخف) المهم كمنا نقيس وناخذ عرض وارتفاع اني شفت جرجف عجبني سألتة بيش كال بــ 5000 دينار وأختي عافت الشراشف وأشترت روب (برنص) أزرق وبيه لمعة يعني قماشة أطلس واشترت كم حاجة اللخ ما اذكرها

وعليكم السلام
اهلا وسهلا بيك هنا
حلمك يدل على مدى اشتياقك لاختك وتتمنى رجوعها وايضا يدل على انه رح تفشل بفد شي بحياتك ومتتوفق بي بس عله الرغم من فشلك رح تكون الك سنه طيبه ورح يكون الك اصدقاء مخلصين يوكفون بصفك وايضا الحلم باختك حالها بلحلم يدل على حالها بالاخره
يعني ان شفتها سعيده معناها هيه سعيده وان شفتها مو كلش سعيده جانت معناها حالها هيج بالاخره
مرات الميت يحاول يوصلنه فد رساله عن طريق الاحلام يوصلها
فااذا شفت الميت حزين بلحلم او حاله موزينه الهيئه مالته مثلا او شي اخر
هذا يدل على انه الميت يريد منك مساعده كانه تدفعله زكاة او تقراله قران او تصليله يعني اي شي ممكن يفيد الميت
بس ان كان سعيد ميحتاج
بس انته بكل الاحوال نصيحتي الك انه تقره قران وتهدي لاختك المرحومه وان شاء الله خير
وتدلل باي وكت

فــراشــ العراق ـــة
, Fri, 02 May 2008 16:39:07 +0200
السلام عليكم
اني حلمت انو اني جنت واكفة يم شجرة مال نبك
وكمت الم من الكاع نبك
وهواية اخذت نبك وشفت نبكاية جبيرة كلش
بكبر التفاحة ردت اخذها بس ماكدرت
اتمنى اعرف شنو معناه

angel87
, Fri, 02 May 2008 19:37:44 +0200
السلام عليكم
اني حلمت انو اني جنت واكفة يم شجرة مال نبك
وكمت الم من الكاع نبك
وهواية اخذت نبك وشفت نبكاية جبيرة كلش
بكبر التفاحة ردت اخذها بس ماكدرت
اتمنى اعرف شنو معناه

وعليكم السلام
حلمج يدل على رزق من رب العالمين ورزق زين وحلو
الارزاق مو يعني بس فلوس
الرزق كلشي من الله يعتبر رزق
كان يكون صحه ,ستر, امان الخ من الاشياء

كتكوته وحبابه
, Mon, 05 May 2008 20:32:48 +0200
مرحباااا
وانييييي خلي احجي حلمي ياريت اكو تفسير اله
حلمت اني رايحه للكعبه وويايه هوسه ناس ففجأة سمعت الناس تكول هذا شي غريب اول مره يصير بالعمر الي هوه طير وطفل فوك الكعبه بعدين كالو هاي معناتها الي يعبرهم هو الي الله غافرله كل ذنوبه فهوايه ناس علساس عثرو بي مكدرو يعبرو واكو هوايه عثرو عثره بسيطه فاني جربت امشي عثرت عثره بسيطه ومشيت وظليت الحلم كله اني استغفر وادعي من الله يغفرلي بس جنت حيل خايفه:2:

هذا هو حلمي

†•М•▲•Я•М•▲•Я•†
, Tue, 06 May 2008 01:50:05 +0200
هلالالالالاو
الموضوع كلش حلو
اني جيرانا اجتي البارحة حايرة بالحلم مالتها ومعرفت شأكوللها فشفت هذا الموضوع كلت خل اسألأكم
تكول بالحلم شلت قوري مال جاي بأيدي
وبعدين من حطيته شفت ايدي محتركة وكلش ضخمة جانت يعني حجم الايد كلش جبير وهي محتركة صايرة حمرة بس متوجع
والحرك راسم قوري وبنص الحرك مكتوب هكذا يقول
اجتي متعجبة من هالحلم ياريت لو تفهموني شنو معناه حتى افهملهيا
وشكرا جزيلا

angel87
, Tue, 06 May 2008 17:50:03 +0200
مرحباااا
وانييييي خلي احجي حلمي ياريت اكو تفسير اله
حلمت اني رايحه للكعبه وويايه هوسه ناس ففجأة سمعت الناس تكول هذا شي غريب اول مره يصير بالعمر الي هوه طير وطفل فوك الكعبه بعدين كالو هاي معناتها الي يعبرهم هو الي الله غافرله كل ذنوبه فهوايه ناس علساس عثرو بي مكدرو يعبرو واكو هوايه عثرو عثره بسيطه فاني جربت امشي عثرت عثره بسيطه ومشيت وظليت الحلم كله اني استغفر وادعي من الله يغفرلي بس جنت حيل خايفه:2:

هذا هو حلمي

حلمج يدل على الستر والحمايه من الله والخير والبركه والامن من الاعداء
وايضا يدل على طول العمر وعلى سعة الرزق من الله تعالى
وانتي من الذين يحبهم الله فحاولي انه تعيشين حياتج والله راضي عنج شكد متكدرين وانتي تخافين انه تسوين شي يخالف امر ربج وهذا شي كلش زين ومو هوايه ناس عدهم هل خوف فحاولي تكونين زينه وحبابه بحياتج والله يوفقج
منورة ورده

كتكوته وحبابه
, Tue, 06 May 2008 19:54:53 +0200
شكرا انجل والله فرحتيني خوش تفسير مشكوووره

فــراشــ العراق ـــة
, Wed, 07 May 2008 21:25:39 +0200
هلاوووووو
هذا الحلم حلمتة مرتين
حلمت انو بابا اترقى يعني صار شي كلش مهم
وحتى صارت بمنا حماية
وهلكد مايخافون عليه السيارة مال حماية دخلت للغرفة الاستقبال
وبنفس الحلم
حلمت انو اكو 4 اشخاص ولد
يمشون وراية
وواحد منهم
كلي هيج تسوين بيه لعد شوفي شراح اسوي بيج اني
وكام يضرب عليه طلقات وااني متت
وهذا الحلم حلمتة ساعة 5 الفجر
اتمنى اعرف شنو التفسير

angel87
, Fri, 09 May 2008 20:52:58 +0200
هلالالالالاو
الموضوع كلش حلو
اني جيرانا اجتي البارحة حايرة بالحلم مالتها ومعرفت شأكوللها فشفت هذا الموضوع كلت خل اسألأكم
تكول بالحلم شلت قوري مال جاي بأيدي
وبعدين من حطيته شفت ايدي محتركة وكلش ضخمة جانت يعني حجم الايد كلش جبير وهي محتركة صايرة حمرة بس متوجع
والحرك راسم قوري وبنص الحرك مكتوب هكذا يقول
اجتي متعجبة من هالحلم ياريت لو تفهموني شنو معناه حتى افهملهيا
وشكرا جزيلا

اسفه عتاخير
الحلم معناه
انه رح تنال ثروه كبيره
ورح يجيها شي تفرح بي كأن يكون خبر يوصللها عن طريق احد

angel87
, Fri, 09 May 2008 21:01:47 +0200
هلاوووووو
هذا الحلم حلمتة مرتين
حلمت انو بابا اترقى يعني صار شي كلش مهم
وحتى صارت بمنا حماية
وهلكد مايخافون عليه السيارة مال حماية دخلت للغرفة الاستقبال
وبنفس الحلم
حلمت انو اكو 4 اشخاص ولد
يمشون وراية
وواحد منهم
كلي هيج تسوين بيه لعد شوفي شراح اسوي بيج اني
وكام يضرب عليه طلقات وااني متت
وهذا الحلم حلمتة ساعة 5 الفجر
اتمنى اعرف شنو التفسير

حبيبي عموما الحلم ورة اذام الفجر معناه يروح
بس انتي حلمج صار ويه الاذام يعني انتي كعدتي بل خمسه يعني انتي حلمتيه كبلها يمكن هيج شي
المهم حكلج تفسيره
الحلم معناه انه والدج الله يحفظه رح يصير عنده تغير بل حال كأن يكون بل معيشه او عمل صالح يرفعه
يعني تغيير للاحسن
وايضا معنى الحلم انه انتي لازم متخافين من شي بحياتج ولاتخضعين لشي متريديه لو ميعجبج وايضا يدل على نجاح سريع الج او مفاجأه وكذلك على طول العمر
وتدللين ورده

angel87
, Fri, 09 May 2008 21:05:31 +0200
شكرا انجل والله فرحتيني خوش تفسير مشكوووره

تدللين بلخدمه

فنفونة
, Fri, 09 May 2008 21:05:31 +0200
ععيوني ابو شمووس اكو ححلممين عندي حلمتهم بالفتترة الاخخيرة ..
الاوولاني قبل يوومين حلمت عود اني ببيت اخت صديقيت واجتي صديقتي جابتلي مزهرية جبيرة متروسة حلوويات وماكنتوش وحلقوم واني اكلتها كلهااا مع العلم الممزهرية جانت كززاز وجبيرة !!
ههاي باليل يعني ورة ال 2 او ال 3 باليل
++++++++++++++++
والحلم الثاني البارحة وورة الفجر يعني يمكن ب 6 الصبح اختي مخطووبة اجتني تضحك تكلي راح اشتري غرفة نوم راح اشتتري غرفة نوم واتزوج واسو يحفلة ؟ مع العلم اختي صارلها سنة من كاطعة مهر ومتقبل تتززوج وبهل فترة قبلت بس تريد بدون بدلة او حفلة لان صاايرة عدنا حالت وفاه؟؟
+++++++++++++++
فددوة ولو ززحمة بس بلكي الرد

angel87
, Fri, 09 May 2008 21:14:57 +0200
ععيوني ابو شمووس اكو ححلممين عندي حلمتهم بالفتترة الاخخيرة ..
الاوولاني قبل يوومين حلمت عود اني ببيت اخت صديقيت واجتي صديقتي جابتلي مزهرية جبيرة متروسة حلوويات وماكنتوش وحلقوم واني اكلتها كلهااا مع العلم الممزهرية جانت كززاز وجبيرة !!
ههاي باليل يعني ورة ال 2 او ال 3 باليل
++++++++++++++++
والحلم الثاني البارحة وورة الفجر يعني يمكن ب 6 الصبح اختي مخطووبة اجتني تضحك تكلي راح اشتري غرفة نوم راح اشتتري غرفة نوم واتزوج واسو يحفلة ؟ مع العلم اختي صارلها سنة من كاطعة مهر ومتقبل تتززوج وبهل فترة قبلت بس تريد بدون بدلة او حفلة لان صاايرة عدنا حالت وفاه؟؟
+++++++++++++++
فددوة ولو ززحمة بس بلكي الرد

حلمج الاول يدل على ارزاق وفوائد مستمره وكسب كبير وجيد
اما الحلم الثاني فهوة مجرد انه انتي تفكرين يمكن بلموضوع او عقلج الباطني ديفكر بي
الاحلام ورة اذان الفجر متنحسب

فنفونة
, Fri, 09 May 2008 22:57:31 +0200
شووكرن حب .. ع التفسير اموووووووووووووووووووواح

angel87
, Sat, 10 May 2008 01:31:34 +0200
تدللين حبيبي

angel87
, Sat, 10 May 2008 01:58:49 +0200
حلمي غريب شويه

اتمنى تفسريلي اياه
الحلم بانسان ميت يعني بداية طيبه في الحياة وعلى الحب لذلك الشخص والرغبه بعودة والدتك الله يرحمها
وهيئتها بل حلم تدل على هيئتها بالاخره
وكلشي كالته الك صحيح وتقصده من صدك وكل نصيحه توجها الك او كلام حقيقه تفسر بنفس التفسير
والدتك مرتاحه ان شاء الله لانه جانت تبتسم وراضيه عن والدك الله يحفظه
وكعدت تبجي انته هذا شي طبيعي لانه شفت والدتك وتاثرت اكيد بلحلم
لتفكر بشي موزين بلعكس حلمك جان كلش زين وحلو وهمينه فرصه شفت والدتك
انقل الكلام الي كالته الك ل باباتك وكله انه هيه راضيه عليه وكله انه ماما مرتاحه وفرحانه

علاوي ابو البلاوي
, Sat, 10 May 2008 02:08:19 +0200
الحلم بانسان ميت يعني بداية طيبه في الحياة وعلى الحب لذلك الشخص والرغبه بعودة والدتك الله يرحمها
وهيئتها بل حلم تدل على هيئتها بالاخره
وكلشي كالته الك صحيح وتقصده من صدك وكل نصيحه توجها الك او كلام حقيقه تفسر بنفس التفسير
والدتك مرتاحه ان شاء الله لانه جانت تبتسم وراضيه عن والدك الله يحفظه
وكعدت تبجي انته هذا شي طبيعي لانه شفت والدتك وتاثرت اكيد بلحلم
لتفكر بشي موزين بلعكس حلمك جان كلش زين وحلو وهمينه فرصه شفت والدتك
انقل الكلام الي كالته الك ل باباتك وكله انه هيه راضيه عليه وكله انه ماما مرتاحه وفرحانه

شكرا جزيلا عله التفسير عيوني

تحياتي

angel87
, Sat, 10 May 2008 13:42:07 +0200
اهلا وسهلا اي وكت

لينا البغداديه
, Sat, 10 May 2008 20:42:57 +0200
هلاوو
اريد استفسار بسيط
اريد اعرف السفر بالحلم شنوو
يعني اثناء الحلم تسافر لغير دوله
هع

♥Ħɑƴσσ₮ɑ♥
, Sun, 11 May 2008 00:14:14 +0200
السلام عليكم

نشكرك على هذه المبادرة

و طبعا قبل ما احلم هذا الحلم بايام ( تقريبا اسبوع ) كنت اشوف نفسي بحلم مع مجموعة عرائس في محل ( بدلات) و اختاريت بدلة و عجبتني كولش و بعدين حلمت هذا الحلم

الي كان هو بعد اذان الفجر قبل 4 ايام :

رأيت كأنني خطبت الى شخص هو قريبنا ( و في الحقيقة انا اكره هذا الشخص لانه يعمل نفسه فاهم فالدين و هو و امثاله يشوهو صورة الاسلام ) المهم كأنو اني كنت مقتنعة بمشروع الزواج هذا و حضرو البدلة و كل شي و بعدين بصبح اليوم الي كان ع اساس يصير بيه حفلة الزواج صرت عصبية و رفضت الزواج و حسيت نفسي مظلومة و قلتلهم ما اريد اتزوج اكو بنية ب15 تتزوج( مع الرغم عمري 14)؟ و كنت احس اني ابد ماريد اتزوج و قلت خايفة انو اهلي يحجون علية لانو همة تعبوا في ترتيب الحفلة و صرفوا فلوس هواية لكن شفت بابا يكلي عادي المهم انتي مرتاحة بقرارج و شفت بعد متفكرشت الشغلة انو كاعدة بهولنا و يمي ابن خالي و اشكيله حالي و كان متعاطف معي ( ابن خالي اكبر مني و يحبني لكني لا احبه ) و قلتله شون يخطبوني و انا صغيرة و انا لا ارغب في هذا الشخص و هو كان يأيدني و يحجي عليه و حسيت بارتياح و انا اشكيله بس شفته مرة هو و يتكلم غمز ( كأنما ديأيد كلامي )وكلفته ان يرجع( السبحة ) المهر اللي جابه ذاك الولد كانت سبحة سودة و بيهة خرزة حمرة و كلتله شفت حتى خاتم خطبة ذهب مجابلي فهو اخذ ورقة شجرة و لفهة على شكل خاتم قال رح اعطيه هاي على سبيل السخرية و لما كان فطريقه اله وكان ينزل الدرج شفت رجال لابس بيج يشبه خالي بملامح الوجه فقط (هذا الشخص عساس هو الولد الي كنت رح اتزوجه ) و كان حاط عقال احمر و لافه على راسه و طويل و ضخم بشكل مرعب و يدفع بابن خالي و يصرخ و انا خفت منه كثير و كنت افكر بنفسي :شسويت و ورطت نفسي ؟و كنت اني اكله لابن خالي قاوم انت قوي تكدر تقاومه و رحت ركض على غرفة ماما و بابا و كتله لبابا قوم الحكني هذا اجة بابا ما كام كلت بنفسي ليش بابا خايف منه و ميريد يواجهه لكنه كان باين يريد يتجنب الشر وكالي تعالي نامي بغرفتنا و رحت نمت جوة فراش ماما و بابا و حسيت بامان و خلص الحلم

شنو تفسيره؟
و مقدماً جزاك الله خيرا عالتفسير

angel87
, Sun, 11 May 2008 01:02:08 +0200
هلاوو
اريد استفسار بسيط
اريد اعرف السفر بالحلم شنوو
يعني اثناء الحلم تسافر لغير دوله
هع

السفر يعني الانتقال من حال الى حال بحسب حال المكانين
فمحلمك انه مسافر او ستسافر ينبئ بتغيير حالك وحظك فان كنت مسرورا في سفرك فان التغيير للاحسن اما ان كنت نتضايقا في السفر فان التغيير يضرك

لينا البغداديه
, Sun, 11 May 2008 04:05:18 +0200
السفر يعني الانتقال من حال الى حال بحسب حال المكانين
فمحلمك انه مسافر او ستسافر ينبئ بتغيير حالك وحظك فان كنت مسرورا في سفرك فان التغيير للاحسن اما ان كنت نتضايقا في السفر فان التغيير يضرك

يسلموو ورده
على التفسير

♥Ħɑƴσσ₮ɑ♥
, Mon, 12 May 2008 20:39:33 +0200
وانـــــــــــي اهئ اهئ

kati
, Tue, 13 May 2008 10:45:38 +0200
مرحبا اخ ابوشموس الورد..
مرحبا لكل المساتير ..

راح أحجيلك حلمي : حلمت اني دا أزور الامام الحسين (عليه السلام)وصليت الفرض(اعتقد صلاة الظهر والعصر ) وبعدين قريت الزيارة وصليت صلاة الزيارة وطلبت حاجة لنفسي (بالحقيقة قبل شهر من الحلم زرت الحسين وطلبت نفس الحاجة) ..
نرجع للحلم:وبعدين زرت العباس (عليه السلام) وهم اندعيت , بس الوقت اللي قضيته عند الحسين أكثر من الوقت عند العباس (عليهما السلام ) ..
وكان وقت الحلم الفجر ..
اتمنى الرد منكم بأسرع وقت وجزيل الشكر مقدماً
:04a97f13:

angel87
, Tue, 13 May 2008 20:03:41 +0200
السلام عليكم

نشكرك على هذه المبادرة

و طبعا قبل ما احلم هذا الحلم بايام ( تقريبا اسبوع ) كنت اشوف نفسي بحلم مع مجموعة عرائس في محل ( بدلات) و اختاريت بدلة و عجبتني كولش و بعدين حلمت هذا الحلم

الي كان هو بعد اذان الفجر قبل 4 ايام :

رأيت كأنني خطبت الى شخص هو قريبنا ( و في الحقيقة انا اكره هذا الشخص لانه يعمل نفسه فاهم فالدين و هو و امثاله يشوهو صورة الاسلام ) المهم كأنو اني كنت مقتنعة بمشروع الزواج هذا و حضرو البدلة و كل شي و بعدين بصبح اليوم الي كان ع اساس يصير بيه حفلة الزواج صرت عصبية و رفضت الزواج و حسيت نفسي مظلومة و قلتلهم ما اريد اتزوج اكو بنية ب15 تتزوج( مع الرغم عمري 14)؟ و كنت احس اني ابد ماريد اتزوج و قلت خايفة انو اهلي يحجون علية لانو همة تعبوا في ترتيب الحفلة و صرفوا فلوس هواية لكن شفت بابا يكلي عادي المهم انتي مرتاحة بقرارج و شفت بعد متفكرشت الشغلة انو كاعدة بهولنا و يمي ابن خالي و اشكيله حالي و كان متعاطف معي ( ابن خالي اكبر مني و يحبني لكني لا احبه ) و قلتله شون يخطبوني و انا صغيرة و انا لا ارغب في هذا الشخص و هو كان يأيدني و يحجي عليه و حسيت بارتياح و انا اشكيله بس شفته مرة هو و يتكلم غمز ( كأنما ديأيد كلامي )وكلفته ان يرجع( السبحة ) المهر اللي جابه ذاك الولد كانت سبحة سودة و بيهة خرزة حمرة و كلتله شفت حتى خاتم خطبة ذهب مجابلي فهو اخذ ورقة شجرة و لفهة على شكل خاتم قال رح اعطيه هاي على سبيل السخرية و لما كان فطريقه اله وكان ينزل الدرج شفت رجال لابس بيج يشبه خالي بملامح الوجه فقط (هذا الشخص عساس هو الولد الي كنت رح اتزوجه ) و كان حاط عقال احمر و لافه على راسه و طويل و ضخم بشكل مرعب و يدفع بابن خالي و يصرخ و انا خفت منه كثير و كنت افكر بنفسي :شسويت و ورطت نفسي ؟و كنت اني اكله لابن خالي قاوم انت قوي تكدر تقاومه و رحت ركض على غرفة ماما و بابا و كتله لبابا قوم الحكني هذا اجة بابا ما كام كلت بنفسي ليش بابا خايف منه و ميريد يواجهه لكنه كان باين يريد يتجنب الشر وكالي تعالي نامي بغرفتنا و رحت نمت جوة فراش ماما و بابا و حسيت بامان و خلص الحلم

شنو تفسيره؟
و مقدماً جزاك الله خيرا عالتفسير

حبي الحلم وره اذان الفجر ميتفسر لانه الحلم المده مالته من ورة اذان اذان العشاء الى قبل اذان الفجر

angel87
, Tue, 13 May 2008 20:11:53 +0200
مرحبا اخ ابوشموس الورد..
مرحبا لكل المساتير ..

راح أحجيلك حلمي : حلمت اني دا أزور الامام الحسين (عليه السلام)وصليت الفرض(اعتقد صلاة الظهر والعصر ) وبعدين قريت الزيارة وصليت صلاة الزيارة وطلبت حاجة لنفسي (بالحقيقة قبل شهر من الحلم زرت الحسين وطلبت نفس الحاجة) ..
نرجع للحلم:وبعدين زرت العباس (عليه السلام) وهم اندعيت , بس الوقت اللي قضيته عند الحسين أكثر من الوقت عند العباس (عليهما السلام ) ..
وكان وقت الحلم الفجر ..
اتمنى الرد منكم بأسرع وقت وجزيل الشكر مقدماً

:04a97f13:

اهلا وسهلا
الحلم تفسيره
انه الحسين عليه السلام والعباس عليه السلام يطلبون زياره منك
يعني لازم تروح تزورهم عن قريب لان كاعد يدعوج بزيارتهم فلازم تلبين الدعوه
والحلم يعني ايضا
صله بالله والناس والخير الج وايضا يدل على الوفاء بالعهد والعمل للعاطل وايضا يعني حلم انه انتي اذا عندج حاجه رح تظفريلها ورح تتحقق الج وطلبج يتم باكمله
وايضا يدل على تحقيق الامور بعد عسر ومشقه وعلى النصر وزوال الهم

kati
, Wed, 14 May 2008 13:54:16 +0200
يعني حلم انه انتي اذا عندج حاجه رح تظفريلها ورح تتحقق الج وطلبج يتم باكمله
وايضا يدل على تحقيق الامور بعد عسر ومشقه وعلى النصر وزوال الهم

جزيل الشكر والله يسمع منكم ..
:f_0012m_d969e1d:
ثانكس للمجهزد المتميز

†•М•▲•Я•М•▲•Я•†
, Wed, 14 May 2008 19:45:37 +0200
تسلمين حبي عالتفسير الروعة ورده الله يخليج
حبي بس اريد اعرف من يجي واحد ينطيني فد كتاب يكلي هذا الكتاب من فلان شخص شنو معناته؟؟

وشكرا مرة ثانية

angel87
, Wed, 14 May 2008 21:15:32 +0200
تسلمين حبي عالتفسير الروعة ورده الله يخليج
حبي بس اريد اعرف من يجي واحد ينطيني فد كتاب يكلي هذا الكتاب من فلان شخص شنو معناته؟؟

وشكرا مرة ثانية

هممممم حبيبي شجان نوع الكتاب؟؟ لانه كل كتاب اله تفسير وحد
يعتي الكتاب علمي لو ممزق لو كتاب سيئ؟
زين الكتاب من اتسلمتي جان مطوى لو عدل؟

بس عموما اذا انتي شفتي روحج استلمتي كتاب ومتعرفين شنو هوة الكتاب فيكون التفسير :
تفريج امور هامه يعني رح يكون الفرج قريبا بفد امور تهمج

kati
, Sun, 18 May 2008 11:00:22 +0200
صباح الخير ابو شموس وانجل
صباح الخير لكل الاعضاء

حلمت اليوم أنه آني وماما راحين فد حفلة أو مناسبة اجتماعية (حنة او هيج شي )واني جنت لابسة بدلة وردي, وشعري شايلة نصه,واني وتسريحتي وبدلتي جنا حلوين بحيث وحدة من الحاضرين أبدت إعجابها بيه !

والحلم الثاني هم اليوم صديقتي حلمت بيه أنه اني لابسة حذاء وردي وثوب حلو
(هيه متتذكر لونه شنو بس منطقياً خوما البس حذاء وردي وثوب غير لون!!) وشعري أطول مما هو عليه وصابغته أصفر , وحاطة بعيوني كحل ..وهي دتكلي اليوم طالعة حلوة ليش متخلين كحل يومية؟
واني كلتلها اليوم تجربة اريد اشوف يلوكلي الكحل لو لا ..
وخلص
ملاحظة :الحلم الثاني :الفجر
الحلم الاول :على الأغلب الفجر .

مشكورين مقدماً :012554:

angel87
, Sun, 18 May 2008 22:40:37 +0200
صباح الخير ابو شموس وانجل
صباح الخير لكل الاعضاء

حلمت اليوم أنه آني وماما راحين فد حفلة أو مناسبة اجتماعية (حنة او هيج شي )واني جنت لابسة بدلة وردي, وشعري شايلة نصه,واني وتسريحتي وبدلتي جنا حلوين بحيث وحدة من الحاضرين أبدت إعجابها بيه !

هلو بيج حبي
حلمج تفسيره:
انه انتي عندج ورح تحتاجين مساعده او يمكن تحتاجيها هسه وهاي المساعده تريديها من اصدقاء الج ورح يساعدوج ويصير شي خير وطيب الج وتنتهي المشكله الي عندج
وهل حلم اما صار او حيصير او ديصير

angel87
, Sun, 18 May 2008 22:44:49 +0200
والحلم الثاني هم اليوم صديقتي حلمت بيه أنه اني لابسة حذاء وردي وثوب حلو
(هيه متتذكر لونه شنو بس منطقياً خوما البس حذاء وردي وثوب غير لون!!) وشعري أطول مما هو عليه وصابغته أصفر , وحاطة بعيوني كحل ..وهي دتكلي اليوم طالعة حلوة ليش متخلين كحل يومية؟
واني كلتلها اليوم تجربة اريد اشوف يلوكلي الكحل لو لا ..
وخلص
.

:012554:

حلمج الثاني
انه انتي رح توكعين بامر مخالف او تسوين شي غلط ويكون مخالف وهلشي تسويه بسبب احد من الناس ورح يكون شخص يدهي الصداقة الج بس ميريد الخير الج بلحقيقه
الشخص سواء بنيه او ولد

kati
, Mon, 19 May 2008 10:56:08 +0200
حلمج الثاني
انه انتي رح توكعين بامر مخالف او تسوين شي غلط ويكون مخالف وهلشي تسويه بسبب احد من الناس ورح يكون شخص يدهي الصداقة الج بس ميريد الخير الج بلحقيقه
الشخص سواء بنيه او ولد

ثانكس ..والله يستررررر
:17f0f3b0:

فتاة القوس
, Sat, 24 May 2008 17:40:11 +0200
السلام عليكم
انا اريدك تفسر حلم
حلمت في شخص وهذا شخص مافيني وبينه اي علاقه بس انه صديق اخي وانه كان لما يتعطل كمبيوتر عندنا يجي ياخذو ويصلحوا الانه مهندس كمبيوتر
في مرتين حلمت فيه انه انا وهو نحب بعض وهوا ماسك ايديا ويسوق سياره ومره حاضني وانا لما اقوم من نوم استغرب معني ماافكر فيه ولا يجي على بالي ابدا شنو تفسير؟؟وشكرا

angel87
, Sun, 25 May 2008 20:57:32 +0200
السلام عليكم
انا اريدك تفسر حلم
حلمت في شخص وهذا شخص مافيني وبينه اي علاقه بس انه صديق اخي وانه كان لما يتعطل كمبيوتر عندنا يجي ياخذو ويصلحوا الانه مهندس كمبيوتر
في مرتين حلمت فيه انه انا وهو نحب بعض وهوا ماسك ايديا ويسوق سياره ومره حاضني وانا لما اقوم من نوم استغرب معني ماافكر فيه ولا يجي على بالي ابدا شنو تفسير؟؟وشكرا

حلمج يدل على انه هذا الشخص حيكون سند الج اذا فد يوم احتاجيتي ويساعدج
ويدل ايضا على الحظ الجيد

فتاة القوس
, Sun, 25 May 2008 22:02:18 +0200
مشكووووورة على تفسير يا قلبي :)

*Lune de nuit
, Sun, 25 May 2008 23:54:11 +0200
ماتذكر شوكت حلمت
بس حلمت بصديقتي اللي داترجع لبغداد انه اتزوجت وامي وخاليت راحوا للعرس واني مادري واجوي رجعوا وكلولي رحنا لعرسها جانت طالعه اتخبل وكلش حلوة
واني عصبت كلش لانه هي البيست فريند مالتي وكلت مستحيل مستحيل ايصير عرسها واني ماعرف او متعزمني وردت اتعارك وياها وضجت كلش بوكتها
مع العلم هاي البينه راح ترجع لبغداد بعد كم يوم

angel87
, Mon, 26 May 2008 01:11:34 +0200
ماتذكر شوكت حلمت
بس حلمت بصديقتي اللي داترجع لبغداد انه اتزوجت وامي وخاليت راحوا للعرس واني مادري واجوي رجعوا وكلولي رحنا لعرسها جانت طالعه اتخبل وكلش حلوة
واني عصبت كلش لانه هي البيست فريند مالتي وكلت مستحيل مستحيل ايصير عرسها واني ماعرف او متعزمني وردت اتعارك وياها وضجت كلش بوكتها
مع العلم هاي البينه راح ترجع لبغداد بعد كم يوم
حلمج معناها انتي وصديقتج رح يصير بينكم تفاهم وانسجام والاتفاق في الكثير من الامور
وان شاء الله توصل بسلامه

لوتية ببغداد
, Mon, 26 May 2008 17:05:21 +0200
حلمت انو صديقتي كاعدة يمي واحد كاعد بصفي وعلى غفلة كام وخنكني من ركبتي وراسا فزيت من الحلم:oh:

๑«яσяσ»๑
, Mon, 26 May 2008 19:08:00 +0200
هاي اريد تفسير حلمي مرة حلمت انو جان عيد ميلادي وجنت لابسة بدلة بيضة ومدنفشة بعدين صديقتي جتي وجانت جاية بالبايسكل فة طلعت راسي من الشراشي علمود داكلله هلاو فة وكعت ومتت وبس بس هاي حلمت من جنت كلش صغيرة بس الي هساتني اذكرة

*Lune de nuit
, Tue, 27 May 2008 00:18:36 +0200
شكرا انجل

angel87
, Tue, 27 May 2008 16:45:30 +0200
حلمت انو صديقتي كاعدة يمي واحد كاعد بصفي وعلى غفلة كام وخنكني من ركبتي وراسا فزيت من الحلم:oh:
حلمج معناه الحظ الطيب ونجاح في العمل وطول العمر

angel87
, Tue, 27 May 2008 16:53:24 +0200
هاي اريد تفسير حلمي مرة حلمت انو جان عيد ميلادي وجنت لابسة بدلة بيضة ومدنفشة بعدين صديقتي جتي وجانت جاية بالبايسكل فة طلعت راسي من الشراشي علمود داكلله هلاو فة وكعت ومتت وبس بس هاي حلمت من جنت كلش صغيرة بس الي هساتني اذكرة

حلمج معناه:
يدل على انه شي غير جيد رح يحدث او حدث الج لانه حلمج صارله هوايه فيمكن صاير هلشي او بعده الله يعلم
بس عله الرغم من هل مصاعب رح تظلين تتطلعين الى مستقبلج وتحاولين تتقدمين بحياتج وعمرج ان شاء الله حيكون طويل باذن الله

angel87
, Tue, 27 May 2008 16:54:02 +0200
شكرا انجل
اهلا وسهلا

لوتية ببغداد
, Tue, 27 May 2008 21:26:03 +0200
تسلمممممممم دفودل على التفسير !!!=)
ثاااانكس فيري متش!!!#:f_faepinkrosem_e086

angel87
, Wed, 28 May 2008 02:23:04 +0200
اهلا بيج

فــراشــ العراق ـــة
, Sun, 01 Jun 2008 16:15:20 +0200
مساء الخير حبي
حلمت انو اني وامي واختي رحنا لكربلاء وللنجف
وشنو عود جانت كربلاء والنجف واحد بصف الخ
يعني مثل التقاطع وواحد بصف الخ
اول شي فتنا للنجف
ولاكينا مرية تنطي مي بالايد
يعني مي مبارك لازم اخذه بأيدي واخليه على اهدومي
وبعدين كملنا زيارة وكعدت اقرأ كتاب اسلامي مدري شنوة
مدا اتذكر بس المدرس مالتي خال اشارات عليه
يعني موضحلي هواية اشياء حتى اعرفها
وبعدين طلعنا من النجف توسلت بأمي انو ندخل لكربلاء
بعدين دخلنا ومالكينا عبايات
بس لاختي وجانت عبايتها قصيرة
بس اني جنت بلحلم لابسة شي طويل ومحجبة
ولابسة شي اسود
وبعدين ماخلونا نزور
اتمنى اعرف التفسيرر

, Fri, 06 Jun 2008 14:23:58 +0200
هلو

شلونكم

عندي حلم اريد التفسير مالته لان عجبني

طبعا اول شي خلي اكللكم معلومات عني حتى تفتهموها بالحلم
اكو ولد صديقي اني ويا من صف اول أبتدائي ألى ان خلصنه الاعداديه اني ويا بنفس الصف بس من خلصنه اعداديه اكطعت العلاقه لان هو بغير منطقه واني بغير منطقه وبعدين اني سافرت

هسه نبدي الحلم

طبعا حلمت اني ويا راجعين من المدرسه و واكفين بالتقاطع هو يروح من جهة لبيتهم واني اروح من الجهة الثانيه فأجه ابو الولد شافني اريد اروح مشي للبيت كلي تعال اني اوصلك

ركبت بالسياره دنمشي بالسياره طببنا بطريق غلط وراد يدعمنا بس بالثانيه الاخيره وكفت السياره
بعدين رجعنه لطريقنه الصحيح جان فوتنا بطريق يودي على بيتنا بس مسدود ولازم مشي ( اكو غير افرع مفتوحه وتودي على البيت ) المهم نزلنه من السياره وبقينه نتمشى اني وصديقي وأبو ديوصلوني لبيتنا

تقريبا وصلت مكان كمت اشوف بيتنا(يعني اقتربت من البيت ) عاد هم كلولي يله وصلت بعد احنه راح نرجع لبيتنه

دا اسلم عليهم واشكرهم على التوصيله

جان تمطر الدنيه فكمت امشي سريع اريد اوصل للبيت لان تنكعت هدومي جان افز من النوم.

اني الي شدني للحلم وخلاني اريد تفسير لان صار 5 سنين مكطوعه العلاقه وحتى اني ناسي الولد وما معتبره صديق معتبره زميل دراسه مع العلم اني ويا 12 درسنه من اول أبتدائي للسادس علمي وبنفس الصف شعجب هسه احلم بي ؟

Ali-Laith
, Fri, 06 Jun 2008 15:25:43 +0200
السلام عليكم , كيف الحال , ان شاء الله زينين

اني حلمت حلم قبل شهر تقريبا والي بيه هو , مرة بنص الليل كعدت ولكيت أمي هم كاعدة على صوت وهوسة وهورنات , الساعة جانت 1ونص ليلا ( بالحلم طبعا) , بعدين اقتربت الهوسة وطلعت زفة مال عرس وسيارات وهورنات ولافت من يم بيتنا ودخلت بفرعنا (بيتنا ركن) وراحت بعيد و بحيث أحنا ظلينا متعجبين زفة بال1ونص بالليل !!!!!
وبعدين رجعنا نمنا , بس ورة فترة قليلة , أمي جتي وكعدتني وكالتلي اكو ناس دخلو للحديقة مالتنا , طبعا كمت ونزلت دا أشوف وكنت خايف شوية, جان اشوف نفس الزفة واكفة بباب بيت جيراننا , الي هو مشتمل وبيه ناس مأجريه , وصاير حايط على حايط ويانا , وقسم من أهل الزفة طافرين على كراج ببيتنا و ومنهم رجل مو كلش كبير ومراة اكبر منه , أني وأمي رأسا طلعنا وكلتلهم عيني وين داخلين , فهم اعتذرو وكالو عيني مو العريس أبننا رح يكعد بالمشتمل الي بصفكم , وأحنا كلش فرحانين بيه ونسينا نفسنا , والمرأة سألت أمي ابنج متزوج , كلتلها لا كالو أن شاء الله باجر تزوجين أبنج وتشوفين شكد رح تفرحين بيه , وأعتذرو مرة لخ وطلعو بهدوء. ورجعنا نمنا

ثاني يوم ( بعدنا بالحلم) امي كعدتني الصبح وكالتلي علي جتك رسالة من فلانة ( فلانة هي وحدة اتقدمتلها قبل سنين ورفضت بسبب ظروف خاصة بيها - ومن وكتها ماعندي اي أتصال بيها بس مرات اسمع اخبار عليها بالصدفة من بعيد لبعيد) وامي ما تعرف أسمها بالواقع بس بالحلم كالتلي جتك رسالة من فلانة وتكول بيها اني موافقة , فعاد اني صفنت وكلتلها معقولة ؟ ذوله اهل الزفة هيج الله استجاب دعائهم بسرعة؟

حلم طويل مو جنة فلم , بس بلكي تشوفولي تفسيره شنو ؟

مشكورين على تعبكم وياية

, Fri, 06 Jun 2008 15:56:17 +0200
اعتقد حسب ما سامع انو الحلم يومين اذا متفسر يخرب !!
يعني بعد اي تفسير مينطبق علي

CONSTANTINE
, Fri, 06 Jun 2008 17:45:09 +0200
هلو

شلونكم

عندي حلم اريد التفسير مالته لان عجبني

طبعا اول شي خلي اكللكم معلومات عني حتى تفتهموها بالحلم
اكو ولد صديقي اني ويا من صف اول أبتدائي ألى ان خلصنه الاعداديه اني ويا بنفس الصف بس من خلصنه اعداديه اكطعت العلاقه لان هو بغير منطقه واني بغير منطقه وبعدين اني سافرت

هسه نبدي الحلم

طبعا حلمت اني ويا راجعين من المدرسه و واكفين بالتقاطع هو يروح من جهة لبيتهم واني اروح من الجهة الثانيه فأجه ابو الولد شافني اريد اروح مشي للبيت كلي تعال اني اوصلك

ركبت بالسياره دنمشي بالسياره طببنا بطريق غلط وراد يدعمنا بس بالثانيه الاخيره وكفت السياره
بعدين رجعنه لطريقنه الصحيح جان فوتنا بطريق يودي على بيتنا بس مسدود ولازم مشي ( اكو غير افرع مفتوحه وتودي على البيت ) المهم نزلنه من السياره وبقينه نتمشى اني وصديقي وأبو ديوصلوني لبيتنا

تقريبا وصلت مكان كمت اشوف بيتنا(يعني اقتربت من البيت ) عاد هم كلولي يله وصلت بعد احنه راح نرجع لبيتنه

دا اسلم عليهم واشكرهم على التوصيله

جان تمطر الدنيه فكمت امشي سريع اريد اوصل للبيت لان تنكعت هدومي جان افز من النوم.

اني الي شدني للحلم وخلاني اريد تفسير لان صار 5 سنين مكطوعه العلاقه وحتى اني ناسي الولد وما معتبره صديق معتبره زميل دراسه مع العلم اني ويا 12 درسنه من اول أبتدائي للسادس علمي وبنفس الصف شعجب هسه احلم بي ؟

حلمك يدل على تغيير في المنزل او في الحال او العمل وحده من هل اشياء تتغير بحياتك والتغيير رح يكون للاحسن بس بلبدايه رح تشوف انه الامور تتعقد يمك وتحس روحك رح تخفق بلشي الي حتسويه بس وراها رح ينحل كلشي وتمشي بلطريق الصحيح
والصديق هذا الي كان وياك يمكن بلماضي صار خلاف بينكم عله شي
يمكن مو اكيد هل شي يعني صار سوء تفاهم
او يمكن وجوده بالحلم عموما وتفسير يدل عله فال حسن
يعني مو اله من تشوف فلان شخص يعني الحلم لازم يدور عله هل شخص وجوده ماله تفسير بس كفال حسن الك
وعموما حياتك رح تكون بخير ورح تلاقي عراقيل بس النهايه رح تكون زينه وصحيحه عله الرغم من المطبات الي يمكن تواجهها
والله اعلم

CONSTANTINE
, Fri, 06 Jun 2008 18:04:18 +0200
مساء الخير حبي

حلمت انو اني وامي واختي رحنا لكربلاء وللنجف
وشنو عود جانت كربلاء والنجف واحد بصف الخ
يعني مثل التقاطع وواحد بصف الخ
اول شي فتنا للنجف
ولاكينا مرية تنطي مي بالايد
يعني مي مبارك لازم اخذه بأيدي واخليه على اهدومي
وبعدين كملنا زيارة وكعدت اقرأ كتاب اسلامي مدري شنوة
مدا اتذكر بس المدرس مالتي خال اشارات عليه
يعني موضحلي هواية اشياء حتى اعرفها
وبعدين طلعنا من النجف توسلت بأمي انو ندخل لكربلاء
بعدين دخلنا ومالكينا عبايات
بس لاختي وجانت عبايتها قصيرة
بس اني جنت بلحلم لابسة شي طويل ومحجبة
ولابسة شي اسود
وبعدين ماخلونا نزور
اتمنى اعرف التفسيرر

يدل الحلم على الخير والبركه ووانه انتي مطلوبه تزورين للنجف وكربلاء انتي وامج واختج فحاولي تلبين الدعوة لانه حلمج يعني كاعد يدعوج انه تجين تزوريهم لنجف وكربلاء
وايضا الحلم يكول انه انتي حياتج ماشيتها بطريقة عدله وزينه وساتره عله نفسج بس اكو غلط بحياتج حاولي تنتبيله وتصححي لانه ممكن هلشي يسببلج الحزن والالم
اما بلنسبه لاختج فانه الحلم ديبين انه هيه مقصره اتجاه دينها بنواحي والله اعلم بلنفوس وان شاء الله الخير الج والها ولماما
والله اعلم

CONSTANTINE
, Fri, 06 Jun 2008 18:10:28 +0200
السلام عليكم , كيف الحال , ان شاء الله زينين

اني حلمت حلم قبل شهر تقريبا والي بيه هو , مرة بنص الليل كعدت ولكيت أمي هم كاعدة على صوت وهوسة وهورنات , الساعة جانت 1ونص ليلا ( بالحلم طبعا) , بعدين اقتربت الهوسة وطلعت زفة مال عرس وسيارات وهورنات ولافت من يم بيتنا ودخلت بفرعنا (بيتنا ركن) وراحت بعيد و بحيث أحنا ظلينا متعجبين زفة بال1ونص بالليل !!!!!
وبعدين رجعنا نمنا , بس ورة فترة قليلة , أمي جتي وكعدتني وكالتلي اكو ناس دخلو للحديقة مالتنا , طبعا كمت ونزلت دا أشوف وكنت خايف شوية, جان اشوف نفس الزفة واكفة بباب بيت جيراننا , الي هو مشتمل وبيه ناس مأجريه , وصاير حايط على حايط ويانا , وقسم من أهل الزفة طافرين على كراج ببيتنا و ومنهم رجل مو كلش كبير ومراة اكبر منه , أني وأمي رأسا طلعنا وكلتلهم عيني وين داخلين , فهم اعتذرو وكالو عيني مو العريس أبننا رح يكعد بالمشتمل الي بصفكم , وأحنا كلش فرحانين بيه ونسينا نفسنا , والمرأة سألت أمي ابنج متزوج , كلتلها لا كالو أن شاء الله باجر تزوجين أبنج وتشوفين شكد رح تفرحين بيه , وأعتذرو مرة لخ وطلعو بهدوء. ورجعنا نمنا

ثاني يوم ( بعدنا بالحلم) امي كعدتني الصبح وكالتلي علي جتك رسالة من فلانة ( فلانة هي وحدة اتقدمتلها قبل سنين ورفضت بسبب ظروف خاصة بيها - ومن وكتها ماعندي اي أتصال بيها بس مرات اسمع اخبار عليها بالصدفة من بعيد لبعيد) وامي ما تعرف أسمها بالواقع بس بالحلم كالتلي جتك رسالة من فلانة وتكول بيها اني موافقة , فعاد اني صفنت وكلتلها معقولة ؟ ذوله اهل الزفة هيج الله استجاب دعائهم بسرعة؟

حلم طويل مو جنة فلم , بس بلكي تشوفولي تفسيره شنو ؟

مشكورين على تعبكم وياية

الحلم يدل انه رح يصير فدحدث موكلش حلو وزين بنفس المكان الي صارت بي الزفه مال عرس
ورح يحزنون هوايه ناس عله هل شي
انته يمكن مرح ياثر عليك هلشي لانه الي رح يصير مرح يرتبط بيك كلش بس رح ياثر نوعا ما عليك
والحلم يبين انه انته رح يكون عندك حظ سعيد
والحظ السعيد ممكن يكون بناحيه العمل او الدراسه اذا بعدك تدرس او من ناحية الزواج
والله يعلم

, Fri, 06 Jun 2008 19:07:07 +0200
الف شكر
ممنون منك على التفسير
اجازيك بالافراح

CONSTANTINE
, Fri, 06 Jun 2008 19:31:35 +0200
الف شكر

ممنون منك على التفسير

اجازيك بالافراح

تدلل حبيبي الغالي
وان بالخدمة عيوني انت
تحياتي الك

Ali-Laith
, Sun, 08 Jun 2008 00:11:52 +0200
الحلم يدل انه رح يصير فدحدث موكلش حلو وزين بنفس المكان الي صارت بي الزفه مال عرس
ورح يحزنون هوايه ناس عله هل شي
انته يمكن مرح ياثر عليك هلشي لانه الي رح يصير مرح يرتبط بيك كلش بس رح ياثر نوعا ما عليك
والحلم يبين انه انته رح يكون عندك حظ سعيد
والحظ السعيد ممكن يكون بناحيه العمل او الدراسه اذا بعدك تدرس او من ناحية الزواج

والله يعلم

مشكور عيوني قسطنطين وسويت عليك زحمة , بس الجزء الثاني من الحلم ممكن تفسير أوسع شوية ؟ يعني أني حاليا ما عندي أي أرتباط , والبنية الي انذكرت بالحلم ما ناسيها أبد طول ها المدة ( صار 3 سنوات) وقبل الحلم بفترة قصيرة حاولت اسال وأعرف اخبارها من بعيد , وبعد الحلم حصلت وسيلة للاتصال بيها , بس ما سويت شي قوي , فيعني ممكن شوية تفسير لهاي النقطة ؟
وبالنسبة للجيران بعد حدود يومين طلعو من المشتمل لأنه أهل البيت زيدو الأيجار عليهم , وطلعو بشكل مفاجئ و بس حسب ما سمعت لكو بيت ثاني أحسن من هذا المشتمل , وبجميع الأحوال ما تأثرت بهذا الحدث

ومشكور مرة ثانية عيوني

باربي العراق
, Sun, 08 Jun 2008 19:41:24 +0200
السلام عليكم
شلونكم
اني اليوم اريد تفسولي هذا الحلم
صار وية صديقتي وطلبت مني اعرف شنو تفسيره واني جبتلكم اياه اذا تكدرون تفسرولياه
وهذا هو حلمهة:
اني اشوف الولد(واحد عرف كرابيهم) صاير كولش ضعيف ومريض وبيده اوراق ويجي يريد يحجي ويايه بس اني ادور وجهي واعوفه وهوه يلح واني اشرد بحيث ما اخلي يحجي ولا كلمه وما اعرف على شنو يريد يحاجيني بس اني بداخلي احس نفسي خايفه منه بس مقهوره عليه لان مريض ومع ذالك ما اخلي يحجي ويايه.

صديقتي تكول تقريبا 3 مرات لاكية نفس الحلم او نفس الشخص ونفس الفكرة مرات باليل ومرات الظهر تشوف الحلم
مع العلم هي طبيبة
الي يعرف تفسير هذا الحلم ياريت يكوللهة
تحياتي......

angel87
, Wed, 11 Jun 2008 04:54:54 +0200
السلام عليكم
شلونكم
اني اليوم اريد تفسولي هذا الحلم
صار وية صديقتي وطلبت مني اعرف شنو تفسيره واني جبتلكم اياه اذا تكدرون تفسرولياه
وهذا هو حلمهة:
اني اشوف الولد(واحد عرف كرابيهم) صاير كولش ضعيف ومريض وبيده اوراق ويجي يريد يحجي ويايه بس اني ادور وجهي واعوفه وهوه يلح واني اشرد بحيث ما اخلي يحجي ولا كلمه وما اعرف على شنو يريد يحاجيني بس اني بداخلي احس نفسي خايفه منه بس مقهوره عليه لان مريض ومع ذالك ما اخلي يحجي ويايه.

صديقتي تكول تقريبا 3 مرات لاكية نفس الحلم او نفس الشخص ونفس الفكرة مرات باليل ومرات الظهر تشوف الحلم
مع العلم هي طبيبة
الي يعرف تفسير هذا الحلم ياريت يكوللهة
تحياتي......

الحلم معناته انه انتي رح يصير حالج (او يمكن صار هلشي بلماضي)
حالج رح يصير موزين لفتره ورح تحسين نفسج ضعيفه ومو تمام وتعبانه ويمكن تمرضين او يمكن الحاله تكون نفسيه بس مو فزيولوجيه وبذيج الفتره رح تتقوقعين عله نفسج ومتواجهين الناس ورح تحسين ماكو احد بصفج بس بعدين تبدين تحسين شويه شويه بطمانيه ورة فتره
صح انتي شفتي الولد بلحلم بس الحلم ميتسفر عليه بوجوده يعني وجوده يعتبر لاشي بلحلم الخوف عليج مو عليه

angel87
, Wed, 11 Jun 2008 04:58:01 +0200
مشكور عيوني قسطنطين وسويت عليك زحمة , بس الجزء الثاني من الحلم ممكن تفسير أوسع شوية ؟ يعني أني حاليا ما عندي أي أرتباط , والبنية الي انذكرت بالحلم ما ناسيها أبد طول ها المدة ( صار 3 سنوات) وقبل الحلم بفترة قصيرة حاولت اسال وأعرف اخبارها من بعيد , وبعد الحلم حصلت وسيلة للاتصال بيها , بس ما سويت شي قوي , فيعني ممكن شوية تفسير لهاي النقطة ؟
وبالنسبة للجيران بعد حدود يومين طلعو من المشتمل لأنه أهل البيت زيدو الأيجار عليهم , وطلعو بشكل مفاجئ و بس حسب ما سمعت لكو بيت ثاني أحسن من هذا المشتمل , وبجميع الأحوال ما تأثرت بهذا الحدث

ومشكور مرة ثانية عيوني

طبعا كله هل شي بيد ربك واني مااكدر اكلك الاحوال رح تمشي عدل وياها لو مو عدل ورح توافق البنيه عل خطوبه لو متوافق
بس الي ديبين انه انته رح يكون الك حظ سعيد فاني نصيحتي انه تجرب مره ثانيه وتحجي وياها لانه الحظ بصفك رح يكون
بس انته اكيد تعرف انه البنيه ان رفضت مره ثانيه
يمكن يكون هذا هم نوع من حظ سعيد الك وانته متدري
لانه الامور متمشي مثل منحب
الله يمكن ميريدك ترتبط بهاي البنيه لسبب انته تجهله
((وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)صدق الله العظيم
ويمكن الاختيار الثاني انه تقبل البنيه ويمشي كلشي صح
فالحظ السععيد ميعني موافقتها فقط اكيد لان يمكن تكون السعاده بعدم موافقتها لسبب تجهله مثل مكتلك والله كريم بس انته جرب مره ثانيه مرح تخسر شي
والتجربه والاخفاق بشي احسن من انه نكعد ونتحسر عله الي مسوينه او محاولنه وياه اكثر من مرة موتمام؟
وانته كلت انه الناس طلعو من البيت وراحو لغبير مكان
التفسير مال المشرف همام يمكن ياخذ غير مجرى
هل حدث يمكن مصاير بعده
اني باعتقادي انه الحلم ديكول انه شي موزين رح يصير بشارع مالتكم بس مو يرتبط شرط يرتبط بيك
هسه لتفكر بلموضوع انته وروح جرب حظك ويه فارسة الاحلام والله يوفق
وبالاول والاخير التفسير مال حلم مو لازم يتحقق ميه ميه بيد ربك اكيد كلشي

Ali-Laith
, Wed, 11 Jun 2008 13:10:04 +0200
مشكورة عيوني أينجل87 على التفسير والشرح الطويل , وهي صدك يم الله

باربي العراق
, Thu, 12 Jun 2008 21:41:36 +0200
مشكورة انجل 87 على تفسير الحلم
عاشت ايدج ياوردة
تحياتي.....

† ! P O S H A T †
, Fri, 13 Jun 2008 17:57:25 +0200
اليوم حلمت حلم اريد اعرف معناته لان معرف شلون جان

حلمت انه اني بقاعة العلوم بلمدرسة و اكو واحد بلصف اكرهة حيل ( مو بمدرستي هوة اعرفه من النت و هذا الانسان الي ماضي أليم بسببه و تجاوزته) و هذا المكروه كاعد ابمكان فد ولد كلش جنت احبه و جان يجي و يشمر بسامير و حجي محلو لمن رحت دا اشتكي للأستاذ طلع الاستاذ ابوه للمكروه
وراها صارت بل 9 و فزيت
بس الحلم كلش عكر مزاجي و اتصور اله معنة و مو بلا معنة

angel87
, Fri, 13 Jun 2008 18:44:49 +0200
اليوم حلمت حلم اريد اعرف معناته لان معرف شلون جان

حلمت انه اني بقاعة العلوم بلمدرسة و اكو واحد بلصف اكرهة حيل ( مو بمدرستي هوة اعرفه من النت و هذا الانسان الي ماضي أليم بسببه و تجاوزته) و هذا المكروه كاعد ابمكان فد ولد كلش جنت احبه و جان يجي و يشمر بسامير و حجي محلو لمن رحت دا اشتكي للأستاذ طلع الاستاذ ابوه للمكروه
وراها صارت بل 9 و فزيت
بس الحلم كلش عكر مزاجي و اتصور اله معنة و مو بلا معنة

حلمج معناته زين
يدل على الفال الحسن الج وايضا يدل على انه انتي منتصره على هذا الولد بشي
يمكن لانه كدرتي تنسيه وتتجاوزين المحنه
ويدل على المذله لهذا الولد والعزة الج

† ! P O S H A T †
, Fri, 13 Jun 2008 22:36:05 +0200
شكرااااااااااااااااااااااا

كتكوته وحبابه
, Sat, 14 Jun 2008 00:11:20 +0200
هلووووووووو
شلونكم
عفيه اني حلمت اختي اكلها حوت شنو تفسيره الهذا الحلم اريد اعررررررف

ومشكوريييييين

angel87
, Sat, 14 Jun 2008 02:18:39 +0200
هلووووووووو
شلونكم
عفيه اني حلمت اختي اكلها حوت شنو تفسيره الهذا الحلم اريد اعررررررف

ومشكوريييييين

معناتها الحوت جان جوعان هع
حلمج معناتها انقضاء المتاعب والنجاح بلحياة بس يكون بطئ النجاح

لوتية ببغداد
, Sat, 14 Jun 2008 12:29:11 +0200
حلمت انو احترك البالكون مال بيتنا وطفيته وبعدين طبوا اهلي من الباب لابسين اسود وصافنيين؟؟؟؟؟؟؟

angel87
, Sat, 14 Jun 2008 16:17:25 +0200
حلمت انو احترك البالكون مال بيتنا وطفيته وبعدين طبوا اهلي من الباب لابسين اسود وصافنيين؟؟؟؟؟؟؟

معناها النجاح في امور ماليه وعلامة للمجد والسعاده

كتكوته وحبابه
, Sun, 15 Jun 2008 13:38:08 +0200
شكرا عيوني على التفسير :f6eb47d3:

فــراشــ العراق ـــة
, Mon, 23 Jun 2008 02:28:31 +0200
مرحباااااا
شلونكم
ممكن تفسير هذا الحلم
صار مرتين احلم بجثة كدامي ولافيها بكفن ابيض
واختي هم حلمت نفس الحلم
انو تشوف جثة وملفوفة بكفن
اتمنى اعرف شنو معنااه

angel87
, Mon, 23 Jun 2008 02:56:43 +0200
مرحباااااا
شلونكم
ممكن تفسير هذا الحلم
صار مرتين احلم بجثة كدامي ولافيها بكفن ابيض
واختي هم حلمت نفس الحلم
انو تشوف جثة وملفوفة بكفن
اتمنى اعرف شنو معنااه

الحلم يدل على سوء الحال ففي الحب يدل على فقد الحبيب وفي العائله يدل على فقد احد افرادها وتدل عموما الانتقال الى مركز اسوأ سواء في الوظيفة او المكانه

roly
, Mon, 23 Jun 2008 07:23:54 +0200
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد حلمت بأنى أتمشى فى وسط البلد ورأيت محل لفساتين الخطوبة والزفاف وبداخله ثلاث نساء يرتدون فساتين سهره لونهم أسود وشكل بعض على أنهم أستأجروا الفساتين وارتدوهم قبل مغادرة المحل وكان فى بترينة العرض أمرأة جالسة ترتدى فستان اسود نفس شكل الاخرين وكأنها تستعد أن تغادر فى وقت معين وقلت لنفسى الفساتين السوداء غاية فى الروعة ولكنى أحتاج فستان أبيض وبعدها يمكن أستأجر واحد أسود ونظرت بداخل المحل فرأيت فستان واحد أبيض ومفيش حد حجزه فقلت لنفسى سوف أستأجره حين تحديد ميعاد زواجى____انتهى الحلم علما بأنى مكتوب كتابى وكان حلمى بعد الفجر وشكرا لسعة صدركم

!!Rღثنفور شعرة سبايكيღR!!
, Mon, 23 Jun 2008 11:19:02 +0200
شكراا عيني اب الشوش على الموضوع واني بس احلم اي حلم راح اكلكياه هع هع

angel87
, Mon, 23 Jun 2008 17:32:18 +0200
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد حلمت بأنى أتمشى فى وسط البلد ورأيت محل لفساتين الخطوبة والزفاف وبداخله ثلاث نساء يرتدون فساتين سهره لونهم أسود وشكل بعض على أنهم أستأجروا الفساتين وارتدوهم قبل مغادرة المحل وكان فى بترينة العرض أمرأة جالسة ترتدى فستان اسود نفس شكل الاخرين وكأنها تستعد أن تغادر فى وقت معين وقلت لنفسى الفساتين السوداء غاية فى الروعة ولكنى أحتاج فستان أبيض وبعدها يمكن أستأجر واحد أسود ونظرت بداخل المحل فرأيت فستان واحد أبيض ومفيش حد حجزه فقلت لنفسى سوف أستأجره حين تحديد ميعاد زواجى____انتهى الحلم علما بأنى مكتوب كتابى وكان حلمى بعد الفجر وشكرا لسعة صدركم

حلمج بعد الفجر يعني مينحسب
يمكن حلمتي هيج مجرد انه التفكير بزواج لانه انتي كاتبه كتابج لااكثر ولااقل
اهلا وسهلا اي وكت

فــراشــ العراق ـــة
, Tue, 24 Jun 2008 01:46:43 +0200
مشكورة على التفسير
بس اني حلمت بأختي انو مريضة
وهي حلمت انو هي الي لافيها بكفن(اسم الله عليها)
شنو التفسير

angel87
, Tue, 24 Jun 2008 18:24:36 +0200
مشكورة على التفسير
بس اني حلمت بأختي انو مريضة
وهي حلمت انو هي الي لافيها بكفن(اسم الله عليها)
شنو التفسير

حلمج بانه اختج مريضه معناته يدل على صحة الجسم ووقوة البدن ولكنه يدل على النفاق والشك
واذا اختج هسه حاليا بشده بل حقيقه يعني معناتها رح تنجو من هل شده

بلنسبه لحلم اختج

يدل على سوء الحال ففي الحب تدل عله فقد الحبيب مثلا وعموما الانتقال الى مركز اسوا في الوظيفة او المكانه
يعني حبيبي لتخافين الحلم مالتج زين وبلنسبه لحلم اختج نص ونص بس خديربالها عله نفسها واهلها والله الحافظ بالاول والاخير
منورة

فتاة القوس
, Fri, 27 Jun 2008 19:04:05 +0200
السلام عليكم
اريد تفسر لي حلم حلمتوا
وهوا:انه اهلي كتبوا كتابي على شخص مابعرفوا وانا هل شخص مابحبوا وبلحلم انا كارهتوا وكنت بدي اصرخ واقول مابدي ياه وكنت ادور من بين حظور وجه شخص معين وهذا الشخص (بلحقيقه جاء لبيتنا وتقدم لي بس راحوا اهوا و اهلوا ولا قالو اذا بدهوم ياني ولا لا) بس كنت بلحلم ادور عليه بين حضور ومالقيته وحزنت وكنت بدي ابكي:( (بس بلحقيقه عجبني شخص بس للأسف ماكان في نصيب الانهم ماتصلوا ولا قالو بدهم ياني معنى انه الشخص عاجبني كتير وحبيتوه)ياريت تفسرو لي الحلم بأسرع وقت:(

فتاة القوس
, Sun, 29 Jun 2008 06:03:02 +0200
بليزز احد يفسر حلمي:33c4b951::1b38f9e2:

كـــرز
, Mon, 30 Jun 2008 00:26:05 +0200
مرحبا
مامعنى اكل الرمان في الحلم,,,,رمان امفلس في كاسه ودا اكل هوايه
وقت الحلم : قبل اذان الفجر
شكرا

angel87
, Mon, 30 Jun 2008 03:24:11 +0200
مرحبا
مامعنى اكل الرمان في الحلم,,,,رمان امفلس في كاسه ودا اكل هوايه
وقت الحلم : قبل اذان الفجر
شكرا

الحلم معناته
مال كثير وايضا ممكن يدل على أمرأه اذا انته ولد
عموما الحلم نكدر نكول عليه علامة مكسب كبير وخير عميم

angel87
, Mon, 30 Jun 2008 03:33:58 +0200
السلام عليكم
اريد تفسر لي حلم حلمتوا
وهوا:انه اهلي كتبوا كتابي على شخص مابعرفوا وانا هل شخص مابحبوا وبلحلم انا كارهتوا وكنت بدي اصرخ واقول مابدي ياه وكنت ادور من بين حظور وجه شخص معين وهذا الشخص (بلحقيقه جاء لبيتنا وتقدم لي بس راحوا اهوا و اهلوا ولا قالو اذا بدهوم ياني ولا لا) بس كنت بلحلم ادور عليه بين حضور ومالقيته وحزنت وكنت بدي ابكي:( (بس بلحقيقه عجبني شخص بس للأسف ماكان في نصيب الانهم ماتصلوا ولا قالو بدهم ياني معنى انه الشخص عاجبني كتير وحبيتوه)ياريت تفسرو لي الحلم بأسرع وقت:(
حلمج معناتها انه انتي عندج عدو او نكدر نوصف الشخص بكلمه اقل من عدو بس عموما هذا الشخص مرح يكدر ياذيج ورح تنتصرين عليه
وايضا الحلم يدل على حظ جيد وسعاده يمكن تكون متعلقه بلشخص الي خطبج يعني يمكن يردولج جواب الاهل ان شاء الله
اسفه علتاخير

فــراشــ العراق ـــة
, Mon, 30 Jun 2008 03:44:29 +0200
هلاووووو
ممكن تفسريلي هذا الحلم
حلمت انو احنا كاعدين بمطعم ووراها يعني عندي صديق بس مااعرفة معرفة قوية يعني هيجي عادي بس اشك بيه معجب بيه
فهو كلي حبيبي شلونج؟
اني مجاوبت كلي شلونج كتلة زينة
وبعدين حاول يطخني
ووراها طلعنا من المطعم حتى نروح لغير مكان
دنريد اني واختي نعبر الشارع مكدرنا لان هواية سيارات
وبعدين ردنا نعبر جان سيارة جتي سريعة فأحنا اصرينا انو نعبر
جان شنو بقينا متعلكين على السيارة
وهمه بنات ديسوقون السيارة ويمشون ولا عبالك وميقبلون يوكفون
وبعدين ديبطئون جان اني واختي انهزما واني ظليت احجي عليهم
فهمه نزلو من السيارة ولحكونا لان حجينا عليهم
وبعدين مالحكو بينه فلتنا منهم
ووراها رجعنا للبيت جان تجي وحدة ووياه مجموعة صحفيين وناس
كلولنا هاي الببنية خلوها يمكم
بس ابوية ماقبل
ولو هو حلم طويل بس اتمنى تفسريه الي

فتاة القوس
, Mon, 30 Jun 2008 12:53:38 +0200
حلمج معناتها انه انتي عندج عدو او نكدر نوصف الشخص بكلمه اقل من عدو بس عموما هذا الشخص مرح يكدر ياذيج ورح تنتصرين عليه
وايضا الحلم يدل على حظ جيد وسعاده يمكن تكون متعلقه بلشخص الي خطبج يعني يمكن يردولج جواب الاهل ان شاء الله
اسفه علتاخير

شكرا للتفسير:d16c4689::f_2st0023colam_5b76

angel87
, Mon, 30 Jun 2008 17:04:19 +0200
هلاووووو
ممكن تفسريلي هذا الحلم
حلمت انو احنا كاعدين بمطعم ووراها يعني عندي صديق بس مااعرفة معرفة قوية يعني هيجي عادي بس اشك بيه معجب بيه
فهو كلي حبيبي شلونج؟
وبعدين حاول يطخني
بس ابوية ماقبل

بس سؤال كبل ماافسرلج الحلم
انتي بلحلم جنتي كارهته هذا الصديق ومن طلعتي من المطعم لانه جنت ضايجه ومتريدين تضلين يمه؟
والبنات الي جانو بسياره تعرفيهم لو غربه؟

فتاة القوس
, Tue, 01 Jul 2008 04:09:16 +0200
هلووو أقـــــين:meuh:
ممكن تفسرين حلم اختي
اختي حلمت في ناس الي جو يخطبوني انا وماعطونا خبر من فتره موطويله ولا قصير
والحلم اهوا انو ام الولد جت لبيتنا وتأسفة لأمي على انها مادقت علينا وقالت لأمي انه ماكونصيب:(

باربي العراق
, Tue, 01 Jul 2008 18:35:52 +0200
هلو حبي انجل فراش متكدر تدخل للمنتدى لان ماعدهة نت
فكلتلي انو اشوفلهة تفسير الحلم
وتكول اني الولد مجنت كارهته اصلا معجبة بيه
والبنات ما اعرفهن
وياريت لو تفسريلهة الحلم
تحياتي.....

انسى كل الناس
, Tue, 01 Jul 2008 20:12:00 +0200
هلو ممكن اعرف حلمي
على طول احلم اركض

برج الدلو
, Tue, 01 Jul 2008 21:24:50 +0200
مرحبا بيج ممكن اذا سمحتي تفسرين حلم : اختي حلمت فيني انا اني كنت بالطبيب معها كانت معانا امي فا كانت الطبيبه تشرح حالتي المرضيه لي امي بس انا بالحلم مافيني شي اساسا كان تقولها ان الفحوصات الطبيه زينه وكل شي زين فجأه صار تغيير انه الطبيبة مرأة تريد انها تخطبني لي ابنها وانا عاجبتها هوايه امدحتي بكلام زين بس قالت قبل لا تروح لاتزعلون مني وراحت وبعدين اختي شافت بالحلم ابو زوجها الله يرحمه بالحلم كان فرحان ومرتاح لانه سمع اني انا انخطبت ..

وعلى فكر بالحقيقه انا اعاني من مرض بالكلى . وشاكرتلك

LolO89
, Tue, 01 Jul 2008 21:41:14 +0200
اني حلمي شوية غريب وهو اني احلم بنفسي يعني اشوف نفسي بالحلم مرتين بحجمي بالوقت الحالي وبحجمي من جنت صغيرة من جان عمري سنتين تقريبا واني بحلمي اعرف انهوا هاي الطفلة هي اني واشيلها واكول هاي اني من جنت صغيرة هو شوية غريب الحلم بس ياريت تفسرولي ياه لان صار اكثر من مرة احلم بهذا الشي..وشكرااا على الموضوع..

angel87
, Fri, 04 Jul 2008 02:56:08 +0200
هلاووووو
ممكن تفسريلي هذا الحلم
فهو كلي حبيبي شلونج؟
وبعدين حاول يطخني
بس ابوية ماقبل

حلمج معناته انه انتي وهذا الولد احتمال علاقتكم تتقوة اكثر ويصير تقارب بينكم بس هلشي احتمال انه ينتهي والسبب منج لان انتي رح تبتعدين عنه وتسحبين روحج وهوة يحاول يتقرب منج
وانتي رح يصير فد انتقال بحياتج وتغيير بفد ناحيهبس هل تغيير رح يصادفه عراقيل شويه وتصير تصدادمات بس تخلصين من هل عراقيل بالاخير ورح تسمعين اخبار ممبينه تكون زينه لو موزينه هل اخبار مرح تعجب احد افراد عائلتج
واسفه عتاخير

angel87
, Fri, 04 Jul 2008 03:02:34 +0200
اني حلمي شوية غريب وهو اني احلم بنفسي يعني اشوف نفسي بالحلم مرتين بحجمي بالوقت الحالي وبحجمي من جنت صغيرة من جان عمري سنتين تقريبا واني بحلمي اعرف انهوا هاي الطفلة هي اني واشيلها واكول هاي اني من جنت صغيرة هو شوية غريب الحلم بس ياريت تفسرولي ياه لان صار اكثر من مرة احلم بهذا الشي..وشكرااا على الموضوع..

انتي لازم تكومين تهتمين بنفسج اكثر وتشوفين الاشياء الي تنفعج وتدورين عله المكان الي بي مصلحتج لانه يمكن مرات تكومين تفكرين بالماضي والاشياء الي مرت عليج وتستعرضيها فلازم تحاولين تغيرين الاشياء الي متفيدج ومتهملين روحج

angel87
, Fri, 04 Jul 2008 03:08:17 +0200
مرحبا بيج ممكن اذا سمحتي تفسرين حلم : اختي حلمت فيني انا اني كنت بالطبيب معها كانت معانا امي فا كانت الطبيبه تشرح حالتي المرضيه لي امي بس انا بالحلم مافيني شي اساسا كان تقولها ان الفحوصات الطبيه زينه وكل شي زين فجأه صار تغيير انه الطبيبة مرأة تريد انها تخطبني لي ابنها وانا عاجبتها هوايه امدحتي بكلام زين بس قالت قبل لا تروح لاتزعلون مني وراحت وبعدين اختي شافت بالحلم ابو زوجها الله يرحمه بالحلم كان فرحان ومرتاح لانه سمع اني انا انخطبت ..

وعلى فكر بالحقيقه انا اعاني من مرض بالكلى . وشاكرتلك
حلمج بي تفسير مو كلش زين بس عذريني ماافسره لانه ميسوة بصراحه تحطيه ببالج لانه الحلم مو اكيد يتحقق بس لتفكرين بي
يعني عموما نحجي نكدر نكول انه انتي من رح تحتاجين مساعده بل حياة رح تلكين اصدقاء يوكفولج
وايضا المتوفي ابو زوج اختج شوفته بل حلم بهل شكل يدل على انه هوة مرتاح باخرته ان شاء الله

angel87
, Fri, 04 Jul 2008 03:18:02 +0200
هلو ممكن اعرف حلمي
على طول احلم اركض

زين من تركض الطريق او المكان الي تركض بي شون يكون
يعني مستقيم لو اكو عوائق بنص
مظلم لو اكو نور؟
اذا كاعد تركض وماكو عوائق معناها الاستقامه والنجاح بلمستقبل
واذا اكو منحنيات بلطريق او عوائق معناها العدول ورح تتخلف عن شي موقتا

angel87
, Fri, 04 Jul 2008 03:22:15 +0200
هلووو أقـــــين:meuh:
ممكن تفسرين حلم اختي
اختي حلمت في ناس الي جو يخطبوني انا وماعطونا خبر من فتره موطويله ولا قصير
والحلم اهوا انو ام الولد جت لبيتنا وتأسفة لأمي على انها مادقت علينا وقالت لأمي انه ماكونصيب:(

يدل على الطهارة والتوبة من الذنوب ويدل على الأفراح بس هل الافراح مرح تستمر يمج يعني فتره وتنعكس

برج الدلو
, Fri, 04 Jul 2008 11:09:34 +0200
شاكرتلج عيني على ردك angel87
:f_prettyrosem_3b585

فــراشــ العراق ـــة
, Fri, 04 Jul 2008 12:30:54 +0200
حلمج معناته انه انتي وهذا الولد احتمال علاقتكم تتقوة اكثر ويصير تقارب بينكم بس هلشي احتمال انه ينتهي والسبب منج لان انتي رح تبتعدين عنه وتسحبين روحج وهوة يحاول يتقرب منج
وانتي رح يصير فد انتقال بحياتج وتغيير بفد ناحيهبس هل تغيير رح يصادفه عراقيل شويه وتصير تصدادمات بس تخلصين من هل عراقيل بالاخير ورح تسمعين اخبار ممبينه تكون زينه لو موزينه هل اخبار مرح تعجب احد افراد عائلتج
واسفه عتاخير

مشكورة حياتوو ولو تعبتج وياية

LolO89
, Fri, 04 Jul 2008 18:01:29 +0200
انتي لازم تكومين تهتمين بنفسج اكثر وتشوفين الاشياء الي تنفعج وتدورين عله المكان الي بي مصلحتج لانه يمكن مرات تكومين تفكرين بالماضي والاشياء الي مرت عليج وتستعرضيها فلازم تحاولين تغيرين الاشياء الي متفيدج ومتهملين روحج

شكرااا يا ملاك على الرد والتفسير الحلم تسلم الايادي..http://img60.imageshack.us/img60/1483/lolo89ip5.gif

انسى كل الناس
, Fri, 04 Jul 2008 20:44:25 +0200
شكرا على التفسير
على طول هارب من شي
والطريق مضلم

angel87
, Fri, 04 Jul 2008 21:30:33 +0200
شكرا على التفسير
على طول هارب من شي
والطريق مضلم

اي معناتها انه انته رح تواجه صعوبات بحياتك ومن تريد تحل هل صعوبات رح تحتار ويجي وقت اصلا مرح تعرف شنو الصح وشنو الغلط وتحس بروحك تايه فديربالك علنفسك

سنفور البنات
, Mon, 07 Jul 2008 16:09:01 +0200
اني هليوم حلمت اني وبنت الجيران كنا برة بالشارع كنا دا انسولف ودا نحجي ومخبوصين كدام باب بيتهم فاني بالحقيقية احبها وهي هسة مزاعلتني هذا مو حجينا بس يمكن ايفيد بالتفسير نرجع للحلم زين فطلب منها ان تكعد على الدجة الي بالباب وكتلها ممكن طلب زغير كات اتفضل فاني اتقدمت عليها وكتلها ممكن ابوسك فهي سكتت فاحنا دا نقترب واحد يم الاخ كالت سفة ماكد بس احنا اتبواسنا لدة ثانيتين وخلص الحلم بس هي اللقطة مال بوسة انعادت بالحلم ورى ما كالت اسفة وهذا الحلم حلمتة قبل صلاة الفجر

angel87
, Mon, 07 Jul 2008 22:01:06 +0200
اني هليوم حلمت اني وبنت الجيران كنا برة بالشارع كنا دا انسولف ودا نحجي ومخبوصين كدام باب بيتهم فاني بالحقيقية احبها وهي هسة مزاعلتني هذا مو حجينا بس يمكن ايفيد بالتفسير نرجع للحلم زين فطلب منها ان تكعد على الدجة الي بالباب وكتلها ممكن طلب زغير كات اتفضل فاني اتقدمت عليها وكتلها ممكن ابوسك فهي سكتت فاحنا دا نقترب واحد يم الاخ كالت سفة ماكد بس احنا اتبواسنا لدة ثانيتين وخلص الحلم بس هي اللقطة مال بوسة انعادت بالحلم ورى ما كالت اسفة وهذا الحلم حلمتة قبل صلاة الفجر

حلمك يدل على انه انتو رح تكون بينكم موده وتعاطف بس مرات رح تصير مشاكل وشويه السالفه تتخارب بينكم
يعني هيه رح تكون متأرجحه بين موده فتره وخصام فتره ثانيه

انسى كل الناس
, Wed, 09 Jul 2008 13:12:11 +0200
ثانكيو __

سموري
, Sun, 13 Jul 2008 01:53:46 +0200
شلونك ابو شموس عندي حلم بس ما اكدر اكتبه هنانة شلون ارجو الرد بس اريد تفسيره

angel87
, Sun, 13 Jul 2008 02:05:19 +0200
ابو شموس مديدخل للمنتدى قليل للاسف
فاذا تحب اني افسرلك الحلم

فتاة القوس
, Fri, 18 Jul 2008 18:52:37 +0200
السلام عليكمangel87
جزاك لله خيرا على تفسير عسى لله يفتحها عليكي وين ماتروحي
عندي حلم واتمنة تفسيره
حلمت اني رحت لمكان لشراء اثاث بس صدف انه هذا المكان فيه اشياء غير الاثاث كمان
شفت فيه مكان فيه احذيه رحت القى نظره ولا اشوف صندل جميل بألوان الطيف
وعجبني رحت لأمي اخبرها عنه بس يت بنت وخذت المعروض وكان في حبات منه
رديت وطلبت مقاس معين وعطتني العامله وطلع انه يناسبني بس ماكان له زوج فامقدرت اخذه
(زوج اي يعني الفرده بتعته)
وطلبت منها مقاس مقارب فاجابتلي ياه وجربته وطلع شوي وسيع بس قلت باخذه الانه عاجبني كثير
بس قالت لي انه حتى هذا ماله زوج اي ماله فرده هيك بروحه
هني حزنت وكلمت صاحب المحل وسألته اذ راح القى باجر زوج بتاعته قالي تعالي بكرا وانشالله تلقى الزوج بتاعته صندل.

اتمنى تعرفي تفسيره ولكي جزيل الشكر حبيبتي

برج الدلو
, Sat, 19 Jul 2008 00:30:56 +0200
الى الاخت angel87 السلام عليكم لو تكرمتي تفسرين هالحلم:

الحلم : اني كنت جالسه مع خالتي وبنت خالتي قلت إلهم اني انخطبت بس خطوبه هسا ما صار زواج بعد وآني كنت اقولهم خطيبي عاشرني معاشرة الازواج فا قالت خالتي شلون يصير وانتي هسا ما تزوجتي قلت الهم ان الموضوع صار جذي واخاف اني احمل و آني بعد ما تزوجت وبعدين وآني كنت جالسه إجا خطيبي وخذاني وسلامتك

خلص الحلم .

الحلم بعد اذان الفجر . وشكرا

angel87
, Sat, 19 Jul 2008 02:03:03 +0200
الى الاخت angel87 السلام عليكم لو تكرمتي تفسرين هالحلم:

الحلم : اني كنت جالسه مع خالتي وبنت خالتي قلت إلهم اني انخطبت بس خطوبه هسا ما صار زواج بعد وآني كنت اقولهم خطيبي عاشرني معاشرة الازواج فا قالت خالتي شلون يصير وانتي هسا ما تزوجتي قلت الهم ان الموضوع صار جذي واخاف اني احمل و آني بعد ما تزوجت وبعدين وآني كنت جالسه إجا خطيبي وخذاني وسلامتك

خلص الحلم .

الحلم بعد اذان الفجر . وشكرا

حبيبي الحلم بعد اذان الفجر ميتفسر لانه حلمج من وسوسة الشيطان فلتفكرين بلموضوع

angel87
, Sat, 19 Jul 2008 02:07:19 +0200
السلام عليكمangel87
جزاك لله خيرا على تفسير عسى لله يفتحها عليكي وين ماتروحي
عندي حلم واتمنة تفسيره
حلمت اني رحت لمكان لشراء اثاث بس صدف انه هذا المكان فيه اشياء غير الاثاث كمان
شفت فيه مكان فيه احذيه رحت القى نظره ولا اشوف صندل جميل بألوان الطيف
وعجبني رحت لأمي اخبرها عنه بس يت بنت وخذت المعروض وكان في حبات منه
رديت وطلبت مقاس معين وعطتني العامله وطلع انه يناسبني بس ماكان له زوج فامقدرت اخذه
(زوج اي يعني الفرده بتعته)
وطلبت منها مقاس مقارب فاجابتلي ياه وجربته وطلع شوي وسيع بس قلت باخذه الانه عاجبني كثير
بس قالت لي انه حتى هذا ماله زوج اي ماله فرده هيك بروحه
هني حزنت وكلمت صاحب المحل وسألته اذ راح القى باجر زوج بتاعته قالي تعالي بكرا وانشالله تلقى الزوج بتاعته صندل.

اتمنى تعرفي تفسيره ولكي جزيل الشكر حبيبتي

حلمج ياعيني يدل على انه تنتظرج سعاده ويمكن حبيب ان كنتي ممزوجه
بس هل سعاده يحتاجلها وكت شويه وبالاول رح يصيبج حزن وتردد وشك بس انتي رح تقاومين وبلرغم من المشاكل الي رح تواجهج رح تنتظرين ويبقه عندج امل لشي جديد وحلو وان شاء الله متشوفين غير الخير

فتاة القوس
, Sat, 19 Jul 2008 02:31:16 +0200
حلمج ياعيني يدل على انه تنتظرج سعاده ويمكن حبيب ان كنتي ممزوجه
بس هل سعاده يحتاجلها وكت شويه وبالاول رح يصيبج حزن وتردد وشك بس انتي رح تقاومين وبلرغم من المشاكل الي رح تواجهج رح تنتظرين ويبقه عندج امل لشي جديد وحلو وان شاء الله متشوفين غير الخير

شكرا:f_th366m_9a5f9c9::b210e58c::967339c1:

A o s i
, Sat, 19 Jul 2008 14:17:38 +0200
يابه سلامن من عليكم
اني حلمت اني بمكان حديقه حلوة شويه وكله ارتفاع منا ومنا نزله يعني فد مكان حلو
المهم ويايه بنية كرايبي ويايه اصدقائي
فكمت امشي اشو على غفلة طلعلي عكرب ولحكني صحت كلتلهم عكرب وانهزمنه كلنه وراها كمت من امشي اباوع بالكاع خاف يطلعلي واحد لاخ وراها طلعتلي حيه ونفس الحالة هم انهزمنه
ومره ثالثه طلعلي عكرب وهم نفس الحاله انهزمنه

وشكرا جزيلا جدا كثيرا

angel87
, Sat, 19 Jul 2008 18:57:35 +0200
يابه سلامن من عليكم
اني حلمت اني بمكان حديقه حلوة شويه وكله ارتفاع منا ومنا نزله يعني فد مكان حلو
المهم ويايه بنية كرايبي ويايه اصدقائي
فكمت امشي اشو على غفلة طلعلي عكرب ولحكني صحت كلتلهم عكرب وانهزمنه كلنه وراها كمت من امشي اباوع بالكاع خاف يطلعلي واحد لاخ وراها طلعتلي حيه ونفس الحالة هم انهزمنه
ومره ثالثه طلعلي عكرب وهم نفس الحاله انهزمنه

وشكرا جزيلا جدا كثيرا

حلمج يعني علامه طيبه وحياة جميله وعلاقه طيبه مع الناس ايضا
بس عادي كل انسان يصادفه اعداء او ناس ميتمنونله الخير فانتي رح يصادفج هلشي بحياتج بس الحمدلله انه انتي رح تكدرين تظفرين بلناس الي يريدون ياذوج ومرح ينالون غايتهم بس يمكن هل شي رح يتكرر ورح تصادفين اكثر من شخص ميتمنالج الخير ويحاول ياذيج بس رح تظلين عله ثباتج ومرجح تخليهم ياذوج فاطمني
واهلا وسهلا

وردة العراق
, Tue, 22 Jul 2008 00:04:53 +0200
هلو حبي انجل شلونج

اني حلمت بامي مرية مطيتهة فلوس ممكن تفسريليا

angel87
, Tue, 22 Jul 2008 03:36:07 +0200
هلو حبي انجل شلونج

اني حلمت بامي مرية مطيتهة فلوس ممكن تفسريليا

الحلم يدل عله شي حسن
يعني اي شي ممكن يكون بس هوة حسن
اهلا وسهلا بيج

سمو الاميرة
, Tue, 22 Jul 2008 21:56:05 +0200
مرحبا
انا ماتذكر وقت الحلم
بس الحلم انا طلعت للممر الخارجي مال بيتي وسمعت اذان لصلاة الايات وتباوعت على السماء جان اشوف القمر لونه بي قليل من الحمار فصحت هاي يمكن الريح الحمراء بس بسرعة صار خسوف سريع للقمرانا اصيح على اطفالي اللي همة بالداخل تعالوا شوفو الخسوف بس ما لحكو وبعدين رجع القمر لطبيعتة ا
وارجو الرد بسرعة